العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

¶●☼●▌▌▌▌ Last Chance ▌▌▌▌●☼●¶©

لله دركـ يا سقراط الاهلي .. غبت فتره وعدت وكان العود احمد ,, كتبت فابدعت ,, سلمت اناملك على طرحك الراقي .. ولاتحرمنا من مواضيعك الجميله و فلسفتك التي لها


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 07 - 2009, 39 : 06 PM   رقم المشاركة : [21]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية المالكي...
 

المالكي... will become famous soon enough



لله دركـ يا سقراط الاهلي ..

غبت فتره وعدت وكان العود احمد ,,

كتبت فابدعت ,, سلمت اناملك على طرحك الراقي .. ولاتحرمنا من مواضيعك الجميله وفلسفتك التي لها رونق خاص
ودائما ما عودتنا عليها في طرحك,, تقبل مروري ..

احد المعجبين بقلمك الذهبي ودائما ما اعتبرك انت وشطيطه احد ركائن المنتدى الاساسيه رغم الفارق الواضح في




الاسلوب ..




المالكي... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 07 - 2009, 56 : 07 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رايف
 

رايف will become famous soon enough



=عاشق زيدان10;3013075]أخي العزيز نحن لم نطالب بإداره شابه ولكننا طالبنا بإداره لديها الكفاءه سواء الماديه أو الفكريه

ولكن للأسف انصدمنا بإداره فاشله لم تمت للأهلي بصله من قبل..ولا تعرف اسس لعبة الرئاسه لفريق كبير وتدار من قبل أشخاص أكبر منهم في الجاه..والأسوأ من ذلك انها فقيره ماليا..يعني كأنك يابو زيد ماغزيت

والشي الثاني بأن الاهلي يستطيع ان يخرج من جنباته من هم أفضل من حسين نعم انا على يقين من هذا الشئ بعد ارادة الله ولكن غضبنا هو معاملة شخص حمل على عاتقه هم هذا النادي ووقف بجانبه حتى ماديا وصرف المكافآت لفرق الفئات السنيه لتحقيقهم الانجازات وصرف سيارات لبعض لاعبي الاهلي لحل مشكلة مواصلاتهم ووقع على بياض وهو مازال لاعبا..الا يستحق مثل هذا اللاعب والعضو الداعم والمشجع قبل كل شئ تكريم بسيط من قبل الاداره..والذي يزيد في الغبن والقهر هو ان هذا اللاعب مازال يقدم مستويات رائعه مع ناديه الاوروبي او مع منتخبه وهو مطلب لجميع الفرق الكبيره ولكن دعنا ياسقراط نعترف بالحقيقه التي رفض ان يقولها حسين حبا لهذا النادي ووفاء له بأنها تصفيه الحسابات بين الهوامير وفي الاخير الضحيه هو نحن الجمهور بعد اللاعبين المبدعين والاوفياء[/QUOTE]





بيض الله وجهك يا عاشق زيدان





[SIZE="6"]طاقتي للحزن تشبه للكحول كل ما أفني كاس ودي أبتدية[/SI
ZE
رايف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2009, 33 : 08 PM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عروقي خظراء
 

عروقي خظراء will become famous soon enough



يعطيك الف عافية على هذا المقال الرائع

تمنياتي للجميع دوام التقدم والرقي




عروقي خظراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2009, 45 : 09 PM   رقم المشاركة : [24]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

أسد العرين will become famous soon enough




رغم ان ما يحدث في الساحة الاعلامية من تصرفات ضد هذا الكيان منذ زراعة اول غرسة اعلامية رياضية في المملكة

و

رغم ان شهادتي في صاحب المقال مجروحة بسبب احترامي له الشخصي وثقتي ومعرفتي لفكره وعشقة الاهلاوي العجيب


الا انني سأقول ما يملي علي قلبي بعد اجتماعات ومداولات مع عقلي التالي::


ابراهيم ثق تماما ان ما يحدث الان ليست الا بوادر نجاح وبروز منقطع النظير وخطر اهلاوي يهدد الاخرين

هذا الكيان لن يقف ابدا على مجرد اسم او حتى مجموعة اسماء حيث أسس بأعمد قوية غير قابلة للتأكسد


ربما الدخول للصحافة الرياضية في هذا الزمن اصبح مثل الدخول لمحل الشاورما عند البعض وعلى رأي المثل ((سواق المدير مدير))

في الحقيقه مقالة ابهرتني بفنها وعذوبتها وحسن الالقاء

نسأل الله العلي القدير أن يكثر لنا من هذه الاقلام التي اشبه بالاحجار الكريمة التي توضع على احدى الركائز لتزينها وتقومها.

واخيرا سأقدم لك شيء عادة يكون صورة تعبيرية ولكن احتراما لهذا المقال اقدمها مكتوبة

((((((((((((وردة بيضاء))))))))))))



في حفظ الرحمن







يا من بإسم هذا المكان قد كتب ***** احترم هذا الكيان والتزم الأدب




في جميع رومات النادي الاهلي في البالتوك

0o_Asd_El3reen_o0

حساب تويتر

https://twitter.com/Asd_El3reen
أسد العرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2009, 46 : 09 PM   رقم المشاركة : [25]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية الامبراطور511
 

الامبراطور511 will become famous soon enoughالامبراطور511 will become famous soon enough



قليل من يكتب وتستطيع قرأت مايكتب داخل الأسطر



و قليل من هما يتمتعون بقيادة الاقلام الأهلاويه




ألستم أنتم من طالبتم بإيجاد إداره شابه و دماء جديده داخل الكيان الأهلاوي ؟
ألستم أنتم يا من على صوتكم مُنددين و مُتظاهرين من طالبتم و أصريتم على
أن يتولى الأمير فهد بن خالد الإشراف على كُرة القدم بالنادي الأهلي ؟
ألستم أنتم أو البعض منكم من هلل الأمير خالد بعدما عاد إلى الأهلي بعد أبتعد عن

الرياضة الأمير محمد العبدالله ؟


كلام كبير الله يحفظك يارب

دمـ بود ـتم
الامبراطور511




الامبراطور511 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2009, 49 : 09 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية مجنونك
 

مجنونك will become famous soon enough



مقال أقل ما يقال عنه في الثمنيات



شكراً لك





كل ماقالواااااا نسيتك زااااااد حبي لك جنووووووون
مجنونك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2009, 51 : 09 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو جود البقمي
 

ابو جود البقمي will become famous soon enough



جميل ما كتبت................ .................... .............




ابو جود البقمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2009, 23 : 10 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية سفير عسير
 

سفير عسير will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




سفير عسير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2009, 29 : 10 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ولدمكة 24
 

ولدمكة 24 will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





اللهم اغفر لأخي أبومبارك وارحمه
واجعل قبره روضة من رياض الجنة

المصحف الالكتروني
http://www.quranflash.com/#


ولدمكة 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2009, 21 : 11 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية 9مالك الهالك9
 

9مالك الهالك9 will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .



وننتظر جديدك













كـ العادة جلدنا الخدم يـا سادة
[ ]
9مالك الهالك9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

¶●☼●▌▌▌▌ Last Chance ▌▌▌▌●☼●¶©



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر