العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لاعب عالمي للاهلي الف مبروووك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديكو الشهري [caution]ييا حبيبي كلو من مفرح ذا من اول ما جلس على كرسي الرئاسه جاتنا المصايب[/caution] ترى ياحبيبي بعض الكلام ما ينقال بهذه الصوره


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 07 - 2009, 27 : 04 AM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hussein_
 

hussein_ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديكو الشهري
[caution]ييا حبيبي كلو من مفرح ذا من اول ما جلس على كرسي الرئاسه جاتنا المصايب[/caution]

ترى ياحبيبي بعض الكلام ما ينقال بهذه الصوره محد ضربك على يدك وقلك صدق الخبر

وياليت نكون عاقلين وما علينا الا الصبر ثم الصبر ثم الصبر








رووووووووم سفير الوطن :ـ hussein_24TAIF


ســــــــــيف الأهـــــــلـــ سامي القرشي ــــــــــــي
hussein_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 07 - 2009, 29 : 04 AM   رقم المشاركة : [42]
امبراطور نشيط
 

الجنرال الاهلاي will become famous soon enough



وازيدك من الشعر بيت
قالوا لاعب محلي دولي في الطريق الى الاهلي
والى الان ماصار شي
اتمنى من اصحاب الثقات ان لا ينزلوا خبر حتى ولو كانوا صدقين فيه

تحياتي




الجنرال الاهلاي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2009, 48 : 02 PM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاستاذالاهلاوي
 

الاستاذالاهلاوي will become famous soon enough



[ نحنا جمهور الرقي لازم نكون راقين في كلامنا وما نجرح احد بس ناكل على راسنا ونسكت ..

وبعدين في مفرح وتبغوا شي يفرح.
يارقين انتم مجانين وغلبانين وعليكم با الصبر ربما ير حل مفرح مع




الاستاذالاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2009, 55 : 07 PM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوزهره
 

ابوزهره will become famous soon enough



ههههههه حلوه مفرح تصدق عاد انه يشبه مفرح

اماباالنسبه للموضوع لاتعليق




ابوزهره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2009, 58 : 07 PM   رقم المشاركة : [45]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية العضو الناري
 

العضو الناري will become famous soon enough



لاتعليق والاداره ما فيه فلوووووووووووووووووس




العضو الناري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2009, 59 : 07 PM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلاوي في قلبي
 

اهلاوي في قلبي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجاثوم 24
ييا حبيبي كلو من مفرح ذا من اول ما جلس على كرسي الرئاسه جاتنا المصايب

هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههه




اهلاوي في قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2009, 09 : 08 PM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلاوي&
 

اهلاوي& will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي&



لاتحطوها في العنقري

العنقري شخص مجتهد
المصائب ماهي منه
من فوقه







اهلاوي& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2009, 14 : 08 PM   رقم المشاركة : [48]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الحربي24
 

الحربي24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -ALAHLI
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
يقول المثل: الحق الكذاب لين باب بيته






الحربي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لاعب عالمي للاهلي الف مبروووك



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر