العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

العنوان باين من أوله الله يستر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاعبودي 24سـر نادي الاجتماعات والفلاشات والوعودالكاذبه هذا الاهلي نادي فقيرورئيس فاشل وفقيروزادالطين بله الاميرفهدوعدنابمحترف ين معروفين واولهم لاعب درجه ثانيه والقادم مذهل مع الاميرالجديد لا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 07 - 2009, 12 : 04 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الحكمة هدف
 

الحكمة هدف will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاعبودي 24سـر
نادي الاجتماعات والفلاشات والوعودالكاذبه هذا الاهلي نادي فقيرورئيس فاشل وفقيروزادالطين بله الاميرفهدوعدنابمحترف ين معروفين واولهم لاعب درجه ثانيه والقادم مذهل مع الاميرالجديد



لا جديد في الطرح كما هي لا فائدة

و كأن المثل القائل / معاهم معاهم ... عليهم عليهم

ينطبق عليك كثيراً

هدئ اللعبة فما كل ما يُرف يُقال

و الجماعة لم يسيئوا إليك فما حدك للإساءة إليهم ؟؟؟؟
عد إلى رشدك .... أو عد إلى ............

و تقبل تحياتي




الحكمة هدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 07 - 2009, 15 : 04 PM   رقم المشاركة : [12]
موقوف
 

الصــريح will become famous soon enough



أخوي الحكمة هدف

شكلك ما اشاء الله عليك متابع لمواضيعي

خلال السنوات الماضية ايش كانت النتائج اللي انت تبغانه ما ننتقد عليها


النتائج خروج بنص درزن من الشباب قبل كم سنه والعام الماضي من الفتح والحزم

نلعب قدام الاتحاد ويدنا على قلوبنا

لاعبين محلينن واجانب عليهم القيمة مافي




الصــريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 07 - 2009, 33 : 04 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ‏the punisher
 

‏the punisher is on a distinguished road



من أنتم حتــى تقيموا فهد بن خالــد أو الرمز خالد بن عبدالله من تتحدثون عنهم هم الداعمون للنــادي
وأتحدى أي واااااااحد فيكم يأتيني بداعم غيرهمـ


الفرق جميعها لم تنته من صفقات لاعبيها الاجانـــب حتى الكبيرة منهـا .؟.,.,. تابعوا لتعرفوا


فهد بن خالد جلب لكم ":". جوستافوا الفاروا.,., وهو من كان يريده بوكا جونيورز الارجنتيني

اما لاعب الدرجة الثانيــة اللذي تتحدثون عنــه فهو أفضل بكثيرررررررررررر من لاعبي الفاشات ,..؟
يعني 35 سنـة قريب الاربعيـن



لم أقصد تجريح أحـــد ولكــن فكرو ألــف مرة قبل الطرررررررررررح والنقد .,.,.

نريد توحيد الصــف لاالتفرقــة والتأجيج ضد الادراة




‏the punisher غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 07 - 2009, 01 : 05 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق القلعه24
 

عاشق القلعه24 will become famous soon enough



الله يستـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــر




عاشق القلعه24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 07 - 2009, 18 : 05 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hussein_
 

hussein_ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغزال الأهلاوي
يالغالي

خلنا نتفائل بالخير

تفائلو بالخير تجدوه

وبالنسبه للاجانب لحد الان لم نشاهدهم لاكن ان شاء الله يخدمون الفريق








رووووووووم سفير الوطن :ـ hussein_24TAIF


ســــــــــيف الأهـــــــلـــ سامي القرشي ــــــــــــي
hussein_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 07 - 2009, 05 : 06 PM   رقم المشاركة : [16]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية راقي القلعه
 

راقي القلعه will become famous soon enough



يالغالي

خلنا نتفائل بالخير

تفائلو بالخير تجدوه

وبالنسبه للاجانب لحد الان لم نشاهدهم لاكن ان شاء الله يخدمون الفريق




راقي القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 07 - 2009, 35 : 08 AM   رقم المشاركة : [17]
موقوف
 

الصــريح will become famous soon enough



راح نمشي ورا التفائل ترا التفائل ما يجيب بطولات




الصــريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

العنوان باين من أوله الله يستر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر