العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لماذاااااااااااااااا ؟؟؟؟؟

طيب ويلي لاعب الهلال لاعب مشهووور جدا ولعب مع منتخبه من احسن هو ولا كماتشو >>>> انتظر ردك وطيب يمكن اللي تقووول عنه نفيز يفشل ويصير اجانب الاهلي افضل شووف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 07 - 2009, 39 : 02 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي القصيم
 

اهلاوي القصيم will become famous soon enough



طيب ويلي لاعب الهلال لاعب مشهووور جدا ولعب مع منتخبه


من احسن هو ولا كماتشو >>>> انتظر ردك


وطيب يمكن اللي تقووول عنه نفيز يفشل ويصير اجانب الاهلي افضل


شووف ابي اقولك شي والله ماضيع الاهلي الا انت وشكالك تحطموون الادارة وتحطموون الاجانب قبل يجوون


طيب ادعموا الاجانب الحين يمكن يصيرون افضل اجانب في الدوري





وبالتوفيق للاهلي..







البيبي حقي

2231919C
اهلاوي القصيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 07 - 2009, 50 : 02 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون 11
 

مجنون 11 will become famous soon enough



العبرة مو بالشهررررة العبرة بالاداء فقطـ .....,!,,!؟








مجنون 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2009, 54 : 02 AM   رقم المشاركة : [13]
موقوف
الصورة الرمزية غامدكو
 

غامدكو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غامدكو



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بالتوفيق للأهلي




غامدكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2009, 15 : 03 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية f.r.m
 

f.r.m will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة careworn
لأنهم مايفكرون في الأهلي وجمهوره يفكرون في صناعة أمجاد شخصية لهم





والله انك جبتها صح
يعجبي الجمهور الذكي امثالك
انا مره طفشت من المطبلين وهم كثيرين في هذا المنتدى

امنيه حياتي انه يرحل كل من يقدم مصلحته على مصلحه الكيان الاهلاوي
والله حنا تعبنا كل الجماهير الثانيه مرتاحه لانهم واثقين من ادارتهم
ما عدا حنا نجلس نطاردهم وكمان ما يعطوننا وجه




f.r.m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2009, 49 : 03 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رااااقي من المدينة
 

رااااقي من المدينة will become famous soon enough



شووف ابي اقولك شي والله ماضيع الاهلي الا انت وشكالك تحطموون الادارة وتحطموون الاجانب قبل يجوون

أعصابك يالحبيب




رااااقي من المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2009, 00 : 04 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية انا اهلاويه
 

انا اهلاويه will become famous soon enough



ذبحونا محترفين الاهلي كل سنه اخس من اللي قبل...


الله يوفقنا السنه ذي يااااااااااااااااااا ارب..


ومهم اننا نهزم النصر ههههههههههههه






+ =



افرح على شوفك ولا ابغاء مغيبك..

(وين انت ياللي خاطري مهتنيبك.)
انا اهلاويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2009, 44 : 04 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق القلعه24
 

عاشق القلعه24 will become famous soon enough



هذي عادتنا من زمان نجيب اجانب مو مغمورين اجانب من ابو ريالين




عاشق القلعه24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2009, 47 : 04 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلاوي&
 

اهلاوي& will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي&



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفاارس الاهلي
طيب ويلي لاعب الهلال لاعب مشهووور جدا ولعب مع منتخبه


من احسن هو ولا كماتشو >>>> انتظر ردك




وطيب يمكن اللي تقووول عنه نفيز يفشل ويصير اجانب الاهلي افضل




شووف ابي اقولك شي والله ماضيع الاهلي الا انت وشكالك تحطموون الادارة وتحطموون الاجانب قبل يجوون


طيب ادعموا الاجانب الحين يمكن يصيرون افضل اجانب في الدوري


وبالتوفيق للاهلي..


كماتشو لاعب بطيء

ويلهامسون نقلاته سريعه لعبه سريع


يافهيم انا اقصد انا الهلال يجيبو ناس معروفه مستوياتهم مومثلنا نجرب الاعبين عندنا



والله الي ضيع الاهلي وجهك

خليك صريح
انا نزلت الموضوع قبل مايوقع الفاس في الراس







اهلاوي& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2009, 23 : 06 PM   رقم المشاركة : [19]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلي الجنوب
 

أهلي الجنوب will become famous soon enough



انا ابي اعرف ليش من الان حكمتو بفشل الاجانب


احسنو الضن

ياناس مين منكم كان يعرف كايو قبل يجي الاهلي

مين منكم كان يعرف نيبوشا قبل يجي الاهلي

ياعالم لو الادارة بتجيب محترفين على مزاج كل واحد من الجمهور يبيلها تجيب الف محترف ويمكن ما يكفو

وبالنسبة للاعبين المحليين والله مابقي لاعب لعب في الدوري الا وذكرتوه حتى شراحيلي المنسق

ومناور وغيرهم وغيرهم

ياجماعه استهدو بالله وخلو الادارة تشتغل وادعو لناديكم بالتوفيق




أهلي الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2009, 26 : 06 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية مهند55
 

مهند55 will become famous soon enough



هم عندهم فلوس نحن ماعندنا والمثل يقول لا تطلع رجلك من لحافك . أقصد مد ارجولك على قد لحافك




مهند55 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لماذاااااااااااااااا ؟؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر