العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ســـلـمان مــتــعـــب ؛؛ والــجـــمــعــية الخــيــريــة

للجابر مع التحيه ( صحيح إذا لم تستحي فاصنع ماشا ءت ) واللى كيف تدير برنامج لم تاخذ راي الطرف الاخر لكي تعرف الحقيقه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 07 - 2009, 11 : 09 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فعال
 

الراسي 1 will become famous soon enough



للجابر مع التحيه ( صحيح إذا لم تستحي فاصنع ماشا ءت ) واللى كيف تدير برنامج لم تاخذ راي الطرف الاخر لكي تعرف الحقيقه




الراسي 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 07 - 2009, 07 : 11 PM   رقم المشاركة : [12]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلي الجنوب
 

أهلي الجنوب will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوبيكا
لأنهم عارفين إن العنقري ما عندك أحد لا شخصية ولا هيبة ولا مال جاي يسترزق من النادي ....

ولو كان عنده شخصية ما أحد تكلم عليه ,

حتى سلمان متعب اللي ماأدري من وين طلع تكلم عليه ويقول له اني تبرعت برواتبي كلها لك ,....

لانهم يعلمون ان العنقري قامة وهامة لا تلتفت لخربشاتهم

ولانهم يعلمون ان العنقري اكبر من ان يرد على تفاهاتهم

ولانهم يعلمون ان العنقري تعلم من استاذه الامير خالد بن عبد الله فن الصمت

والصمت في كثير من الاحيان ابلغ من الكلام

واخيرا لانهم يعلمون ان الاهلي راقي وكل من انتسب له فهو راقي

هم يحاولون من الاهلي ومسؤلي الاهلي النزول لمستواهم

ولكن هيهات

لقد تاسس هذا النادي ليكون راقيا وسيبقا كذلك

تحياتي للجميع




أهلي الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 07 - 2009, 10 : 11 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية &أهلاوي&
 

&أهلاوي& will become famous soon enough



ماني متكر المثل لكن اظنه (اذا اتتك ملامة من جاهل فهي دلالة على كمالك)






وفيت وكفيت ياأبوعمر

محبوك يا أهلي لن يخذلوك... بل إن كبوتك زادتهم قرباً منك ووفاءً لك... أما الشامتون والذين فرحوا بما حصل فإنهم ليسوا في مأمن بالشرب من نفس الكأس.

** أهلاوي مهما حصل.. لن أتخلى عنك بل سأقف إلى جوارك في أسوأ الظروف.. يقولها كل من يعشق الكيان الأخضر وهاهو الأهلي عااااد
&أهلاوي&


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
[/B]
&أهلاوي& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 07 - 2009, 51 : 11 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية مرهبهم
 

مرهبهم will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




مرهبهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2009, 35 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية jembo
 

jembo will become famous soon enough



على الله خليها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!







اشكو اياما رمتني بالهوى و رمت بقلبي عن هواك و عنكي


اشكو هل لي ان اصدق عودة بالشوق تكسوها و بالاحلام
jembo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2009, 09 : 05 AM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور جديد
 

بو عبد الرحمن will become famous soon enough



أخواني الاهلاويين حاب اوضح لكم نقطة مهمة بخصوص هدا المهاجم اللذي يدعى سلمان متعب من الاسم تعرف الولد بصراحه الدليل واضح عقلية طفل ولامبدأ ولا ثقافه احترافيه ولقاله واحد مثله مخرف ملة الناس منه لكن ما اقول الا الشرهه مو عليكم على اللي خلاك تقدم انت واشكالك ميول واضحه غير مثقف غير وغير لا يتقبله الكثير من المشاهدين شخص غير مرغوب فيه علشان كذا تم وضع له برنامج زاد الطين بله يا اخي ريح واستريح انت وميولك لان الاهلي اكبر من عقلك انت مع المتعب حقك هذا انتم امام الاهلي اقزام رحم الله من عرف قدر نفسه




بو عبد الرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2009, 10 : 05 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور جديد
 

بو عبد الرحمن will become famous soon enough



أخواني الاهلاويين حاب اوضح لكم نقطة مهمة بخصوص هدا المهاجم اللذي يدعى سلمان متعب من الاسم تعرف الولد بصراحه الدليل واضح عقلية طفل ولامبدأ ولا ثقافه احترافيه ولقاله واحد مثله مخرف ملة الناس منه لكن ما اقول الا الشرهه مو عليكم على اللي خلاك تقدم انت واشكالك ميول واضحه غير مثقف غير وغير لا يتقبله الكثير من المشاهدين شخص غير مرغوب فيه علشان كذا تم وضع له برنامج زاد الطين بله يا اخي ريح واستريح انت وميولك لان الاهلي اكبر من عقلك انت مع المتعب حقك هذا انتم امام الاهلي اقزام رحم الله من عرف قدر نفسه




بو عبد الرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2009, 44 : 05 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور برونزي
 

القفل will become famous soon enough



يعني واحد يقول انه مرضان نفسي

ويش تنتظرو منه

هو بنفسه يقول انا مجنون رسمي

والمجنون زي الجاهل ما عليهم حرج

كبرو عقولكم وتجاهلو لا تعطوه اكبر من حجمه

اصلا مقامه ما يرتقي انه يلعب للاهلي

والله يوم تعاقدو معاه اني زعلت


لان المثل يقول

طالع في وجه العنز واحلبها




القفل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2009, 04 : 06 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية واحــــد
 

واحــــد will become famous soon enough



موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .





BB : 28864A0B
واحــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2009, 16 : 06 AM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية حزين الرياض..
 

حزين الرياض.. will become famous soon enough



[SIZE="5"][align=center]ياااخي قوووة عييين في هل الاعب ما شفتهاا بحيااتي


اوكيه لو انك لعبت طاالب بحقووقك بس ما تلعب الا ربع سااعه

وتطاالب بحقووقي وحقووقي




حزين الرياض.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ســـلـمان مــتــعـــب ؛؛ والــجـــمــعــية الخــيــريــة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر