العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

) : نموذج لطقم النادي الأهلي لموسم 1430هـ _ 1433هـ | 2009 مـ _ 2012 مـ : (

على قولت المثل إلي ما يطول العنب ................. بصراااحة كل الي قال التصميم بايخ ما عندهم ولا 1% من الذوق يعطيك العافية على التصاميم المميزة ويااريت يعتمدوهاااااااااااا كلهااااااااااااااااا اا المبدع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 07 - 2009, 53 : 05 PM   رقم المشاركة : [51]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية صرح من خيال
 

صرح من خيال will become famous soon enough



على قولت المثل إلي ما يطول العنب .................
بصراااحة كل الي قال التصميم بايخ ما عندهم ولا 1% من الذوق

يعطيك العافية على التصاميم المميزة ويااريت يعتمدوهاااااااااااا كلهااااااااااااااااا اا

المبدع طول عمره مبدع




تحياااااااااااااتي




صرح من خيال متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 07 - 2009, 59 : 05 PM   رقم المشاركة : [52]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو جود البقمي
 

ابو جود البقمي will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




ابو جود البقمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2009, 56 : 07 PM   رقم المشاركة : [53]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة رومـا
 

عاشق الاهلي&روما will become famous soon enough



موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .




عاشق الاهلي&روما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2009, 23 : 08 PM   رقم المشاركة : [54]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية انساااااااااان
 

انساااااااااان will become famous soon enough



الخامس والسادس روعة

مشكوووووووووور
الاهلاوية كلهم مدعين




انساااااااااان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2009, 31 : 08 PM   رقم المشاركة : [55]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية alahli star
 

alahli star will become famous soon enough



يعطيك الف عافية



وسلمت يمينك




alahli star غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2009, 33 : 08 PM   رقم المشاركة : [56]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ال غرامه
 

ال غرامه will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







[IMG]
[/IMG]

[IMG]
[/IMG]
ال غرامه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2009, 38 : 08 PM   رقم المشاركة : [57]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية فياض2001
 

فياض2001 will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




فياض2001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2009, 40 : 08 PM   رقم المشاركة : [58]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية bro0o
 

bro0o will become famous soon enough



والله مررررررررة حلوة التصاميم

احلا واحد التالت

وبعدين الخامس والسادس و انت نازل

والحراسة احلى واحد الاول



والله مشكوور وما قصرت





bro0o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2009, 23 : 09 PM   رقم المشاركة : [59]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية اهلاوووووووووووي
 

اهلاوووووووووووي will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




اهلاوووووووووووي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2009, 45 : 09 PM   رقم المشاركة : [60]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية bro0o
 

bro0o will become famous soon enough



يا شباب لا تنسوا انو هذي تصاميم يدوية من قبل مصمم عادي

وهي اقتراحاااااااااااااا ااااات

وانتو قاعدين تسبوا الرجال وتحطموا فيه ؟؟

وفيها اخطااء كثيرة و انا ما الوم المصمم لانو هو ماهو مصمم ملابس

لمن يتم تصميمها في الشركة حتكوون اكثر دقة من الي انتو شايفينه

انتو بس ركزوا عالتوزيع ودرجة الالوان

اما الدقة فاكيد حتكون دقيقة في الشركة

ووالله انا اشوفها اطقم رائعة فقط عندي تعديل بسيط

وانا اكثر طقمين عاجبتني الي زي حق تشلسي الي بسححاب
يكون الاخضر اساسي
والاحتياطي الابيض يكون الي زي حق ريال مدريد السنة الجيه الي هو الطقم الثالث

فقط اضيف تعديل بسييط جدا عالابيض الي هو الاحتياطي

والخطووط الي عالاكتاف الي هي الكحلية تكوون خضراء ودرجة الاخضر زي الي في الشعار بالزبط

والخطين النحيفة الي هي دحين خضراء تكوون كحلية

والله مييييييييييييييية ميييييييييييييية

ياريت يسير كدا


والله احلى بكثيييييييير

وسلامتكم





bro0o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

) : نموذج لطقم النادي الأهلي لموسم 1430هـ _ 1433هـ | 2009 مـ _ 2012 مـ : (



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر