العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تقرير عن معسكر الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم بالباحة من الفترة 11 \ 7 حتى 24 \ 7 \ 1430 هـ

بســـم اللــــــه الــــرحــمــــن الـــرحيــــــم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . . . . . . تقرير عن معسكر الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم بالباحة من الفترة 11 \ 7


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 07 - 2009, 39 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

رآقي بطبعي will become famous soon enough

تقرير عن معسكر الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم بالباحة من الفترة 11 \ 7 حتى 24 \ 7 \ 1430 هـ 


بســـم اللــــــه الــــرحــمــــن الـــرحيــــــم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
.
.
.
.
.


تقرير عن معسكر الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم بالباحة من الفترة 11 \ 7 حتى 24 \ 7 \ 1430 هـ



أقام النادي الأهلي معسكر إعدادي للموسم المقبل بمدينة الباحة لمدة أسبوعين تحت رعاية المشرف العام على جهاز كرة القدم الأمير فهد بن خالد الذي وفر كل سبل الراحة للبعثة وذلك بسفر البعثة من جدة إلى الباحة ذهابا وعودة بطائرة خاصة وإشرافه المباشر هو والجهاز المساعد للكرة للفريق الأول غرم العمري مدير الفريق وخالد بدرهـ إداري الفريق وكان المعسكر ناجح بكل المقاييس والعمل الجبار الذي قام به الجهاز الفني بقيادة المدرب جوستافو ألفارو الذي استطاع أن يصل إلى معدل مناسب من الناحية اللياقية والفنية بشكل عام خلال هذه الفترة ، واختتم الفريق المعسكر بلقاء ودي أمام منتخب الباحة حيث استطاع من كسب اللقاء بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل حيث أشرك المدرب أكبر عدد من اللاعبين للوقوف على مستواهم وذلك تجهيزا للمرحلة المقبلة والتي سوف تكون في معسكر خارجي قبل انطلاق لقاءات الفريق بدوري زين للمحترفين بعد عودتهم المعسكر .


الأمير فهد بن خالد / المشرف على جهاز كرة القدم



وضح الأمير فهد بن خالد المشرف العام على جهاز كرة القدم أن المطلوب من المعسكر قد تحقق وأن العمل الجبار والجيد من جميع الأجهزة والتعاون الممتاز من اللاعبين ساعد على ذلك حيث وصل اللاعبين إلى مستوى جيد من الناحية الفنية واللياقية وهو بمعدل 30 % من خلال هذا المعسكر بإشراف الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني جوستافو ألفارو والذي أتمنى له التوفيق . وأضاف سموهـ أن المرحلة الأولى من الاستعداد قد انتهت والآن نحن نستعد لمعسكر خارجي والذي سيقام بإذن الله في ألمانيا وسوف يكون الإعداد الأخير حيث سينضم للفريق اللاعبين الأجانب ، وسوف يتخلل هذا المعسكر عدد من اللقاءات الودية القوية التي سوف تكشف للمدرب الكثير عن الفريق ، وأحب أن اطمئن جميع الجماهير الأهلاوية على وضع الفريق وانه بإذن الله سوف يحقق طموح عشاق قلعة الكؤوس ..






جوستافو ألفارو / مدرب الفريق الأول لكرة القدم


امتدح المدرب الأرجنتيني جوستافو ألفارو معسكر الفريق الأول لكرة القدم الداخلي بالباحة الذي استمر لمدة أسبوعين ، حيث قال : " كان التعاون شعار المعسكر بين جميع الأجهزة وخاصة اللاعبين الذين ابدوا استعدادا فنيا ومعنويا وذهنيا وكان الجميع عند مستوى المسؤولية حيث كان الانضباط عنوان المعسكر ولم أجد صعوبة في الانسجام مع اللاعبين وقد وجدت خامات ممتازة في النادي تستطيع تقديم الكثير خلال الموسم القادم حيث كان الحماس والتنافس شعار اللاعبين خلال هذا المعسكر وقد قطعنا شوط كبير في فترة الإعداد الأولى بنسبة 30 % من الاستعداد وسوف نستكمل استعدادنا في المعسكر الخارجي بألمانيا والذي سنلعب فيه العديد من اللقاءات الودية مع عدد من الأندية الأوروبية القوية والتي ستعود للفريق بالفائدة قبل انطلاق الموسم وسوق يلتحق بالمعسكر جميع اللاعبين المحليين والأجانب ) . وأنهى ألفارو حديثه وقال بمطمئنة الجمهور الأهلاوي الفريق وأنه سوف يكون عند مستوى طموح الجمهور ومحبيه النادي الأهلي .




غرم العمري / مدير عام الفريق الأول



ذكر غرم العمري مدير الفريق الأول أن المعسكر الذي أقامه الفريق خلال الأسبوعين الماضية بالباحة ناجحا بكل المقاييس حيث قطع الفريق نسبة جيدة من الاستعداد للموسم القادم ، وقد كان التعاون بين اللاعبين والجهاز الفني كبير وكانت الانضباطية من جميع اللاعبين هي عنوان المعسكر حيث كان من أنجح المعسكرات سواء من حيث الاستفادة الفنية واللياقية لجميع اللاعبين وكان ذلك بتوجيهات المشرف العام على جهاز الكرة الأمير فهد بن خالد الذي كان يتابع كل كبيرة وصغيرة ويذلل كل الصعوبات ، وكان دور الجهاز الفني بقيادة المدرب جوستافو ألفارو إيجابيا رغم قصر الفترة الذي قضاها حتى الآن مع الفريق . حيث استوعب اللاعبين أسلوب المدرب وطرقه الحديثة للتدريب وبدا لله الحمد الانسجام واضح من خلال المعسكر .



خالد بدرهـ / إداري الفريق الأول

أشاد إداري الفريق الأول التونسي خالد بدرهـ بالأجواء الصحية في معسكر الفريق الذي أقيم بالباحة حيث أشار بدرهـ على أن الروح المعنوية للاعبين والانسجام المتبادل بين الجهاز الفني واللاعبين كان سمة المعسكر . وقد أعجب بدرهـ بالانضباطية في المواعيد سواء داخل الفندق أو خلال الحضور للتمارين أشاد بذلك المدرب جوستافو ألفارو وكان ذلك ناتج عن اصرار اللاعبين على تقديم كل ما يستطيعون من أجل خدمة النادي والمحافظة على ما وصل إليه النادي طوال تاريخه من البطولات حيث شاهدت الإصرار في عيون اللاعبين والمسئولين من أجل تقديم صورة مختلفة عن النادي الأهلي الموسم القادم . واختتم بدرهـ حديثه بأن العمل موجود بالنادي الأهلي اليوم يدعو للتفاؤل بموسم مختلف لقلعة الكؤوس .



مهدان أعمر / طبيب الفريق



ذكر الدكتور مهدان أعمر طبيب النادي الأهلي أن الوضع الصحي لجميع اللاعبين جيد جدا ولا يوجد لدينا أي إصابة ما عدا إصابة اللاعب تركي الثقفي الذي نجري له فحوصات طبية خاصة من أجل وضع برنامج خاص لعلاجه وماذا يحتاج من وقت لفترة علاجه ، وأما باقي اللاعبين فيوجد لاعبين مصابين عبدالرحيم الجيزاوي ومنصور النجعي وإصابتهم خفيفة وسوف يعودون إلى التمارين في الفترة القادمة والوضع بشكل عام مطمئن لجميع اللاعبين .



محمد العسيري ( إداري الفريق الاولمبي )



أشاد إداري الفريق الاولمبي محمد عسيري بمعسكر الفريق الذي أقيم بالباحة وذكر بأن جميع اللاعبين ملتزمين بأوقات التمارين وكان الانضباطية عنوانا للمعسكر هذا وقال العسيري أن روح التعاون بين جميع الأجهزة سواء إدارية أو فنية أو لاعبين كانت ظاهرة داخل المعسكر وتمنى أن تستمر هذهـ الروح بين جميع من أجل تحقيق النتائج الجيدة للفريق خلال مسابقات الموسم .



محمد الزيد ( سكرتير الفريق الأول )



شكر محمد الزيد سكرتير الفريق الأول لكرة القدم جميع اللاعبين على انضباطهم والتزامهم في المعسكر الذي أقيم بالباحة ، وأكّد الزيد بأن جميع اللاعبين تعاونوا معه خلال فترة المعسكر في الحضور المبكر والالتزام بأوامر الجهاز المشرف على الفريق وكانت المتابعة متواصلة من رئيس الجهاز الإداري ومدير الفريق في كل صغيرة وكبيرة داخل المعسكر حيث ذللوا كل الصعوبات ووفروا كل الإمكانيات لنجاح المعسكر .



محمد مسعد / لاعب الفريق الأول

ذكر قائد الفريق اللاعب محمد مسعد بأنه سعيد بالمعسكر الذي جمعه مع زملاؤهـ اللاعبين بالباحة ، حيث أكّد مسعد بأن للمعسكر العديد من الأمور الايجابية أبرزها تجانس اللاعبين مع بعضهما البعض وبالإضافة إلى التعرف على اللاعبين الصاعدين من درجة الشباب واحتكاكهم عن قرب بلاعبي الفريق الأول .. وأنهى مسعد حديثه بمطمئنة الجمهور الأهلاوي على وضع الفريق متمنيين له ولجميع زملائه اللاعبين التوفيق في إرضاء جماهير النادي الأهلي .



مالك معاذ / لاعب الفريق الأول


وتحدث النجم مالك معاذ عن المعسكر وقال بأن المعسكر ناجح بكل المقاييس حيث طبقنا طريقة المدرب جوستافو ألفارو وكان التعاون موجود من الجميع من اللاعبين وجهاز فني وإداري وكان الانتظام والانضباطية موجودة حيث اعتمد الجهاز الفني على رفع المعدل اللياقي للاعبين وأعطانا الجهاز الفني جرعات من الجمل الفنية والتكتيكية التي طبقها اللاعبين هذا وقد استفدنا من المعسكر وطعنا شوط كبير من الجاهزية للتجهيز للموسم القادم حيث سيستكمل الباقي في المعسكر الخارجي إلذي سيقام في الفترة القادمة .



تيسير الجاسم / لاعب الفريق الأول




أكد النجم تيسير الجاسم أن المعسكر الداخلي الذي أقامه الفريق في الباحة كان إيجابيا ولقد استفاد منه اللاعبين لياقيا وبدنيا وفنيا وكانت روح الأسرة بين جميع اللاعبين وقد هيّا الجهاز الإداري برئاسة المشرف العام على جهاز الكرة الأمير فهد بن خالد الذي تواجد معنا بالمعسكر وكان له دور كبير في رفع الروح المعنوية للاعبين ، ولا أنسى الدور الكبير الذي قام به المدرب جوستافو ألفارو والجهاز الفني الذي أظهر انسجام كبير في التعامل مع جميع اللاعبين وكان التنافس واضح بين عناصر الفريق وكلا يريد إثبات وجودهـ بالمعسكر .



تركي الثقفي / لاعب الفريق الأول



وفيما تحدث اللاعب تركي الثقفي بأنه سعيد جدا بالعمل مع المدرب جوستافو ألفارو حيث أكد الثقفي بأن للمدرب سياسة انتهجها كان لها دور فعّال في تقارب اللاعبين مع بعضهما البعض . وعن إصابته قال فقال تركي " الإصابة لم تسعفني في استكمال التمارين مع زملائي اللاعبين رغم تواجدي معهم بالمعسكر وسوف أسعود إلى المشاركة مع زملائي اللاعبين بعد زوال الإصابة " .



مقتطفات من معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالباحة :





# حضور ومتابعة الأمير فهد بن خالد المشرف على جهاز الكرة واهتمامه بكل صغيرة وكبيرة داخل المعسكر ..

# ذلّل الجهاز المشرف على الفريق متاعب السفر على البعثة حيث وفّر طائرة خاصة أقلّتهم من جدة إلى الباحة ومن ثم العودة من الباحة إلى جدة بعد اللقاء الودي مباشرة أمام منتخب الباحة من أجل راحة جميع أعضائها .

# حضور جماهيري كبير بشكل يومي للتدريبات وداخل الفندق وفي ملعب مدينة الملك سعودد الرياضية بالباحة لمتابعة اللاعبين .

# كانت روح الأسرة بين الجهاز الفني واللاعبين وخاصة المدرب الأرجنتيني جوستافو ألفارو مما سهل الانسجام فيما بينهم والتأقلم بشكل كبير .

# متابعة عضو الشرف أحمد حكيم للبعثة الأهلاوية بشكل مستمر ومستور بالقرون وسؤالهم المستمر عن الفريق وإقامة كل منهما حفل عشاء للبعثة .

# حرص مدير عام الفريق الأول غرم العمري وإداري الفريق خالد بدرهـ على تواجد اللاعبين في الأوقات المحددة للتمارين وحثهم على التواجد في فترة الطعام ومتابعتهم لكل صغيرة وكبيرة داخل المعسكر وما يحتاجه اللاعبون .

# كانت تدريبات اللاعبين منوعة حيث اشتملت على تدريبات في صالة الحديد والملعب وبالإضافة إلى المسبح وعلى فترتين صباحية ومسائية طوال فترة المعسكر .

# منح الجهاز الفني فترة حرة اللاعبين وكانت تحديدا يوم الجمعة 17 \ 7 \ 1430 هـ من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة العاشرة مساء ً .

# لعب الفريق أول مباراة ودية له في المعسكر أمام منتخب الباحة يوم الجمعة آخر أيام المعسكر على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية وكان الشوط الأول بداء في السادسة مساء وانتهى بتقدم الأهلي بهدف دون مقابل سجله محمد السفري .. الشوط الثاني بداء بعد صلاة المغرب مباشرة وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون مقابل حيث أضاف محمد السفري هدفه الثاني وأضاف عبدالإله هوساوي الهدف الثالث وعلاء ريشاني الهدف الرابع .

# غادرت البعثة مطار الباحة في الثانية عشر من مساء الجمعة ووصلت لمطار الملك عبدالعزيز بجدة الساعة الواحدة والربع وكان في استقبالهم أمين عام النادي الدكتور عمار عبدالمنعم أمين والمنسق الإعلامي للفريق الأول لكرة القدم عبدالله القرني وأعضاء العلاقات العامة ..



منقــول

رآقـــ بطبعي ــــي





اللـہ يرحمك ي أبـوِي ويغمد روحك الجنه

اللهم اجعل مرضه كفارة لجميع ذنوبه . واجعل آخر عذابه عذاب الدنيا

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين
رآقي بطبعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تقرير عن معسكر الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم بالباحة من الفترة 11 \ 7 حتى 24 \ 7 \ 1430 هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر