العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

قال ابو هدايه قال ؛؛؛؛؛؛؛ يكتب عن اسياده

ابوغواية اتااعرفة هذاالانسان زلاف اي طبال مثل هاتف العملة اعطة ريال بمدحك ساعة وصدقوني اني اعرف عملة ولايحمل الاشهادة محو الامية خلوة يترزق من ابو محالة رزق البلة على المجانين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 07 - 2009, 06 : 06 AM   رقم المشاركة : [21]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية المهجول
 

المهجول will become famous soon enough



ابوغواية اتااعرفة هذاالانسان زلاف اي طبال مثل هاتف العملة اعطة ريال بمدحك ساعة وصدقوني اني اعرف عملة ولايحمل الاشهادة محو الامية خلوة يترزق من ابو محالة رزق البلة على المجانين وينتبة لايجية اللي جا زميلة الرفيق تجسنية شكلة ميبي يتوب الاالاالاالا




المهجول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 07 - 2009, 26 : 08 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق زيدان10 will become famous soon enough



ياخي يقول المثل ناظر وجه العنز واحلب لبن


والله هذولا ماوراهم لالبن ولا بعر فمن الافضل تطنيشهم وتهميش وجودهم





عاشق زيدان10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 07 - 2009, 25 : 09 AM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية abad09
 

abad09 will become famous soon enough



الحمدلله على نعمة العقل

قال ابو هدايه قال

هدى واحد اتشادي




abad09 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 07 - 2009, 39 : 01 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
 

صائدالنمور will become famous soon enough



اخوي هذا مريض000وزي ثلاجه البيبسي000ادخل فيها الفلوس تديك ببسي000ماتدخل فيها فلوس000ماتديك شي




صائدالنمور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 07 - 2009, 12 : 02 PM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور جديد
 

dooooh will become famous soon enough



ياجماعة الخير مثل هذه الاشكال تريد ان تكسب الشهرة فهي تبحث عن المشهورين لكي تشتهر من خلالهم




dooooh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 07 - 2009, 20 : 02 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ميدووو
 

ميدووو will become famous soon enough



اذا اتتك مذمتي من ........ فتلك الشهادة بأني كاملا








ميدووو






خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز
^ اسمه يكفيه ^
ميدووو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 07 - 2009, 35 : 04 PM   رقم المشاركة : [27]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية ناقش العذق
 

ناقش العذق will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ناقش العذق



اشكركم من خالص قلبي على جميع الردود ,,, شكرا شكرا شكرا لكم مني اجمل تحيه




ناقش العذق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 07 - 2009, 00 : 05 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصادق النبيل
 

الصادق النبيل will become famous soon enough



ااااااااه ياكتاااب الاهلي ومازالت الكلاب تحوم حول الحمى ولا رادع لها





الصادق النبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

قال ابو هدايه قال ؛؛؛؛؛؛؛ يكتب عن اسياده



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر