العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ادخل سريع خبر عاجل عن صفقات الاهلي المحليه والخارجيه

كثرة الاقاويل عن محترفي الاهلي الجدد ومن خلال المنتديات اقراء لبعض الاعضاء عن هؤلاء الاعبين انهم دون المستوى واته هناك الكثير من الاعبين افضل منهم بمراحل موجدين في الدوري الارجنتيني


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 07 - 2009, 32 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

ramiai will become famous soon enough

9 ادخل سريع خبر عاجل عن صفقات الاهلي المحليه والخارجيه 


كثرة الاقاويل عن محترفي الاهلي الجدد ومن خلال المنتديات اقراء لبعض الاعضاء عن هؤلاء الاعبين انهم دون المستوى واته هناك الكثير من الاعبين افضل منهم بمراحل موجدين في الدوري الارجنتيني والبرازيلي واليوم عرفت من خلال جريدة الوطن ان الاهلي لماذا اختارهؤلاء الاعبين وذالك من خلال تصريح المدرب يوسف عنبر عضو اللجنه المسؤله عن اختيار الاعبين وهو ان لكل لاعب سعره وان اللجنه ذهبت الى هناك وهي مخوله بان تتعاقد مع الاعبين حسب المبالغ المتوفره لديها وانهم اختارو الاعبين الافضل الذين يستحقون هذه القيمه يعني يا جمهور ماهوكل مارايتم لاعب مميز قلتم هذا نريدة لا يا اخوان امكانات النادي هي التي تتحكم با الاختيارفمثلا اذا رصدنا ميزانيت كل لاعب اجنبي الف وخمس مائة دولار فان اللجنه مخوله بالبحث عن الاعبين الذين اسعارهم في حدود هذا المبلغ فقطاه من القهر يا اخوان نادينا ضعيف ماديا والمثل يقول مد رجولك على قد الحافك0
==================== ==================== ================0
==================== ==================== ================0
كثر الحديث عن ان الاهلي سيجلب لاعب محلي دولي يال العجب الاهلي يادوب يستطيع جلب الاعبين الاجانب فكيف يجلب لاعب محلي دولي يقولون الشلهوب لن يفرط الهلال به يقولون الغامدي يلا الاسف القامدي انتهى زمانه يقولون عزيز عزيز ممكن يتنازل عنه الهلال بسبب مشاكله فهل تريدون لاعبكاد ان يطرد من الخليج بسبب المنشطات وهل تريدون لاعب من فئة الاعبين الذين يسمرون مع البلوي هذا الاعب لوجاء للاهلي لن يفيده بل سيدمر الاهلي باخلاقه وسيكون سوسه في الفريق للبلوي0



==================== ==================== ===============0=
==================== ==================== =================0

الاهلي لن يحضر لاعب محلي الا الغوينم اذا استطاع الاهلاويون التفاهم معه وذالك لاني سمعت قبل امس رئيس القادسيه من خلال المقابله معه في القناة الاولى السعوديه يقول اتفقت مع الاهلي بان ياخذوا الغوينم وناخذ منهم النجعي بشرط انيتفقو على المبلغالذي يعطوه الاعب ونحن نتفق مع النجعي على المبلغ فاذا رفض الاعبين هذه المبالغ يبقى كل لاعب في ناديه





http://www.alyaum.com/images/11272/169327_1.jpg
ramiai غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 07 - 2009, 26 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



سؤآل


ماذا تحس فـــيه ..؟




..,,..,,





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2009, 28 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجنتل مان
 

الجنتل مان will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووور




الجنتل مان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2009, 00 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ال غرامه
 

ال غرامه will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







[IMG]
[/IMG]

[IMG]
[/IMG]
ال غرامه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2009, 32 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية TOTTI & AQUILANY
 

TOTTI & AQUILANY is on a distinguished road



يلغالي الاجانب ان شاء الله يكونو ع قد الثقه ومشكورين





T O T T I
10

TOTTI & AQUILANY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2009, 02 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون سفير الوطن
 

مجنون سفير الوطن will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





أبو مـــــحـــمـــد البركاتي الـــــــشــــــــــ ريــــــف


تم تغير النك من أأههلالاوويي إلى مجنون سفير الوطن




يـاعـيـن وش علتك تـبكـيـن = وش هو سبب هل الادماعي
قالت دموعي على الـغـالين = اللـي بـهـم هـاجـسـي واعـي
قلت اصبري وافهمي ياعين = كـثـر الـبـكـا مـالـه الـداعـي
قالت لي وين الصبر ومنيـن = الـصبـر هـــو سبة اوجاعي
قلت الله اللـــي جـمـع قـلـبين= هـــو قـادر يـرجعه ساعــي
هـــو عالم بـكـل مـا تـخـفـين= مـا خـاب من كان له داعي
مجنون سفير الوطن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2009, 56 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية مربي الاجيال
 

مربي الاجيال will become famous soon enough



[gdwl]بسم الله الرحمن الرحيم
ياخوفي يبدأ المعسكر الخارجي والأهلي لم ينهي تعاقده مع اللاعبين الأجانب أو المحليين ثم بعد بداية الموسم يحضرون اللاعبين الاجانب ولا يقدموا اي شي يذكر بسبب ضعف اللياقه أو عدم الأنسجام ثم بعد ذلك يخسر الأهلي فلوس على ولاشئ نحن لنا أكثر من اسبوع ونحن نترقب أن يعلن النادي الاهلي عن لاعبيه الاجانب وكل مره يقولوا خلال 48ساعه سوف يتم الاعلان عن صفقات الاهلي والله يستر أخاف تكون صفعات[/gdwl]




مربي الاجيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2009, 40 : 07 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
الصورة الرمزية غامدكو
 

غامدكو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غامدكو



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بالتوفيق لأهــــــــلـــــــي ـــنــــإ " سفير الوطن"




غامدكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2009, 53 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية c.ron7ald
 

c.ron7ald will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





c.ron7ald غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2009, 59 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو جود البقمي
 

ابو جود البقمي will become famous soon enough



الله يكتب الي فيه الخير لسفير الوطن




ابو جود البقمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ادخل سريع خبر عاجل عن صفقات الاهلي المحليه والخارجيه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر