العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لــــونا يسجل هدفين في مباراة اليوم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاووي مووت لونا & مدري مين .... وفي النهاية قودوين خخخخخخخ انت اهلاوي ولا كيف؟؟؟؟؟؟؟ والله ماضيع الاهلي الا انت وشكالك يعني الحين ماسمعت فيه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 07 - 2009, 16 : 12 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفاارس الاهلي
 

الفاارس الاهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاووي مووت
لونا & مدري مين ....


وفي النهاية قودوين خخخخخخخ

انت اهلاوي ولا كيف؟؟؟؟؟؟؟


والله ماضيع الاهلي الا انت وشكالك يعني الحين ماسمعت فيه يعني فاشل؟؟؟؟



الاعب ثالث هدافين الدوري الارجنتيني و اليوم يقوول العضو سجل هدافين



وتقوول قودين ومادري كيف غريب والله


انا بصراحه اتمنى وبقوووه الادارة تعاقد معه



وبالتوفيق للاهلي...





الفاارس الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 07 - 2009, 48 : 12 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ABAAADE
 

ABAAADE will become famous soon enough



انا من يوم اسمع ان الاهلي تعاقد مع هداف

اعرف ان اللاعب فاااااااااااااااشل

خابرين مرندينا ؟؟؟؟؟؟؟ هداف الدوري البرازيلي ( درجة 10 ) دوري ابو كلب
قودوين هداف الدوري السوداني ( ما شاء الله )
صايبي ( هداف الدوري الجزائري )



وربي كأني ألعب سوني واشتري اللاعبين الهدافين !!


ياشيخ حرام وربي حرام


هالسنة تأخرنا في التعاقدات
وفي الاخير بنتعاقد مع لاعب مثل محمد تشاااااااام




ABAAADE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2009, 43 : 01 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية gold5555
 

gold5555 will become famous soon enough



بالتوفيق لجميع الاجانب القادمين في القلعه




gold5555 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2009, 29 : 02 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

عيون الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عيون الاهلي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله كل يوم يطلع لنا لاعب وفي النهايه
يقولووووووووووون تعاقد معه فريق اخر والله شكـــــلها مافيه تعاقد مع
اي لاعب اجنبي
[info]false[/info][warning]false[/warning] مدري متى نتعاقد مع الاعبين نبيهم على مستوى عاااااااااااااااالي تكفوووووووووووووون





///////////////

شـوف آلرآبط آللي تحت هو هديتي لك عيون الاهلي ...

http://www.quranflash.com/quranflash.html

////////////////
عيون الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2009, 05 : 03 AM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية فابرegas
 

فابرegas will become famous soon enough



.... بالتوفيق للتعاقدات الاهلاوية ....




فابرegas غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2009, 26 : 03 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية secret 13 agent
 

secret 13 agent will become famous soon enough



الله يوفق الأهلي في جميع تعاقداته الخارجية والمحلية




secret 13 agent غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2009, 28 : 03 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو جود البقمي
 

ابو جود البقمي will become famous soon enough



لونا ولا وادي فاطمه


هههههههههههههههههههه ههه

يا عمي اذا كان كويس وسعره شوي غالي اغسل يدك الاهلي يجيبه

بالله اذا شفتو مثل صايبي كلمو الاداره وربي يجيبوه على طوووووووول




ابو جود البقمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2009, 01 : 05 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ال غرامه
 

ال غرامه will become famous soon enough



بالتوفيق لجميع الاجانب القادمين في القلعه







[IMG]
[/IMG]

[IMG]
[/IMG]
ال غرامه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2009, 32 : 07 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رايف
 

رايف will become famous soon enough



الظاهر ان لونا حليب ينباع في البقالة





[SIZE="6"]طاقتي للحزن تشبه للكحول كل ما أفني كاس ودي أبتدية[/SI
ZE
رايف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2009, 03 : 08 AM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية nuoradeen
 

nuoradeen will become famous soon enough



يالله معاد فيه وقت يالربع نبي محترفين


كل يوم النادي الفلاني تعاقد وهذا اخذ وذاك جاب واحنى للحين وصحيح المثل يقول كل تاخيره فيها خيره بس نفذ صبري يا اهلي

تحياتي





لو كان حبك حلم



بعيش في دنيتي نايم
nuoradeen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لــــونا يسجل هدفين في مباراة اليوم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر