العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الثلث المعطل والحرب الأهلية !

. . . . . . قبل أن البدء [] ذكر أحد الإخوة مصطلح الحرب الأهلية أعاذنا الله وأياكم منها لذلك حقوق الطبع محفوظة للعضو الكريم [] [ ما ينقص


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 07 - 2009, 43 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية جاي من هناك
 

جاي من هناك will become famous soon enough

الثلث المعطل والحرب الأهلية ! 


.
.
.
.
.
.
قبل أن البدء [] ذكر أحد الإخوة مصطلح الحرب الأهلية أعاذنا الله وأياكم منها لذلك
حقوق الطبع محفوظة للعضو الكريم []



[ ما ينقص الأهلي هو اللاعب الأجنبي وهو الثلث المعطل وهو سبب الحرب الأهلية ] !!


إلى الداخل ....


نعم .... كيف أنجح وأنت لا تثق في ؟!
نحن في الأهلي نعاني من أزمة ثقة !
أصبحنا لا نثق في كل شئ من حولنا !
إن دعمنا الإدارة بأقلامنا وبقلوبنا قالوا [ مطبلين ] !
دائما نعود إلى الماضي ونختزله في ][ الفشل ][ !
أتذكر قبل سنوات , وقبل أن تظهر المنتديات والأقلام الأهلاوية كنا في مجالسنا ][ نشتم في الأهلي وفي كل ما هو أهلاوي ][ طبعا بدافع الحب والحرص , ونحن بذلك نهدم ما يبنيه الأخرون !
كنا نريد [ الدوري ] ولا زلنا , وكان الأمير محمد العبدالله يحضر أفضل اللاعبين وأغلاهم , ولكننا لم نر الأهلي الذي نحب !
ليس لأنه غير موجود ولكن لأننا كنا نريد الأفضل ولا ننظر لما بين أيدينا !!
واليوم ...
نشتم ونتشمت في [ العنقري ] وندعي بأنه لا يملك المال أو الخبرة , ونسينا أن خلفه الأمير خالد بن عبدالله , والذي لم يسلم هو أيضا من النقد والشتم !
ليسا منزهين عن الأخطاء !!
ولكن من تقدم لدعم الأهلي و وقف ضده الأمير ؟
حتى [ الناقور ] أحتضنه الأمير , فتمخض الجمل فولد فأرا !
ترفض الجماهير أن تعترف بأنه لا يوجد في الأهلي اليوم [ المليونير ] الذي يريدون !
صدقوني لا يوجد !! على الأقل في الحاضر المنظور !
يا أحبة ...
ادعموا الأهلي بما تملكون بــ [ قلوبكم و عقولكم وأقلامكم وحضوركم ] !
هناك من يعمل ليلا ونهارا , ونحن هنا ننظر على [ أخبار الصحف ] و [ نرجم بالغيب ] و نعد و نتوعد !
لن نسامحك يا فلان !
ولن نغفر لك يا فلان !
أين وعدك ؟
لن نسمح بتدمير الأهلي !
بالله عليكم
من أطلق على الأهلي لفب [ أبو ريالين ] ؟!
نعم هناك أخطاء ...
فلا عمل بلا أخطاء !
ولكن نحن [ مشجعين ] و [ أنصار ] قبل أن نكون [ منظرين ] أو حتى مطبلين أو منتقدين !!
شجع أولا ثم أنتقد !
أما أن تنتقد قبل أن يبدأ الموسم فهذا ما لا يقبله عقل أو منطق !
لا تقل لي : الفأس والرأس !



ولا تحدثني : عن مالطا و خرابها !
فنحن في كثير من الأحيان [ كمن يضرب بفأسه متن رأسه ] !
ونحن من نساهم أحيانا في خراب مالطا !
هل ينطبق علينا المثل القائل : [ من لسعته الشربة ينفخ في الزبادي ] ؟
لماذا ننظر فيما عند الأخرين ... فيعجبنا , و لا نستمتع بما عندنا !
نريد لاعبا محليا دوليا , و هل يوجد في المملكة لاعبا ليس دوليا ؟!!!!!
هل [ عبد الرحمن القحطاني ] نجما عالميا يغير نتيجة المباراة في لحظة لكي ندفع فيه سبعة ملايين لموسم واحد ؟!
هل المحياني والسهلاوي أفضل من مالك والراهب ؟
و ماذا يهمنا من أين أتى هذا , وكم دفعنا في ذاك !!
لماذا نمجد في [ ماجد العمري ] وهو ( احتياطي ) [ عيد وجفين ] في المنتخب الأولمبي !!
نشتم في [ الهزازي ] ونتمنى تنسيقه والإتحاديون يشركون [ عبيد الشمراني ] أساسيا !!
لا أريد أن أطيل ...
ولكننا كجماهير [ نتفنن ] في جلد ذاتنا , ونعاني من [ اضمحلال الأنا ] و نضخمها عند الأخرين !


ما أريد قوله باختصار ...
نحن نريد محترفين أجانب على قدر كبير من الفائدة والنجاعة , وقد [ وعدنا ] خيرا , فلماذا لا ننتظر ؟ !


كلام .. كلام :


* أتمنى أن نجعل منتدياتنا الأهلاوية [ خالية ] من ذكر من يحاولون [ الصعود والظهور على أكتافنا ] !
* من يريد للأهلي صحيفة مميزة ومنافسة فلماذا لا يقتني ][ البلاد ][ ؟!
* نحن نملك أميز اللاعبين و أفضلهم , ولكننا لا نثق فيهم !


دمتم في حفظ الله و رعايته




جاي من هناك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 07 - 2009, 51 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

ابو مناف will become famous soon enough



اشكرك على موضوعك الرائع الذى يعبر عن طيب اصلك وفكرك العالى


المحب لا يرى فى من يحب عيوب




ابو مناف متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 07 - 2009, 53 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رااااقي من المدينة
 

رااااقي من المدينة will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




رااااقي من المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 07 - 2009, 30 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية عيّاف
 

عيّاف will become famous soon enough



جاي من هناك مطفّي النور !


أكيد موضوعي أعجبك ...


شكرا لاهتمامك

عياف





ياسيدي خالد يقولون تطبيل =والله لأغني لك لحالك الحالك !
والله يابو فيصل ولو قيل ما قيل =[رِجَال ] ما توصل لأدنى خصالك!
عيّاف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2009, 49 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية جاي من هناك
 

جاي من هناك will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيّاف
جاي من هناك مطفّي النور !

أكيد موضوعي أعجبك ...


شكرا لاهتمامك

عياف





جاي من هناك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2009, 57 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ghaa11
 

ghaa11 will become famous soon enoughghaa11 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رااااقي من المدينة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





ghaa11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الثلث المعطل والحرب الأهلية !



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر