العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وتمخض الجبل فولد فأراً ووقعت الادارة في الفخ من جديد

http://www.alrage.net/vb/t167048.html على الرابط اعلاه نصحت بعدم التوجه الى اللاعبين الارجنتينيين واشبعت الموضوع من التبريرات مايكفي للاسف وقعت الادارة في فخ التعاقدات من جديد ولم تستفد من دروس الماضي لاسباب عدة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 07 - 2009, 11 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

ام فارس will become famous soon enough

5 وتمخض الجبل فولد فأراً ووقعت الادارة في الفخ من جديد 


المحترفون الاجانب والدوران في حلقة مفرغة وعدم الاستفادة من الماضي

على الرابط اعلاه نصحت بعدم التوجه الى اللاعبين الارجنتينيين واشبعت الموضوع من التبريرات مايكفي
للاسف وقعت الادارة في فخ التعاقدات من جديد ولم تستفد من دروس الماضي لاسباب عدة الخصها في الاتي :
1_ الاستعانة بالمدرب في الاختيار وكلنا نعلم ان المدربين يمارسون دور السمسرة على اللاعبين والماضي يشهد بذلك وعلى سبيل المثال المدرب الداهية نيبوشا والذي يعتبر من وجهة نظري انه افضل من مر على الاهلي في السنوات الست الاخيرة مع البرازيلي فلامير ولكن احضر نيبوشا لاعبين وهما داركو وميودراج والذين فشلا فشلاً ذريعا في ذلك الوقت اضافة الى اخصائي العلاج الطبيعي البرازيلي والذين لايحضرني اسمه الان عندما اوصى على المهجم البرازيلي نونيز ؟؟؟؟؟؟؟؟
2_ الاستعانة بالمدرب يوسف عنبر ووجدي الطويل وهما اللذان لايملكان حسن الاختيار الجيد بدليل ايام وجودهما بالنادي لم يحضر اسم مميز له ولا يعني كون عنبر مدريا ان يكون صاحب نظرة صائبة ولكن ليس من المعقول ان شخصاً اثبت فشله في السابق ان يؤخذ بكلامه في المستقبل وكأن مافي البلد الا هالولد باللغة العامية اما بخصوص وجدي الطويل فللاسف استغل مكتبه الجديد الخاص بأمور التعاقدات للاعبين المحترفين وأخذ جولة وبالمجان لتسويق هذا المكتب وللاسف هذه هي الحقيقة ويكفي ان هذان العضوان اضافة الى المحلل المتميز خالد الشنيف كانا من ضمن لجنة اختيار الفلتة بيانو والصخرة لياندرو وبالمناسبة خالد الشنيف وان كان محللا متميزاً الا انه لايجيد الاختيار مثله مثل عنبر والطويل واعتقد انه عندما كان لاعبا لم يستطع الدخول والمشاركة مع المنتخب ولكن ثقافته وعلمه في اسلوب الحوار هو من جعله متميز بالتحليل فقط وليس اي تحلل بل تحليل مباريات الدوري السعودي وهذا حده اما تحليل البطولات العالمية والقارية فلا يجيد ذلك البتة .
3_ حاولت الدخول الى مواقع الاندية الرسمية التي تم تعاقد اللاعبين منها لمعرفة القيمة الحقيقية لكل صفقة ولكن لم اجد اي خبر يشير لذلك على الموقع الرسمي لها حتى ان صحيفة ارجنتينية اشارت لخبر المهاجم دون ذكر القيمة بل ان الخبر كتب وبشكل مقتضب جدا ؟ ولكن اعدكم بالحصول على القيمة الفعلية وانا هنا لا اقدر حجم وموهبة اللاعب بالقيمة المالية بسبب ان بعض اللاعبين يمتازون بالموهبة وان كانت اسعارهم قليلة ولكن لكي تتضح الصورة امام الجميع .
4_ من دوري الدرجة الثانية البرازيلية الى دوري الدرجة الثانية الارجنتينية ومن كونكا ولاعبي وسط ريفر بليت وبوكاجونيور الى لاعبين مغمورين واحتياطيين في انديتهم وياقلبي لاتحرزن .
5_ فقط اعمار اللاعبين الذي تم التعاقد معهم يعطي بصيصاً من الامل اما من ناحية المستوى الفني فالمهاجم ضعيفا جدا فنيا ولا يمتلك اي قدرة للاضافة بل ان في شباب النادي من هم اكفأ منه وليس مهاجمي الفريق الاول وبالنسبة للاعبي الوسط فالوسط الايمن يشفع له التحاقه بفريق بوكا جونيور العريق وتدربه فيه وان كان يلعب احتياطيا في فريقه الجديد ويعتبر وسط مهاجم اما الوسط الايسر فلا يعرف مركزه اساسا فهو يلعب بالقدم اليمنى عادة ومركزه في الوسط الايسر ولا يجيد اي صفة من ناحية تسديد الكرات الثابتة او التمريرات الطولية .



6_ للاسف ومن وجة نظري الشخصية ان الفريق لن يتغير حاله ولن يتقدم في ظل هذه المعطيات بل لن يستطع المنافسة وفي الدور الاول من تصفيات قارة اسيا للاندية اعتماداً على هذه المؤشرات الاولية .
من لم يستطع الوفاء بالوعود التي اطلقها عليه تحمل المسؤلية كاملة وعدم المكابرة عند الاخفاق والمعنى واضح ولا يحتاج الى تفسير اكثر .
اسفة على الاطالة ولكن لتكون الصورة واضحة امام الجميع
اختكم : ام فارس (اهلاوية جدة )




ام فارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 07 - 2009, 14 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ولي الاهلاوي
 

ولي الاهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى ولي الاهلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى ولي الاهلاوي



ام فارس الله يعطيك العافيه

لكن مو شرط ان الاجانب يفشلوا
تفائلي





http://www.youtube.com/watch?v=6RjgflhiTl0
عندما يكون اجانب الاهلي مثل هؤلاء...لااحديستطيع الوقوف في وجه الاهلي...


ولي الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2009, 20 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كوكو شانيل
 

كوكو شانيل will become famous soon enough



يا الله

يا ام فاارس
بدري على الحكم
خلينا نحكم بعد الدور الاول
من الدوري
اتمنى التوفيق لسفير الوطن




كوكو شانيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2009, 30 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

ام فارس will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولي الاهلاوي
ام فارس الله يعطيك العافيه
لكن مو شرط ان الاجانب يفشلوا
تفائلي

الله يعافيك اخي الفاضل
الحقيقة والمؤشرات تدل على الفشل وبدون مجاملة وبطبعي متفائلة ولكن هل تعتقد ان ماتم عمله هو الصحيح والمفيد ؟




ام فارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2009, 32 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

ابو هنيه will become famous soon enough



اقسم بالله يا ام فارس ما نكب الاهلي الى العالم الي مثلك مع احترامي لكي

سديتي نفسي من اول ما قرات موضوعك والي يفقع قلبي الحكم على اللاعب وهو باقي ما جاء

احمد حديد الكل اعترض عليه وكالديرون صمم عليه واتى به وهو هو من افضل الاجانب


ابو شروان انقلبت الصحافه لمن جا وانه لاعب فاشل وووووو وفي الاخير طلع لاعب من ذهب

اسالك سوال؟
هل كماتشو لاعب الشباب والهلال سابقا كان معروفا ؟ هل تفاريس كان لاعب معروفا ومؤهل للعب للمنتخب البرازيلي ووووو الخ ؟
والعكس تمام ويلهامسون لاعب معروف وغالي الثمن ولم يقدم ما يوازي ثممممممممممممممممنه الغالي
اللاعب الكوري والله ان العنبر كان ينزل يقدم احسن منه مستوى وهو لاعب معرووووووووووووووف

يا شيخه يرحم امك تفاااااااااااااااااا ااااااااائلي خير

وربي ما كان احد من جمهور الاهلي كامل يعرف روجيرو وقدم مستوى خطير هذا كاقل مثال

عموما

اسف على عصبيتي بس غصب عني





اللهم اغفر لي ولوالدي كما ربياني صغيرا


ابو هنيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2009, 36 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية محامي راقي
 

محامي راقي will become famous soon enough



والله يا اخت ام فارس انا معك في كل كلمه
لا وبعض الاعضاء يجيك ويقول تفاءلو كيف نتفاءل والاعبيين مغمورين من الدرجه الثانيه جيبو لاعبيين صاحين عشان نقدر نتفاءل
يـــا الـــلـــــه الـــــى مــــتــــى الــــــصــــبـــــر يــــــا الــــلـــــه....... ؟؟
والله ياجمهور الاهلي والاهلي بذاته لايستحق هدا منكم يا اعضاء شرفه كل شهرين مصيبه من انتقالات لاعبين وصفقات فاشله وحتى ولو تسرعنا بلحكم ولكن المثل يقول الكتاب باين من عنوااااااااااانه

الامير فهدبن خالد كنت سر تفاؤلي ولـــــــــــــكــــ ـــــــــن يـــــــا خـــــــــــســـــــ ــــــاررررررررررررر ه




محامي راقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2009, 40 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلاوي333
 

اهلاوي333 will become famous soon enough



الله ياام فارس
الله يعطيك العافية يااختي
انااوافقك الرأي الى في خالد الشنيف

انا اعارضك.
تقبلي مروري......





اللهم ادحر الشيطان والهلال والنصر
اهلاوي333 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2009, 40 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

تركي 14 will become famous soon enough



مشكوره اختي ام فارس
طرح جميل ومنطقي
لاكن خلينا نتفائل والله جيب اللي فيه الخير
((تفاريس)) ((كما تشو))
كانو مغمورين واليوم في انديتهم مؤثرين


والله يعطيك العافيه




تركي 14 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2009, 45 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

ام فارس will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوكو شانيل
يا الله
يا ام فاارس
بدري على الحكم
خلينا نحكم بعد الدور الاول
من الدوري
اتمنى التوفيق لسفير الوطن

اعتقد ان اللاعب المميز يتم الحكم عليه من اول مباراة وان كانت ودية
طريقة استقباله للكرة والتحكم بها والتمريرات البينية مع زملائه بمعنى اللاعب المميز مميز من اول لمسة ولا يحتاج الى كل هذه المدة التي ذكرتها بارك الله فيك اضافة الى ان الاهلي شبع من التجارب بكل امانة وامامه بطولة الدوري اضافة الى دوري ابطال اسيا وان كان الوضع سيحتمل التجريب بعد كل هذه السنوات من الصبر فعلى الاهلي السلام




ام فارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2009, 48 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

صوااب will become famous soon enough



لا اتفق معاك في الموضوع بكل تفاصيله

تحياتي




صوااب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وتمخض الجبل فولد فأراً ووقعت الادارة في الفخ من جديد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر