العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 07 - 2009, 37 : 02 PM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ولدمكة 24
 

ولدمكة 24 will become famous soon enough



بتوفيق لحسن الراهب مع اهلينا





مشكور ياعسل





اللهم اغفر لأخي أبومبارك وارحمه
واجعل قبره روضة من رياض الجنة

المصحف الالكتروني
http://www.quranflash.com/#


ولدمكة 24 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 07 - 2009, 01 : 03 PM   رقم المشاركة : [42]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية طيطو الأهلاوي
 

طيطو الأهلاوي will become famous soon enough



يعطيكـ العافيه أخووي

وبالتوفيق للراهب

تحياااتي




طيطو الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2009, 07 : 03 PM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ااهات الحنين
 

ااهات الحنين will become famous soon enough



الله يوفق يارب

والله يستر علينا من هالنصراويين ياإني سرت أكرههم
وأعتقد إن كل اللي كانوا يكرهون العنقري علشان إنتقال حسين اللحين وضحت الحقيقة وراح يتراجعون عن حكمهم
للأستاذ الخلوق عبد العزيز العنقري
لولا الله ثم الأستاذ عبد العزيز العنقري لو ماحصلنا هذا الموسم على لقب التمييز
الله يوفقك يالعنقري ويوفق الجميع إن شاء الله





مبرمجة أهلاوية وبكل فخر
ILOVE AHLI
وياويلوا يايويلوا من جانا ياويلوا
{ قالوا علامك رافعة الراس ونشوفك متعالية ! قلت العفو كلنا بشر بس أنا أهلاوية }
ااهات الحنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2009, 25 : 06 PM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ماجد المطيري
 

ماجد المطيري will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجد المطيري



شقياً ومازلت.. و«الشويكة» شهد ولادتي

--------------------------------------------------------------------------------







ينحدر من أسرة رياضية، وورث حب الكرة من والده اللاعب السابق بفريق الترجي، إضافة إلى شقيقه (حسين) معلمه وموجهه، هو نجم الهجوم اللاعب حسن بن علي الراهب الذي أوضح أنه لا يفكر حاليا بالانتقال من الأهلي لأن عقده لازال ساريا لموسمين آخرين، مشيرا إلى أنه استطاع في أول موسم له أن يجد نفسه ويتألق ويبدع مع الفريق.


****************


وأضاف الراهب في حواره مع (النادي) أن الموسم الماضي كان دون طموح محبي النادي الراقي، مبينا أن إصابات اللاعبين وقفت حجر عثرة في طريق التألق، إضافة إلى غياب المحترفين الأجانب عن مستوياتهم، ممتدحا عمل المدرب البلغاري ملادينوف الذي يرى أنه لم يحالفه الحظ أثناء قيادته للأهلي، ومؤكدا أن قلعة الكؤوس ستشرع أبوابها هذا الموسم لاستقبال البطولات.


****************


٭ كيف كانت بداياتك الكروية؟ ٭٭
بدايتي كأي لاعب في الحواري حيث كنت أحد الأطفال الأشقياء طبعا (ضاحكا) في حي الشويكة بمدينة القطيف ومثلت فرق المدارس التي درست بها وفي المرحلة المتوسطة كان الانضمام الرسمي لأحد أبرز وأعرق فرق المنطقة فريق الترجي وكنت وقتها في الصف الثاني المتوسط وتدرجت به حتى وصلت للفريق الأول وبعد ذلك انتقلت لنادي الخليج والذي مثلته لمدة أربعة مواسم كروية إلى أن انتقلت لفريق الأهلي والذي كانت بدايتي معه كما يعرف الجميع في الموسم الماضي.


****************


٭ وماذا عن أسرتك ومواقفها معك؟
٭٭ أسرتي رياضية 100٪ حيث كان والدي (علي الراهب) لاعب وسط في فريق البدر قبل أن يدمج مع فريق الشاطئ الذي أصبح فيما بعد فريق الترجي حاليا وكذلك شقيقي الأكبر (حسين) الذي لعب للترجي أيضا.


****************


٭ كيف استطعت تنمية موهبتك وتطوير ذاتك تكتيكيا؟
٭٭ أي لاعب مبتدئ لابد وأن يضع أمامه هدفا واضحا ومحددا ويحاول ساعيا وجاهدا لأن يصل إليه وكنت أنمي موهبتي خطوة بخطوة من خلال التمارين الصباحية والمسائية واستفدت كثيرا من متابعتي وتأثري بعدد من نجوم الكرة محليا وعالميا، إضافة إلى توجيهات المدربين وتعليماتهم الفنية فاستطعت بعد ذلك ولله الحمد أن أصنع هوية كروية خاصة بي.


****************


٭ ما هو تقييمك الذاتي لمستواك الفني بعد انتقالك للأهلي؟
٭٭ بكل تأكيد مستواي تطور كثيراً وأصبح هناك فرق كبير لاسيما وأن فريقي السابق الترجي فريق درجة ثالثة وبعدها الخليج ومهما كان يظل اللعب لفريق ممتاز يمثل فروقات كبيرة ومميزة ووجدت وضعا مختلفا في عالم الاحتراف ويعد انتقالي للأهلي نقلة نوعية في حياتي الرياضية.


****************


٭ من كان يوجه حسن الراهب في بداياته؟
٭٭ والدي طبعا، وشقيقي (حسين) الذي كان ينتقدني من فترة لفترة ويوجهني نحو الصحيح بتطوير ذاتي والاهتمام بالتمارين والجدية في اللعب وعلمني بعض الأشياء مثل التهديف والتسديد من مسافات بعيدة وكيفية استخدام رأسي وبصراحة استفدت منه كثيرا ولازلت أحظى بتوجيهاته الدائمة لي.


****************


٭ ما سر تميزك بقوة التسديدات من مسافات بعيدة؟
٭٭ لا أخفيك سرا أنني دوما بعد أدائي للتمارين أقوم بأداء تمارين انفرادية بالتسديد على المرمى الخالي من مسافات بعيدة وأحيانا أتدرب تدريبات جري وسرعة مع مدرب اللياقة منذ أن كنت لاعبا في الترجي والخليج قبل مجيئي للأهلي والحمد لله أثمرت كل تلك التمارين وانعكست على مستواي الفني وأفادتني كثيرا كلاعب مهاجم أتميز بالسرعة وقوة التسديدات.


****************


٭ من هو المدرب الذي استفدت منه كثيرا وترك بصمة واضحة في مسيرتك الكروية؟
٭٭ في كل مرحلة يوجد مدرب استفدت منه كثيرا ونبدأ مع فريق الترجي حيث أدين بالكثير للمدرب الوطني القدير عثمان مرزوق والذي تربطني به للآن علاقات قوية ووطيدة وكذلك المدرب.


****************


٭ ألم يحاول لاعب الاتحاد السابق (عثمان مرزوق) أن ينقلك من الترجي للاتحاد؟
٭٭ بصراحة تلقيت عرضا اتحاديا قديما حينما كنت لاعبا في الخليج عن طريق عثمان مرزوق ولكنني رفضته لأنه لم يكن عرضا رسميا وجادا.


****************


٭ وماذا عن ملادينوف؟
٭٭ استفدت منه كثيرا وأعطاني توجيهات فنية كثيرة وكنت أنفذ كل ما يطلبه مني ووقف معي كثيرا وأدين بالفضل لكل جماهير الأهلي التي دعمتني كثيرا ووقفت معي وآزرتني وكل محبي وأعضاء شرف ورجال إعلام النادي الراقي.


****************


٭ كيف انتقلت للأهلي رغم منافسة الاتفاق والوحدة؟
٭٭ بصراحة وجدت نفسي كثيرا بالأهلي ولاقيت ارتياحا كبيرا من كل الأهلاويين وهو فريق يتمنى أي لاعب اللعب في صفوفه رغم أن الوحداويين فاوضوني وكذلك الاتفاقيين وقدموا مثل ما قدمه لي الأهلاويون ولكنني فضلت عرض الأهلي.


****************


٭ ما هو تقييمك لتجربتك في أول موسم لك مع الأهلي؟
٭٭ تجربتي جيدة وناجحة بشهادة الكثير من النقاد والجماهير.


****************


٭ هل أنتم راضون عما قدمتموه كلاعبين لفريقكم في الموسم الماضي؟
٭٭ بطولة الخليج وثالث الدوري إنجازان جيدان ولكننا كنا نطمح بتحقيق أفضل من ذلك وحالت الظروف دون وصولنا إلي ما كنا نصبو إليه.


****************


٭ كيف ترى استعدادكم للموسم المقبل من خلال المعسكر المبدئي حاليا بالباحة؟
٭٭ الشيء الذي تقدمه إدارة النادي والجهاز الكروي المشرف على الفريق برئاسة الأمير فهد بن خالد وغرم العمري الجندي المجهول بالنادي الأهلي في توفير سبل الراحة كافتها لإراحة جميع اللاعبين وتهيئة الظروف المناسبة فنيا ومعيشيا ومناخيا ولياقيا كل ذلك بالتأكيد سيعود بالنفع على جميع اللاعبين والفريق خلال الموسم المقبل بإذن الله وبصراحة وجدت ارتياحا كبيرا وسعادة لا توصف وحماسا كبيرا من جميع اللاعبين في معسكر الباحة الحالي.


****************


٭ ما هي مكامن الخلل والنقص في فريقكم من وجهة نظرك؟
٭٭ الأهلي تعرض لظروف صعبة في الموسم الماضي منها تعرض عدد كبير من اللاعبين لإصابات بليغة إضافة لعدم توفيق الأجانب لدرجة أنه في بداية الموسم كنا نلعب أغلب مبارياتنا بلاعب أجنبي واحد (هاريسون) وحتى في الفترة الثانية عانينا من نقص اللاعبين وبصراحة ينقصنا في الأهلي اللاعب الأجنبي المؤثر.


****************


٭ ما رأيك بالتغييرات الإدارية لفريق الأهلي الكروي؟
٭٭ الجهاز الإداري السابق اجتهد ولكن الظروف لم تساعدهم ونيابة عن زملائي اللاعبين أشكر الأخ عبيد الملحان وعبدالسلام سقناوي ونائب الرئيس محمود عبدالخالق سعيد على دعمهم وجهودهم مع الفريق في الموسم الماضي وبالنسبة للأمير فهد بن خالد فهو ليس بغريب علينا ونعرفه تماما ووقفاته السابقة مشهودة وكذلك الأخ غرم العمري الذي يعد مهندس صفقات الأهلي والأخ الاكبر للجميع.


****************


٭ برأيك مجيء خالد بدرة كمنسق فني وإداري.. ما انعكاساته على الفريق الكروي الأهلاوي؟
٭٭ خالد بدرة كان لاعبا ومدربا داخل الملعب وكل الأهلاويين يعرفونه تماما وما يتميز به من كاريزما خلاقة ومستويات فنية وأخلاقية عالية وبدرة لن يصنع شيئا إذا لم نساعده كلاعبين وكإدارة والتعاون المثمر سيفيد الفريق بكل تأكيد وسنجني ثماره بطولات تسعد جماهيرنا بإذن الله.


****************


٭ ماذا يحتاج الأهلي من وجهة نظرك فنيا؟
٭٭ تمنيت لو أن إدارة فريقنا تفاوضت مع اللاعب كامل الموسى لاسيما وانه لاعب دولي وله مشاركات دولية متعددة ويلعب في خانتي الظهير وقلب الدفاع (مساك) وسيوفر على النادي إحضار لاعب آخر، أيضا شقيقه اللاعب الدولي أحمد الموسى والذي يتميز بصناعة اللعب وهو لاعب خطير ومطلوب في أي فريق بدليل أن أكثر من مدرب لمنتخبنا الوطني وقع عليه اختياره.


****************


٭ يقال إن بعض لاعبي الأهلي غير منضبطين.. ما تعليقك؟
٭٭ هذا اتهام غير صحيح وجميع لاعبينا منضبطون ولا يوجد في فريقنا أي تفرقة في التعامل من الإدارة والأجهزة الفنية والإدارية مع جميع لاعبي الفريق والكل يحترم اللوائح والأنظمة وكافة القرارات وحاليا بوجود المشرف الكروي الأمير فهد بن خالد الذي فرحنا كثيرا بقدومه لنا ستكون هناك آلية جديدة ولوائح يعود نفعها على الجميع.. وأتوقع أن يغير صورة الفريق وأوضاعه السابقة تغييرا جذريا بخبرته وحنكته.


****************


٭ ما صحة الخلافات التي يرددها البعض بين لاعبي الأهلي مما انعكس على نتائج الموسم الماضي؟
٭٭ أنا أسمع كثيرا مثل هذا الكلام خارج النادي وأستغرب منه والمشكلة أن بعض الصحفيين الأهلاويين يروجون لذلك بين الجماهير في المنتديات بأسماء مستعارة وأحيانا صريحة والحقيقة أنه لا وجود لمثل هذه الأمور إطلاقا، حتى أننا سمعنا عن خلاف بين لاعبي الأهلي حول شارة الكابتنية وأشاع هذا بعض الصحفيين وهي ليست موجودة أصلا وأستبعد أن يصل لاعبونا لمثل هذه الأمور، وللأسف هناك من زرع مثل هذه الشائعات والأقاويل داخل فريقنا والحقيقة أن الروح سائدة بيننا بدليل خروجنا في اجتماعات ومناسبات كثيرة بعد التمارين ولا توجد للشللية في فريقنا أي موضع وكلنا كنا على قلب واحد وكلنا حزنا على خروجنا أمام الحزم والفتح في بطولتي كأس الملك للنخبة وكأس سمو ولي العهد وأطالب بعض الإعلاميين الأهلاويين وبعض جماهيره أن يخرجوا هذه الأفكار من عقولهم.


****************


٭ برأيك هل أخفق ملادينوف ولذلك رحل؟
٭٭ ملادينوف مدرب كبير وغير مفلس وحظه لم يسانده وعموما هو مدرب جيد وإن أخطأ فهو معذور لاسيما وأن القاعدة تقول «كل من يعمل لابد أن يخطئ»، وكل مدرب له سلبياته وله إيجابياته ورحيله أو بقاؤه أمر متروك للإدارة.


****************


٭ من خذل الأهلي برأيك؟
٭٭ الظروف خذلت الأهلي ولا يوجد شخص معين و(على بلاطة) نحن اللاعبون لم نقدم الشيء المطلوب منا، حاولنا واجتهدنا ولكن لم نوفق للأسف وإن شاء الله في الموسم المقبل سنعوض جماهيرنا ببطولات ثمينة تنسيهم إخفاقات الموسم الماضي.


****************


٭ هل تعد جماهيركم ببطولة في الموسم المقبل؟
٭٭ أكيد.. سنحقق بطولتين على أقل تقدير باذن الله، لأننا متعطشون وبدرجة كبيرة للبطولات.


****************


٭ ألا ترى أن البطولة الآسيوية صعبة على لاعبي الأهلي؟
٭٭ لا أخفيك أن البطولات الآسيوية تتطلب وجود فريقين جاهزين لخوض منافساتها ونحن عندنا في الأهلي موجود هذا الشيء ولكن نحتاج للاعبين أجانب يسدون بعض الخانات ووقتها سأقول للجميع «نحن قدها وقدود».


****************


٭ هل سيجد فريقكم ضالته مع العماني أحمد كانو؟
٭٭ أحمد كانو لاعب مهم للغاية وسيفيدنا بإذن الله ويجب علينا أن نساعده لأنه لا يملك عصا سحرية بمفرده.


****************


٭ ماذا ينقص الأهلي من وجهة نظرك؟
٭٭ الأهلي ينقصه صانع ألعاب مميز على مستوى فني عال ليهيئ الأهداف للمهاجمين.


****************


٭ ماتعليقك على تدني مستوى بعض لاعبي الفرق في الموسم الماضي؟
٭٭ إن كنت تقصد صاحب العبدالله وغيره من نجوم الفريق.. فهذا يخضع لقاعدة المستوى العام، الفريق كله منخفض وبالتالي سينعكس ذلك سلبا على جميع اللاعبين حتى النجوم المميزين سينخفض مستواهم الفني وهذا شيء طبيعي في ظل ظروف الفريق بالموسم الماضي من تدني مستويات الأجانب وإصابة عدد كبير من لاعبي الفريق الأساسيين والمؤثرين في صفوفه.


****************


٭ متى يحقق الأهلي بطولة الدوري السعودي؟
٭٭ بمشيئة الله سنحقق الدوري خلال الموسمين المقبلين على أكثر تقدير.


****************


٭ بعد مضي موسم واحد على عقدك مع الأهلي.. هل ستجدد بعد انتهائه؟
٭٭ هذا السؤال سابق لأوانه ولن أفكر في عقدي كلاعب محترف إلا حينما يقرب على الانتهاء وهذه مشكلة كثير من اللاعبين السعوديين الذين يفكرون في عقودهم قبل انتهائها بفترات طويلة وصدقني أنا مرتاح في الأهلي سواء من أعضاء الشرف أو الإدارة أو اللاعبين وحتى الجماهير.


****************


٭ من تتوقع أن تطاله الغربلة القادمة؟
٭٭ هذه الأمور تخص الإدارة والجهاز الفني للفريق وأنا لاعب محترف لا دخل لي بمثل هذه الأمور ومن وجهة نظري كل لاعبي الأهلي لا يستحقون الغربلة وكلهم جديرون بالبقاء سواء من الناحية الأخلاقية أو من الناحية الفنية.


****************


٭ ماذا عن رحيل المشرف الكروي السابق عبيد ملحان؟
٭٭ كثيرون الذين هاجموا عبيد ملحان واتهموه بأنه على خلاف كبير مع معظم لاعبي الفريق وكثيرون الذين تكلموا حوله، والرجل بصراحة اجتهد وعمل وكل من يعمل لابد أن يخطئ ولا صحة لمحاربة اللاعبين له ورحيله قرار إداري وليس بيد اللاعبين.


****************


٭ خروجكم على يدي الفتح والحزم.. ألا ترى أنها صدمة قوية لكل الأهلاويين؟
٭٭ لا أحب الحديث عن الماضي وإخفاقاته وتفاصيله وأنا أرى أن خروجنا كان شيئا إيجابيا سينعكس على الموسم الحالي من أجل التعويض بشدة وبمثابة ثورة البركان للموسم الحالي وعندك ريال مدريد خرج من فريق (خيتافي) الصاعد لتوه للدوري الإسباني، وأرى أن خروجنا من هذين الفريقين بمثابة الحركة التصحيحية للموسم المقبل.


****************


٭ كيف ترى وقفات أعضاء شرف الأهلي مع الفريق؟
٭٭ هناك وقفات قوية وصادقة وتواصل ويكفينا أن رئيس أعضاء شرف الأهلي الأمير خالد بن عبدالله هو الداعم الأول والحقيقي لكافة ألعاب النادي.


****************


٭ البعض يطالب بعودة حسين عبدالغني.. ما تعليقك أنت؟
٭٭ أنا لست مع أو ضد عودة حسين عبدالغني وإدارة النادي هي الأدرى بمصلحة الفريق وبالنسبة لحسين عبدالغني فهو لاعب كبير حقيقة وتمنيت اللعب معه في الأهلي لاسيما وأنني لعبت معه في المنتخب وبصراحة أتمنى له التوفيق مع فريقه الجديد وشهادتي به مجروحة.


****************


٭ ماذا عن هواياتك؟
٭٭ البلياردو، السباحة وأتميز بهما كثيرا وبيني وبين أصدقائي تحديات كبيرة.


****************


٭ من أقرب الناس إليك؟
٭٭ أقرب الناس أسرتي وأصدقائي ماجد الزهراني وفتحي جاسم وكثيرون وكل الأهلاويين لاعبين وجماهير وإدارة.


****************


٭ رقمك المفضل في الملاعب؟
٭٭ (11) بسبب إعجابي الشديد باللاعب العالمي (روماريو) مهاجم منتخب البرازيل السابق.


****************


٭ ينتقد البعض بعدك عن الالتحام والقتالية، وعدم رفع رأسك أثناء ركضك بالكرة؟
٭٭ نعم هذا صحيح ولكنني أحاول جاهدا التخلص من هذا الشيء تدريجيا وأخبرني بذلك العديد من المدربين ولكن بعد إصابتي في حاجبي الأيسر في مباراتنا ضد الشباب أصبحت حذرا في التحاماتي.


****************


٭ بمن تأثرت في بداية مشوارك؟
٭٭ بصراحة تأثرت كثيرا باللاعب ماجد عبدالله لاسيما وأنه أسطورة الملاعب وكنت أتابع مباريات النصر الذي كان يضم نجوما كبارا من الجيل الذهبي مثل محيسن الجمعان وفهد الهريفي.


****************


٭ يبدو أن ميولك نصراوية منذ الصغر؟
٭٭ ليس صحيحا وميولي كانت أهلاوية ومازالت.


****************


٭ ما هي درجة التفاهم والانسجام بينك وبين مالك معاذ؟
٭٭ لعبت مع مالك معاذ مباريات كثيرة وأتمنى عودته سريعا للفريق وقد افتقدناه في الموسم الماضي بسبب إصابته ومشاركاته الدولية مع الأخضر في بعض الأحيان وهو لاعب كبير وأي لاعب يلعب بجانبه سيستفيد منه كثيرا بلا أدنى شك.


****************


٭ هل أنت متفائل بالموسم المقبل للأهلي؟
٭٭ في الموسم المقبل لن نقبل بأنصاف الحلول وسنقدم كل ما لدينا بإذن الله وسنعوض جماهيرنا بالبطولات التي فرطنا بها في الموسم الماضي.


****************


٭ يتهمك البعض بإضاعة الفرص السهلة أمام مرمى الخصوم؟
٭٭ أي مهاجم يضيع الفرص سواء كانت سهلة أم صعبة والحمد لله كل الأهلاويين مقتنعون بي ويكفيني فخرا ولله الحمد أنني استطعت تسجيل 13 هدفا في الموسم الماضي مع الأهلي في جميع الاستحقاقات التي شاركت بها محليا وخارجيا.


****************


٭ ألا تسعى لتحقيق لقب هداف دوري المحترفين السعودي بصراحة؟
٭٭ لا أخفيك أن هذا حلم وطموح أي مهاجم سعودي ولكنه ليس الغاية القصوى وهناك ما هو أهم منه وهو تحقيق فريقي الأهلي لبطولة سواء كانت الدوري أو غيره من البطولات وهذا هو هدف الجميع من خلال الدعم الكبير الذي نحظى به من رئيس أعضاء شرف النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله وإدارة النادي الأهلي برئاسة الرجل الخلوق عبدالعزيز العنقري.


****************


٭ كلمة أخيرة..
٭٭ أشكر (النادي) وعلى رأسها رئيس التحرير الأستاذ عبدالعزيز السحلي ومدير التحرير الأستاذ خالد العويفي وكافة العاملين بها وأنا من أشد المعجبين بها منذ سنوات وأتابعها باستمرار منذ أن كنت صغيرا وكنت أحتفظ بكثير من أعدادها أرشيفيا لما تحتويه على مواضيع هامة وشيقة ومفيدة ولحياديتها وأتمنى التوفيق لأخضرنا والتأهل لمونديال جنوب إفريقيا 2010 وللأهلي موسما مثمرا بمشيئة الرحمن.




ماجد المطيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2009, 37 : 06 PM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الراقي سيدهم
 

الراقي سيدهم will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الراقي سيدهم



لاعب متميز وحقيقه هو من بيض الوجه في الموسم الماضي

بالتوفيق له ولزملائه اللاعبين في الموسم القادم


الله يعطيك العافيه اخي على النقل





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

الله يرحم من في القبر مدفون ... ايام الاهلي عز وقاره
الراقي سيدهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2009, 43 : 06 PM   رقم المشاركة : [46]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية وسام الشوق
 

وسام الشوق will become famous soon enough



بالتوفيق للراهب مع الاهلي وبالتوفيق لاهلينا




وسام الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2009, 55 : 07 PM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور ذهبي
 

ابوريحان will become famous soon enough



والله كبيييييييييييييييييي ييييييييير يا راهب الحراس





ابوريحان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2009, 00 : 08 PM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور ذهبي
 

صائدالنمور will become famous soon enough



حوار جميل والله يوفق الراهب في هز الشباك




صائدالنمور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2009, 25 : 08 PM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الغزال الأهلاوي
 

الغزال الأهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغزال الأهلاوي



رهيب ياراهب وان شاء الله دوم على القوه


ويسعدك ربي يالغالي على هذا الحوار الذي قدمته عن الراهب






سبحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم
الغزال الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2009, 52 : 08 PM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية واحــــد
 

واحــــد will become famous soon enough



بالتووووفيق للراهب وان شاء الله الدوري هذا العام باذن الله .





BB : 28864A0B
واحــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نجم هجوم القلعة حسن الراهب يكشف لـ (النادي): كنت أهلاوياً شقياً ومازلت.. و«الشويكة» شهد ولادتي..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر