العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ملخص مباراة الأهـلي الــوديه..

بسم الله الرحمن الرحيم تشكيلة البدايه كالتالي: ياسر مسعد جفين عبدربه هزازي صاحب السفري معتز تيسير مالك الراهب * بدايه بتشكيله نوعاً ما جيده من الفارو.. * طبعا مباراه اعداديه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 07 - 2009, 11 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفرحه السجينه
 

الفرحه السجينه will become famous soon enough

افتراضي ملخص مباراة الأهـلي الــوديه.. 


بسم الله الرحمن الرحيم


تشكيلة البدايه كالتالي:

ياسر

مسعد جفين عبدربه هزازي

صاحب السفري


معتز تيسير


مالك الراهب



* بدايه بتشكيله نوعاً ما جيده من الفارو..


* طبعا مباراه اعداديه في بداية موسم واول مباراه كان المستوى فيها اقل من العادي..


* حضور جماهيري كبير امتلأت به جنبات ملعب مدينة الملك سعود تبين مدى شعبية سفير الوطن في الباحه..

* الفارو من بداية اللقاء وحتى نهايته لم يجلس على مقاعد البدلاء ابداً فكان في توجيهات مستمرهـ لأعضاء الفريق..


* محمدمسعد هو من تسلم شارة الكابتنيه..


* وضح على وليد عبدربه عدم رضاه على تسلم مسعد لشارهـ وذلك من خلال تصرفاته داخل الملعب..


* صاحب هزازي وليد انا هنا اعلم انه بداية موسم والفريق في طور الإعداد ولكن يبدو ان بوطبيع مايجوز من طبعه..


* فصاحب كعادته في قطع الكور ومن ثم اعادتها بكل ود ومحبه للفريق الآخر وللعلم الفريق الآخر مجمع من اندية الباحه وربما لأول مره يلعب الفريق مع بعضه وكان الأجدر بصاحب ان يكون اكثر تركيزاً في تسليمه للكوره..


* وليد غضب ام عدم رضى من تسلم مسعد للكابتنيه لا اعلم ولاكن وليد كان واضح عليه جداً الإرتباك وسرحانه اثناء اللقاء..!!


* هزازي تصرفات صبيانيه حتى في المباريات الوديه احد لاعبي منتخب الباحه قام بعمل فاصل مهاري وكم سحبه لهزازي لم يستطيع هزازي مجاراته فما كان منه الا القيام بضربه..!!


* معتز وضح عليه البعد عن مستواه تماماً لإنقطاعه الفتره الماضيه بسبب الإصابه ولكن نتمنى من معتز ان يعود لسابق عهده..


* ياسر لم يختبر كثيرا وربما طيلة مجريات اللقاء الهجمات التي وصلت إليه لم تتعدى اصابع اليد الواحده..


* مسعد جفين السفري تيسير مالك الراهب قدموا مستوى جيد..


* السفري نجم اللقاء بتسديداته المتقنه وتمركزه الجيد..


* مسعد اضاع ضربة جزاء للأهلي وقام حكم اللقاء الدولي خالد الزهراني بإعادتها ولكن للمره الثانيه يضيعها المسعد..




* المدرب لم يقم بإجراء تغييراته إلا بعد الدقيق 60 وقام بتغيير 11 لاعب اي الفريق كاملاً..


* محمد امان نزل في شوط المباراه الثاني وابدى بعض اللمسات المبشره بالخير..


* كانو ايضاً نزل كبديل وللأمانه فقد قام بتغيير شكل الفريق فقد كان التمرير الخاطئ طاغياً على الفريق حتى نزول الليدر كانو وللعلم فهو من تسلم شارة الكابتنيه بعد خروج مسعد..


الأهداف:


الهدف الأول من السفري بعد فاول على قوس الـ18 قام تسديدها وليد عبدربه لتصدم بالحائط وتعود لسفري يسددها في الزاويه البعيده عن حارس المرمى..


الهدف الثاني تصويبه رائـعه جداً جداً جداً من المدفعجي السفري ماشاء الله عليه من منتصف الملعب في الزاويه التسعين ترتطم بالعارضه وتدخل كهدف ثاني لم يستطع ان يتمالك مترجم الفريق معها الا ان يقوم بالجري وعمل حركة مالك معاذ الشهيره ..


الهدف الثالث من جمله تكتيكيه رائعه بين احمد مفلح وعلاء ريشاني ون تو رائع لينفرد مفلح بالمرمى ويمررها لزميله عبدالإله هوساوي ليودعها الأخير كهدف ثالث..

الهدف الرابع تصويبه وحطة معـلم من ريشاني من خارج منطقة الـ18>> هذي بعض فوائد روحته للبرازيل..


وسلامتـكم وارجو المعذره على فقد كتبت الملخص على عجاله





[IMG]http://shoysho.*******************************************************/love.jpg[/IMG]
الفرحه السجينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 07 - 2009, 20 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عنيزاوي أهلاوي
 

عنيزاوي أهلاوي will become famous soon enough



وليد عبد ربه قلب الدفاع


وباذن الله سيعود لقيادة الدفاع الاهلاوي كعادته


صاحب انا متفائل به هذا الموسم وهو لاعب كبير جدًا


ولكنه يحتاج للروح فقط





اللهم إنصر الأهلي فوق كل أرض وتحت كل سماء
عنيزاوي أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2009, 21 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية كاكا الراقي
 

كاكا الراقي will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو ووووووووووووور





يـــــــــــا عمري يـــــــــا أهلي ..........أحلـــــــ ـف بالله انك راقـــــــــــــــي
كاكا الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2009, 29 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الراقي الراسي
 

الراقي الراسي will become famous soon enough



مشكور على الموضوع وبداية مبشرة بالخير ولله الحمد




الراقي الراسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2009, 30 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون 11
 

مجنون 11 will become famous soon enough



ربــــــــــي يعطيك الفـ عافيـــــــــــــة على الملخص الرائــع








مجنون 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2009, 39 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
رئيس رابطة ريال مدريد
فريق الاخبار العالمية
الصورة الرمزية GOLD-BOY
 

GOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to all



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





GOLD-BOY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2009, 40 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية طمطوم
 

طمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura about



عادت حليمه لعادتها القديمه يهوووووووو يا عالم والله احس بالاحباط لما اشوف صاحب يناس ارحمونا وكفايه مجاملات وواسطات مافي شئ يجمل في صاحب والله ياليت نعيره لاي فريق عندنا السفري وعلاء القادمين بقوه و كانو وتيسير عندنا اربعه ماشاءالله والخامس صاحب الي يارب ان نعيره لاي فريق اشان يستفيد ونستفيد يروح يغير جو ويشوف لحاله كييف طاح مستواه يهوو خلينا نعيره قبل محد يدري ان مستواه طااح مررررره ومعاه كذا لاعب زي العبسي وسلامتكم








أنا يا وردة العشاق ونار الحب والأشواق
أنا أول من عرف قلبك
وأول من سمع نبضك
وأول شخص لك إشتاق
طمطوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2009, 40 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

alkaser24 will become famous soon enough




الهزازي ما بيترك حركاته وغرورة الين يتكي في الاحتياط

ارجو من الادارة ان تبحث عن ظهير ايمن ينافس هزازي على الخانة او يلعب مسعدد ايمن والحربي ايسر ويجلس


هزازي الدور الاول كامل في الاحتياط ,,, حتى يحس بالمسؤلية ويترك الاستهتار والغرور ,,, المشكلة مايفهم لكن يقول

المثل وش اللي حدك عالمر ,,قال اللي امر منه .




alkaser24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2009, 43 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
الصورة الرمزية كاسر العناد
 

كاسر العناد is on a distinguished road



يعطيك العافية... بس ياليت مسعد جاب البلنتي يعني كان شي جميل مع اول يوم يكون كبتن...وانا بصراحة لست مع اعطاء كانو الكبتنية بعد مسعد . المفروض يا خذها اي لاعب سعودي.




كاسر العناد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2009, 48 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية azo0oz
 

azo0oz will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى azo0oz



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




azo0oz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ملخص مباراة الأهـلي الــوديه..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر