العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وتمخض الجبل فولد فأراً ووقعت الادارة في الفخ من جديد

ماشاء الله تبار الله عليك يا أم فارس معلوماتك عن النادي احسن من معلومات بعض منسوبي الناد ي اللي لهم مناصب ادارية بس انا اشوف انك استعجلتي بالحكم على اللاعب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 07 - 2009, 52 : 08 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
 

بحرالحب333 will become famous soon enough



ماشاء الله تبار الله عليك يا أم فارس معلوماتك عن النادي احسن من معلومات بعض منسوبي الناد ي اللي لهم مناصب ادارية بس انا اشوف انك استعجلتي بالحكم على اللاعب ومن خلال ما شاهدته بالمقاطع اشوف انه لاعب جيد وترى رقم اللعب 9 مو 22 زي ما ذكر الاخ اللي نزل له مقاطع بس يمكن كثير من الجماهير شافت المقاطع ومو عارفين وين اللاعب بالمقاطع وكم رقمه الصحيح




بحرالحب333 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 07 - 2009, 52 : 08 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
فريق البث المباشر
الصورة الرمزية فارس الزهراني
 

فارس الزهراني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو هنيه
اقسم بالله يا ام فارس ما نكب الاهلي الى العالم الي مثلك مع احترامي لكي

سديتي نفسي من اول ما قرات موضوعك والي يفقع قلبي الحكم على اللاعب وهو باقي ما جاء

احمد حديد الكل اعترض عليه وكالديرون صمم عليه واتى به وهو هو من افضل الاجانب

ابو شروان انقلبت الصحافه لمن جا وانه لاعب فاشل وووووو وفي الاخير طلع لاعب من ذهب

اسالك سوال؟
هل كماتشو لاعب الشباب والهلال سابقا كان معروفا ؟ هل تفاريس كان لاعب معروفا ومؤهل للعب للمنتخب البرازيلي ووووو الخ ؟
والعكس تمام ويلهامسون لاعب معروف وغالي الثمن ولم يقدم ما يوازي ثممممممممممممممممنه الغالي
اللاعب الكوري والله ان العنبر كان ينزل يقدم احسن منه مستوى وهو لاعب معرووووووووووووووف

يا شيخه يرحم امك تفاااااااااااااااااا ااااااااائلي خير

وربي ما كان احد من جمهور الاهلي كامل يعرف روجيرو وقدم مستوى خطير هذا كاقل مثال

عموما

اسف على عصبيتي بس غصب عني

نفس الشعور الله يسد نفسك يا ام فارس




فارس الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2009, 53 : 08 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أمبراطور راقي
 

أمبراطور راقي will become famous soon enough



ام فارس اوافقك الراي


والدليل عطوني اي لاعب ارجنتيني سبق ان احترف بالسعوديه ونجح

لكن شكلنا تعودنا نشوف بالموسم الواحد شته محترفين يعني نغير لاعبين بكل فتره تسجيل

قدرنا لانعرف نفاوض لاعبين مشهورين ولا لاعبين درجه اولي في بلدهم بيانو والان الارجنتيني

تحياتي لكم

ابو محمد




أمبراطور راقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2009, 02 : 09 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العقرب الاخضر
 

العقرب الاخضر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى العقرب الاخضر



او مره اسمع انه فيه مثل((تمخض الجبل فولد فأرا)) اللى اعرفه انه ((الجمل))!.؟ بس ما علينا ......اللا عب اللى تعاقدوا معه ((تاليدو)) ممتاز..وسينجح باذن الله..!. وبلاش احكام مسبقه واحباط وتنظيرات خنفشاريه!.





زمن الكبار



انت الزائر رقم
العقرب الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2009, 04 : 09 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور برونزي
 

ام فارس will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو هنيه
اقسم بالله يا ام فارس ما نكب الاهلي الى العالم الي مثلك مع احترامي لكي

سديتي نفسي من اول ما قرات موضوعك والي يفقع قلبي الحكم على اللاعب وهو باقي ما جاء

احمد حديد الكل اعترض عليه وكالديرون صمم عليه واتى به وهو هو من افضل الاجانب

ابو شروان انقلبت الصحافه لمن جا وانه لاعب فاشل وووووو وفي الاخير طلع لاعب من ذهب

اسالك سوال؟
هل كماتشو لاعب الشباب والهلال سابقا كان معروفا ؟ هل تفاريس كان لاعب معروفا ومؤهل للعب للمنتخب البرازيلي ووووو الخ ؟
والعكس تمام ويلهامسون لاعب معروف وغالي الثمن ولم يقدم ما يوازي ثممممممممممممممممنه الغالي
اللاعب الكوري والله ان العنبر كان ينزل يقدم احسن منه مستوى وهو لاعب معرووووووووووووووف

يا شيخه يرحم امك تفاااااااااااااااااا ااااااااائلي خير

وربي ما كان احد من جمهور الاهلي كامل يعرف روجيرو وقدم مستوى خطير هذا كاقل مثال

عموما

اسف على عصبيتي بس غصب عني

كل مايطرح هنا بالمنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه وليس بالضرورة ان يكون صائبا او خاطئاً ولكن انا قدمت الاسباب والمبررات التي تشفع لكلامي هذا ولذلك اعتقد انه يجب عليك ان تهدي اعصابك وان لاتحتاج لكل هذه الانفعالية في الرد
بخصوص احمد حديد فهو لاعب جيد ولا ادري من اعترض عليه حسب ماتقول ؟
ابو شروان اتى للنصر ولم يقدم مايشفع له والعلة بالنصر وليست به بدليل ان النصر ومع كامل احترامي له مقبرة للاعبين واعطيك مثال بسيط هل تتوقع ان لاعباً كاايلتون لو كان بنادي غير النصر هل سيصبح مستواه كما هو بالنصر ؟ في اعتقادي انه سيبرز بروزاً كبيرا لو كان بالاهلي او الهلال او الاتحاد
وبالمناسبة بو شروان انتقل للدوري الفرنسي ولعب جيدا واخر محطاته لترجي التونسي الذي اعاد صياغته من جديد بدليل ترجيحه لكفة الترجي في اكثر مناسبة واخرها كأس تونس عندما احرز له هدفا حاسما ضد النجم الساحلي وعموما ع الاقل توجد به ميزة وهي التسديد المركز بالقدم
بالنسبة لكماتشو وتفاريس فيكفي انهم برازيليون والبرازيل معين لا ينضب من اللاعبين وهم يلعبون باخلاص شديد ويتكيفون مع اي بيئة وهنا الفرق بينهم وبين الارجنتينيين الذي يلعبون في بيئة لاتناسب مجتمعنا اضافة الى نظرتهم الفوقية ولذلك كنت احذر من لاعبي الارجنتين وارفقت الرابط اعلاه
ويلهامسون من الدول الاسكندنافية التي تتميز بالاجواء الباردة والثلوج ويأتي ليلعب في اجواء حارة جدا طبيعي لن يبرز لعدم تكيفه واختلاف الاجواء عليه بالكامل بدليل انه مابرز الا لما اتى الشتاء لدينا ولنا عبرة بلاعبي اوزبكستان فهم كالوحوش في ملاعبهم وكالقطط في ملاعبنا الخليجية
اللاعب الكوري ايضا اختلفت عليه الاجواء اضافة الى توقفه عن اللعب مع فريقه الانجليزي لمدة اكثر من ستة اشهر فكيف تريده ان يبرز ؟
روجيرو برازيلي وكفى فهم اللاعبين الوحيدين القادرين على التكيف مع كل انواع الطقوس والمناخات بالعالم والاخلاص باللعب واحترام الغير
عصبيتك على عيني ورأسي واتمنى ان اكون اوضحت لك الاجابة على كل اسئلتك




ام فارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2009, 07 : 09 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور برونزي
 

ام فارس will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محامي راقي
والله يا اخت ام فارس انا معك في كل كلمه
لا وبعض الاعضاء يجيك ويقول تفاءلو كيف نتفاءل والاعبيين مغمورين من الدرجه الثانيه جيبو لاعبيين صاحين عشان نقدر نتفاءل
يـــا الـــلـــــه الـــــى مــــتــــى الــــــصــــبـــــر يــــــا الــــلـــــه....... ؟؟
والله ياجمهور الاهلي والاهلي بذاته لايستحق هدا منكم يا اعضاء شرفه كل شهرين مصيبه من انتقالات لاعبين وصفقات فاشله وحتى ولو تسرعنا بلحكم ولكن المثل يقول الكتاب باين من عنوااااااااااانه
الامير فهدبن خالد كنت سر تفاؤلي ولـــــــــــــكــــ ـــــــــن يـــــــا خـــــــــــســـــــ ــــــاررررررررررررر ه

كلامك سليم جدا اخي الفاضل ولكن البعض تغلب عليه العاطفة للاسف ولا يستيقظ الا عندما تحل الكارثة
اين الوعود ؟ اين اللاعبون العالميون ؟ اين واين الخ
ليالي العيد تبان من عصاريها
شكرا لك




ام فارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2009, 14 : 09 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية موجود
 

موجود will become famous soon enough



عزيزتي ام فارس لا يجب علينا اطلاق الاحكام المبكرة على اللاعبين اللاعب شاهت له بعض المقاطع ويبدوا لي لي انه جيد وممكن ان نستفيد منه وليس من الضروري الاتجاه الى الدول المتفدمة كرويا وان كنت اعتبر الارجنتين منهم وعلينا مشاهدته على الطبيعة ومن ثم الحكم عليه










اللهم اغفر لوالدي وارحمه
واجعل قبره روضة من رياض الجنة
موجود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2009, 14 : 09 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور برونزي
 

ام فارس will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي333
الله ياام فارس
الله يعطيك العافية يااختي
انااوافقك الرأي الى في خالد الشنيف
انا اعارضك.
تقبلي مروري......

الله يعافيك اخي الفاضل
كنت حاسة اني راح اواجه اللوم من البعض فيما ذكرته عن خالد الشنيف ولكن هذه هي الحقيقة
ولعلمك كتبت الموضوع بدون ذكر النقطة الخاصة بخالد الشنيف ولكن رجعت عدلت الموضوع بالرغم من بدء الاعضاء بالردود ولكن عندما يكون شخص بحجم الشنيف وكان يلعب في مركز المحور اي انه ملم بالطريقة الدفاعية ويختار الصخرة لياندرو فهل هذا معقول ؟
اعطيك مثال لاعب كماجد عبدالله ويعتبر من اساطير الكرة في اسيا هل تحليله واسلوبه بالكلام مقنع ؟ حتى بعض مفردات تحليله غريبة جدا بل ومضحكة بعض الشئ
الشنيف كما ذكرت اسلوب حوار رائع وثقافة ولكن لا يشفع له ذلك فاختيار المميزين ولنقل اكتشافهم لان اللاعب المميز تستطيع اكتشافه ولو كنت تشاهده على التلفاز وانت جالس بالبيت ؟
بطبعي لا احب مجاملة كائناً من كان ولا اقول الا الصراحة فارجو عدم الغضب مني
شكرا لك




ام فارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2009, 23 : 09 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور برونزي
 

ام فارس will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي 14
مشكوره اختي ام فارس
طرح جميل ومنطقي
لاكن خلينا نتفائل والله جيب اللي فيه الخير
((تفاريس)) ((كما تشو))
كانو مغمورين واليوم في انديتهم مؤثرين

والله يعطيك العافيه

العفو اخي تركي
تفاريس ذو بنية جيدة وقوام رائع كمدافع واعتقد ان البرازيل كما ذكرت مرارا وتكرارا بها لاعبون جيدون فقط عملية اكتشافهم هي المهمة ولا تنسى انها تمثل قارة اذ يبلغ عدد سكانها مايقارب ال 190 مليون وبعضهم من اصول عربية اي انهم متأقلمين مع الطابع العربي بشكل كبير جداً
كماتشوم كان لاعبا بفريق بوتافوجو البرازيلي وهو من اشهر الاندية وذو تاريخ عريق ولعلمك هذان اللاعبان منذ اول وهلة برزوا بشكل ملفت
بالمناسبة عدد سكان الارجنتين يقارب من ال 40 مليون نسمة
وعندما اذكر عدد السكان فهذا يعطينا دلالة على عدد الاندية وكثرة اللاعبين وليس ان كل هؤلاء يمارسون الكرة لكي لا يخرج احد ويقول ماهذا الربط بين العدد واللاعبين
شكرا لك




ام فارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2009, 24 : 09 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق القلعه24
 

عاشق القلعه24 will become famous soon enough



الله يكتب الي فيه الخير لاهلينا




عاشق القلعه24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وتمخض الجبل فولد فأراً ووقعت الادارة في الفخ من جديد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر