العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كبرياء كيان الى متى السكوووووووت (سؤال حير الجميع)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذهل الغربية اخوي الراقي صمت الاهلي عن مثل هاؤلا المخرفون هو مادعاهم ليتطاولو على اسيادهم ولكن سؤالي اين كتاب وصحفيي الاهلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مشكور على المرور


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 07 - 2009, 11 : 08 PM   رقم المشاركة : [21]
رابطة ميلان
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي رايق
 

أهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي رايق



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذهل الغربية

اخوي الراقي


صمت الاهلي عن مثل هاؤلا المخرفون هو مادعاهم ليتطاولو على اسيادهم

ولكن سؤالي اين كتاب وصحفيي الاهلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشكور على المرور يالغالي نورت الموضوع

الكتاب والصحفيين نايمين في العسل




أهلاوي رايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 07 - 2009, 14 : 08 PM   رقم المشاركة : [22]
رابطة ميلان
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي رايق
 

أهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي رايق



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي مدفعجي
ربي يعطيك الف الف عافية على هالموضوع المميز والرائع

وهالمشاكل ذي كلها سببها الاول والاخير هو ما في اعلام اهلاوي

نحن نفتقر الى عامل كبير وهو الاعلام لو في اعلام قوي كبقية الفرق

ماكان احد تجرئ علينا الاعلام= الرد على الكاذبين , الرد على كل من يتطاول

على الكيان, الرد القاطع على الاكاذيب مثل كذب سلمان متعب ,الاعلام هو كل شي

في رياضتنا الحالية .

تحياتي وتقديري لك

اهلاوي مدفعجي

مشكور اخوي على المرور العطر ونورت الموضوغ يالغالي

اعلام الأهلي وجوال الأهلي والمركز الأعلامي نايميين في العسل


والاداره كذلك صامته نتمنى انه يعتدل حالنا




أهلاوي رايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2009, 29 : 08 PM   رقم المشاركة : [23]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلي الجنوب
 

أهلي الجنوب will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاعبودي 24سـر
باختصااااااااااااااا ااار مشكلتنا في الماده **متى نشوف واحد في الاهلي مثل البلوي



افااااااااااااا

والله ما توقعتها من واحد راقي يتمنى مثل البلوي الكذاب في ناديه

نادينا فيه رجال صادقين نفتخر فيهم وأولهم خالد بن علد الله

اما الكذابين فلا مكان لهم في نادينا

واذا على المادة فأتحدى عضو شرف صرف اللي صرفه خالد بن عبد الله على الاهلي

بس لا تستعجلون




أهلي الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2009, 35 : 08 PM   رقم المشاركة : [24]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلي الجنوب
 

أهلي الجنوب will become famous soon enough



يقول حامد زيد في قصيدة الجمهــرة


احسن دوا للي يحاول يستفزك تحقررررررررررررره




أهلي الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2009, 51 : 08 PM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ALAHLI_100
 

ALAHLI_100 will become famous soon enough



الله عليك ,,


كتبت فأبدعت ,,

صراحة قضية سلمان متعب هي التي نستحق القول عليها إلى متى السكوت ؟؟

لاعب لم يقدر وقفة رجال الأهلي معه وتفهموا وضعوا ,, وفي الأخير يتمرد !!

عجيب أمرك ياسلمان ,,

والله يصبرنا على هالأشكال ,,





مـاشـجـعـت الأهـلـي .. لـ أجل أبـوقــف بـالأخــيـــر ..


يــا حــضــر بــالـــصـــف الأول .. يـــاعــســانــي مــا حــضــر ..





ALAHLI_100
ALAHLI_100 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2009, 52 : 08 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية عز الاهلي
 

عز الاهلي will become famous soon enough



الأهلي كيان شامخ وجسر عالي صعب الوصول أليه

وعلى قول المثل

إلإ ما يطول العنب حامض عنها يقول




عز الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2009, 54 : 10 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mistro alahli
 

mistro alahli will become famous soon enough



تسلم اناملك يا بطل .. موضوع قمه فالروعه


اقول الصبر مفتاح الفرج

وسيبقى الاهلي كبير واللي مو عاجبه يصقع راسه فجدران شارع الصحافه

ومشكور مره اخرى عالموضوع




mistro alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 07 - 2009, 01 : 04 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ميلان
الصورة الرمزية AL-MLKY
 

AL-MLKY will become famous soon enoughAL-MLKY will become famous soon enough



لاحياة لمن تنادي الكل اصبح يتهجم على الكيان الاهلاوي والبيت الاهلاوي جالس في اجازه مفتوحه
لامركز اعلامي لا مسولين في النادي يردون على هذه الاشكال لكن مانقول الا يجيب الله خير
الله يعين!!!





تابعوني على تويتر https://twitter.com/#!/majidalsalami
لا اله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين



AL-MLKY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2009, 16 : 09 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الحب الكبير24
 

الحب الكبير24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الحب الكبير24



بالمختصر المفيد بإذن الله



مرواان موضوع لا يستحق كلمة شكر نهاائياا


فكلمة شكر لا توفي حق الموضوع فهي قليلة جدا بحق الموضوع وقليلة جدا بحق الجهد الذي بذلته



ولكن سوالك الى متى السكوت


هذا سوال حير العلماء وماتوووو واتووو علمااء اخرين


ولكن اعتقد والله اعلم ان سياسة الصمت سوف ندفع ثمنها مع الايام

ليس لنا


بل عليناااااا



وفي معنى حديث الرسول عليه الصلاة والسلام (( انك إذا أردت ان تكافئ شخص ... ان تقول له : جزاك الله خيرا))


جزالك الله خير يا الكبيتااااانو


فعسى الله ان يأتي بالفرج لأهلينا





روم النااادي الأهلي


^_*

se7r_al3youn007

يآرب يا كريم يا ارحم الرحمين يا من انزلت القران على محمد صلى الله عليه وسلم ورفعت السماء بلا عمد وسطحت الاراضين ونصبت الجبال وزينت السماء الدنيا بالكواكب
يارب يارب يارب
اشفي والدتي عاجلا غير آجل ...
اللهم ارفع عنها اللهم احفظها بحفظك ..
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اشفي والدتي عاجلا غير آجل
اللهم متعها بالصحة والعافية يا اكرم الاكرمين
وصلى الله وسلم وبارك على محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا



الحب الكبير24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2009, 34 : 09 AM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رااااقي من المدينة
 

رااااقي من المدينة will become famous soon enough



يعطيك العافية على الموضوع الراااائع

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




رااااقي من المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كبرياء كيان الى متى السكوووووووت (سؤال حير الجميع)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر