العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هذا طموحنا يافهد بن خالد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب أهلاوي والله ياازينك ساكت انت اتمنى ان يكون مبدا الاحترام بيني وبينك الاختلاف في الراي لايفسد للود قضيه متعب انا ما اقصدك اخوي انا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 07 - 2009, 16 : 07 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية التانجو11
 

التانجو11 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب أهلاوي
والله ياازينك ساكت انت اتمنى ان يكون مبدا الاحترام بيني وبينك الاختلاف في الراي لايفسد للود قضيه

متعب انا ما اقصدك اخوي انا اقصد الفارس لاتفهمني غلط مشكور




التانجو11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 07 - 2009, 33 : 07 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية مهند55
 

مهند55 will become famous soon enough



اذا الفقير فنيا يجيب 16 هدف من 26 مبارات والله نبيه


وبعض الجمهووور تطالب المدرب يختار المحترفين والحين المدرب اختار ولا يبونه



وتعال شلون حكمت عليه فقير فنيا وانت ماشفت ولا مبارات له؟؟؟؟ اتمنى تجاوب


والله شي غريب شلون الجمهوور حكم عليه انه فقير فنيا وهم ماشفتوه بالعقل


والله ماخل المحترفين فاشلين الا الجمهوور يحطمونه قبل يجي


تحياتي...




مهند55 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2009, 17 : 12 AM   رقم المشاركة : [13]
موقوف
الصورة الرمزية ؟؟؟اهلاوي؟؟؟
 

؟؟؟اهلاوي؟؟؟ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التانجو11
املنا كبيرررررررررررررررر فيك يافهد بن خالد ننتظر مفاجئاتك يا اميررررررررررررررررر رررررررررررررررررررر ررررررر





؟؟؟اهلاوي؟؟؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2009, 44 : 12 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



المثل يقول (كل واحد يمد رجله على قد لحافه)نادينا هذه قدراته متقاولين مع لاعبين الدرحة الثانية محلياً وخارجياً والمشكلة شركة الاتصالات لم تدفع الدفعة بسبب مشكلتها مع زين الراعي لدوري السعودي واذا مادفعو حتى درجة ثانية مارايح يجون ويطلع بيان بان المدرب قال لا احتاج اجانب في هذه الفترة حتى يتعرف على الفريق وبعدها يختار وتلاقي المويدين يقنعونك بهذه السياسة الحكيمة الراقية ما اقول الا الله يستر شكس تطلع خبر يبان






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2009, 59 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
 

الجميري will become famous soon enough



المدعو /الفارس اكبر مطبل للاداره ارجو منك ان لاتضحك عليك الاداره بأنك شخص متابع للمنتديات
والواضح انك لاتجيد فهم كرة القدم او انك ترى مقاطع للاعبين لانراهم نحن اسالك هل شاهدت اللاعب ام انك تنتقد وجهه نظر الجمهور لحاجه في نفسك لانعلمها يعلمها الله سبحانه وتعالى ......مصيبة اذا كانت الاداره اعطتك صلاحيات الدفاع عنها لانكما فاشلين بدرجه ممتازه.............. ..لك تحياتي ي(ابو ريالين)............. ..




الجميري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هذا طموحنا يافهد بن خالد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر