العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سفير فوق العاده لـــ( عثمان عبده هاشم )

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عمر هذا الراقي 75 عاماً قضاها في خدمة الوطن الغالي لتحقيق الإنجازات تلو الأخرى.. ناثراً عبقه الأبدي بين الثنايا وعبر كل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 07 - 2009, 51 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية FAHoOoDY
 

FAHoOoDY will become famous soon enoughFAHoOoDY will become famous soon enough

2 سفير فوق العاده لـــ( عثمان عبده هاشم ) 



بسم الله الرحمن الرحيم





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




عمر هذا الراقي 75 عاماً قضاها في خدمة الوطن الغالي لتحقيق الإنجازات تلو الأخرى.. ناثراً عبقه الأبدي بين الثنايا وعبر كل الطرق لتطيب كل محب للفن وعاشق للرقي.
هذا السبعيني الشامخ بنى مجده رجال ورموز تعاقبوا على إدارته لنثر إبداعاته لكل الأجيال، ولعل مكرمة الملك بإطلاق لقب (سفير الوطن) عليه أضفى على الراقي رقياً.. وأنصف محبيه بهكذا وصف وهكذا احتفالية.. حتى غدا بالفعل سفيراً فوق العادة بعد إقرار مشروع جائزة خادم الحرمين الشريفين للتفوق الرياضي للأندية الرياضية السعودية التي تشارك في منافسات خارجية وتحقق الإنجازات باسم الوطن. وهي تلك الإنجازات الأربعة التي حققها الأهلي في الموسم الماضي. هذه الجائزة الكريمة والثمينة ستبقى نبراساً لكل مجد ومبدع.
- اليوم تختار الجمعية العمومية لنادي الاتحاد رئيس النادي المتوج بعد سباق ماراثوني وحضاري نحو الفوز بهذا المنصب لخدمة العميد كي يواصل انتصاراته وزهوه داخلياً وخارجياً. سيبدأ السباق منذ الصباح وحتى تصل مناورات الدكتورين والمحاميين، الدكتور خالد المرزوقي والدكتور عبدالإله ساعاتي والمحامي عادل جمجوم والمحامي مدحت قاروب، حد النهاية مع حلول المساء بعد أن قدم كل منهم تصوره النهائي لقيادة عميد الأندية نحو مزيد من البطولات والإنجازات. والحقيقة أن المرشحين قدموا برامجهم كما يرونها من منظورهم الخاص..ولكن كيف هي على أرض الواقع؟ سؤال.. وربما أمل أكثر منه سؤال أو دعاء سيبقى في ذهن كل اتحادي ومحب للعميد أن ينتصر من يستطيع أن يحمي هذا الكيان من كل تلك الصراعات التي مر بها ويعاني منها.. ومن أولئك الذين يرون ضرورة وجودهم ويربطون بين بقائها وبقائهم.



- تتسارع الأندية هذه الأيام للتعاقد مع أكبر عدد ممكن من اللاعبين (الصغار والكبار).. (المطلوبون وغير المطلوبين).. لا لشيء سوى قطع الطريق على الغير حتى لو بقوا داخل أروقة النادي وعلى كراسي العلاج وكلف ذلك الكثير.. ومن ثم إعادتهم إلى أنديتهم مكرمين ومعززين بعد أن قضوا فترة نقاهة (خارج الحدود).
- هناك عدد من اللاعبين فقدناهم وفقدنا بريقهم بعد أن تركوا أنديتهم أو تركتهم أو انتقلوا إلى أندية أخرى برضاهم أو (غصباً عنهم).. وضاعوا وسط الزحام بسبب المدربين وأساليبهم أو ربما الطريقة التي استخدمت لتصفيتهم.. أمثال بدر الحقباني وإبراهيم سويد وغيرهما.







FAHoOoDY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سفير فوق العاده لـــ( عثمان عبده هاشم )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر