العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وليد عبدربه .. هل تسمعني ..

بالنسبة لي ما يفعله وليد ليس بغريب أبدا فهذا اللاعب منذ أن بدء اللعب مع النادي وهو لاعب متكبر متغطرس ...ولا يستحق توجيه أي رسالة .. وأتمنى تسريحه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 07 - 2009, 42 : 02 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فعال
 

أبو البنات will become famous soon enough



بالنسبة لي ما يفعله وليد ليس بغريب أبدا فهذا اللاعب منذ أن بدء اللعب مع النادي وهو لاعب متكبر متغطرس ...ولا يستحق توجيه أي رسالة .. وأتمنى تسريحه




أبو البنات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 07 - 2009, 50 : 02 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاهلاوي الجريح
 

الاهلاوي الجريح will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





" لآ إله إلآ أنت سُبحآنك إني كنتُ من الظآلمين "
الاهلاوي الجريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2009, 07 : 03 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البيرق
 

البيرق will become famous soon enough



يا وليد عبدربه اتمنى ان لا تصغي لكل من يحاولون التغرير بك من اجل اخراجك من اسوار ناديك الذي عرفت من خلاله ووصلت المنتخب عن طريقه واعلم انهم اول من سيتخلون عنك بعد اخراجك منه

والأمثله كثيره خذ منها على سبيل المثال وليس الحصر

خالد مسعد .... ماذا كان في الأهلي وكيف اصبح في الاتحاد ومن غرر به الكل يعرفه ويعرف ناديه !!

عبدالله سليمان ..... ماذا كان في الأهلي وكيف اصبح في الهلال وماذا جرى له بعد ذلك !!

خالد قهوجي ...... ماذا كان في الأهلي وماذا جرى له في الاتحاد وكيف كانت نهايته مآساويه له !!


ثق انه لن ينفعك احد ولن ينفعك الا مستقبلك وحرصك على الالتزام بنظام احترافك في ناديك سواء كنت تحمل شارة الكابتنيه ام لا فأنت لاعب محترف ولابد ان تطبق بنود الاحتراف بحذافيرها وبمستواك الفني وانظباطك سوف تنول كل ما تتمناه




انتبه يا وليد قبل ان يقع الفأس بالرأس فلن ينفع الندم بعد ذلك




البيرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2009, 21 : 03 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الحكمة هدف
 

الحكمة هدف will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


أما رسالتي للكابتن وليد عبدربه فهي :
الأخ الغالي المبدع دوماً اكابتن وليد ... لا نشك و لا نشكك بحبك للنادي الأهلي الذي عرفت الكرة من خلاله ... و الذي دافعت عن مرماه لسنوات طويلة ... ذقن الحلوة و المرة فيه و به و من خلاله ... الأهلي الذي كثيراً ما قبلت شعاره و انت تتوشحه ... الأهلي الذي قدمك للعالم و للمنتخب هو نفسه الأهلي الذي هو بحاجتك هذه الأيام ... أنت أكبر اللاعبين سناً فيه و اللاعبون هم اخوة الصغار و انت القدوة لهم ... يتشربون منك حب الشعار و التفاني من أجله ... و يستكبرون منك كل زلة صغيرة ... فهل ترضى أن تكون قدوة سيئة لهم ... لا أعتقد أنك ترضى بذلك و نحن كذلك لا نرضاها لك ...
أما جمهورك ... الذي أحبك و هتف باسمك و قسى عليك في أحيان آخرى ... فلهم عليك حق ... حق المحبة و حق الشعار الذي تحمله ... فهل أديت حق هذا الجمهور الوفي الذي لن يبخل عليك بالغالي و النفيس غذا ما تفانيت في خدمة معشوقهم الأهلي الكيان ...
أخي وليد أعلم يا غالي أن الحاقدين عليك و على النادي يتربصون بك الآن الدوائر و يوسعون الشق بينك و بين النادي فكن انت الحكيم الذي أحرق قلوب أعدائه بتجاوز كل الخلافات و اعمل على تصفية النية و سارع بالعودة إلى النادي الذي يعشقك و تعشقه .... و تقبل أجمل التحيات ...




الحكمة هدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2009, 32 : 03 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الغزال الأهلاوي
 

الغزال الأهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغزال الأهلاوي



كلنا نتمنى انك ياوليد ترجع لمستواك

ولاتفكر في امر مثل الكبتنيه






سبحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم
الغزال الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2009, 38 : 03 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية مجنونك
 

مجنونك will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مناف
اتوقع ما كتب فى الصحف غير صحيح لان عبدربه اكبر من ذلك وعاشق للنادي الاهلي

واذا كان الخبر صحيح فعلى الاداره الجلوس معه والتفاهم وحل جميع الاشكلايات وان لا تفكر فى العقوبات فقط


بصراحة انا معك فيما قلت





كل ماقالواااااا نسيتك زااااااد حبي لك جنووووووون
مجنونك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2009, 58 : 03 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hussein_
 

hussein_ will become famous soon enough



وليد عبدربه انت لاعب كبير فلا تجعل مثل هذه الامور تشغلك



لا تجعل مثل هذه الامور تبعدك عن ممن عشقوق واحبوك وقدموك للرياضه







رووووووووم سفير الوطن :ـ hussein_24TAIF


ســــــــــيف الأهـــــــلـــ سامي القرشي ــــــــــــي
hussein_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2009, 10 : 04 PM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أبوعبدالعزيز
 

أبوعبدالعزيز will become famous soon enough



مدري ويش اقدم لك ياوليدانت من ابناء النادي ومايحتاج انه انصحك بس عندي ابيات شعريه للشاعر سعد بن جدلان


وحبيت اقدمها لك واتمنا انك تتمعن فيها



ودنا بالطيب بس الزمن جحاد طيب كل ما تخلص مع الناس تحسب انك تغشها

كل ماشبيت نار المحبه مع حبيب قام يسحب في مشاهيبها ويرشها


يدك لمدته وفاء لتحرا ويش تجيب كان جاتك سالمه حب يدك وخشها

وكل ماصتدفتلك فزمن وجه غريب على قول المثل دام تمشي مشها





أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2009, 37 : 04 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فعال
 

منوري will become famous soon enough



وليد اقتربت نهايته
اصبر وشووووف




منوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2009, 01 : 06 PM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية THE S A D
 

THE S A D will become famous soon enough



[COLOR="SeaGreen"] الله يوفقك ياوليد.............. ..................../COLOR]




THE S A D غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وليد عبدربه .. هل تسمعني ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر