العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الرد على هريدي في ما يخص فريقي

:: : طالعنا (( هريدي )) المتصحف المرتزقة / عبدالله بن جارالله المالكي في مقال يطرح فيه سؤال مفاده من ورط الأهلاويين في نبش تاريخ ناديهم ؟! في جريدة الرياضي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 07 - 2009, 36 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
فريق استديو الامبراطور
الصورة الرمزية فتى بدر
 

فتى بدر will become famous soon enoughفتى بدر will become famous soon enough

افتراضي الرد على هريدي في ما يخص فريقي 


::
:



طالعنا (( هريدي )) المتصحف المرتزقة / عبدالله بن جارالله المالكي
في مقال يطرح فيه سؤال مفاده من ورط الأهلاويين في نبش تاريخ ناديهم ؟!
في جريدة الرياضي للكذب والتزوير التي من المحتمل أن تعرض للتقبيل
ومعروف من فيها من مستصحفين ممن يقتاتون ويتغذون على كره الأهلي
ولو لم يفعلوا لماتوا من الجوع أو انضموا للمستفيدين من خدمات وزارة الشؤون الاجتماعية
لأنه ليس بإمكان أي جريدة استقبالهم سوى جريدة المدينة الشريك الرسمي في الكذب والتزوير
و معروف من خلفهم وولي نعمتهم والمالك لهذا الجريدة الذي يتمنى تدمير وتدهور الأهلي
و سأقوم في هذا الموضوع بالرد على المقال بالأدلة والبراهين وليس مثلهم بالكذب والتزوير
من خلال عرض جزء من النص والرد عليه


وإليكم أعزائي جزء من نص المقال :

في مساء يوم الأحد 14 ـ 6 ـ 1430هـ عقد الأهلاويون اجتماعهم الشرفي بفندق (الهيلتون) وناقشوا خلال ذلك الاجتماع تاريخ تأسيس ناديهم حيث يعتقدون أنه بدأ عام 1355هـ بدلاً من عام 1357هـ وحتى لو أن الاعتقاد صحيح إلا أن السؤال الذي يطرح نفسه هو: من ورط الأهلاويين في (نبش) تاريخ ناديهم؟!


الرد :

الاجتماع كان برئاسة رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي (( خالد القلوب )) صاحب السمو الملكي الأمير / خالد بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود الذي وباعتراف من إتحاد الفيفا بأنه سبقهم في التخطيط لا أعتقد بأنه جاهل مثلك ليورط نفسه في أمور غير متأكد من صحتها فما قام به سموه والمجتمعين ما كان إلا استنادا على ما رفعه لهيئة أعضاء الشرف المكلف بملف تاريخ النادي الأهلي (( الدكتور )) عبد الرزاق أبو داود أكاديمي أعرف منك ومن غيرك من مرتادي الاستراحات والكزنوهات بأدوات المنهج التاريخي ولكن هو الرعب الذي دب في قلوبكم من جراء هذه الخطوة التي تعريكم أمام الملأ وخوفكم وهلعكم الشديد من انكشاف تاريخ ناديكم الأسود الذي لم يعرفه التاريخ إلا بعد العام 1417هـ وأما نحن فتاريخنا معروف والعارف لا يعرف فالأهلي مذ اللبنة الأولى للتأسيس ولد كبيرا وما زال كبيرا ويكفينا الوثيقة التي نالها الأهلي مواخرا (( كسفير للوطن )) من أعلى الهرم في دولتنا حفظها الله وحفظ ولاة أمرنا وأدام عليهم لبس الصحة والعافية .


فالرد قد يكون متأخر بعض الشيء وهذا أعزوه لسببين : أولهما أعطاء نفسي المساحة الكافية للبحث في المراجع وفي طيات التاريخ عن الأدلة والبراهين التي تثبت عكس ما تدعي فهكذا تعلمنا كأكاديميين طريقة البحث العلمي .
وثانيهما نحن كأهلاويين في الفترة الماضية لدينا أمور أهم من الرد عليك وعلى رأسها مواكبة حدث تكريم خادم الحرمين الشريفين للنادي المتميز سفير الوطن النادي الملكي قلعة الكؤوس الإمبراطور الكواسر الراقي تعددت الألقاب والبطل واحد أنه الأهلي الكيان فلا عزاء للحاقدين .

فأرد عليك السؤال من ورطك في هذا المقال لكي تحرج نفسك وناديك ؟!

يتبع جزء من نص المقال لهريدي :

* إن النبش في تاريخ النادي الأهلي سيترتب عليه الكثير من التساؤلات والاشكالات، خاصة ما يتعلق منها بـ(الاسم والشعار والألوان) وذلك كما سيتضح في النقاط التالية:


الرد :

أعجبتني في هذا الجزء كلمة (( النبش )) وهي عادة تكون مقرونة بكلمة (( القبر )) الذي استبدلته بكلمة (( الأهلي )) الذي أنت أعرف الناس بأنه قبر لك ولأمثالك من المستصحفين ممن يتجرؤون على الكيان الأهلاوي الشامخ ولكن من باب الأخذ بالمثل : (( أمش وراء الكذاب لباب الدار )) راح أمشي معاك للأخر وأعطيك على وجهك بالأدلة والبراهين . وأما ما سيترتب على ذلك من التساؤلات والإشكالات فنحن على استعداد لها وتفنيدها كاملة وأما الاسم والشعار والألوان فكلامك مردود عليك .


فناديكم يا هريدي هو من أخذ اسم الاتحاد ولقب النمور والشعار وألوان الفريق وستايل اللباس الاتحادي الحالي والقديم من نادي إتحاد واد مدني السوداني فلا ترمي بلاويكم على الناس فاللي بيته من زجاج لا يحذف الناس بالطوب وهذه الأدلة والبراهين أعزائي شعب الإمبراطور العظيم:

((الأعزاء شعب الإمبراطور أرجو منكم ربط الأحزمة استعدادا للإقلاع على الرحلة المتجه للسودان الشقيق))





وتأكيداً على صدق ما سبق إليكم هذه الوثيقة بعنوان: توأمة بين الاتحاد مع النادي الذي منحه شعاره



أما شعار الإتحاد في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم فإليكم الصورة تتكلم عن نفسها فالسرقة ماركة مسجله لهم



فبعد استعراض كل ما يخصهم إليكم شعاراتنا على مر العصور ففيها يتضح تميز نادينا عن فريقهم بشعاراته المميزة وأتحدى أي شخص يجد أن نادينا قلد أي نادي آخر في شعاراته المختلفة والمتعاقبة:


يتبع جزء من نص المقال لهريدي :

1ـ تأصيل التأسيس: يجب أن يعرف ويعترف الأهلاويون أن ناديهم (الراقي) تأسس على يد حمزة فتيحي وحسن شمس وهما اتحاديان أصلاً وفصلاً.. وبصورة أوضح نقول: إن الأهلي تكوّن من جينات اتحادية، والدليل على هذه البصمة الوراثية لبعض الإداريين واللاعبين من الاتحاديين القدامى.




الرد:

يا عارف بالجينات والكروموسمات والظاهر انك قارئها في علوم المرحلة المتوسطة بالمصادفة فقد فاتك إنه بعد التدقيق في تاريخ نادينا سفير الوطن الذي تأسس عام 1935م بأنه تأسس على يد عمر شمس وليس أخوه حسن شمس وهما أهلاويين وأما عمكم حمزة فتيحي رحمه الله فليس له علاقة لا من قريب ولا من بعيد بالأهلي سوى أنه آخر أيامه في الاحتفال الماسي للاتحاد أدعى أنه أسس الأهلي وربما أنه في ذلك الوقت فاقد للأهلية وليس كل من أدعى شيء فهو على صواب وبالنسبة للإداريين فلن ينسى الاتحاديين فضل مؤسس الرياضة السعودية (( الحقيقي )) الراحل الأمير عبدالله الفيصل يرحمه الله عليهم في كثير من المواقف خاصة عندما أنتشل فريقكم من غياهب الهبوط في مباراة الانسحاب الشهرية وغيره كثير وإليكم هذا الرابط :


(( رابط لموضوع أبو وليد ))

وأيضا لا ولن ننسى أكذوبة اللاعب سعيد غراب التي ملأتم الدنيا بها بأن الأهلي خطفه من الإتحاد وفي الأخير عندما تقدم سعيد غراب لضم أبنه للأكاديمية النادي الأهلي أعلن بأنه نشأ في ناشئين الأهلي وأتمنى أنك أنت وغيرك عرفتوا من خطفه يا أبو الجينات إذا كنتم تريدون تعرفون الحقيقة أصلا عطنا إذا في كذبه جديدة من قصص ألف ليلة وليلة .

ما دام أنت من بدء وتطرق لموضوع التأسيس فإليك فضيحة تأسيس ناديك التي جعلتم من غرفة (( الصنطران )) أقصد اللاسلكي أسطورة فمؤرخيكم الذين ربطوا تاريخ تأسيس ناديكم باجتماع غرفة اللاسلكي الواقعة قرب مقبرة أمنا حواء علما بأنه تم إنشاءها وإنشاء العديد منها في جميع أنحاء المملكة في العام 1353هـ وبهذا يتضح كذب ما تدعون بأن تأسيس ناديكم يعود إلى تاريخ الاجتماع وهو الموافق العام 1347هـ فكيف حصل ذلك وهي لم تتم إنشائها إلا عام 1353هـ وإليكم أعزائي هذه الوثيقتان من موقع ناديهم الاتحاد السعودي ومن موقع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ويتضح كلامي من خلال العبارات المظللة داخل النص بالون الأحمر :





وإليكم للاستزادة هذين الموضوعين على الرابطين التاليين :

(( لموضوعين لأبو طاهر ))

تحديث الصفحة الاكذوبة الكبرى .الاتحاد تأسس عام 1347هـ نادي الــ100 تزوير الجزء الاول

الاكذوبة الكبرى .الاتحاد تأسس عام 1347هـ نادي الـ100تزوير (2)

يتبع جزء من نص المقال لهريدي :

2ـ الألوان: حينما تأسس الأهلي تشكلت ألوانه الخاصة من (الأزرق والأبيض) أما اللون الأخضر فهو خاص بنادي الاتفاق الذي يحق له المطالبة باستعادة هذا اللون وذلك عملاً بالقاعدة الشرعية التي تقول إن الحق القديم لا يضيع.


الرد:

أولا قبل البدء نادي الاتفاق نادي كبير بتاريخه وإنجازاته الذي تأسس عام 1944م وقد كان ذا لونين الأخضر والأبيض وبعد ذلك بمدة قصيرة قاموا من أسسوا نادي الاتفاق طوعا بإضافة اللون الأحمر والأهلي قبل تاريخ تأسيسهم كان أخضر وابيض وكانت الألوان نادينا قبل ذلك أزرق وأبيض وتم تغير شعارنا تيمنا بالعهد السعودي فمسألة اللون لا تشكل مشكلة فكثير من الأندية الكبيرة والعريقة أضافت لون ولونين وثلاثة ولا ضير في ذلك فهذا نادي برشلونة الأسباني من أعرق الفرق العالمية أضاف عدة ألوان لشعاره وغيره من الفرق العالمية كثير .

معلومات للاستزادة:
*نادي الاتفاق نتاج اتفاق ثلاث فرق من الدمام على الاندماج هي فريق الشباب والشعب والتعاون .
*كان صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله الفيصل رئيسا فخريا للأهلي السعودي والمصري والاتفاق السعودي فالاتفاقين تربطنا بهم علاقات تاريخية نفخر بها فلا تحاول تعكير صفو هذه العلاقة .


يتبع جزء من نص المقال لهريدي :

3ـ الشعار: الملاحظ أن الأهلي يستخدم السيفين والنخلة كشعار ثابت يرسم على مطبوعات النادي وملابس اللاعبين، وهذه مخالفة واضحة للمادة الرابعة من نظام الحكم في المملكة والتي نصت على أن شعار الدولة (سيفان متعامدان تعلوهما نخلة) وبصراحة لا ندري من سمح للنادي الأهلي بامتهان شعار الدولة الرسمي؟!


الرد:

أولا: نص المادة الرابعة التي قمت بالاستناد عليها ليست صحيحة فبعد بحثي في مواد نظام الحكم السعودي أتضح أن النص الصحيح للمادة الرابعة من المبادئ العامة هو: (( شعار الدولة سيفان متقاطعان .. ونخلة وسط فراغهما الأعلى .. ويحدد النظام نشيد الدولة وأوسمتها )). يا هي قوية حتى نظام الحكم ما سلم منك المفروض تحاكم على تزويرك في مواد نظام الدولة واستخدماها لأغراضك الدنيئة.
ثانيا: الأهلي لم ولن يخالف أنظمة وقوانين بلدنا الغالي فالسيفين الموجدين في شعارنا متقاطعين والنخلة فوق في وسط فرغهما الأعلى ما هي تحت والسيفين والنخلة موجودة في ملابس المنتخبات الوطنية ورجال الدولة فلا أدري أين الامتهان شكلك ما فهمت المادة صح ممكن قصدك المادة الثالثة التي تخص شهادة (( ألا اله إلا الله * محمد رسول الله ))
وإليكم يا أعضاء المنتدى الغالي هذه الصورة الإمبراطورية التوضيحية لوضع السيفين والنخلة في شعار مملكتنا الغالية وفي شعار منتخبنا الوطني وفي شعار نادينا سفير الوطن فلا أرى فيها اختلاف أو مخالفة لنظام الحكم السعودي ومبادئه :



(( تتشات ))

* الأصفر والأسود حق قديم لنادي وادمدني السوداني .. و الحق القديم لا يضيع .
* بعد بحثي التاريخي في أكثر من مصدر تشير كلها إلى أن الإتحاد تأسس بعد العام 1933م وتشير أيضا إلى الزيف والتزوير من قبل مؤرخيهم لأن تاريخهم مليء بالمتناقضات وما بني على باطل فهو باطل .
* مشكلة المستصحفين الاتحاديين أنهم دائما يقومون بإسقاطاتهم على نادينا الملكي لإخفاء تاريخ ناديكم الأسود .
* دائما عندما تحدث مشكلة في البيت الاتحادي يقوم مستصحفي الاتحاد بمحاولة العبث في تاريخ قلعة الكؤوس والبطولات لكي يلفتوا انتباه جماهيرهم عن مشاكلهم الداخلية فمن باب أولى مناقشة مشاكل ناديهم عوضا عن الخوض في أمور ليس لهم فيها نصيب .
* على هريدي عدم استقلال حالة التشنج والغليان لجريدة الجزيرة بسبب حصول سفير الوطن على درع التميز من الملك المفدى وبث سمومه من خلالها .
* فريق الاتحاد نتاج عن فريق عمال ميناء جدة من الجاليات .
* الأهلي اسم على مسمى لنادي تكون من أبناء الوطن .
* كل نادي يحمل مسمى الأهلي من حقه وضع شعار دولته ولك في النادي الأهلي المصري مثال فهو يضع النسر في وسط شعاره كاهلينا كما هو ظاهر في الصور السابقة .
* أول نادي تأسس بالمملكة نادي الحجاز .
* كنت أعتزم الرد على خطابه الموجه لجريدة الجزيرة فردي الحالي كافي وإن عدتم عدنا .


وفي الختام أوجه لك رسالة ولمن مثلك الأهلي الكيان وأعضاء شرفه والمنتمين إليه خط أحمر لن نسمح لكائن من كان بالتعرض إليهم فخالد القلب الأهلاوي النابض هو ومن معه أعرف منك بدستور ونظام الدولة خاصة أنه أبن ملك الإنسانية حبيب الشعب أبو متعب قائد البلاد المفدى .

(( قفله ))

لا تأسفن على غدر الزمان لطالمــــــا
رقصت على جثث الأسود كلابـــــــــــا
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها
تبقى الأسود أسودا والكلاب كلابـــــا
تبقى الأسود مخيفة في أسرهـــــــا
حتى ولو نبحت عليها كـــلابـــــــــــــ ــا



ص . قسم شاهد على التاريخ من منتديات الإمبراطور
ص . جميع المنتديات الرياضية السعودية
ص . لجريدة التزوير الرياضي
ص . لجريدة الجزيرة


((سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ ))





[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00564/qp2ynn4yumu4.jpg[/IMG]
فتى بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 07 - 2009, 48 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي القصيم
 

اهلاوي القصيم will become famous soon enough



حسبي الله عليه وين رجالات الاهلي







البيبي حقي

2231919C
اهلاوي القصيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 51 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Just Ahli
 

Just Ahli has a spectacular aura aboutJust Ahli has a spectacular aura about



فتى بدر


كفيت وفيتـ

يـ الغالي




Just Ahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 51 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية زمان الصمت
 

زمان الصمت will become famous soon enough



فتى بدر


لايوجد ابلغ من اثباتك وبالدليل القاطع

ولكن هل يفهم ابو شنب مائل !!






اشك في ذلك

لانه لدية ثقافة تسمى

الثقافة الوافدة

واطعم الفم تستحي العين

خدم طلعوا او نزلوا خدم

بااااااااااااااااااا اي





اهلاوي والكأس اهلاوي
زمان الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 51 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية MuSab MUN
 

MuSab MUN will become famous soon enough



يعطيك العافية أخوي فتى بدر


والله بردت قلبي من هل الآدمي ومن نادي اتحاد ود مدني السوداني اقصد الاتحادالسعودي




MuSab MUN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 59 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough



بالقاضية يا فتى بدر بالقاضية !!


ليس بمستغرب على هريدي وأمثاله هذا الهراء فإنها عقدة النقص يا عزيزي .. !

بارك الله فيك





تحرر من عبوديتك للناس فلا تردد ما يقولون دون وعي وابحث عن الحقيقة بنفسك ..

إذا أردت أن تحاسب أحداً فابدأ أولاً بنفسك .. !



@AymanD76


pharmacist
أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 03 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough



يعطيك العافيه

لو كان للاهلي رجال لما استطاع هذا ( المخرف ) الكلام

و لو كان هذا الكلام الذي قاله المخرف في نادي مثل الهلال او النصر .. اجزم ان الصحيفه ( سـ تقفل ) نهائيا


سؤال :

متى يكون للاهلي ( صحيفه )

.
.







مواضيع مهمه :





.

.





^^.. يا ويلك ياكلك .. ياكلك .. هذا اســــدنا الاهلااااوي ..^^







الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 03 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية حلاتك
 

حلاتك will become famous soon enough



يالبى قلبك والله


كفيت ووفيت والله ونعم والله

هذا الرد بليغ كفوو

لاعدمناك يالغلاااا




حلاتك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 04 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رايف
 

رايف will become famous soon enough



فتي بدر الله يعطيك العافية

ومشكورعلي جهدك





[SIZE="6"]طاقتي للحزن تشبه للكحول كل ما أفني كاس ودي أبتدية[/SI
ZE
رايف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 05 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة مانشستر يونايتد
الصورة الرمزية ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ
 

ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond repute



فتى بدر

الله يعيطك العافيه



نحن فقط نتلكم بالادلة ونترك لهم الكذب والتزوير فهي من عادات وشيم الخدم




ود مدني السوداني يا خدم







يا خدم مصيركم تحت القدم




اشكرك مرة اخرى اخي فتى بدر وجعلك ذخر للاهلاويين



تحيا...تي
















ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الرد على هريدي في ما يخص فريقي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر