العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اكتمل مجلد لنفتح غيره ((تصوراتي))

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين جمهور الأهلي الحبيب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالأمس القريب كنا أمام نكسات متتالية حتى أن البعض أخذ يسميها بالعواصف الخضراء الموسمية. ومع ذلك!!


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 07 - 2009, 14 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

أسد العرين will become famous soon enough

افتراضي اكتمل مجلد لنفتح غيره ((تصوراتي)) 


بسم الله الرحمن الرحيم

وبه نستعين

جمهور الأهلي الحبيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالأمس القريب كنا أمام نكسات متتالية حتى أن البعض أخذ يسميها بالعواصف الخضراء الموسمية.
ومع ذلك!!


ها نحن نعود ونلم الشمل ونحتفل جميعا بإنجاز غير مسبوق وسبق منقطع النظير ولله الحمد من يد خادم الحرمين .


ولكن

أليس هذا التكريم الملكي حافزا لنا لتقديم الأفضل و التميز بشكل مستمر ودائم ؟




أليس من حقنا أن نطمح بموسم أكثر بريقا و إشراقا ؟

تساؤلات تطرح


في وقت انشغل الجميع باللحاق بركب التعاقدات الأبرز وفق تطلعاتهم وآمال جماهيرهم المتعطشة للبطولات


في وقت يسعى فيه الآخرون العمل بصوت عالي متباهين بالخطب الرنانة والأوهام الوردية الهدف منها صناعة تاريخ لمن لا يحمله بمجرد حفنه من الكلمات لا تعكس أي انجازات واقعية مجرد مجموعة من الأوراق على الطاولة.


مراحل من العمل والاجتهاد مبخرة بروح التفاؤل والأمل في أروقة النادي نحو الأفضل يقدمها رجال الأهلي الأوفياء كلا في مجاله وتتعدد الطرق والبيت واحد.



كل من يعشق هذا الكيان وكل من يباهى بمكنوناته ومكتسباته يعمل لأجل أن يصل بالنادي لبر الأمان .
تتعدد الطموحات بين الظفر بكأس الدوري في كرة القدم وبين بطولة آسيا وبين الوصول لكأس العالم وكل مرحلة تحتاج إلى العمل المتواصل بما يضمن لنا جميعا أن نصل إليها بدون أي هفوات بعد أن تعلمنا من الماضي وأخطاؤه .


ليس مهما أن اقتنع بأن من أسباب الإصابات التي لحقت بمعظم أفراد فريق القدم الأول أرضية الملعب وقلة المياه في مدينة جدة كما صرحه لسان صاحب الأخلاق الرائعة رئيس النادي عبدالعزيز العنقري أمام المشاهدين بمباركة من بتال القوس .

ولكن المهم أن نعي جيدا انه هنالك عمل متواصل وجد واجتهاد لمسح تلك الصورة البائسة والنهوض والتوجه إلى سلم الصعود نحو القمة حتى ينجح القائمون على النادي الآن في تسطير أسمائهم في لوحة الشرف التاريخية.


بعد أيام سيتم الاستغناء عن مجموعة من أسماء الفريق تنفيذا للقرارات الرياضية العليا .
نقول لمن سيغادر شكرا لك من الأعماق ونتمنى لك التوفيق في وجهتك الجديدة كما قلنا لمن سبقهم للرياض رغم اختلاف الطريقة.


جمهور الأهلي الحبيب


يجب علينا من الآن فصاعدا أن نطالب بالأفضل ولا شيء غيره فهذا الكيان يملك المرافق والإمكانيات والعتاد والرجال لتحقيق ذلك.



@@أسد العرين@@







يا من بإسم هذا المكان قد كتب ***** احترم هذا الكيان والتزم الأدب




في جميع رومات النادي الاهلي في البالتوك

0o_Asd_El3reen_o0

حساب تويتر

https://twitter.com/Asd_El3reen
أسد العرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 07 - 2009, 21 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاووي حتى النخاع
 

اهلاووي حتى النخاع will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .








www.alrage.net

أكبر تجمع لـ الجماهير الأهلاوية على الإنترنت
اهلاووي حتى النخاع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2009, 36 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



جمهور الاهلي مطالب بقول الحقيقة ومطالب بان يكون له صوت وليس مجرد جمهور مطبل اولا الانجاز الغير مسبوق فعلا يريد المحافظة علية طبعا الانجاز اتى من الالعاب المختلفة اليد بطولتين والطايرة بطولة خليجية كان دور الاعب المحترف واضح اما كرة القدم فهي تمر بمرحلة هي الاسؤاء في تاريخ الاهلي ولكن الملاحظ ان الاهلي لايستطيع المنافسة بكرة السلة لان فريق الاتحاد مهتم فيها ولايستطيع منافسة الهلال في كرة الطايرة اللعبة الوحيدة التي لازلناابطالها هي كرة اليد لان المنافسين فيها اندية ضعيفة ماديا لذلك احتكرها الاهلي يعني لو الاندية الكبيرة اهتمت بالالعاب المختلفة رايح تشوفها كلها زي كرة القدم الان ونرجع نتكلم في الماضي كنا ابطال وكنا وكنا نتمنى التوفيق للاهلي في هذا الموسم وهو الاختبار الحقيقي للقايمين على شؤنه اما بطولات ونجاح او عليهم فسح المجال لمن هو قادر على تحمل المسؤلية ودعم النادي وتحقيق تطلعات جماهيره خلاص عشرين سنة بناء تعبنا من الوعود ومن الرقي الذي يصل لحد التبلد






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2009, 45 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية جاي من هناك
 

جاي من هناك will become famous soon enough



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




جاي من هناك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2009, 49 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية (قلعة الكؤوس)
 

(قلعة الكؤوس) will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




(قلعة الكؤوس) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2009, 23 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 3li07
 

3li07 will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




3li07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2009, 54 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

أسد العرين will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عزوز
جمهور الاهلي مطالب بقول الحقيقة ومطالب بان يكون له صوت وليس مجرد جمهور مطبل اولا الانجاز الغير مسبوق فعلا يريد المحافظة علية طبعا الانجاز اتى من الالعاب المختلفة اليد بطولتين والطايرة بطولة خليجية كان دور الاعب المحترف واضح اما كرة القدم فهي تمر بمرحلة هي الاسؤاء في تاريخ الاهلي ولكن الملاحظ ان الاهلي لايستطيع المنافسة بكرة السلة لان فريق الاتحاد مهتم فيها ولايستطيع منافسة الهلال في كرة الطايرة اللعبة الوحيدة التي لازلناابطالها هي كرة اليد لان المنافسين فيها اندية ضعيفة ماديا لذلك احتكرها الاهلي يعني لو الاندية الكبيرة اهتمت بالالعاب المختلفة رايح تشوفها كلها زي كرة القدم الان ونرجع نتكلم في الماضي كنا ابطال وكنا وكنا نتمنى التوفيق للاهلي في هذا الموسم وهو الاختبار الحقيقي للقايمين على شؤنه اما بطولات ونجاح او عليهم فسح المجال لمن هو قادر على تحمل المسؤلية ودعم النادي وتحقيق تطلعات جماهيره خلاص عشرين سنة بناء تعبنا من الوعود ومن الرقي الذي يصل لحد التبلد

أخي الفاضل إذا كنت تملك الحقيقه وتملك الحلول للمشاكل كما تدعي وإذا كنت ترى أننا نمر في مرحلة تعد الاسواء في تاريخ النادي أنت ظالم تدري لماذا ؟؟

لأنك لم تناقش أو تضع الحلول بما أنك تعرف الحقيقه

هذا المنبر الحر يعطيك الحق لقول الحقيقة وللمناقشة

أنت ظالم

لأنك تبخل علينا بكتابة موضوع مستقل يوضح مكامن الخلل والعيوب وسبل العلاج اذا اسعفتك ثقافتك

شكرا لك عموما على المرور يا الكاسر

اها كدت انسى اتمنى منك في المرة القادمة أن تحدد الاسم الذي تراه اجدر من المتواجدين الان في النادي حتى نعرف حقيقتهم وحقيقتك بما اننا نتحدث عن الحقائق الغائبة


سلام







يا من بإسم هذا المكان قد كتب ***** احترم هذا الكيان والتزم الأدب




في جميع رومات النادي الاهلي في البالتوك

0o_Asd_El3reen_o0

حساب تويتر

https://twitter.com/Asd_El3reen
أسد العرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 07 - 2009, 07 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ال غرامه
 

ال غرامه will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







[IMG]
[/IMG]

[IMG]
[/IMG]
ال غرامه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 07 - 2009, 16 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد العرين
أخي الفاضل إذا كنت تملك الحقيقه وتملك الحلول للمشاكل كما تدعي وإذا كنت ترى أننا نمر في مرحلة تعد الاسواء في تاريخ النادي أنت ظالم تدري لماذا ؟؟

لأنك لم تناقش أو تضع الحلول بما أنك تعرف الحقيقه

هذا المنبر الحر يعطيك الحق لقول الحقيقة وللمناقشة

أنت ظالم

لأنك تبخل علينا بكتابة موضوع مستقل يوضح مكامن الخلل والعيوب وسبل العلاج اذا اسعفتك ثقافتك

شكرا لك عموما على المرور يا الكاسر

اها كدت انسى اتمنى منك في المرة القادمة أن تحدد الاسم الذي تراه اجدر من المتواجدين الان في النادي حتى نعرف حقيقتهم وحقيقتك بما اننا نتحدث عن الحقائق الغائبة


سلام

المثل يقول مهما تعلم في المتبلم يصبح ناسي يحزنني ان اشاهد مثل هذه العينات ياخي تكلمنا مليون مره ووضحنا الاسباب الخالدة لعدم تحقيق الاهلي لتطلعات الجماهير الوفية التي يهمها النادي ولكن لاحياة لمن تنادي سبحان الله احس ان بعض الجماهير جاية من كوكب اخر يعني معقول انسان عاقل مايعرف مشكلة الاهلي وانت يااسد التكست كنت احد التلاميذ ولكن برضه مهما تعلم في المتبلم يصبح ناسي لا احب المهاترات الرد هذا لكي تعرف الحقيقة فقط






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 07 - 2009, 02 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

أسد العرين will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عزوز
المثل يقول مهما تعلم في المتبلم يصبح ناسي يحزنني ان اشاهد مثل هذه العينات ياخي تكلمنا مليون مره ووضحنا الاسباب الخالدة لعدم تحقيق الاهلي لتطلعات الجماهير الوفية التي يهمها النادي ولكن لاحياة لمن تنادي سبحان الله احس ان بعض الجماهير جاية من كوكب اخر يعني معقول انسان عاقل مايعرف مشكلة الاهلي وانت يااسد التكست كنت احد التلاميذ ولكن برضه مهما تعلم في المتبلم يصبح ناسي لا احب المهاترات الرد هذا لكي تعرف الحقيقة فقط

صدقني اخي الفاضل لا يوجد ما يقلقك قل ما تشاء وتحدث واجعلها بشكل واضح

اقدم لك اقتراح وهو كالتالي

افتح موضوع مستقل وعدد العيوب والاخطاء وامام كل منها الحل المناسب وفق رؤيتك انت وصدقني ستجد لقبول لو عرفت كيف توصل فكرتك دون ان تسيء لاحد

اقدم استغرابي الشديد في ابتعادك عن منبر انت كنت احد قاداته يوما كما كانت بدايتي بمعرفتك اخي الكريم!!

حياك الله يا الكاسر







يا من بإسم هذا المكان قد كتب ***** احترم هذا الكيان والتزم الأدب




في جميع رومات النادي الاهلي في البالتوك

0o_Asd_El3reen_o0

حساب تويتر

https://twitter.com/Asd_El3reen
أسد العرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اكتمل مجلد لنفتح غيره ((تصوراتي))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر