العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خبر صحفي : استبعاد عبد ربه من الأهلي والبديل أجنبي .. *( مدمج )*

والله وليد مخة خدمي اذا التزم مع الفريق وبقرارات المدرب خليه يطلع مو ناقصين خدم في محمد عيد وجفين احسسن منه بمية مره


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 07 - 2009, 26 : 06 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
 

ksa-star will become famous soon enough



والله وليد مخة خدمي اذا التزم مع الفريق وبقرارات المدرب

خليه يطلع مو ناقصين خدم في محمد عيد وجفين احسسن منه بمية مره




ksa-star غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 07 - 2009, 26 : 06 AM   رقم المشاركة : [12]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلي الجنوب
 

أهلي الجنوب will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستقيل
من الثقفي ودرويش

الى وليد


سناريو مكرر


لو انته اداري للفريق او مدرب ولاعب سوالك مشاكل ايش تسوي

احنا مقبلين على دوري محترفين ودوري ابطال يعني ما نبغا مشاكل

كلنا نحب وليد

بس نكره المشاكل في الفريق واللي يسبب المشاكل بين لاعبي الفريق




أهلي الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2009, 28 : 06 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية انا اهلاويه
 

انا اهلاويه will become famous soon enough



اااااااااااااااااااا اااااااه


من الاهلي..


ضااااااااااااااااااع

كل الاخبار تسد النفس..

حسبي الله ونعم الوكيل






+ =



افرح على شوفك ولا ابغاء مغيبك..

(وين انت ياللي خاطري مهتنيبك.)
انا اهلاويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2009, 30 : 06 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية M e S s I 19
 

M e S s I 19 will become famous soon enough



ان صح الخبر فهو بداية السقوط للموسم القادم ,,




لاعب مدافع محلي وليكن سياف البيشي خيار ممتاز


افضل من ان نخسر لاعب وسط ثاني ,,



فكروا صح يا فهد بن خالد ويا عنقري



ان تأكد الخبر فسنعود للتشائم ,,



الله يعدي الاسبوعين هذي على خير ونرتاح







oo Thanx a lot ALEMRA6OR designer ( DIVANO ) oo
M e S s I 19 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2009, 33 : 06 AM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
 

3yoony 7zeena will become famous soon enough



تبون الحقيقه ياحبائي ان فهد بن خالد ينطبق عليه المثل اللي يقول جاء بيكحلها عمااااااااااااااها




3yoony 7zeena غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2009, 34 : 06 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الراقي سيدهم
 

الراقي سيدهم will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الراقي سيدهم



كـــــــــــــــــــ ـلام جــــــــرايــــــــ ـــــــــــــد





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

الله يرحم من في القبر مدفون ... ايام الاهلي عز وقاره
الراقي سيدهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2009, 38 : 06 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية انا اهلاويه
 

انا اهلاويه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي سيدهم
كـــــــــــــــــــ ـلام جــــــــرايــــــــ ـــــــــــــد

راهنا على حسين اخرها راح...

اي كلام جرائد... هذا مستبعد ما يلام ساحبين منه الكبتنيه.. ليش نقصه يد ولا رجل هع

وتيسير في طريقه لنصر

وشجعو الاهلي ..






+ =



افرح على شوفك ولا ابغاء مغيبك..

(وين انت ياللي خاطري مهتنيبك.)
انا اهلاويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2009, 39 : 06 AM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية احمد المريني
 

احمد المريني will become famous soon enough



ياجماااااااااااااااا اهير الاهلي ... الراقي في خطــــــــــــــــــ ــــــــــــر شئنا ام ابيعنا والله الهلي اصبح مصاب بمرض مزمن ان لم يبتر فسوف يموت والمرض هو الاداره فهمتم والا لا ؟؟؟؟





احمد المريني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2009, 41 : 06 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فضي
 

سهم جده will become famous soon enough



الى متا هذا التخبط درويش وتركي الثقفي ووليد عبدربه يااداره الفشل حتى ولو اخطؤا في شئ اسمو خصم ولا على كيفكم الشغله في يوم وليله قررتوا تجيبو مدافع اجنبي .




سهم جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2009, 25 : 07 AM   رقم المشاركة : [20]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الحقيقه1 will become famous soon enough



'طبعا الاغلبيه بتدخل للموضوع وبيقولون انت تبغى تفتن وانت تبغى تفرق بين الاعبين وانت مالك داعي ومن هذالكلام


ياجماعه كبروا عقولكم والله محد عاد يفكر بها ا لاساليب الا بعض الجماهير المبتدءه

انا لمن اقول حرااااااام الكابتنيه تروح لغير وليد هذا مااااااااااااااااااا اااااااااااهو تقليل من الاعب الكبير محمد مسعد

وليس تحريض لشن هجمه ضد المسعد
بالعكس محمد مسعد لاعب وفي ومخلض ومحب للشعاااااااااااااااا اااااااااار الاهلاوي

ويكفي حضورة بالمدرجات ومؤازرة الاهلي لدرجة الشباب والناشئين ودائما تجده

محمد مسعد لاعب موهوب وانيق وفنااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااان وله كل الاحترام

لكن انا اتكلم هنا عن شروووووووووووووووووو وووط الجااااااااااااااااا اهل والسفيه يعرفها

الكابتنيه الاحق بها الاعب الاقدم والاكثر خبره في النااااااااااااااااا اادي وليد عبدربه الان يعتبر اقدم لاعب بالاهلي
هالاعب أذكره من ايام عبدالله سليمان ومن ايام اخو محمد مسعد الكبير ومن ايام عبدالهادي حداد وخالد قهوجي ومحمد شليه



بالله عليكم ماهو حرام واجحاف وظلم وتخبط من ادارة الاهلي

الشيء الاخر لمن تجي تشوف وتتذكر معاي العام الماضي لمن كانت الكابتنيه مع صاااااااااحب العبدالله

صاحب ايضا زي مسعد لاعب خلوق ومحترم وفوق هذا هو أستاذ لكن كانت اهم عيوبه القياديه بأنه لاعب طبعه بااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااد


ومسعد ايضا لاعب بااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااارد

على فكررررررررررررررررره انا لمن اقول بارد ماأعني أنه ماهو مخلص

انا اتكلم هنا عن كاريزما الاعب يعني طبيعته

ولمن نتذكر العام الماضي
لو تتذكرون معاي وليد عبدربه كيف كان هو الي يوجه هو الي يحترق وتحس فيه روح الانتصار والحمااااااااااااااا اااااااااس ودائما يوجه فريقه .........

فكرة الاستغناء عن وليد وجلب مدافع اجنبي
هو قمةالتخبط وفشل جديد ماتوقعتها منك يافهد بن خااااااااااااااااااا ااااااااااااالد

الشيء الاخر يعني بالعقل

هل تتوقعون محمد مسعد بيكون اساسي زي مابيكون وليد عبدربه اساسي في المباريات

خصوصا في ظل وجود في الوسط احمد كانو + تيسير الجاسم + صانع لعب اجنبي + صانع لعب أجنبي + معتز الموسى + تركي الثقفي + احمد درويش برضو أعيد وأكرر انا مااأقلل من حضور الاعب مسعد ومن موهبته ... عشان السفيه مايفهمني غلط ويفهمني بفكره لازم أعيد وأكرر


الاهلي بحاااااااااااااااااا اجة كبيره للاعب الذي يحترق من جواته وليد عبدربه وفكرة الاستغناء عنه كااااااااااااااااااا رثه وقمة الغباااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااء


الشيء المهم هو أن وليد هالسنه راح تكون المسؤليه عليه كبيره بالخطوط الخلفيه خصوصا في ظل عدم وجود مدافع اجنبي
وليد راح يتحمل جزء كبير من نتائج الاهلي ومستوياته يعني المفرووووووض الاداره تحسبها صح وتبث في وليد الحماس والثقه وتعطيه الكابتنيه وتشجعه وتدفعه



الكل من جماهير الاهلي المحبه الصادقه تعرف وليد عبدربه وتعرف قد ايش هو حماسي وقيادي وخبره
وهو الانسب





كلنا شفنا صاحب العبدالله العام الماضي
اوكي هو كابتن بس انه بااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااارد
لان طبيعته ربي خلقه بهالشكل وهالاسلوب

ومسعد نفس الشيء ربي خلقه بااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا رد


منصور الجربي نفس الشيء ربي خلقه راايق وبارد

يااااااااااااااااااا ااجماعه انا مااأقلل من مستويات الاعبين ولا من حبهم واخلاصهم للشعاااااااااااااااا ر
انا اتكلم عن امور ربانيه وطبيعيه ربي خلقها بكل انسان


وليد عبدربه لاعب حااااااااااااامي وحماسي ودائما يوجه الاعبين ويصيح عليهم ويشد من ازرهم حتى لو ماكان كابتن كيف بالله لو استلم الكابتنيه يعني تحس دمــــــــــــه حار


والشيء الاهم هو الاقدم بالناااااااااااااااا اااادي


ياااافهد بن خااااااااااااااااااا ااالد فكره عدم جلب اثنين صناعب لعب
فهو قمة الاحبااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااااط والفشل


يافهد بن خااااااااااااااااااا ااااااالد جلب مدافع اجنبي ماراح يكون بصالح الاهلي ولا بصالح جماهيره




يافهد بن خااااااااااااااااااا اااااااااااااااااالد


ترى تعبنا وملينا ...



ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

ملاحظة : الي بيقوووووووووووووووول انت تبغى تفرق بين الاعبين وانت تبغى الفتنه ويجلس يفتي ويسوي لي فيها وهو توه بدأ يبلغ

فهو جااااااااااااااااااا ااااهل وسفيه وماااااااااااااااااا ااااااايفهم كورة




الحقيقه1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خبر صحفي : استبعاد عبد ربه من الأهلي والبديل أجنبي .. *( مدمج )*



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر