العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لاعب عالمي للاهلي الف مبروووك

بسم الله الرحمن الرحيم راح ادخل في الموضوع على طووووول حاب اسال بس سوال لثقاااااات المنتدى (الكذابين ) 1- وين اللاعب الي بثامينه ملاييين يورو والي خلانا وراح اوربا 2-


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 07 - 2009, 30 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

(ابو جوان) will become famous soon enough

افتراضي لاعب عالمي للاهلي الف مبروووك 






بسم الله الرحمن الرحيم







راح ادخل في الموضوع على طووووول




حاب اسال بس سوال لثقاااااات المنتدى (الكذابين )








1- وين اللاعب الي بثامينه ملاييين يورو والي خلانا وراح اوربا


2- ياناس انا توني احسبها لاني من جمهور الاهلاوي المخدوع خلف هولاء الثقاااات
لان يوم حسبتها لاعب في موسم واحد 8 مليون يورو يعني اغلى من جميع صفقات الهلال لمده سنه
التايب 3 مليون ريال ولهامسون 20 مليون ريال رادوي 8مليون ريال انا اتكلم عن سنه وحده بس
ولاعبنا الي ذبحونا به ولا شفناه وصل سعره ماشاء الله 40 مليون ريال لسنه وحده


اول شي حسبهم الله الي يلعبون في نفسياتننا

والشي الثاني لاعاد نبي منهم اخبار ولا بطيخ

والثالث مانكب الاهلي الا هم واشكالهم حسبي الله عليهم



نهاية الكلام لاعب درجه ثانيه (والاعب الي بـ 8 مليون يورو اكله الثعلب )




(ابو جوان) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 07 - 2009, 36 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سهلي أهلاوي
 

سهلي أهلاوي will become famous soon enough



لا تعليق .................... ....................




سهلي أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2009, 39 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية -ALAHLI
 

-ALAHLI will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

يقول المثل: الحق الكذاب لين باب بيته




-ALAHLI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2009, 42 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجاثوم 24
 

الجاثوم 24 will become famous soon enough



ييا حبيبي كلو من مفرح ذا من اول ما جلس على كرسي الرئاسه جاتنا المصايب




الجاثوم 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2009, 44 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
 

سهم جده will become famous soon enough



انت مصدق سالفه ابو 8 مليون يورو يارجال حدهم ابو مليون ريال وانتا نازل والله اتحداهم يعلنون قيمه الاعب الجديد شكل الادارة تعقدت من الجمهور من كثر مايسمعون ابوريالين ههههههههههههههه




سهم جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2009, 48 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية غامد24
 

غامد24 will become famous soon enough



العنقري لو يستقيل افضل له من الرئاسه





سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم [اللهم ارحم والدي واجعل قبره روضة من رياض الجنه ]
غامد24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2009, 48 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ديكو الشهري
 

ديكو الشهري is on a distinguished road



[caution]ييا حبيبي كلو من مفرح ذا من اول ما جلس على كرسي الرئاسه جاتنا المصايب[/caution]

ترى ياحبيبي بعض الكلام ما ينقال بهذه الصوره محد ضربك على يدك وقلك صدق الخبر

وياليت نكون عاقلين وما علينا الا الصبر ثم الصبر ثم الصبر










قبل ان تحب ( تذكر ).. انك كما ترى المتعة .. سوف ترى العذاب
ديكو الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2009, 53 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية تيمو24
 

تيمو24 will become famous soon enough



ماعمررك سمعت بالتطبيييييييييييييي يييييل خخخخخخخخ

ورقصني يااقدع ههههههههه














تيمو24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2009, 54 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البيرق
 

البيرق will become famous soon enough



كل انسان ربي انعم عليه بنعمة العقل

لكن مين اللي يستخدم عقله ويقيس

الأمور ويحسبها ( صح ) ولا ينساق


وراء كل ما يقال

واخيراً

العاقل خصيم نفسه




البيرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2009, 00 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
 

سهم جده will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيرق
كل انسان ربي انعم عليه بنعمة العقل

لكن مين اللي يستخدم عقله ويقيس

الأمور ويحسبها ( صح ) ولا ينساق

وراء كل ما يقال

واخيراً

العاقل خصيم نفسه

لا لا ياحبيبي الموضوع الا الان اتذكره ذكر في الموضوع ان الامير فهد بن خالد راح يكون هو المشرف وتحقق هذا الامر هذا يدل ان صاحب الموضوع عارف القرارات ومادام انك تعتبره اي كلام ليه الموضوع تثبت.




سهم جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لاعب عالمي للاهلي الف مبروووك



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر