العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الرحمة تنقذ جماهير الراقي ،، مقال للكاتب (( علي مكي ))

الرحمة تنقذ جماهير الراقي علي مكي على خلفية المشاجرة التي حدثت بين لاعبي الأهلي وليد عبدربه ومنصور النجعي بداية معسكر الفريق في الباحة، كتب الزميل محمد الدعفيس، هنا في هذه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 07 - 2009, 05 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
عضو اللجنة الاخبارية
الصورة الرمزية الأهلاوي عبودي
 

الأهلاوي عبودي will become famous soon enough

افتراضي الرحمة تنقذ جماهير الراقي ،، مقال للكاتب (( علي مكي )) 





الرحمة تنقذ جماهير الراقي

علي مكي


على خلفية المشاجرة التي حدثت بين لاعبي الأهلي وليد عبدربه ومنصور النجعي بداية معسكر الفريق في الباحة، كتب الزميل محمد الدعفيس، هنا في هذه الزاوية، عن حاجة الفريق إلى قائد ميداني يعوض رحيل القائد الفذ السابق حسين عبدالغني الذي يرى زميلنا أبو تركي أنه منذ مغادرته لناديه "لم يفرض لاعب حضوره كما يجب، وأن "الإدارة المشرفة مطالبة فعلاً بالبحث عن لاعب يستحق أن يحمل شارة القائد على زنده الأيسر ويملأ فراغ عبدالغني ميدانياً، وينجح في ضبط الإيقاع لمجموعة اللاعبين، ويكون صوتاً لهم حينما يحتاجون أن يصل صوتهم".
يجدر بالإدارة المشرفة على لعبة قدم النادي الراقي أن تتأمل مقال الزميل الدعفيس وما انطوى عليه من نقاط جديرة بالأخذ والتطبيق، فقد اتضح منذ الموسم الماضي، أن الأهلي بلا قائد حقيقي في الملعب، بشكل أثار شفقتي كثيراً على اللاعب صاحب العبدالله لحمله شارة لم يكن يملك من معاييرها ومواصفاتها وشروطها إلا السن إذا اعتبرنا تقدم العمر أحد مقاييسها.



ومع احترامي وتقديري له كشخص ولاعب، كان صاحب عبئاً على الشارة، وكانت أحد الأسباب إن لم تكن السبب الرئيس في تراجع مستواه الفني عن المواسم السابقة، لذا آمل من الإدارة المشرفة تبني فكرة الزميل ولو باستقدام لاعب برتبة كابتن يملك كاريزما القائد والحضور الفني معاً.
وبمناسبة الأهلي واستعداداته التي بدأت مبكراً أقول بصدمتي الذاهلة من تصريح نشرته "الوطن" قبل أسبوعين لعضو اللجنة الفنية المكلفة باختيار اللاعبين الأجانب يوسف عنبر (الذي خرج من الجهاز الفني للنادي الأهلي قبل موسمين!!) كلام عنبر لم يكن مريحاً لجماهير الأهلي كونه يقدم الفشل على النجاح، ويفوح بروائح التناقض والغموض والاستخفاف بالأهلاويين ويحمل الإدارة مسؤولية الفشل المتوقع، ملوحاً بالسبب "تصرفنا على قدر الإمكانات المادية المتاحة"!! ولهذا كانت رحمة من الله بجماهير الأهلي وآمالها بموسم مختلف يليق بالجائزة الملكية ويصادق عليها خاصة أن الفريق سيخوض دوري أبطال آسيا.
نعم إنه لطف الرحمن بجماهير الأخضر حين تدخل القدر و(فركش) صفقات (شختك بختك) برجوع الأجانب المختارين عن التوقيع وهي (خيرة) من الحكيم الخبير!! كان يفترض أن يوكل ملف الأجانب للمدرب الجديد حتى لو أتى بأبنائه أو قرابته أو أصدقائه شرط أن يتحمل مسؤولية إخفاقهم أو تواضع أدائهم، ويُوثَّق هذا الشرط بصفة قانونية في العقد المبرم بينه وبين النادي.













الأهلاوي عبودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 07 - 2009, 59 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المستقيل
 

المستقيل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المستقيل



نعم الرحمه بجماهير الاهلي




بس كلام العنبر جيد

يعني لا تلومو اختياراتي

بختار بقد فلوسكم





قادها الربان خالد لذهب
المستقيل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الرحمة تنقذ جماهير الراقي ،، مقال للكاتب (( علي مكي ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر