العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لماذاااااااااااااااا ؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم مثل بسيط بين اجانب الاهلي واجانب الهلال اجانب الاهلي : توليدو: (بصراحه)لاعب مغمور . اتمنى التوفيق له اجانب الهلال : نيفيز : لاعب برازيلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 07 - 2009, 26 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلاوي&
 

اهلاوي& will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي&

افتراضي لماذاااااااااااااااا ؟؟؟؟؟ 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم

مثل بسيط بين اجانب الاهلي واجانب الهلال

اجانب الاهلي :

توليدو: (بصراحه)لاعب مغمور .
اتمنى التوفيق له

اجانب الهلال :

نيفيز : لاعب برازيلي مشهور .


لاحظتو ان الهلال لاعيه ذو شهره

اما الاهلي لعيبته اكثرهم مغمورين .




نتمنى ان يكونو الاعبين القادمين على قد الطموووح .....




(,,صرخة محب,,)







اهلاوي& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 07 - 2009, 35 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

careworn will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى careworn



هم عندهم فلوس نحن ماعندنا والمثل يقول لا تطلع رجلك من لحافك . أقصد مد ارجولك على قد لحافك




التعديل الأخير تم بواسطة careworn ; 11 - 07 - 2009 الساعة 41 : 01 AM. سبب آخر: خطأ إملائي

careworn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2009, 06 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

الذوق الرفيع will become famous soon enough



اااااااااااااااااااا اااااااااااااه من غدر الزمن




الذوق الرفيع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2009, 11 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفاارس الاهلي
 

الفاارس الاهلي will become famous soon enough



طيب ويلي لاعب الهلال لاعب مشهووور جدا ولعب مع منتخبه



من احسن هو ولا كماتشو >>>> انتظر ردك


وطيب يمكن اللي تقووول عنه نفيز يفشل ويصير اجانب الاهلي افضل


شووف ابي اقولك شي والله ماضيع الاهلي الا انت وشكالك تحطموون الادارة وتحطموون الاجانب قبل يجوون


طيب ادعموا الاجانب الحين يمكن يصيرون افضل اجانب في الدوري


وبالتوفيق للاهلي..





الفاارس الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2009, 19 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية f.r.m
 

f.r.m will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة careworn
هم عندهم فلوس نحن ماعندنا والمثل يقول لا تطلع رجلك من لحافك . أقصد مد ارجولك على قد لحافك


لا تقول ان ادارتنا ما عندها فلوس
والله ان عندهم فلوس يمكن اكثر من الانديه الثانيه بس البخل مقطعهم

بالله كيف فريق عنده ولد الملك ويكون ما عندهم فلوس
ما اعرف ذولا كيف يحبوا الاهلي ويبخلوا عليه وعلى جمهوره




f.r.m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2009, 20 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

الامل قصة احكيه will become famous soon enough



شكرااااااااااااااااا ااااااا


ياما لاعب مشهور لا ينجح وياما لاعب مغمور ينجح


اهم شي هو الراحه النفسيه للاعب ومساعدته في الملعب من زملاءه

الله يوفق الاهلي ولاعبينا في الموسم الجديد





اهلاوي برشلوني



قلبي دكان كل واحد له مكان
الامل قصة احكيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2009, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفاارس الاهلي
 

الفاارس الاهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل قصة احكيه
شكرااااااااااااااااا ااااااا


ياما لاعب مشهور لا ينجح وياما لاعب مغمور ينجح

اهم شي هو الراحه النفسيه للاعب ومساعدته في الملعب من زملاءه

الله يوفق الاهلي ولاعبينا في الموسم الجديد

هذا الكلام صدق





الفاارس الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2009, 23 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أهلاويه كــول
 

أهلاويه كــول will become famous soon enough







إيــــــــــــــه ياخوي مالنا غير نناظر محترفين الأنديه الأخرى ونبكي على حال نادينا اللي مايسر لاعدو

ولاصديق على قولتهم ..

ومن ناحيتي أنا غاسله إيدي من الأجانب تبعنا وعارفه إنهم بيفشلون !!! يعني بإختصار الكتاب باين من


عنوانه.. وياقلب لاتحزن




أهلاويه كــول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2009, 28 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

careworn will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى careworn



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f.r.m
لا تقول ان ادارتنا ما عندها فلوس
والله ان عندهم فلوس يمكن اكثر من الانديه الثانيه بس البخل مقطعهم

بالله كيف فريق عنده ولد الملك ويكون ما عندهم فلوس
ما اعرف ذولا كيف يحبوا الاهلي ويبخلوا عليه وعلى جمهوره



لأنهم مايفكرون في الأهلي وجمهوره يفكرون في صناعة أمجاد شخصية لهم





careworn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2009, 39 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوجودالاهلاوي
 

ابوجودالاهلاوي will become famous soon enough



اخاف نرجع على دوامة ابو ريالين







قال الهويه قلت اهلاوي

ابوجودالاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لماذاااااااااااااااا ؟؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر