العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاعدام شنقا000حتى الموت00القناه الرياضيه

[ FONT="Arial"] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين 00هذا هو مبدا الاعلام مع الاهلي 00الاعلام المقروء والمرئي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 07 - 2009, 47 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

صائدالنمور will become famous soon enough

افتراضي الاعدام شنقا000حتى الموت00القناه الرياضيه 


[FONT="Arial"]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين 00هذا هو مبدا الاعلام مع الاهلي 00الاعلام المقروء والمرئي والمسموع000لقد قام الاعلام باعدام الاهلي00ولكن فاجاهم الاهلي بانه على قيد الحياه000لقد اذهلتهم عوده الاحياء الى الارض00تجاهل تام 00واستفزاز واضح لكل ماهو اهلاوي000فحالهم كحال المنافقين عندما نعتهم الله سبحانه وتعالى عندما قال فيهم000ان المنافقين يخادعون الله وهو خادعهم000نعم نقتبس من هذه الايه العظيمه000انا الاهلي هو الذي يضحك عليهم ويضحك على سفاهتم وتعصبهم وتلونهم الحربائي000ولكن كما قال المثل00وش تاخذ الصاعقه من البيت الخرب000لانريد منهم شيئا 00نريد انا يذهبوا بعيداعن قلعتنا الشامخه000لانريد منهم ان يعثوا مفسدين في جدران الاهلي000يزيد سفاهه وازيد حلما كعود زاده الاحراق طيبا000فبسمتهم كذب000وضحكهم نفاق 00وبكائهم بكاء التماسيح00يفرحون بكل شر 00ويحزنون لكل خير هولاء هم اعداء الاهلي000 وتقبلوا تحياتي 000صائد النمور
[/FONT]




صائدالنمور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 07 - 2009, 08 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

ابو محمد 33 will become famous soon enough



موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته نريدها art الأهلي السعودي




ابو محمد 33 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2009, 14 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية الألمعي 2008
 

الألمعي 2008 will become famous soon enough



مقال رائع أخوي
لي ملاحظة مع الآية التي تقول إن المنافقين يخادعون اللهوهو خادعهم ... فلله المثل الأعلى أخي الكريم

أتمنى أن تتقبل الملاحظة بصدر رحب
وشكرا لك مجددا..




الألمعي 2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2009, 16 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ماهروف
 

ماهروف will become famous soon enough



هم يحاولون يصيدون في الماء العكر بس نحنى عارفين لهم
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





[IMG]http://dc15.*******************************************************/i/02181/js8q1qo8asbx.jpg[/IMG]
وينك وتجي تشوف!!!!!!
الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته
ماهروف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2009, 26 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

hussein24 will become famous soon enough



بارك الله فيك

ماقصرت

وعندي ملاحظة بسيطة

مع الايه التي ذكرت (اخوي فلله المثل الاعلى )

اتمنى ان تقبل ملاحظتي بكل احترام


..




hussein24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2009, 40 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سهلي أهلاوي
 

سهلي أهلاوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussein24
بارك الله فيك

ماقصرت

وعندي ملاحظة بسيطة

مع الايه التي ذكرت (اخوي فلله المثل الاعلى )

اتمنى ان تقبل ملاحظتي بكل احترام

..





سهلي أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2009, 48 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ابو ريقو
 

ابو ريقو will become famous soon enough



كلام رائع وجميل وعين الصواب القناة الخشبية تهمش في تاريخ الاهلي العريق بالانجازات والبطولات




ابو ريقو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2009, 07 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

صائدالنمور will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألمعي 2008
مقال رائع أخوي
لي ملاحظة مع الآية التي تقول إن المنافقين يخادعون اللهوهو خادعهم ... فلله المثل الأعلى أخي الكريم
أتمنى أن تتقبل الملاحظة بصدر رحب
وشكرا لك مجددا..

مشكور على المرور0000لكن انا اقتبست00معنى الايه000بارك الله فيك




صائدالنمور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2009, 07 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الكاعبودي 24سـر
 

الكاعبودي 24سـر will become famous soon enough



الاهلي يسير و***************تنبح





الكاعبودي 24سـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاعدام شنقا000حتى الموت00القناه الرياضيه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر