العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مارادونا يعرقل احتراف دولي أرجنتيني في الأهلي

مارادونا يعرقل احتراف دولي أرجنتيني في الأهلي ويهدد بصعوية المشاركة في المونديال لوقبل باللعب بالخليج محمد ال ناجم(الوفاق)الباحة: فشل الأهلي في إتمام التعاقد مع اللاعب الدولي الأرجنتيني دانيال (30 عاما


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 07 - 2009, 52 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

ابوتركي$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Skype إلى ابوتركي$

افتراضي مارادونا يعرقل احتراف دولي أرجنتيني في الأهلي 


مارادونا يعرقل احتراف دولي أرجنتيني في الأهلي ويهدد بصعوية المشاركة في المونديال لوقبل باللعب بالخليج

محمد ال ناجم(الوفاق)الباحة:
فشل الأهلي في إتمام التعاقد مع اللاعب الدولي الأرجنتيني دانيال (30 عاما ) الذي يعتبر من أفضل صانعي اللعب في الأرجنتين، حيث يلعب أساسياً في ناديه أندبينديتي واحتياطياً في منتخب بلده.
ورغم قوة العرض الأهلاوي الذي وصل إلى 5 ملايين دولار للاعب وناديه ( حوالي 18.75 مليون ريال سعودي) وموافقة اللاعب مبدئياً على اللعب للأهلي وكذلك ناديه بعد أيام من المفاوضات المستمرة، إلا أن استشارة اللاعب لمدرب المنتخب الأرجنتيني دييجو مارادونا جعله يتراجع ويرفض العرض السعودي ، معلناً رفضه الدخول في أية مفاوضات مع أي شخص للعب في أي ناد خليجي، وذلك بعد أن أكد له مارادونا أن مشاركته مع المنتخب في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا قد تكون صعبة في حال الموافقة على اللعب في منطقة الخليج وهو ما ذكره اللاعب لوكلاء أعماله عندما أكد أن مشاركته في كأس العالم تعادل بالنسبة له ملايين دول الخليج.



يذكر أن رئيس أعضاء الشرف بالنادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله كان يرغب في انضمام اللاعب لصفوف القلعة، نظراً لما يتمتع به من إمكانيات وظهوره بمستوى جيد في الدوري الأرجنتيني الموسم الماضي وهو ما جعله يحجز مكانا له في صفوف المنتخب كبديل لداليساندرو.
على صعيد آخر، أكد المدير الإداري في الأهلي غرم العمري أن إدارة ناديه كان لديها تخطيط مسبق بخصوص الاستعانة بلاعبين محترفين في خط الوسط الأيمن والأيسر إلا أنه تم تأجيل ذلك فور وصول المدرب الذي سيحدد المراكز التي يحتاجها في المستقبل بعد وقوفه على الفريق وإمكاناته.
وبخوص معسكر الفريق الحالي في الباحة، أشار العمرى إلى أن الأجواء المناخية في المنطقة أسهمت في إقامة معسكر إعدادي مميز، بجانب وجود الملعب الجيد بمدينة الملك سعود الرياضية.
وقال إن الفريق يتدرب صباحاً ومساء في المعسكر الذي حرص خلاله الجهاز الفني على الجانب اللياقي وبعض الجمل التكتيكية، سعياً من الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني غوستافو الفارو للوصول إلى العناصر التي يرغب في التركيز عليها في الموسم المقبل.
وزاد" اللاعبون سيعودون إلى جدة بعد انتهاء معسكر الباحة وخوض مباراة واحدة تجريبية مع منتخب المنطقة الجمعة بعد المقبلة قبل انتهاء المعسكر بيوم واحد يخضعون بعدها لراحة يومين يعلن عقبها المدرب الأسماء التي ستشارك في معسكر ألمانيا الذي سيستمر 22 يوماً يخوض خلالها الفريق 5 مباريات ودية.
وطالب العمري أنصار النادي منحه ومعاونيه الفرصة الكافية للعمل والصبر عليهم خلال الفترة المقبلة في ظل عمليات التصحيح الجديدة التي تهدف إلى إعادة تهيئة الفريق معنوياً وفنياً للمنافسة الجادة على ألقاب استحقاقات الموسم المقبلة المحلية والخارجية.

http://www.alweeam.org/news-action-show-id-4524.htm


هل يقف في وجه اهلينا مارونا

هل نسي ان اهلينا احضره وشارك معنا





سبحان الله وبحمده

عدد خلقه

ورضا نفسه

وزنة عرشه

ومداد كلماته

سبحان الله العظيم
ابوتركي$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مارادونا يعرقل احتراف دولي أرجنتيني في الأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر