العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لجان لجان

السلام عليكم والصلاة والسلام على سيد الانام هناك مقولة لدى السياسيين والاقتصاديين معروفه وهي ( اذا اردت ان تفشل اي مشروع فكون له لجنه ) وهذا للاسف ينطبق على نادينا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 07 - 2009, 18 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الوهاج
 

الوهاج will become famous soon enough

افتراضي لجان لجان 


السلام عليكم



والصلاة والسلام على سيد الانام
هناك مقولة لدى السياسيين والاقتصاديين معروفه وهي ( اذا اردت ان تفشل اي مشروع فكون له لجنه ) وهذا للاسف ينطبق على نادينا الحبيب الذي يقوم في كل عام بتكوين لجنة لاختيار الاجانب وفي النهاية يفشلون ، لماذا لم نسمع بلجان في بقية الاندية ام انها لدينا فقط . واتمنى الا تاتينا الاعذار المعروفه وهي اعتذار اللاعب الفلاني واصابة الاخر وبالتالي يتم التعاقد مع لاعبين اللجنه الموقرة سبق وان اختارتهم وربما يكون قد تم التعاقد معهم والسبب عدم وجود المال الذي هو عصب الحياة.




الوهاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 07 - 2009, 06 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

مهند999 will become famous soon enough



البركه فى المهرج الشنيف والغبى عنبر وشن ننتظر منهما فهما الاعضاء الدائمين باالاستقدام المثل يقول شف وجه العنز واحلب لبن العنبر والشنيف استمرار الفشل




مهند999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 15 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية راقي القلعه
 

راقي القلعه will become famous soon enough



--------------------------------------------------------------------------------

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ...




راقي القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لجان لجان



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر