العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الرد على هريدي في ما يخص فريقي

فتي بدر الله يعطيك العافية ومشكورعلي جهدك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 07 - 2009, 35 : 03 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النادي الملكي24
 

النادي الملكي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى النادي الملكي24



فتي بدر الله يعطيك العافية

ومشكورعلي جهدك




النادي الملكي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 07 - 2009, 43 : 04 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية alwhhgfdsa
 

alwhhgfdsa will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيمن دعوجي
بالقاضية يا فتى بدر بالقاضية !!

ليس بمستغرب على هريدي وأمثاله هذا الهراء فإنها عقدة النقص يا عزيزي .. !

بارك الله فيك






[glint]
فعلا ً قد اكون مقصر في حق معشوقي ..

لاكن يعلم الله اني لم اتجاهله !! ..

و قد تكون ظروفي اجبرتني على ذالكـ ..

لاكني لم اتخلا عنه .. و سأظل اعشقه
[/glint]
alwhhgfdsa متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 34 : 06 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
عضو اللجنة الاخبارية
الصورة الرمزية الأهلاوي عبودي
 

الأهلاوي عبودي will become famous soon enough



فتى بدر

ماقصرت وربي ، كفيت ووفيت ، فديتك والله ، والاهلي كبير وسيظل كذلك رغماً عن انوفهم


وليذهبوا الى السوادنه اعمامهم آآآآآي يازووووول ، هههههههه













الأهلاوي عبودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 00 : 07 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصادق النبيل
 

الصادق النبيل will become famous soon enough



انا اشهد انك ذيبان والله انك تسوى عشرة من رجالات الاهلي وربي يعطيك الف عافية





الصادق النبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 27 : 07 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ولدمكة 24
 

ولدمكة 24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمان الصمت
فتى بدر

لايوجد ابلغ من اثباتك وبالدليل القاطع

ولكن هل يفهم ابو شنب مائل !!






اشك في ذلك

لانه لدية ثقافة تسمى

الثقافة الوافدة

واطعم الفم تستحي العين

خدم طلعوا او نزلوا خدم

بااااااااااااااااااا اي






اللهم اغفر لأخي أبومبارك وارحمه
واجعل قبره روضة من رياض الجنة

المصحف الالكتروني
http://www.quranflash.com/#


ولدمكة 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 49 : 07 AM   رقم المشاركة : [26]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية أهلاوي حر
 

أهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud of



شكراً من القلب .. فتى بدر .. على هذا التقرير الممتاز والمتكامل

وأطمئنك .. بأن هذا المخرف وامثاله سيطلعون بشكل أو بآخر على ما تضمنه موضوعك القوي والقوي جداً

فالمجرم كما يقول المثل " يحوم دائماً حول جريمته " .. وهذا أجرم كثيراً بحق الأهلي .. وبحق التاريخ


الغالي فتى بدر .. شكراً على هذا المجهود الكبير .. ودمت ودمنا أوفياء للنادي الملكي



أهلاوي حر .. من جدة




أهلاوي حر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 05 : 08 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية امريكي اهلاوي
 

امريكي اهلاوي will become famous soon enough



بصراحه وفيت وكفيت وجزاك الله كل خير وياليت هذا الرد يكون في الجرائد الرسمية
ولو هريدي عنده كرامه ما عاد يكتب شي عن الاهلي لاخير ولاشر
لكن شكل نهايته على يد الاهلي ان شاء الله
لما يشوف نادي يرجع زي ما كان سابقا وشكرا
انت فتى بدر وانا من اهل بدر





امريكي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 26 : 08 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مــيــســي 10
 

مــيــســي 10 will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه ههههههاي
وربي جبتها على الجرح يافتى بدر

والله يكثر من امثالك يارب




مــيــســي 10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 53 : 08 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاهلاوي الجريح
 

الاهلاوي الجريح will become famous soon enough



مشكور يا فتى بدر كل الي اقدر اقوله
انت لازم تكافأ حدد يوم والعشاء عليا ومشكوووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووووور





" لآ إله إلآ أنت سُبحآنك إني كنتُ من الظآلمين "
الاهلاوي الجريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 02 : 09 AM   رقم المشاركة : [30]
امبراطور نشيط
 

راقي عتقي will become famous soon enough



كااااااى
يا اتحاديه
ودمدني حته وحده
طيب عندكم الهلال او المريخ
صحيح انكم غلابه
وين دا كله كان مستخبي

اظهر وبان عليك الامان
كااااااى على كده




راقي عتقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الرد على هريدي في ما يخص فريقي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر