العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مدرب الأهلي غوستافو الفارو في [ حـوار ] : اتحادي قادني للأهلي .. و تركيزي الأكبر على الدوري

ماهرعبدالوهاب ـ جدة وضع مدرب الأهلي الجديد الأرجنتيني ( غوستافو الفارو ) النقاط على الحروف من خلال الرؤية الشاملة التي كونها عن الفريق منذ قدومه الى جدة .. وأعلن الفارو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 07 - 2009, 17 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

أبو محمد1395 will become famous soon enough

مدرب الأهلي غوستافو الفارو في [ حـوار ] : اتحادي قادني للأهلي .. و تركيزي الأكبر على الدوري 








ماهرعبدالوهاب ـ جدة

وضع مدرب الأهلي الجديد الأرجنتيني ( غوستافو الفارو ) النقاط على الحروف من خلال الرؤية الشاملة التي كونها عن الفريق منذ قدومه الى جدة .. وأعلن الفارو بشكل واضح وصريح ان قدومه للاهلي لن يكون إلا من أجل هدف واحد هو الفوز بالبطولات المحلية والخارجية وقيادة الفريق الاهلاوي إلى العالمية.

غوستافو الفارو اسم ارجنتيني ترك بصمة كبيرة على جميع الفرق الأرجنتينية التي دربها، وهو وعد من خلال حوار صريح مع (النادي) أن تدريبه للأهلي سيكون مكملا لنجاحاته في بلده على الرغم من أن الأهلي هو تجربته الأولى خارج القارة اللاتينية.

الثقة والصرامة والشجاعة كلها صفات يخرج بها كل من يقابل هذا الرجل الذي لا يعرف الفشل على حد تعبيره .. من هنا كان اللقاء الذي قدمنا من خلاله هذا الأرجنتيني لجماهير قلعة الكؤوس.

٭ كيف تعاقد معك الأهلاويون؟
٭٭ تعاقدي كان ماراثونيا، فقد بدأت المفاوضات قبل أكثر من (45) يوما ولم أكن موافقا بادئ الأمر لكي يتسنى لي السؤال عن الأهلي كوني لا اعرف عنه شيئا، ولكنني حينما تأكدت من وضع الفريق الفني والنجوم الموجودين به وافقت .. وجرت في هذه الاثناء محاولات قوية من فريقي الارجنتيني لاثنائي عن الانتقال للأهلي وهو ما احدث جدلا كبيرا في اروقة الفريق وحاولوا اغرائي ماديا، ولكن كان ذلك بعد فوات الأوان، لأنني كنت قد اعطيت مفاوضي الأهلي وعدا بالمجيء للأهلي.


٭ حدثنا عن الأهلي، وما هي الأخطاء الفنية التي وجدتها في الفريق ؟
٭٭( ضاحكا ) أنا الآن أمارس دور الغواص الذي يسبر اغوار البحار ليكتشف الجواهر واللالئ وهذا ما سأفعله مع الأهلي، ولا أخفيك بأنني شاهدت العديد من المباريات عن طريق الفيديو ووجدت ان الفريق بحاجة الى العمل الجاد والتكاتف ما بين الأجهزة الإدارية والفنية مع لاعبي الفريق حتى يتحقق لنا جميعا الهدف المنشود .. واعذرني فلن اتحدث عن أي أخطاء فنية سابقة لزملائي المدربين السابقين للأهلي وسأعيد بنفسي ترتيب أوراق الفريق وصياغة مفرداته ليظهر بشكل مغاير ومميز في الموسم القادم.


٭ ماذا عن الجهاز الفني المرافق لك؟
٭٭ يوجد معي خمسة مدربين هم هيرتوز كاريلك (مساعد أول)، مارتن زوكاريللي (مساعد ثان) سيرجيو تشاريللي (مدرب لياقة) كارلوس غونزالز (مدرب حراس) اليخاندرو مانجور (مساعد مختص في تحليل المباريات وقراءة الخصوم من الفرق المنافسة).


٭ ألا تخشى من فشلك في تجربتك التدريبية الأولى لك خارج الأرجنتين؟
٭٭ أنا مدرب محترف واعرف ما لدي وعلى دراية تامة بتفاصيل مهنتي، والفشل وارد في كل مجالات الحياة .. ولا اخفيك بأنني متفائل للغاية لا سيما أنني أحظى بدعم إداري وشرفي كبيرين وغير محدودين، وبالتالي لم افكر بالفشل اضافة لثقتي بالجهاز الفني ولاعبي الأهلي واجانبه.


٭ يشير البعض الى أنك افسدت على فريق الاتفاق السعودي فرصة التعاقد مع مواطنك (استرادا) رغم اتفاقهم المبدئي معه على مبلغ 800 ألف دولار؟
٭٭ يصمت لبرهة ثم يرد مبتسما : سمعت مثل هـذا الكلام من البعض مع العلم انه أثر في نفسي كثيرا، لأنه ليس من طبعي ان أفسد على الآخرين أعمالهم ومصالحهم الخاصة مهما بلغ أجري ومهما كانت أجورهم واتمنى دائما وابدا الخير لي وللجميع.


٭ لكن الوقائع والدلائل تشير الى أنك تعاقدت مع الأهلي بمبلغ كبير يصل الى مليون ونصف المليون دولار وهذا ما أثار حفيظة (استرادا).. ما تعليقك؟
٭٭ لا تعليق ويكفي جوابي السابق لك واتمنى ألا يفهمني الجميع (خطأ) ولا ذنب لي في افساد صفقة (استرادا) مع فريق الاتفاق السعودي.


٭ هل لعبت تجارب كالديرون وباوزا وهيكتور الناجحة دورا في قدومك للأهلي؟
٭٭ بصراحة نعم، فقد ساهمت نجاحات هؤلاء المدربين بسرعة قبولي العرض الأهلاوي، ولا أخفيك بسعادتي بتدريب الأهلي لا سيما أنني وجدت من كافة الأهلاويين الترحيب الكبير والحفاوة البالغة منذ وصولي لمطار الملك عبدالعزيز بجدة واستقبالهم لي استقبال الأبطال.


٭ ما رأيك بالجهاز الكروي الإداري للأهلي؟
٭٭ حقيقة.. فعلا أناس راقون بدءا من الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء شرف الأهلي وتعامله الراقي جدا مع الجميع مرورا بالأمير فهد بن خالد المشرف الكروي العام على الفريق ورئيس النادي عبدالعزيز العنقري انتهاء بالآخرين غرم العمري، خالد بدره مدير الكرة والإداري ومحمد الزيد سكرتير الفريق وعبدالله القرني المنسق الإعلامي الذي اراحني كثيرا وكأنه يفهم كل ما بداخلي للتحدث لوسائل الإعلام المرئية والمقروءة.


٭ كيف تقرأ لنا نهجك التدريبي؟
٭٭ نهجي التدريبي واضح للجميع فأنا احب العمل الجاد والاخلاص في العمل وهذا ما أعد به كل الأهلاويين وهو امر معروف عني، فانا اشتهرت بالتعامل الواقعي تكتيكيا مع كل الفرق التي دربتها في الأرجنتين اضافة الى قدرتي الجيدة على توظيف اللاعبين وفق خطط اللعب التي اقوم بانتقائها حسب حاجة الفريق ووفق الخصم الذي سنواجهه.


٭ ما الذي شجعك على قبول التعاقد مع فريق الأهلي؟
٭٭ لا أخفيك بأنني تقصيت كثيرا عن فريق الأهلي من شتى الوسائل وبصراحة قوة المسابقات السعودية شجعتني على المجيء لتدريب الأهلي حسب ما علمته من بعض زملائي المدربين الأرجنتينيين الذين يعملون مع الفرق السعودية الأخرى.


٭ ماذا عن عقدك مع الأهلي؟
٭٭ عقدي مع الأهلي لمدة موسم واحد، لكنني لن أفصح لأحد عن قيمته واعتبر الامر سرا خاصا.


٭ ما هي أبرز اهتماماتك بالضبط؟
٭٭ بكل تأكيد البطولات التي سيشارك فيها فريقي الأهلي ستكون من ابرز اهتماماتي وسأركز في الدرجة الأولى على دوري المحترفين السعودي وسأكون حريصا للغاية على احراز لقب الدوري لا سيما أنني سمعت أن فريق الأهلي لم يحقق هذا اللقب منذ سنوات طوال.


٭ ذكرت في مؤتمرك الصحفي حال قدومك بأنك ستتحمل أي خسارة.. ما الذي دعاك لذلك؟
٭٭ نعم هذا صحيح وهذا مبدئي مع أي فريق اقوم بتدريبه وثقتي دوما كبيرة في كل لاعبي فريقي ولا بد من تحفيزهم بمثل تلك العبارات الهامة وعدم هز الثقة فيهم مهما بلغت حجم اخطائهم داخل الملعب لا سيما انني اعتبرهم جميعا كأبنائي ولا أحب ان افرق بين اي منهم وهذا طبعي مع كل الفرق التي قمت بتدريبها قبل مجيئي لتدريب فريق الأهلي.


٭ ما هي الخانات التي يحتاجها الفريق بالنسبة للاعبين الأجانب؟
٭٭ اعتقد ان خانتي الوسط الأيمن والوسط الأيسر وخانة صانع الألعاب هي من اهم الخانات التي يحتاجها الفريق في المرحلة المقبلة وهذا لا يعني البتة ان لاعبي الأهلي في هذه الخانات لا ينفعون بالعكس يوجد اكثر من لاعب مميز في هذه الخانات، ولكن مشاركات الأهلي المتعددة في الموسم القادم محليا وخارجيا تحتم وجود اكثر من لاعب بديل في كل من خانات الفريق.


٭ يتساءل كثيرون.. لماذا لم يوص الفارو بالتعاقد مع مدافع غير سعودي للأهلي؟
٭٭ الأهلي يمتلك خط دفاع متمكن وجيد للغاية ولا يحتاج ان يتعاقد مع مدافع اجنبي وان اضطر الأمر لذلك فسوف يتم في اسوأ الأحوال البحث عن مدافع وطني واعتقد ان الاستفادة من فرصة مشاركة اللاعبين الأجانب في مراكز أخرى أفضل من حصرهم في خانة الدفاع.


٭ وماذا عن اللاعبين الأجانب الآخرين؟
٭٭ بكل تأكيد سوف أتحمل مسؤولية اختيارهم والتوصية بالتعاقد معهم من خلال اللجنة الفنية الموكلة بهذه المهمة من قبل ادارة النادي.


٭ لماذا طلبت التعاقد مع ابن جلدتك اللاعب الأرجنتيني خافيير توليدو؟
٭٭ أنا واثق من قدرات المهاجم الأرجنتيني الأبرز توليدو وتابعت عملية تسجيله والتعاقد معه لمعرفتي التامة بمستواه وقد اقتنعت اللجنة الفنية الأهلاوية برؤيتي حينما تقصت عنه وشاهدت مباريات سابقة له.. ويمتاز هـذا اللاعب بأنه طويل القامة وعمره (22) عاما ويجيد التمركز وهو قناص ماهر.


٭ من لفت نظرك بصراحة من لاعبي الأهلي ومن تتوقع له الاحتراف خارجيا؟٭٭ لا تحرجني بهذا السؤال لأن عددا من لاعبي الأهلي بامكانهم الاحتراف خارجيا، أما بالنسبة للجزئية الأولى من سؤالك فكل لاعبي الأهلي لفتوا نظري وأعجبت بهم.


٭ كيف تقيم مستوى معسكر الباحة؟
٭٭ معسكر ناجح للغاية وبنسبة 100٪ ولمست هذا النجاح من خلال قراءتي الدقيقة لوجوه لاعبي الفريق واكتشافي مدى سعادتهم الكبيرة ورضاهم التام عن المعسكر.


٭ يقال بأنك تعتمد على طريقة واسلوب اللعب 4-4-2 ولا تغيره اطلاقا في تجاربك التدريبية السابقة؟
٭٭ نعم هذا صحيح واعتقد انها طريقة مناسبة ايضا مع لاعبي الأهلي وسمعت من اكثرهم انهم يحبذون هذه الطريقة، ولكنني ربما لا اعتمدها وسوف اعمل ما هو مناسب مع اللاعبين وما يتناسب مع امكانياتهم وقدراتهم الفنية الذاتية.


٭ كيف وجدت تقبل اللاعبين لطريقة محاضراتك الفنية؟
٭٭ بصراحة وجدت قبولا وارتياحا من جميع لاعبي الفريق وانا من طبعي احب التنويع والترفيه في شرح محاضراتي للاعبين وطبقت معهم عدة اساليب جيدة لشرح افكاري الفنية لهم ومنها القاء محاضرات فنية مرئية خارج الملعب قبل بدء التمرين ثم الذهاب بعد ذلك الى الملعب لتطبيق ذلك عمليا.


٭ هل أنت من هواة التحدي ؟
٭٭ يصمت برهة .. ثم يجيب قائلا : نعم انا من هواة التحدي واعشق هذا الامر وسوف ابرهن لجميع الأهلاويين صحة كلامي من خلال نتائج ومستويات الأهلي.


٭ يرى البعض أن شخصيتك القوية قد تؤثر على الفريق؟
٭٭ يرد ضاحكا : لست بالمدرب المرعب والمخيف وكما ذكرت لك بأنني سأكون ابا حانيا لجميع اللاعبين وسيساعدني في ذلك الجهاز الإداري للفريق واللاعبون أنفسهم.


٭ ألا تخشى البطولة الآسيوية ومجابهة فرق آسيوية قوية؟
٭٭ صدقني لا اخشاها وواثق من قدرات لاعبي فريقي الأهلي وشاهدتهم عن قرب واعرف قدرات كل لاعب على حدة ولا بد ان يثق اللاعبون في انفسهم ويتعاونون معي كي نظفربكل بطولات الموسم القادم إن شاء الله وأعد الأهلاويين بكل صراحة بالمنافسة القوية من خلال ذلك على البطولة الآسيوية، لان لاعبي الفرق الآسيوية ليسوا بأفضل فنيا من لاعبي الأهلي.


٭ ولماذا اقتصرت مبارياتكم الودية على مباراة واحدة أمام منتخب الباحة؟
٭٭ بطبيعة الحال لا يوجد في المنطقة سوى فريق واحد اضافة الى اننا في هذه الفترة لا نرغب في خوض مباريات كثيرة بسبب رغبتي التعرف على امكانيات اللاعبين بصورة اكبر، أضف إلى ذلك أنني أنفذ مع اللاعبين بعض الجمل التكتيكية الهامة من اجل تعويدهم على اسلوب لعبي ومنهجيتي التدريبية.


٭ هل شاهدت مستويات الفرق المنافسة للأهلي في الدوري السعودي؟
٭٭ لا اخفيك فقد شاهدت لكل فريق مباراة واحدة وبالذات فرق الاتحاد، الهلال، الشباب، النصر والوقت لم يسعفني بعد لمشاهدة مباريات كافة الفرق الأخرى المنافسة للأهلي وبكل تأكيد لن اتوانى عن مشاهدة باقي المباريات وسأحرص كل الحرص على مشاهدتها وكذلك الفريقين الصاعدين الفتح والقادسية لدوري زين السعودي.


٭ لماذا فرط الأهلي في أربع بطولات محلية في الموسم المنصرم؟



٭٭ لا استطيع اجابتك اجابة شافية لانني لم اكن وقتها مع الفريق ولكن حسب مشاهدتي لبعض الاشرطة فالفريق في الموسم الماضي وحسبما علمت من البعض كان بحاجة الى لاعبين اجانب مميزين يخدمون الفريق بصورة افضل اضافة الى عدم وجود لاعبين بدلاء لسد خانات الفريق في حالة الاصابات الكثيرة والاستدعاءات للمنتخبات الوطنية المختلفة.


٭ هل تتوقع ان تجني معسكرات الأهلي الفائدة المرجوة قبل انطلاق الموسم؟
٭٭ معسكرات جدة – الباحة – ألمانيا، بكل تأكيد ستعود بالنفع الكبير على لاعبي الفريق الذي سيجني فوائد هذه المعسكرات وهي فرصة كبيرة لايجاد روح الألفة والمحبة بين عناصر الفريق اضافة الى تفاهمهم الفني بدرجة أكبر وكذلك خوض تجارب ومباريات ودية من اجل فرض الانسجام بصورة اكثر وتغيير نفسيات اللاعبين والترويح عنهم من خلال مناطق بيئية جديدة عليهم.


٭ ماذا عن قائمة المنسقين وهل ستضم اسماء معروفة؟
٭٭ يفكر لفترة بسيطة ثم يجيب قائلا : هذا السؤال سابق لأوانه ولا زلت اختبر كل لاعبي الفريق لمعرفة قدراتهم تماما ومدى احتياجه لكل عنصر منهم وبظني ان قائمة المنسقين ستكون في اضيق الحدود وسأركز على الجوانب التكتيكية لكل لاعب في الفريق الكروي.


٭ ما هي الأندية التي لعبت لها ؟
٭٭ لعبت لعدد من الأندية الأرجنتينية رغم قصر الفترة التي شاركت فيها كلاعب بسبب الاصابة، لكن الفترة الأبرز هي التي لعبت فيها لفريق اتلتيكو رافايلا كقائد للفريق لمدة (4) مواسم كروية منذ عام 1988وحتى 1992، وبعدها تعرضت لاصابة قوية في ركبتي وأخرى في ساقي اعلنت بعدها الاعتزال وتوجهت لمجال التدريب الكروي لتبدأ رحلتي الطويلة منذ ذلك الحين كمدرب محترف مع عدد من الفرق الأرجنتينية.


٭ وكيف سارت مسيرتك التدريبية، وما هي الانجازات والبطولات التي حققتها للفرق التي دربتها؟
٭٭ بدأت العمل التدريبي بعد اعلاني الاعتزال على الفور سنة 1992م والبداية كانت كمساعد لمدرب فريقي اتلتيكو رافايلا وساعدني في ذلك حب جميع اللاعبين واحترامهم الشديد لي، ثم انتقلت فيما بعد للعمل كمدرب لفريق كويلمس ودربته موسم (96-1997م) عدت بعد ذلك لتدريب فريق اتلتيكو رافايلا لمدة عامين (1998-2000م). وفي موسم (2001-2002م) دربت فريق اوليمبو باهيا وحققت معه بطولة الدرجة الأولى وصعدت بالفريق لأندية الدرجة الممتازة، لأعود بعدها في موسم (2003-2004م) لتدريب فريق كويلمس وحققت معه بطولة الدرجة الأولى وصعدت به لأندية الدرجة الممتازة.


وفي أول موسم في الدرجة الممتازة قدت كويلمس للتأهل لبطولة أمريكا الجنوبية (ليبرتادوريس) وايضا بطولة أمريكا الجنوبية (سودا مريكانا) بعد ان احتل فريقي المركز الرابع كأفضل واقوى منجز في تاريخ الفريق .. وبعد كل تلك النجاحات السابقات برز ولمع أسمي أكثر كأحد المدربين الواعدين والصاعدين بقوة وهو ما شجع فريق سان لورينزو أحد أكبر الأندية الأرجنتينية للتعاقد معي لموسم واحد (2005-2006م) لانتقل بعد ذلك للعمل مع فريق ارسنال ساراندي الأرجنتيني ولموسمين (2006-2008م)

وكانت هذه الفترة من انجح وافضل الفترات التدريبية حيث استطعت أن أقود الفريق للفوز ببطولة (سودا مريكانا) في موسم (2007م) كأول بطولة كبرى في تاريخ النادي بعد أن نجحت في التغلب على العديد من الفرق القوية والعريقة مثل غوياس البرازيلي، سان لورينزو الأرجنتيني، ريفر بليت الأرجنتيني، أمريكا المكسيكي .. وفي موسم (2008-2009م) تعاقدت مع نادي (روزاريو سنترال) لكنني استقلت من تدريبه بعد عدة أشهر لخلافي مع مجلس ادارة النادي رغم محاولاتهم اغرائي ماديا من اجل البقاء حينما علموا بمفاوضات الأهلي السعودي.

٭ لكن يقال انك أقلت من تدريب (روزاريو) بسبب النتائج السيئة التي جعلت الفريق يصارع للهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى؟
٭٭ ذكرت لك بأنني قدمت استقالتي بعدما اختلفت مع مجلس ادارة النادي بسبب المستويات المتدنية لبعض لاعبي الفريق وليس صحيحا انني اقلت، وكانت استقالتي لخلافي معهم واحتجاجي على الوضع المتدن لبعض لاعبي الفريق.


٭ بماذا تختم هذا الحوار؟
٭٭ أقول لكل الأهلاويين ساعدوني وانسوا مستويات فريقكم ونتائجه السابقة وفكروا معي كي نصل بالأهلي للعالمية من خلال تحقيقنا لبطولة الأندية الآسيوية وأكبر عدد من البطولات المحلية .. وانا متفائل للغاية واصبروا علينا لأننا نعمل بخطى جادة وحثيثة وشكرا لكل الأهلاويين على ثقتهم الكبيرة باختياري مدربا لأحد أعرق الفرق العربية.





تنبيه :
تكتب
إن شاء الله
و ليس
إنشاء الله
أبو محمد1395 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 07 - 2009, 23 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



٭ بماذا تختم هذا الحوار؟

٭٭ أقول لكل الأهلاويين ساعدوني وانسوا مستويات فريقكم ونتائجه السابقة وفكروا معي كي نصل بالأهلي للعالمية من خلال تحقيقنا لبطولة الأندية الآسيوية وأكبر عدد من البطولات المحلية .. وانا متفائل للغاية واصبروا علينا لأننا نعمل بخطى جادة وحثيثة وشكرا لكل الأهلاويين على ثقتهم الكبيرة باختياري مدربا لأحد أعرق الفرق العربية






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2009, 23 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية HASHKA
 

HASHKA will become famous soon enough



نتمنى التوفيق له مع الاهلي
ويهدينا الدوري
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
اخوك:hashka





HASHKA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2009, 23 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الحب الكبير24
 

الحب الكبير24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الحب الكبير24



٭ أقول لكل الأهلاويين ساعدوني وانسوا مستويات فريقكم ونتائجه السابقة وفكروا معي كي نصل بالأهلي للعالمية من خلال تحقيقنا لبطولة الأندية الآسيوية وأكبر عدد من البطولات المحلية .. وانا متفائل للغاية واصبروا علينا لأننا نعمل بخطى جادة وحثيثة وشكرا لكل الأهلاويين على ثقتهم الكبيرة باختياري مدربا لأحد أعرق الفرق العربية.


أجمل وأثمن كلمه





روم النااادي الأهلي


^_*

se7r_al3youn007

يآرب يا كريم يا ارحم الرحمين يا من انزلت القران على محمد صلى الله عليه وسلم ورفعت السماء بلا عمد وسطحت الاراضين ونصبت الجبال وزينت السماء الدنيا بالكواكب
يارب يارب يارب
اشفي والدتي عاجلا غير آجل ...
اللهم ارفع عنها اللهم احفظها بحفظك ..
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اشفي والدتي عاجلا غير آجل
اللهم متعها بالصحة والعافية يا اكرم الاكرمين
وصلى الله وسلم وبارك على محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا



الحب الكبير24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2009, 32 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية golden 1991 boy
 

golden 1991 boy will become famous soon enough



مشكور أخوي ابو محمد

بالتوفيق لألفارو مع اهلينا وان شاء الله مايقصرون اللاعبين والأداره معاه

وانا والله متفائل بهالمدرب




golden 1991 boy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2009, 34 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية امبراطور وراقي
 

امبراطور وراقي will become famous soon enough



الله يوفقه

ان شاء الله
متحدث جيد وصاحب قدرات تدريبيه رائعه




امبراطور وراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2009, 35 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



أبو محمد1395

ألف شكر عالنقل المميز للحوار

و كل التوفيق نتمناه لـ ألفارو في مسيرته التدريبية مع النادي الأهلي .. وان شاء الله تتحقق كل الآمال و الطموحات تحت قيادته الفنية للفريق و بتكاتف الجميع .





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2009, 39 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية Mالعسيري
 

Mالعسيري will become famous soon enough



اشكرك اخووي ابو محمد على اطررح الممتاز

والله انا من اكثرر المتفائلين با المدرب الفارو

وبتوفيق للمدرب و العبين





Mالعسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2009, 42 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عاشق فن الاهلي
 

عاشق فن الاهلي will become famous soon enough



والله انا متفائل من هذا المدرب بس الله يوفقه مع الاهلي




عاشق فن الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مدرب الأهلي غوستافو الفارو في [ حـوار ] : اتحادي قادني للأهلي .. و تركيزي الأكبر على الدوري



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر