العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كبرياء كيان الى متى السكوووووووت (سؤال حير الجميع)

ألف شكر أخي مروان كتبت فأبدعت فكياننا كبير وراقي وسيحافظ على تميزه إن شاء الله ومشكلتنا مع الاعلام نعرفها جميعاً .. ونحتاج إلى إعلام اهلاوي يرد هذه التطاولات والإساءات تقبل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 07 - 2009, 00 : 10 AM   رقم المشاركة : [31]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية المطردي
 

المطردي will become famous soon enoughالمطردي will become famous soon enough



ألف شكر أخي مروان




كتبت فأبدعت

فكياننا كبير وراقي

وسيحافظ على تميزه إن شاء الله

ومشكلتنا مع الاعلام نعرفها جميعاً .. ونحتاج إلى إعلام اهلاوي يرد هذه التطاولات والإساءات

تقبل مروري




المطردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 07 - 2009, 07 : 10 AM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أبو عمار
 

أبو عمار will become famous soon enough



قسم بالله إنك رجال ولد رجال وكل كلمة قلتها صح


ولكن لا حياة لمن تنادي




أبو عمار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2009, 33 : 11 AM   رقم المشاركة : [33]
موقوف
 

اهلاوي24حضرموت will become famous soon enough



يا حبيبي باختصار ادارة الاهلي لا تمثل جمهور الاهلي

و الرمز ما شاء الله عليه لا يدعمنا لا بفلوس ولا بكلام في الفضائيات

واحنا بس فالحين نمدح فيه بدون اي سبب


وهذا الي مضيعنا المدح بدون سبب

منصور البلوي في الاتحاد ربما اكثر رجل سعودي دعم نادي سعودي

الا انه يتسب في منتدياتهم بعض الاحيان اذا اخطأ

واحنا بس فالحين في مدح الرمز والكيان

اتمنى تفهم ردي تمااااام




اهلاوي24حضرموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2009, 39 : 12 PM   رقم المشاركة : [34]
رابطة ميلان
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي رايق
 

أهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي رايق



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلي الجنوب
يقول حامد زيد في قصيدة الجمهــرة


احسن دوا للي يحاول يستفزك تحقررررررررررررره

مشكور على المرور العطر أخوي




أهلاوي رايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2009, 40 : 12 PM   رقم المشاركة : [35]
رابطة ميلان
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي رايق
 

أهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي رايق



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALAHLI_100
الله عليك ,,

كتبت فأبدعت ,,

صراحة قضية سلمان متعب هي التي نستحق القول عليها إلى متى السكوت ؟؟

لاعب لم يقدر وقفة رجال الأهلي معه وتفهموا وضعوا ,, وفي الأخير يتمرد !!

عجيب أمرك ياسلمان ,,

والله يصبرنا على هالأشكال ,,

مكشور على المرور العطر أخوي سلمان وغيره يحتاجون واحد يوقفهم عند حدهم




أهلاوي رايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2009, 42 : 12 PM   رقم المشاركة : [36]
رابطة ميلان
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي رايق
 

أهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي رايق



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عز الاهلي
الأهلي كيان شامخ وجسر عالي صعب الوصول أليه

وعلى قول المثل

إلإ ما يطول العنب حامض عنها يقول

مشكور على المرور العطر أخوي والأهلي كيان شامخ غصب عن الي مايرضى

بس هناك امور يجب التنبه منها للمحافظه على كبرياء الكيان




أهلاوي رايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2009, 44 : 12 PM   رقم المشاركة : [37]
رابطة ميلان
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي رايق
 

أهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي رايق



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mistro alahli
تسلم اناملك يا بطل .. موضوع قمه فالروعه

اقول الصبر مفتاح الفرج

وسيبقى الاهلي كبير واللي مو عاجبه يصقع راسه فجدران شارع الصحافه

ومشكور مره اخرى عالموضوع

الله يسلمك يالغالي ومشاركتك وسام على صدري وتعبنا من الصبر صراحه

أكيد الأهلي كبير بس يجب وقف المخرفين عند حدهم




أهلاوي رايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2009, 46 : 12 PM   رقم المشاركة : [38]
رابطة ميلان
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي رايق
 

أهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي رايق



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-MLKY
لاحياة لمن تنادي الكل اصبح يتهجم على الكيان الاهلاوي والبيت الاهلاوي جالس في اجازه مفتوحه
لامركز اعلامي لا مسولين في النادي يردون على هذه الاشكال لكن مانقول الا يجيب الله خير
الله يعين!!!

مشكور يالغالي الملكي على المرور العطر الى متى لاحياة لمن تنادي

المركز الأعلامي وجوال الأهلي والأداره نايمين في العسل




أهلاوي رايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2009, 49 : 12 PM   رقم المشاركة : [39]
رابطة ميلان
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي رايق
 

أهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي رايق



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحب الكبير24
بالمختصر المفيد بإذن الله



مرواان موضوع لا يستحق كلمة شكر نهاائياا


فكلمة شكر لا توفي حق الموضوع فهي قليلة جدا بحق الموضوع وقليلة جدا بحق الجهد الذي بذلته


ولكن سوالك الى متى السكوت


هذا سوال حير العلماء وماتوووو واتووو علمااء اخرين


ولكن اعتقد والله اعلم ان سياسة الصمت سوف ندفع ثمنها مع الايام

ليس لنا


بل عليناااااا



وفي معنى حديث الرسول عليه الصلاة والسلام (( انك إذا أردت ان تكافئ شخص ... ان تقول له : جزاك الله خيرا))


جزالك الله خير يا الكبيتااااانو


فعسى الله ان يأتي بالفرج لأهلينا

مشكور يالغالي سحر العيون على المرور العطر الخير وياك ان شاء الله
وسياسة الصمت متى تنتهي




أهلاوي رايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2009, 50 : 12 PM   رقم المشاركة : [40]
رابطة ميلان
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي رايق
 

أهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي رايق



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رااااقي من المدينة
يعطيك العافية على الموضوع الراااائع
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

مكشور على المرور العطر اخوي وأنت الأروع يالغالي




أهلاوي رايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كبرياء كيان الى متى السكوووووووت (سؤال حير الجميع)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر