العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مــــن يكـــــــرم خـــالـــــــــد ؟ لـــــــــ أحمـــــــ الشمــــــرانــي ــــد . .

الأزمنة بما فيها زمان لم أعشه تشهد أن هناك أعمالا خلدها أصحابها وأفعالا أصحابها يخلدونها، والمقارنة بين الأعمال والأفعال في هذه الحالة جائزة إلى جائزة جدا. ـ وما يهبه الأمير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 07 - 2009, 52 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية السلطان المقنع
 

السلطان المقنع will become famous soon enough

افتراضي مــــن يكـــــــرم خـــالـــــــــد ؟ لـــــــــ أحمـــــــ الشمــــــرانــي ــــد . . 







الأزمنة بما فيها زمان لم أعشه تشهد أن هناك أعمالا خلدها أصحابها وأفعالا أصحابها يخلدونها، والمقارنة بين الأعمال والأفعال في هذه الحالة جائزة إلى جائزة جدا.
ـ وما يهبه الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز للأهلي شيء أكبر من أن يفسر على أنه عشق، وهل هناك أعلى من درجات العشق؟!



ـ من سنوات لا يحددها رقم وهذا الرجل يؤسس لمشاريع رياضية عملاقة داخل الأهلي فيها بناء الكوادر يسبق الإنجاز.
ـ كرم كل الأهلاويين وما زال مد كرمه على كل الأهلاويين يتواصل.. فمن يا ترى يكرمه؟!
ـ بنى وما زال يبني داخل الأهلي أشياء كانت أشبه بالحلم ليوثق بها تاريخا جعله شاهدا على كل العصور وبانياً لنهضة رياضية توعوية فيها الفكر أولا.
ـ فعلاً من سيكرم (خالد بن عبدالله) أيها الأهلاويون؟ أجيبوني.. أخبروني.. لكي أقول عنكم ولكم إنكم أوفياء حقا لرجل مهنته الوفاء.
ـ لا.. لست بباحث عن إحراج أحد، ولكن هذا السؤال يسكنني من سنوات بل بات يقلق مضجعي، لا سيما وأن إجابته معلقة على حبال الانتظار.
ـ لقد رفض خالد بن عبدالله هكذا وبكل تواضع أن نقول عنه رمز، ورفض بكل حب أن تحمل صوره في المدرجات، ورفض كل الرفض أن نربط اسمه بأي رقم مالي وهبه للأهلي.
ـ فهل هناك من يشبه خالد.. شاركوني البحث عن كلام يليق بقامة وقيمة هذا الرياضي لأقوله له وعنه من باب الإنصاف ليس إلا.
ـ دلوني على أعذب الشعر لأنصف به خالدا، وإلا فإنني سأستعير من الشعر أجمله، علّي أصل إلى ما دون النجوم.
ـ سؤالي الذي يؤرقني ويتعبني هو: إلى متى يظل خالد يكرم ولا يُكَرَّم؟!
ـ أدرك أن المسألة عنده يسكنها الرفض، لكنني أدرك أيضا أن من مهنته الوفاء لن يرفض وفاء الآخرين له.
ـ أنتم لها يا جماهير الأهلي، تعالوا جماعات وأفرادا، لنقول في هذا الأهلاوي الكبير ما عجز عن فعله أعضاء الشرف.






السلطان المقنع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 07 - 2009, 23 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق زيدان10 will become famous soon enough



الله يوفقه في خدمه الاهلي والف شكر ياخالد بن عبدالله على هذا المجهود الجبار لخدمة الكيان الاهلاوي


والسلام ختــــــــــــــــــ ــــــــــــــام





عاشق زيدان10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2009, 30 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الربعي
 

الربعي will become famous soon enough



أحمد الشمراني ...



ما زلت تستغل قلمك لذاتك ... بعيدا عن الأهلي وهمومه !!




الربعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2009, 34 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الراقي سيدهم
 

الراقي سيدهم will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الراقي سيدهم



صحيح الامير خالد بن عبدالله قدم ومازال يقدم لنادي الاهلي ماعجز عن تقديمه اي عضو شرف

وهو الوحيد الذي يدعم ويدفع ويحمل هذا النادي

نشكرك يااميرنا المحبوب والله يطول لنا في عمرك

ونرجوا من اعضاء الشرف الدعم وان لايكونوا متفرجين





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

الله يرحم من في القبر مدفون ... ايام الاهلي عز وقاره
الراقي سيدهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2009, 22 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون 11
 

مجنون 11 will become famous soon enough



خــــــــــالد بن عبدالله الرمـــــز داعم للنــادي بدووون أي مقاابل

لك الشكــــــــــــــــ ــــــر ياخـــــــــــــالد وهي لاتكفـــــــــي








مجنون 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2009, 16 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

ابو عبدالرحمن (البارقى) will become famous soon enough



خــــــــــالد بن عبدالله الرمـــــز داعم للنــادي بدووون أي مقاابل

لك الشكــــــــــــــــ ــــــر ياخـــــــــــــالد وهي لاتكفـــــــــي


وثق ثقه تامه ياسمو الامير ان جمهور الاهلى المخلص والمحب لناديه يقدرلك كل هالتضحيات فسددالله خطاك ياابوفيصل .................




ابو عبدالرحمن (البارقى) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2009, 28 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الربعي
أحمد الشمراني ...


ما زلت تستغل قلمك لذاتك ... بعيدا عن الأهلي وهمومه !!

صدقت هذا الكاتب انا بصراحة من اشد المعجبين فيه واعتبره محامي الاهلي ولكن الشمر اني اصبح يطبل ولا ادري هل يبحث عن شئ اما المخرج عاوز كذا كتاب الاهلي للاسف اصبحو كتاب لرموز واصبحو يظللو الجماهير لاننكر مافعله الامير خالد ولكنه لم يعمل شئ زايد عن الاخرين بل يكاد اقل واحد في الدعم لم نشاهد صفقات محليةمدوية لم نشاهد لاعبين عالميين كمحترفين حتى لم نشاهد مدرب عالمي عليه الكلام دايما تعاقداتنا مع المغمورين الاكاديمية عمل يشكر عليه سمو الامير ولم نرى نتايجها حتى الان يعني ياشمراني لاتستبق الاحداث وبعدين الاعلام يجب ان يعطي كل الاعضاء حقوقهم والمثل يقول مامن مصلي الا ويدور المغفره يعني اي عضو شرف يدعم نادية يجب ان يثني عليه الاعلام وياخذ نصيبه من الشهره وفي الاهلي العكس مهما دفعو الاعضاء الشهره على شخص واحد وهذه ليست في صالح الاهلي وهذا ما ادى لابتعاد الجميع وهو التهميش من الكل ولا اللوم الجمهور عندما يهاجمون اعضاء الشرف لان الصحافة هظمت حقوقهم






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2009, 02 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

الحريقة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الحريقة إرسال رسالة عبر MSN إلى الحريقة إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الحريقة



أكبر هدية للأمير خالد هي مشاهدة الجمهور مع ناديه في كل الأوقات
فيا أحمد الشمرااااااني ارجوووك كف عن الكلام الإنشائي الذي دائماً مايذكرنا بدفتر التعبير
انت كتاب تعبير مكشوووف من زمن محمد العبدالله الذي قلت يوماً انك سوف تترك الأهلي اذا رحل محمد العبدالله ماكل هذا التناقض ايها ((الإنشائي )) فهو خير لقبٍِ تستحقه





ا[gdwl]الحريــــــقة[/gdwl]
الحريقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2009, 44 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
الصورة الرمزية ؟؟؟اهلاوي؟؟؟
 

؟؟؟اهلاوي؟؟؟ will become famous soon enough



احمد الشمراني احسن كاتب
تحياتي ؟؟؟اهلاوي؟؟؟




؟؟؟اهلاوي؟؟؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2009, 46 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ‏the punisher
 

‏the punisher is on a distinguished road



--------------------------------------------------------------------------------

خــــــــــالد بن عبدالله الرمـــــز داعم للنــادي بدووون أي مقاابل

لك الشكــــــــــــــــ ــــــر ياخـــــــــــــالد وهي لاتكفـــــــــي




‏the punisher غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مــــن يكـــــــرم خـــالـــــــــد ؟ لـــــــــ أحمـــــــ الشمــــــرانــي ــــد . .



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر