العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كارثه لو حصلت //ياعنقري ليال العيد تبان من عصاريها

الان تخيل واحد يعطيك عشرين الف ريال ويقلك رح للمعارض وعطني سيارة اكيد رايح تشفله سيارة على قد فلوسه يعني كابرس موديل 99 اوكرسيدا او ددسن غماره طبعا عند شرائك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 07 - 2009, 52 : 01 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية THE S A D
 

THE S A D will become famous soon enough



الان تخيل واحد يعطيك عشرين الف ريال ويقلك رح للمعارض وعطني سيارة اكيد رايح تشفله سيارة على قد فلوسه يعني كابرس موديل 99 اوكرسيدا او ددسن غماره طبعا عند شرائك لسيارة واحضارها اول مايطيح فيك اولاد الشخص الي ارسلك لانه قال انا مرسل هذا الانسان ليشتري لكم احسن سيارة من السوق وانت خايف تقلهم ابوكم ماعطاني فلوس كافية لشراء لاند كروزر والاولاد نشبه وتعرف صغار ومتحمسين هذا الشئ الذي حصل للعنبر ووجدي لاتلومهم لومو من ارسلهم ولم يعطيهم المبلغ الكافي اصحووووووووووووووو يانايمين




THE S A D غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 07 - 2009, 59 : 01 AM   رقم المشاركة : [12]
موقوف
الصورة الرمزية جووورج
 

جووورج will become famous soon enough



هذا ماتعوعدناه من ادارة الاهلي الفاشلة الي راح تسرح بجموهرها والله لو اننا بزوره مايقولوا زي هذا الكلام وبعد كل فتره قالوا ترى ماتفاهمنا مع الاعب





جووورج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 01 : 02 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية كريزي الاهلي
 

كريزي الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى كريزي الاهلي



اصحووووووووووووووووو ووو من اعدا الاهلي وانشاء الله القايمين على الاهلي صااااااااااااحين ماثره فيكم الصحافه




كريزي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 15 : 02 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
 

العاااااني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى العاااااني إرسال رسالة عبر Skype إلى العاااااني



الاداره تعمل بصمت ولا عزاء للحاقدين


والمندسين

وجمهور الفووووز





العاااااني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 34 : 03 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

al_kaser1967 will become famous soon enough



تصـــــــدقون اول نادي ،،،، ريح وبدى العطلة ،،،،، اول ناي شكل لجنـــــة ،،،،، ياهي لجنـــــة خبراء بحق وحقيقة يقول المثل ( شـــوف وجــه العنز واحلب لبن ) وحتى الآن لاعب عنده حـــالة ولادة ،،،، والآخــــر يسأل عن الأهــــــــــلي ،،،،، والأخــــــير رفض مـــارادونا التحاقة ،،،،، على فكرة كيف يجري الأهــــــــــلي المفاوضات ،،،،، اتمنى اعرف كيف يتكلم مع اللاعبين للألتحاق بالأهـــــــــــــــ ــلي ،،،،، يازين بعض جماهير الأهـــــــــلي المنافحين عن اخونا في الله المطفـــــر رئيس النادي ،،،،، اول نادي في العالم يرأســــــــة واحد مطفـــــــــر ،،،،، طبعا فكر اهــــــــلاوي يختلف عن اي فكر على الكرة الأرضيـــــــــة ،،،، تحياتي




al_kaser1967 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 39 : 03 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية $$حازم النمري$$
 

$$حازم النمري$$ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاااااني
الاداره تعمل بصمت ولا عزاء للحاقدين

والمندسين

وجمهور الفووووز






دقيقة ادخل الرابط
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

الحمدلله والشكر والفضل والمنة له سبحانه

على توفيقي وعوني في تخرجي..


http://b66k.net/files/23831.swf
2342F6B2
$$حازم النمري$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 41 : 03 AM   رقم المشاركة : [17]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلي الجنوب
 

أهلي الجنوب will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عزوز
الان تخيل واحد يعطيك عشرين الف ريال ويقلك رح للمعارض وعطني سيارة اكيد رايح تشفله سيارة على قد فلوسه يعني كابرس موديل 99 اوكرسيدا او ددسن غماره طبعا عند شرائك لسيارة واحضارها اول مايطيح فيك اولاد الشخص الي ارسلك لانه قال انا مرسل هذا الانسان ليشتري لكم احسن سيارة من السوق وانت خايف تقلهم ابوكم ماعطاني فلوس كافية لشراء لاند كروزر والاولاد نشبه وتعرف صغار ومتحمسين هذا الشئ الذي حصل للعنبر ووجدي لاتلومهم لومو من ارسلهم ولم يعطيهم المبلغ الكافي اصحووووووووووووووو يانايمين


طيب ماقلتنا كم المبلغ اللي اعطاهم وكم طلبو اللاعبين اللي فاوضوهم
وكم المبلغ اللي المفروض كان يعطيهم

والا هو كلام بس




أهلي الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 46 : 03 AM   رقم المشاركة : [18]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلي الجنوب
 

أهلي الجنوب will become famous soon enough



نشكر الامير خالد بن عبد الله على كل ما يقدمه لنا ولنادينا
كما نشكر الاستاذ عبد العزيز العنقري على مجهوده وعلى كل ما يقدمه لناديه
والشكر موصول للجنة التي شكلت لاختيار اللاعبين الاجانب
ولجماهير الاهلي الواقفين مع الكيان الاهلاوي في كل الظروف
ولا عزاء للمندسين بيينا على انهم راقين والراقي بريئ منهم
ايضا لا عزاء لعشاق الاسماء وخصوصا عشاق الفتى الخشبي ابو كروت الله اللي فكنا مهنه

وسيبقا الاهلي غصة في حلوقكم يا المندسيييييين




أهلي الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 58 : 03 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجاثوم 24
 

الجاثوم 24 will become famous soon enough



كونكا لو جا حيكون مكسب لنا

وهوا لحالو حيحسن نضرة كل الانديه للدوري السعودي




الجاثوم 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 13 : 09 AM   رقم المشاركة : [20]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية سلطان-sultan
 

سلطان-sultan will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_kaser1967
تصـــــــدقون اول نادي ،،،، ريح وبدى العطلة ،،،،، اول ناي شكل لجنـــــة ،،،،، ياهي لجنـــــة خبراء بحق وحقيقة يقول المثل ( شـــوف وجــه العنز واحلب لبن ) وحتى الآن لاعب عنده حـــالة ولادة ،،،، والآخــــر يسأل عن الأهــــــــــلي ،،،،، والأخــــــير رفض مـــارادونا التحاقة ،،،،، على فكرة كيف يجري الأهــــــــــلي المفاوضات ،،،،، اتمنى اعرف كيف يتكلم مع اللاعبين للألتحاق بالأهـــــــــــــــ ــلي ،،،،، يازين بعض جماهير الأهـــــــــلي المنافحين عن اخونا في الله المطفـــــر رئيس النادي ،،،،، اول نادي في العالم يرأســــــــة واحد مطفـــــــــر ،،،،، طبعا فكر اهــــــــلاوي يختلف عن اي فكر على الكرة الأرضيـــــــــة ،،،، تحياتي

يا عزيزى ابو عماره تراس الاتحاد وهوه حافى ما قالت جماهيرهم انه مطفر

بس انتم الى تفكيركم غريب وشوفهم الى الان ما جابو لاعبينهم الاجانب

حتى الهلال ما انتهو من الاجانب




سلطان-sultan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كارثه لو حصلت //ياعنقري ليال العيد تبان من عصاريها



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر