العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عبدالغني يوجه رساله لجماهير الأهلي والنصر و يكشف الأسرار في لقاء كامل في(( الرياضي ))

الذهبي يخص (الرياضي) بأول حديث مطول بعد أن انتقل رسمياً للنصر وأصبح كابتنه: البيان الأهلاوي عجل بتوقيعي للعالمي ويا جمهور الأهلي لا تحزن عبدالعزيز المريسل ـ الرياض أحدث انتقال حسين


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 07 - 2009, 44 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية حسام الأهلي
 

حسام الأهلي will become famous soon enough

افتراضي عبدالغني يوجه رساله لجماهير الأهلي والنصر و يكشف الأسرار في لقاء كامل في(( الرياضي )) 


الذهبي يخص (الرياضي) بأول حديث مطول بعد أن انتقل رسمياً للنصر وأصبح كابتنه: البيان الأهلاوي عجل بتوقيعي للعالمي ويا جمهور الأهلي لا تحزن



عبدالعزيز المريسل ـ الرياض
أحدث انتقال حسين عبد الغني قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم والنادي الاهلي، الى صفوف فريق النصر، العديد من حالات الجدل في اوساط الجماهير الاهلاوية، كما ان الصورة بدأت غير واضحة بعد ان تأجل التوقيع قبل اسبوع، وبغض النظر عن كل ما دار ويدور في الساحة الجماهيرية الا ان الشيء الاكيد هو ان النصر كسب لاعبا كبيرا، يملك خبرة ثرة سينعكس مردودها على فريقه الاول لكرة القدم خلال منافسات الموسم المقبل.
الفتى الذهبي حسين عبد الغني خص (الرياضي) بأول حوار له عقب التوقيع الرسمي في كشوفات النصر، وتحدث بشفافية كبيرة عن الإرهاصات التي سبقت انتقاله، وما دفعه الى التأجيل ثم التوقيع. كما تطرق لردود افعال الجماهير الاهلاوية، ووجه لها رسالة خاصة، ووعد الجماهير النصراوية ببذل جهد مضاعف لرد جميل الاستقبال غير المتوقع له، على حد وصفه. كما هنأ النصراويين بوجود رجل بقامة الأمير فيصل بن تركي بن ناصر في ناديهم. حسين كشف الكثير من الامور في هذا الحوار:

* حدثنا عن انتقالك للنصر؟
- الحمدلله على كل حال والنصر ناد كبير وأي لاعب يتمنى التشرف بارتداء شعاره والدفاع عن ألوانه، وانا انتقلت من ناد كبير إلى ناد كبير.

* تأخر الانتقال بعد عمليتي شد وجذب لماذا هذا التأخير خاصة ان التوقيع كان مقررا له منذ قرابة اسبوع؟
- بل كان اكثر من اسبوع ايضاً، لكن كانت هناك بعض الضغوط ولم يكن الأمر سهلا وأرجو ان لايفهم احد حديثي بأنه تقليل في نادي النصر لكن الجميع يعرف أنني قضيت فترة طويلة مع النادي الأهلي، حيث بدأت من براعم نادي الاهلي والناشئين مروراً بدرجة الشباب فالفريق الاول وبأمانة قرار كهذا كان يحتاج للتروي ولكن بعد ان نشر بيان نادي الاهلي بشأني استطعت ان أتخذ القرار بهدوء اكثر.

* ألتمس من اجابتك رسالة مبطنة لجماهير الاهلي وكأنك تقول ياجماهير الاهلي، فعلت مابيدي ولكن الادارة لاتريدني بدليل البيان؟
- المسألة ليست كذلك، لكن يجب ان يعلم الجميع ان علاقتي بالإدارة والجمهور واللاعبين اكثر من ممتازة ولله الحمد، وماافعله الآن انا اشعر انه واجب علي، وحينما شعرت ان نادي الاهلي ليس له رغبة في عودتي نهائياً استطعت ان اتخذ القرار وبلا شك هو قرار صعب لأنني لن ألعب للاهلي، ولأنني سأبتعد عن جمهوره الذي تربطني به علاقة مختلفة جداً، وأتمنى ان يعذروني واتمنى التوفيق للاهلي، وان شاء الله اكون عند حسن ظن النصراويين، وأريد ان اشدد على ان نادي النصر ناد كبير واي لاعب يتمنى ويتشرف باللعب له.




* حينما قررت ان تعود للملاعب السعودية أكدت ان الأولوية للاهلي فهل هذا صحيح؟
- بكل التأكيد، وسبق ان قلت ان الاولوية ستكون للاهلي في اللعب إليه، لكن لم يحصل توفيق وادارة الاهلي كان لديها توجهات معينة وانا احترمها واقدرها وقد قضيت مع نادي الاهلي اياما جميلة فيه، وجمهور الاهلي له فضل كبير بعد الله سبحانه وتعالى عليّ كما انني قلت متى ما لم يرغب فيني الاهلي فسأكون حرا.

* انت تريد اللعب للاهلي ولكن في نفس الوقت لاتريد عرض نفسك عليه؟
- كل انسان لايرغب بعرض نفسه لكن في الحقيقة انا تفاجأت بماحدث ولم اتوقعه نهائياً، وفي النهاية هو امر حدث فهناك لاعبون احترفوا خارج ناديهم ثم عادوا للعب له من جديد.

* ما الذي فاجأك بالتحديد؟
- الرفض الأهلاوي لي، بمعنى أصح وأدق، فبعد كل هذا من المستحيل ان احمل شنطة التدريبات واتجه لنادي الاهلي من اجل ان اتدرب فيه وهم لايرغبون بي.

* حسب معلوماتي ان الأمير فهد بن خالد المشرف على لعبة كرة القدم في الاهلي طلب منك مهلة يومين قبل التوقيع للنصر، ما الذي حدث؟
- بالفعل طلب مني الأمير فهد بن خالد ذلك وانا علاقتي به ممتازه قبل ان يكون مشرفا وهو رجل يحب النادي الاهلي بشكل كبير وادعو الله ان يوفقه لأنه يستاهل كل خير وهو بلاشك مكسب للإدارة الأهلاوية، وعموماً لايوجد نصيب لأن ألعب للأهلي من جديد وانا لا اريد ان اتحدث اكثر عن الموضوع فالله يوفقهم في الاهلي والله يوفقني مع النصر، وعلى فكرة اريد ان اشدد بأن عبدالعزيز العنقري رجل احترمه واقدره واريد من الناس ان لايخلطوا الامور ويعرفوا ان هذا الرجل محب للنادي.

* تردد ان لديك عروضا خليجية هل هذا صحيح؟
- شخصياً استطيع ان اطلق على هذه العروض صفة العروض الوهمية.

* بعد ان شاهدت استقبال جماهير النصر لك وتواجدها حتى قصر الأمير فيصل بن تركي ماذا تقول لها؟
- بصراحة انا اشكرها على هذا الاستقبال، وبصراحة لم اتوقع هذا الاستقبال الكبير لي وان شاء ان هذا الحضور يزيدني اصرارا لأقدم افضل مالدي في سبيل اسعاده.

* كيف ترى حياتك الجديدة في مدينة الرياض؟
- كل شيء في البداية صعب لكن بلاشك مع الوقت سأتأقلم مع الوضع.

* نادي النصر أعلن بأنك كابتن الفريق المقبل، كيف ترى هذه الخطوة التي تضاف لمسيرتك الرياضية؟
- بلاشك هذا وسام اعتز به كثيراً واشكر الأمير فيصل بن تركي على هذه الثقة وهذه مسؤولية كبيرة علي اتمنى ان اكون في مكان الثقة التي وضعت فيها.

* هناك تصادم بين جماهير النصر والاهلي بما يخصك، ما الكلمة التي تريد ان تقولها لها؟
- سأبدأ بالحديث عن جمهور الأهلي لأنني كنت لاعبا سابقا فيه، واقول له: حبي للنادي الاهلي وانتمائي له والآن انا سألعب لنادي النصر وبكل تأكيد سيكون انتمائي له 100% وهذا لاشك فيه تقدير لمن أتى بي الى هذا النادي العريق، وحرص على وجودي بينهم، ولأن بيني وبين جمهور الاهلي عشرة وفترة طويلة فأنا اتمنى منه قبل كل شيء ان يدعو لي بالتوفيق فنادي الاهلي اذا ليس له رغبة في لاعب معين فأنا اتمنى انها كجماهير ان تقدر هذا الأمر، وكل إدارة لديها توجه وسياسة وهذا من حقهم بلاشك وانا لم ولن ارمي باللوم على إدارة نادي الأهلي وأتمنى لها التوفيق، والأهلي لم ولن يتوقف على لاعب لأنه منبع النجوم وحاله حال النصر والأندية الكبيرة، أما بالنسبة لجمهور نادي النصر فأتمنى من كل قلبي خاصة بعد مارأيت حفاوته بي أن اقدم مايرضيه وان شاء الله اني (ابيض وجهوههم).

* فوجئنا بظهور احد الإخوان الجزائريين يقول انه وكيل اعمالك ثم خرج شخص مغربي وقال انه وكيلك. من هو وكيل اعمالك بالضبط؟
- وكيل اعمالي الاخ (محمد ابوقرة) وهو جزائري، وقبل ان يكون وكيلا فهو اخ وصديق بغض النظر عن الامور الاخرى، ونحن متفاهمان لدرجة كبيرة ولايوجد بينا أي اختلاف حتى انه يقول لي بأنه نشر له تصريح بإحدى الصحف وتم اضافة كلام من عندها على لسانه.

* بلاشك انت لمست العمل الذي يقوم به النصراويون لإعادة ناديهم من جديد لوضعه الطبيعي، أنت كلاعب خبير كيف ترى هذا العمل؟
- في الحقيقة الأمير فيصل بن تركي يقوم بعمل جبار لعودة النصر، وواضح جداً حبه وعشقه للنصر، فأنا أعتقد ان النصر سيكون له كلمة قوية الموسم الرياضي المقبل، والأمير فيصل بن تركي قريب حتى من جماهير النادي، وللأمانة انا التقيت مع الأمير فيصل مرتين ولم اكن اعرفه إلا كشخصية رياضية حيث انني لم اتعامل معه بشكل مباشر إلا من خلال هاتين المرتين لكنه رجل بسيط، متواضع، ويحب النصر بجنون، واقولها بصراحة (يابخت النصراويين به).

* وكيف كان لقاؤك بعامر السلهام في جنيف؟
- عامر رجل مؤدب ومحترم، ويجبرك على احترامه، ويبدو ان المصادفة التي جمعتنا في مطار جنيف هي من قادتني للنصر.

* هل كانت صدفة ام مرتب لها مسبقاً؟
- كانت صدفة، فأنا كنت أستعد لأن ألتحق بمعسكر المنتخب والتقيت بالأخ عامر حيث جلسنا قرابة النصف ساعة بعد ان اجري التفتيش علينا كمسافرين في المطار، وسبحان الله رب صدفة خير من الف ميعاد.

* الموقع الرسمي الخاص بك متوشح بألوان نادي الاهلي (الأخضر والأبيض) هل هناك نية لتغييره كما تردد إلى ألوان نادي النصر (الأصفر والأزرق) بعد ان انتقلت إليه؟
- قبل ان اجيبك اعتقد حينما اكشف حبي للاهلي فهذا ليس بسر، كوني نشأت وترعرت فيه وحبي له كبير وهذا شيء ليس فيه تشكيك، فالعشق لايتغير لكن الآن ولائي لنادي النصر بحكم انني سألعب له ولن ابخل على نادي النصر بأي شكل من الاشكال حيث سأقدم كل ما استطيع لأنني منتم لهذا الكيان الكبير، وبالنسبة لألوان موقعي انا لم اناقشه حتى الان لكن الاخضر والابيض حلو وهو في نفس الوقت شعار المنتخب السعودي.

* لاحظنا ان هناك من الإعلاميين الأهلاويين من بدأ يهاجمك مؤكدا ان تاريخ حسين عبدالغني مع الأهلي مليء بالبطاقات الملونة، فماردك؟
- بصراحة هم ليسوا عددا من الصحفيين، بل هو شخص واحد، وهو يهاجمني منذ ان كنت العب في الأهلي لأمور شخصية انا اعرفها وهو ايضاً يعرفها جيداً، وهو لايعنيني ولايهمني رأيه نهائياً، واكثر ما يهمني رأي جمهور الاهلي في تلك الفترات، وكما قلت لك هو لايهمني بدليل انه شخصا لايملك الحجج ويقوم بوضع مقارنات غريبة وعجيبة لكن من ناحيتي لا ألتفت لمثل هذه الامور، وانا شخص تعودت ألا أنظر للخلف بل للأمام.

* دعنا ندير دفة الحديث حول المنتخب السعودي الذي يلعب لأول مرة في الملحق، وامامه مهمة صعبة للتأهل لكأس العالم فلابد ان يتجاوز البحرين ثم نيوزلندا. كيف ترى هذا وانت قائد الأخضر؟
- لايوجد شيء يتحقق بسهولة فلابد لتحقق هدفك ان تعمل، ونحن امامنا مباراتان صعبتان امام منتخب البحرين خاصة ان اللقاء يعتبر (ديربي) خليجي، والمواجهة صعبة للطرفين بلاشك، لكن بإذن الله سنقول كلمتنا، وكما ذكرت انه لأول مرة نلعب في ملحق لكن سبق ومررنا بظروف صعبة واستطعنا تجاوزها وان شاء الله تأهلنا بصعوبة لكأس العالم سيساعدنا على تقديم افضل المستويات، والان نحن نريد التفكير في منتخب البحرين وماذا سنفعل في اللقاءين المقبلين، وبعد ذلك لكل حادث حديث، واعود وأؤكد ان التأهل بصعوبة احياناً يساعدك على تحقيق افضل النتائج بدليل المنتخب الامريكي الذي خسر اول مواجهتين امام البرازيل وايطاليا في كأس القارات ثم تأهل ليلعب النهائي ويقدم كرة جميلة، وكاد ان يحقق البطولة، وعموماً نحن الامور لاتزال بأيدينا وان شاء الله نحقق مانرجوه.

* بالعودة لمباراة كوريا الشمالية شاهدناك تلعب كمحور، كقائد للمنتخب ألم تكن لك وجهة نظرك، لتتحدث فيها مع بوسيرو لتعود للظهير الأيسر ويشارك تيسير الجاسم عوضاً عنك في هذا المركز؟
- كل مدرب له تكتيكه الخاص ووجهة نظره، والكابتن له صلاحيات معينة من المفترض ان لايتجاوزها، فالمدرب طالب بأمر معين ولا احد يعرفه الا اللاعبون داخل الملعب، وصدقني لو ربنا اكرمنا وسجلنا هدفا لتغيرت كثير من وجهات النظر ولربما شاهدت اهدافا اكثر، لأن المنتخب الكوري الشمالي كان يدافع بـ11 لاعبا وبصراحة كانت المباراة صعبة.

* وهل تابعت نيوزلندا في كأس القارات؟
- نعم تابعتها.

* وهل تعتقد أنه بالإمكان ان نتجاوز منتخبها في حال تجاوزنا المنتخب البحريني؟
- نعم ممكن وهو منتخب ليس سهلا، ولاتنسَ أنه لعب مع ابطال القارات وقدم مستويات كبيرة، وانا اعتقد ان مثل هذه المباريات ليست صعبة ولكنها في نفس الوقت ليست سهلة، وعموماً العقبة الاهم والاكبر والتي تشغلنا الآن هي لقاء المنتخب البحريني.

* المساحة المتبقية متروكة لك.
- اطلب من الجميع عدم اعطاء موضوع انتقالي اكبر من حجمه والابتعاد عن الشائعات التي تقال بين الفينة والاخرى، فأنا انتقلت وانتهى الموضوع.





¨§¦[ انــ]ــذار لكل النـ،ـَوادي ]¨¨انــ،ـَذار¨¨[ الأهــ]ـــلي بـ،ـَلادي ]¦§¨


......



الألتراس الحلم ...
7
7
7
حسام الأهلي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 04 - 07 - 2009, 57 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

الامين@ will become famous soon enough



الشكوى لله يابو عمر ولغيره مذلة


الله يوفقك وما احد يشكك فى حبك للاهلى ألا جاهل








قال صلى الله عليه وسلم ( المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده )
الامين@ غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 07 - 2009, 58 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الجنرال2006
 

الجنرال2006 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الجنرال2006



يا ليت يا حسين لو تترك الأعذار اللي مالها لزمه

و مو كل شي تحطه على إدارة الأهلي اللي بصراحه واضح من كلامك إنك تحملها كل اللي صار و إنها سبب انتقالك لنصر


و يا ليت مره ثانيه تبتعد عن ذكر الجماهير الأهلاويه من اليوم و طالع


لأنها أكبر من إنك تجيبها على لسانك يا حسين




الجنرال2006 غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 07 - 2009, 11 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

كان ياما كان will become famous soon enough



والله خذلتنا كنت متراهن مع نصراووين واتحاديين حسين لايمكن يلعب لغير الاهلي بس الشكوى لله على فكره هذي جريدة الفاضي اللي كانت كل يوم سب وحش في حسين لم كان لاعب في سيد النوادي سفير الوطن واشتكاهم قبل كذا والحين صارت الجريده تمدحه وتدافع عنه وهو صار مايصرح الا لها وعلى فكره حسين يقصد علي الزهراني طيب حاول تشتريه زي صاحبك





سيظل عشقك عالمي قلبي اليك سينتمي ويوما سيخبرك الهوا اني زرعتك في دمي احبك ياسيد النوادي

اللهم ياحي ياقيوم ارحم سعيد بن عثمان واسكنه فسيح جناتك واغفرله وقه عذاب القبر
الى جنة الخلد ان شاءالله لن انساك
كان ياما كان غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 07 - 2009, 15 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احبكـ
 

احبكـ will become famous soon enough



طاح الحطب يآحسين ..

بعد ماكنت آردد " قف وناظر دمعتي يوم درجت .. يوم شفتك ناوي ترحل بعيد "

اقولها وبالفم المليان .. واحسايف قولتي لك ياحبيبي !!





احبكـ غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 07 - 2009, 16 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

اخضر الدم will become famous soon enough



يالجنرال لتظلم الكبتن حسين _ حسين ابعد عن النادي واسئل اي انسان قريب من النادي ياكد لك كلامي ولاتنسى قبل حسين (عبدالله سليمان والمسعد وطلال المشعل وقهوجي وسويد...) كلهم ابعدوا بسبب سياسة الراي الواحد وتذكر كلامي انت وغيرك راح يلحق حسين كثير وكثير كله بسبب سياسة الراي الواحد




اخضر الدم متواجد حالياً  
قديم 04 - 07 - 2009, 18 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

ahlawi4ever2 will become famous soon enough



اه وبس

حسبي الله على اللي كاااااان السبب
خلاااااااااص ياشباب اللعبة مكشووووفة الادارة هي من طردت حسين ومن ياتي ويقول حسين خاااااااين فهو الخاين




ahlawi4ever2 غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 07 - 2009, 21 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

اللامي will become famous soon enough



كلام منطقي هو يريد اللعب في السعودية والاهلي سياسته في اعطاء الشباب فرصه وحسين اتوقع ان هذه السنه ا


ا خر سنه يلعبها لانه متحطم نفسيا






الاهلي سيد كل النوادي
اللامي غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 07 - 2009, 21 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاهلى زمان حلو
 

الاهلى زمان حلو is on a distinguished road



خلاص يكفى مواضيع عنة رحل مثل غيرة ...........








عقل الكاتب في قلمه

[IMG]http://www.*****************************************************************/image.php?u=7957&typ e=sigpic&dateline=12 55064096[/IMG]
الاهلى زمان حلو غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 07 - 2009, 25 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

كاسبر الاهلي will become famous soon enough



حسين هو من ابعد نفسه عن الاهلي ولا كيف يصر علىالاحتراف الخارجي ثم يريد ان يعيده الاهلي من ناديه السويسري بضعف المبلغ اللي انتقل به من الاهلي


شي عجيب غريب لن يدفع الاهلي اكثر من عشر مليون لاعادة حسين وهو في اخر مشواره الكروي

والادارة بيض الله وجهها ما قصرت وتعاملت باحترافيه مع الموقف




كاسبر الاهلي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عبدالغني يوجه رساله لجماهير الأهلي والنصر و يكشف الأسرار في لقاء كامل في(( الرياضي ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر