العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جريدة الحرية الكويتية : مارادونا خربها مع سفير الوطن

يعطيك العافيه يا اخوي والاهلي باذن الله مو في حاجته بالتوفيق لاهلينا...


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 07 - 2009, 26 : 03 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فعال
 

مقبول علي will become famous soon enough



يعطيك العافيه يا اخوي




والاهلي باذن الله مو في حاجته

بالتوفيق لاهلينا...




مقبول علي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 07 - 2009, 31 : 03 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محآل
 

محآل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى محآل



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .















اخوكمــ، محـالـ، من رومـ، سفيـر الوطــن الاهــــلي

JL7o



كل عااااام و أنتـــم بألف خيييييييير
محآل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2009, 32 : 03 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة برشلونة
الصورة الرمزية al Denamet
 

al Denamet has a spectacular aura aboutal Denamet has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى al Denamet



يعطيك العافيه يا اخوي


والاهلي باذن الله مو في حاجته

بالتوفيق لاهلينا








اتمنى الزيارة للفائدة

http://www.yousif.ws/play-579.html


al Denamet غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2009, 35 : 03 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي الكل
 

اهلي الكل will become famous soon enough



يعطيك العافيه يا اخوي

والاهلي باذن الله مو في حاجته

بالتوفيق لاهلينا...




اهلي الكل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2009, 36 : 03 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Just Ahli
 

Just Ahli has a spectacular aura aboutJust Ahli has a spectacular aura about



الله يكتب الي فيه خير للاهلي

::

$ اهلاوي $




Just Ahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2009, 44 : 03 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهـلاوي راقـي
 

اهـلاوي راقـي will become famous soon enough



يعطيك العافيه يا اخوي

والاهلي باذن الله مو في حاجته

بالتوفيق لاهلينا...





الــســفــيــنــه ابــحــرت عــبــر الــبــحــار _ مــا تــخــاف بــلــيــل تــمــشــي او نهـار

دام فــيــهــا طــاقــمــا ســوا الــعــجــب _ فــى الـــمــوانــئ كــلــهــا رفـعـت شــعار

اخـــضـــر اهـــلاوي يــا اغــــلا شــعــار _ نـــحـــمــد الله فـــى كـــل يــوم انــتصــار

مـــا نــخـــاف الـــبـــحــر لــو كـلـو شـعـاب_ الـــــهـــدف واضـــح ولــلاهـــلــي مــســـار (( اهـــــلاوي راقــــــــــــي ))
اهـلاوي راقـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2009, 49 : 03 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ال غرامه
 

ال غرامه will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







[IMG]
[/IMG]

[IMG]
[/IMG]
ال غرامه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2009, 02 : 04 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية شـبيه الريـح
 

شـبيه الريـح will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عزوز
بيض الله وجهك هذا هو الصح العام ضحكو علينا وقالو الاتحاد خرب علينا صفقت مانسو واليوم العذر ماردونا مافيه داعي للكذب قولو ماعندنا فلوس وزين زي الوحدة ونجران والطائي نجيب مغمورين ياصابت ياخابت لو صابت قامو الدنيا هذا الفكر الخالد هذه العقلية المميزة اجتمعنا بالهليتون وشفنا مباراة للاعب ومن اول تمريرة اكتشفنا انه يملك الكثير ولو فشل عادي لاحس ولاخبر زيه زي الي سبقوه كل سنة المهم ان الجمهور اصبح واعي يعني خلاص ماتمشي معاه الحركات

هههههههههههههههههههه ايه والله انك صدقت

و على قولة المثل تيتي تيتي مثل ما رحتي مثل ما جيتي )





مــن صـغـر سـنـي وآنـا آهــلاوي
شـبيه الريـح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2009, 11 : 04 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ‏the punisher
 

‏the punisher is on a distinguished road



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




‏the punisher غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2009, 29 : 04 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور فضي
 

سهم جده will become famous soon enough



الجريده ذي شكلها اهلااااااااااااااااو يه دايما تجيب اخبار الاهلي واخرتها تكريم الملك ومشكورين على الخبر.




سهم جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جريدة الحرية الكويتية : مارادونا خربها مع سفير الوطن



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر