العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سفير الوطن .. يحفظ التاريخ لأبنائه

عبدالله الشمراني لاشك أن الاستقبال من حبيب الشعب.. وقائد الامة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرجالات النادي الاهلي.. نادي التميز.. النادي الراقي نهاية الاسبوع الماضي والمسمى الذي اطلقه ملك الانسانية على


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 07 - 2009, 41 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد

سفير الوطن .. يحفظ التاريخ لأبنائه 




عبدالله الشمراني

لاشك أن الاستقبال من حبيب الشعب.. وقائد الامة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرجالات النادي الاهلي.. نادي التميز.. النادي الراقي نهاية الاسبوع الماضي والمسمى الذي اطلقه ملك الانسانية على ترسانة الكؤوس (سفير الوطن) هو اضافة يفتخر الاهلاويون بها ويفاخرون.
وسيظل هذا المسمى عالقا في اذهان عشاق القلعة ابد الدهر كونه جاء من الوالد القائد الذي شرف الاهلاويين به.. كأول ناد يحقق لقب (التميز) ويحظى بمكافأة ملكية نظير ما قدمه لوطنه من انجاز رباعي غير مسبوق.
فمن هذا المنطلق اناشد (سفير الوطن) بان يجسد هذا اللقب باضافة القاب اخرى بالاعوام القادمة.. من خلال كل الالعاب التي يتميز بحسن تمثيل الوطن من خلالها.. والتي يتفوق بها عن غيره.. من النائمين على احلام تحقيق بطولات دوريات المناطق.. فيما سفير الوطن يقدم لوطنه مثل هذه الرباعية الدولية التي قدرها.. وثمنها لهم ملك الانسانية.
هذا من جهة.. ومن جهة اخرى.. اتمنى ان تتبلور هذه المكرمة وتوضع في قالب توضيحي من قبل المرجعية الرياضية.. لتفسير الاسس التي تمنح على ضوئها هذه الجائزة، وكيفية توزيع مكافآتها في حالة ما اذا حقق اكثر من ناد بطولات خارجية، وتحديد النادي الاحق بالحصول على لقب التميز، لانه ليس من الممكن ان يحقق ناد آخر جملة بطولات ليحظى بما حظي به (سفير الوطن).
واخيرا.. ان كان لي من كلمة في هذا المجال فهي اشادة باللفتة التي نهجتها ادارة النادي الاهلي.. حينما ادرجت اسماء رؤساء النادي السابقين وكل لاعب ساهم في تحقيق هذا الانجاز الرباعي من ابناء النادي او من اللاعبين المنتدبين للمشاركة من خارجه.. ضمن المكرمين من قبل خادم الحرمين الشريفين وهذا يعبر عن الرقي الذي يتمتع به الاهلاويون والعقلية الناضجة التي تحفظ التاريخ لكل من اسدى خدمة.. او قدم عملا لصالح (سفير الوطن) وهي بلا شك دروس مجانية في كيفية رد الجميل لابنائه كل ابنائه وعندما يفاخر الاهلاويون بناديهم، خاصة بعد ان مثلوا الوطن خير تمثيل، نالوا على اثر ذلك مكرمة الوالد القائد، فان لهم العذر فيما قالوا : لنا الفخر توجنا مليك القلوب *** لنا المجد نلنا سفير الوطن.
قذائف هادفة
* كعادته المسيئة للناجحين حاول سفيه (الصحنة) تحجيم وانتقاص رباعية (سفير الوطن) التي اشادت بها القيادة وكرمتها، حيث اعتبرها (هداه الله) القابا قليلة الدسم، ونسي ان ناديه المفضل لم يحصل على بطولة من نوعها لا كاملة الدسم، ولا قليلة الدسم، ولا حتى منزوعة الدسم..!!
* ليت هذا الرجل يبحث في اسباب اخفاق ناديه الذي غاب عن مواكبة البقية في تحقيق انجازات الموسم، بعد ان اكتفى ببطولتين احداهما جماعية على مستوى فرق الدرجة الاولى، والاخرى فردية سباحة على مستوى ناشئي المنطقة والذي احتل بهما ذيل قائمة الترتيب العام.
* قبل ان يرفضه النصر، هدد لاعب الوحدة احمد الموسى ناديه بانه لن يخلص ولن يلعب له بجدية لو لم تسمح له ادارة ناديه بالانتقال للنصر، فأمام هذا التهديد نلمس ان عقلية لاعبينا المحترفين ليست على ما يرام، وفي ذات الوقت أليس لدى لجنة الاحتراف ضوابط بحق من يقول مثل هذا التهديد الخطير..؟!
* ضخموا ما حدث بين اثنين من لاعبي الاهلي من اشتباك عابر انتهى في حينه، في الوقت الذي حدث مثله واكبر في اندية اخرى وتعاملوا معه بسياسة (اللملمة)..!
* اين العضو الفعال، الذي كان يصاحب العضو الداعم في تهيئة امور العميد..؟! وهل للعضو المؤثر دور في اختفائه وهو العضو الاكثر فاعلية على مدى ثلاثين عاما مضت..؟!

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 07 - 2009, 34 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



الموضوع لايحتاج بلوره ولاملوره اي نادي يحصل على ثلاث بطولات خارجية يتم تكريمة ويعطي لقب سفير الوطن لتلك السنة يعني السنة هذي الاهلي السنة القادمة او التي بعدها يمكن يكون نادي اخر الدعوه تكريم ليس الا هذه الحكاية والرواية لانقعد دندن على هذا اللقب الاهلي السنة هذي مطالب بدرع الدوري وبطولة اسيا غير كذا مايمشي عند الجمهور الصابر المثابر






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 07 - 2009, 38 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية TOTTI & AQUILANY
 

TOTTI & AQUILANY is on a distinguished road



يابوي كلهم ينقهرون من سفير الوطن
الاهلي محاارب من جميع الجهااات
بس اوصل لهم رساله,
بدري عليكم تخربو سمعت الراقي وسفير الوطن
وباقي نشوووف والله يبطون يخربو سمعة الاهلي

يلآ ياجمهور اوقفو مع ناديكم بكل صدق وامانه





T O T T I
10

TOTTI & AQUILANY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 07 - 2009, 45 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق القلعه24
 

عاشق القلعه24 will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




عاشق القلعه24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سفير الوطن .. يحفظ التاريخ لأبنائه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر