العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من مقالات حســــــين عبد الغــــــــــني في منتداهـ

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا للتجريح السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى من الجمهور الاهلاوي الحبيب عدم الانجراف وراء بعض الاقلام التي همها الاكبر هو


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 07 - 2009, 23 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

شاب راسي will become famous soon enough

8 من مقالات حســــــين عبد الغــــــــــني في منتداهـ 


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



لا للتجريح



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من الجمهور الاهلاوي الحبيب عدم الانجراف وراء بعض الاقلام التي همها الاكبر هو



زعزعة الثقه بينكم وبين اللاعبين وللأسف بعضهم يدعون حبهم للاهلي .صحيح ان الاهلي لم يحقق نتائج
مرضيه ولاكن يجب علينا الوقوف معهم مهما يكون وهذه عاداتكم وعدم السماح لهم بتشويه صورة
لاعبينا وبأذن الله سوف يقدمون لنا الافضل .من حق اي شخص ان يقول رأيه ولاكن بدون تجريح
لانه في الاول والاخير هم لاعبينا ويرتدون شعار النادي ويجب علينا ان نكون معهم في كل الظروف
بدأو بهزازي والخراشي فهزازي ابن من ابناء النادي المخلصين ويقدم حسب رأيي مستوى جيد
والخراشي لاعب منتقل حديثا ويحتاج وقت للتأقلم .فأرجوا منكم ياراقين ان لاتقسوا عليهم
عاتبوهم وحاسبوهم ولاكن بدون التقليل منهم اوكلمات جارحه في شخصهم
ونسيت تركي واحمد درويش.
ياجمهور النار لا تكون ناركم على لاعبينا ولاكن سلطوها على من يسئ للاهلي او من ينتمون له
وآسف للاطاله ولاكن العشم فيكم هو من جعلني اكتب لكم
اخوكم
حسين عبدالغني
ابن من ابناء قلعة الكؤؤس

ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــ





بسم الله الرحمن الرحيم
انا ماني حاب ارتب كلامي ولا افكر بكتب كل اللي يجي في بالي يعني من قلبي .
ماني عارف ابدأمن فين ....بس بكتب واتحملوني .
حبيت اشكركم على مشاعركم واهتمامكم ودعائكم وهذاهوالكنزالحقيقي لي .ويعلم الله قدركم
ومنزلتكم في قلبي وانتم الترمومتر لفرحي وحزني وانتم سندي بعدالله سبحانه وتعالى
فأحببت ان اشكركم وان ارد الدين لكم ومهما كتبت لن اوفيكم حقكم فألف شكر لكم واعلموا
انكم في قلبي ماحييت .
فلكم مني كل الاحترام والتقدير يا (اوفياء).
وانا بأعرفكم انا ويش ملقبكم اقصد (جماهير الاهلي) (خط النار).
وتعرفون ويش سبب الاسم لانكم انتم الوحيدين المدافعين عن نادينا وعن لاعبيه ضد اي هجوم.
فهنيئا لاهلينا بهذاالجمهور الرائع والمتميز.
لااحب ان اطيل عليكم .
اسف اذا عجزت ان اصف شعوري فأنا لم ارتب الجمل وكتبت كل ماخطر في بالي
ولاكن اعلموا انكم كنتوا ومازلتوا وستبقون في قلبي الى الابد.

محبكم حسين عبدالغني

ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــ
وهذا حوار لجريدة الرياضي



* حدثنا عن انتقالك للنصر؟
- الحمدلله على كل حال والنصر ناد كبير وأي لاعب يتمنى التشرف بارتداء شعاره والدفاع عن ألوانه، وانا انتقلت من ناد كبير إلى ناد كبير.

* تأخر الانتقال بعد عمليتي شد وجذب لماذا هذا التأخير خاصة ان التوقيع كان مقررا له منذ قرابة اسبوع؟
- بل كان اكثر من اسبوع ايضاً، لكن كانت هناك بعض الضغوط ولم يكن الأمر سهلا وأرجو ان لايفهم احد حديثي بأنه تقليل في نادي النصر لكن الجميع يعرف أنني قضيت فترة طويلة مع النادي الأهلي، حيث بدأت من براعم نادي الاهلي والناشئين مروراً بدرجة الشباب فالفريق الاول وبأمانة قرار كهذا كان يحتاج للتروي ولكن بعد ان نشر بيان نادي الاهلي بشأني استطعت ان أتخذ القرار بهدوء اكثر.

* ألتمس من اجابتك رسالة مبطنة لجماهير الاهلي وكأنك تقول ياجماهير الاهلي، فعلت مابيدي ولكن الادارة لاتريدني بدليل البيان؟
- المسألة ليست كذلك، لكن يجب ان يعلم الجميع ان علاقتي بالإدارة والجمهور واللاعبين اكثر من ممتازة ولله الحمد، وماافعله الآن انا اشعر انه واجب علي، وحينما شعرت ان نادي الاهلي ليس له رغبة في عودتي نهائياً استطعت ان اتخذ القرار وبلا شك هو قرار صعب لأنني لن ألعب للاهلي، ولأنني سأبتعد عن جمهوره الذي تربطني به علاقة مختلفة جداً، وأتمنى ان يعذروني واتمنى التوفيق للاهلي، وان شاء الله اكون عند حسن ظن النصراويين، وأريد ان اشدد على ان نادي النصر ناد كبير واي لاعب يتمنى ويتشرف باللعب له.

* حينما قررت ان تعود للملاعب السعودية أكدت ان الأولوية للاهلي فهل هذا صحيح؟
- بكل التأكيد، وسبق ان قلت ان الاولوية ستكون للاهلي في اللعب إليه، لكن لم يحصل توفيق وادارة الاهلي كان لديها توجهات معينة وانا احترمها واقدرها وقد قضيت مع نادي الاهلي اياما جميلة فيه، وجمهور الاهلي له فضل كبير بعد الله سبحانه وتعالى عليّ كما انني قلت متى ما لم يرغب فيني الاهلي فسأكون حرا.

* انت تريد اللعب للاهلي ولكن في نفس الوقت لاتريد عرض نفسك عليه؟
- كل انسان لايرغب بعرض نفسه لكن في الحقيقة انا تفاجأت بماحدث ولم اتوقعه نهائياً، وفي النهاية هو امر حدث فهناك لاعبون احترفوا خارج ناديهم ثم عادوا للعب له من جديد.

* ما الذي فاجأك بالتحديد؟
- الرفض الأهلاوي لي، بمعنى أصح وأدق، فبعد كل هذا من المستحيل ان احمل شنطة التدريبات واتجه لنادي الاهلي من اجل ان اتدرب فيه وهم لايرغبون بي.

* حسب معلوماتي ان الأمير فهد بن خالد المشرف على لعبة كرة القدم في الاهلي طلب منك مهلة يومين قبل التوقيع للنصر، ما الذي حدث؟
- بالفعل طلب مني الأمير فهد بن خالد ذلك وانا علاقتي به ممتازه قبل ان يكون مشرفا وهو رجل يحب النادي الاهلي بشكل كبير وادعو الله ان يوفقه لأنه يستاهل كل خير وهو بلاشك مكسب للإدارة الأهلاوية، وعموماً لايوجد نصيب لأن ألعب للأهلي من جديد وانا لا اريد ان اتحدث اكثر عن الموضوع فالله يوفقهم في الاهلي والله يوفقني مع النصر، وعلى فكرة اريد ان اشدد بأن عبدالعزيز العنقري رجل احترمه واقدره واريد من الناس ان لايخلطوا الامور ويعرفوا ان هذا الرجل محب للنادي.

* تردد ان لديك عروضا خليجية هل هذا صحيح؟
- شخصياً استطيع ان اطلق على هذه العروض صفة العروض الوهمية.

* بعد ان شاهدت استقبال جماهير النصر لك وتواجدها حتى قصر الأمير فيصل بن تركي ماذا تقول لها؟
- بصراحة انا اشكرها على هذا الاستقبال، وبصراحة لم اتوقع هذا الاستقبال الكبير لي وان شاء ان هذا الحضور يزيدني اصرارا لأقدم افضل مالدي في سبيل اسعاده.

* كيف ترى حياتك الجديدة في مدينة الرياض؟
- كل شيء في البداية صعب لكن بلاشك مع الوقت سأتأقلم مع الوضع.

* نادي النصر أعلن بأنك كابتن الفريق المقبل، كيف ترى هذه الخطوة التي تضاف لمسيرتك الرياضية؟
- بلاشك هذا وسام اعتز به كثيراً واشكر الأمير فيصل بن تركي على هذه الثقة وهذه مسؤولية كبيرة علي اتمنى ان اكون في مكان الثقة التي وضعت فيها.

* هناك تصادم بين جماهير النصر والاهلي بما يخصك، ما الكلمة التي تريد ان تقولها لها؟
- سأبدأ بالحديث عن جمهور الأهلي لأنني كنت لاعبا سابقا فيه، واقول له: حبي للنادي الاهلي وانتمائي له والآن انا سألعب لنادي النصر وبكل تأكيد سيكون انتمائي له 100% وهذا لاشك فيه تقدير لمن أتى بي الى هذا النادي العريق، وحرص على وجودي بينهم، ولأن بيني وبين جمهور الاهلي عشرة وفترة طويلة فأنا اتمنى منه قبل كل شيء ان يدعو لي بالتوفيق فنادي الاهلي اذا ليس له رغبة في لاعب معين فأنا اتمنى انها كجماهير ان تقدر هذا الأمر، وكل إدارة لديها توجه وسياسة وهذا من حقهم بلاشك وانا لم ولن ارمي باللوم على إدارة نادي الأهلي وأتمنى لها التوفيق، والأهلي لم ولن يتوقف على لاعب لأنه منبع النجوم وحاله حال النصر والأندية الكبيرة، أما بالنسبة لجمهور نادي النصر فأتمنى من كل قلبي خاصة بعد مارأيت حفاوته بي أن اقدم مايرضيه وان شاء الله اني (ابيض وجهوههم).

* فوجئنا بظهور احد الإخوان الجزائريين يقول انه وكيل اعمالك ثم خرج شخص مغربي وقال انه وكيلك. من هو وكيل اعمالك بالضبط؟
- وكيل اعمالي الاخ (محمد ابوقرة) وهو جزائري، وقبل ان يكون وكيلا فهو اخ وصديق بغض النظر عن الامور الاخرى، ونحن متفاهمان لدرجة كبيرة ولايوجد بينا أي اختلاف حتى انه يقول لي بأنه نشر له تصريح بإحدى الصحف وتم اضافة كلام من عندها على لسانه.

* بلاشك انت لمست العمل الذي يقوم به النصراويون لإعادة ناديهم من جديد لوضعه الطبيعي، أنت كلاعب خبير كيف ترى هذا العمل؟
- في الحقيقة الأمير فيصل بن تركي يقوم بعمل جبار لعودة النصر، وواضح جداً حبه وعشقه للنصر، فأنا أعتقد ان النصر سيكون له كلمة قوية الموسم الرياضي المقبل، والأمير فيصل بن تركي قريب حتى من جماهير النادي، وللأمانة انا التقيت مع الأمير فيصل مرتين ولم اكن اعرفه إلا كشخصية رياضية حيث انني لم اتعامل معه بشكل مباشر إلا من خلال هاتين المرتين لكنه رجل بسيط، متواضع، ويحب النصر بجنون، واقولها بصراحة (يابخت النصراويين به).

* وكيف كان لقاؤك بعامر السلهام في جنيف؟
- عامر رجل مؤدب ومحترم، ويجبرك على احترامه، ويبدو ان المصادفة التي جمعتنا في مطار جنيف هي من قادتني للنصر.

* هل كانت صدفة ام مرتب لها مسبقاً؟
- كانت صدفة، فأنا كنت أستعد لأن ألتحق بمعسكر المنتخب والتقيت بالأخ عامر حيث جلسنا قرابة النصف ساعة بعد ان اجري التفتيش علينا كمسافرين في المطار، وسبحان الله رب صدفة خير من الف ميعاد.

* الموقع الرسمي الخاص بك متوشح بألوان نادي الاهلي (الأخضر والأبيض) هل هناك نية لتغييره كما تردد إلى ألوان نادي النصر (الأصفر والأزرق) بعد ان انتقلت إليه؟
- قبل ان اجيبك اعتقد حينما اكشف حبي للاهلي فهذا ليس بسر، كوني نشأت وترعرت فيه وحبي له كبير وهذا شيء ليس فيه تشكيك، فالعشق لايتغير لكن الآن ولائي لنادي النصر بحكم انني سألعب له ولن ابخل على نادي النصر بأي شكل من الاشكال حيث سأقدم كل ما استطيع لأنني منتم لهذا الكيان الكبير، وبالنسبة لألوان موقعي انا لم اناقشه حتى الان لكن الاخضر والابيض حلو وهو في نفس الوقت شعار المنتخب السعودي.

* لاحظنا ان هناك من الإعلاميين الأهلاويين من بدأ يهاجمك مؤكدا ان تاريخ حسين عبدالغني مع الأهلي مليء بالبطاقات الملونة، فماردك؟
- بصراحة هم ليسوا عددا من الصحفيين، بل هو شخص واحد، وهو يهاجمني منذ ان كنت العب في الأهلي لأمور شخصية انا اعرفها وهو ايضاً يعرفها جيداً، وهو لايعنيني ولايهمني رأيه نهائياً، واكثر ما يهمني رأي جمهور الاهلي في تلك الفترات، وكما قلت لك هو لايهمني بدليل انه شخصا لايملك الحجج ويقوم بوضع مقارنات غريبة وعجيبة لكن من ناحيتي لا ألتفت لمثل هذه الامور، وانا شخص تعودت ألا أنظر للخلف بل للأمام.

* دعنا ندير دفة الحديث حول المنتخب السعودي الذي يلعب لأول مرة في الملحق، وامامه مهمة صعبة للتأهل لكأس العالم فلابد ان يتجاوز البحرين ثم نيوزلندا. كيف ترى هذا وانت قائد الأخضر؟
- لايوجد شيء يتحقق بسهولة فلابد لتحقق هدفك ان تعمل، ونحن امامنا مباراتان صعبتان امام منتخب البحرين خاصة ان اللقاء يعتبر (ديربي) خليجي، والمواجهة صعبة للطرفين بلاشك، لكن بإذن الله سنقول كلمتنا، وكما ذكرت انه لأول مرة نلعب في ملحق لكن سبق ومررنا بظروف صعبة واستطعنا تجاوزها وان شاء الله تأهلنا بصعوبة لكأس العالم سيساعدنا على تقديم افضل المستويات، والان نحن نريد التفكير في منتخب البحرين وماذا سنفعل في اللقاءين المقبلين، وبعد ذلك لكل حادث حديث، واعود وأؤكد ان التأهل بصعوبة احياناً يساعدك على تحقيق افضل النتائج بدليل المنتخب الامريكي الذي خسر اول مواجهتين امام البرازيل وايطاليا في كأس القارات ثم تأهل ليلعب النهائي ويقدم كرة جميلة، وكاد ان يحقق البطولة، وعموماً نحن الامور لاتزال بأيدينا وان شاء الله نحقق مانرجوه.

* بالعودة لمباراة كوريا الشمالية شاهدناك تلعب كمحور، كقائد للمنتخب ألم تكن لك وجهة نظرك، لتتحدث فيها مع بوسيرو لتعود للظهير الأيسر ويشارك تيسير الجاسم عوضاً عنك في هذا المركز؟
- كل مدرب له تكتيكه الخاص ووجهة نظره، والكابتن له صلاحيات معينة من المفترض ان لايتجاوزها، فالمدرب طالب بأمر معين ولا احد يعرفه الا اللاعبون داخل الملعب، وصدقني لو ربنا اكرمنا وسجلنا هدفا لتغيرت كثير من وجهات النظر ولربما شاهدت اهدافا اكثر، لأن المنتخب الكوري الشمالي كان يدافع بـ11 لاعبا وبصراحة كانت المباراة صعبة.

* وهل تابعت نيوزلندا في كأس القارات؟
- نعم تابعتها.

* وهل تعتقد أنه بالإمكان ان نتجاوز منتخبها في حال تجاوزنا المنتخب البحريني؟
- نعم ممكن وهو منتخب ليس سهلا، ولاتنسَ أنه لعب مع ابطال القارات وقدم مستويات كبيرة، وانا اعتقد ان مثل هذه المباريات ليست صعبة ولكنها في نفس الوقت ليست سهلة، وعموماً العقبة الاهم والاكبر والتي تشغلنا الآن هي لقاء المنتخب البحريني.

* المساحة المتبقية متروكة لك.
- اطلب من الجميع عدم اعطاء موضوع انتقالي اكبر من حجمه والابتعاد عن الشائعات التي تقال بين الفينة والاخرى، فأنا انتقلت وانتهى الموضوع.


ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ



آآآآآآآآآآآهـ الله لا يجااازي من ابعدك عنا خير .... يا جماعة الخير شفتم حسين وهو يوقع العقد كيف خنقته العبرة ...

هل باقي عندكم شك في حب حسين للأهلي .... سامحكم الله..


محب حسين : نايف الزهراني ... ابو نواف .....









شاب راسي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 04 - 07 - 2009, 44 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية lovekora4ever
 

lovekora4ever will become famous soon enough



كلنا عبيد الله ولسنا عبيدا لاحد ...ار جو منك احترام المنتدي واحترام الاعضاء ....


المراقب





[read]اهلاوي ضاوي[/read]
lovekora4ever غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 07 - 2009, 48 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

malek999 is on a distinguished road



اي حب تضحك على نفسك انت لو يحب كان بطل كوره بعد مايطلع من الفريق اللي يحبه




malek999 غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 07 - 2009, 46 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
رابطة ريال مدريد
الصورة الرمزية &روحي تحبك&
 

&روحي تحبك& is a jewel in the rough&روحي تحبك& is a jewel in the rough&روحي تحبك& is a jewel in the rough



انتهى زمن الأوفياء البركة في لعيبة الأهلي الحالين





Io amo la morte e che adoro e morire solo ignorare Vicky Maokdr vivo senza te

&روحي تحبك& غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 07 - 2009, 57 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

شاب راسي will become famous soon enough



يا أخوااان بدووون قسوة الادارة بأعضاء شرف الاهلي قسوووو عليه

تكفووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووون


هو حلمة يشاااااارك في كأس العااااالم وكلنا نحلم نشوووفه في كأس العااالم

فأي انجاااز يحققه أكيد انه سووووف نكوووون أول من يسعد بهـ



نتمنى لك التوفيق ابو عمر وإلى الامااااام في مسيرتك الكروية

وانا متأكد ان ادارة العنقري سوف تندم على فقداااانك يا أغلى من سكن القلوب




شاب راسي غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 07 - 2009, 58 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون 11
 

مجنون 11 will become famous soon enough



لاتعليــــــــــــــ ـــــــــــــــق ,,,,,,,,,,,,,,,








مجنون 11 غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 07 - 2009, 03 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

هيام الأهلي will become famous soon enough



اسطوره يا ابوعمر وربي اسطوره ...


كلماتك نقششت بماء الذهب ...

ستضل روايه ترددها الاجيال ..

ولا يهمونك العذال ..


بالتوفيق لك ..




هيام الأهلي غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 07 - 2009, 08 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

شاب راسي will become famous soon enough



هياااااام الاهلي والله بردت كبدي بردك الراقي يا راقي




شاب راسي غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 07 - 2009, 11 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

*سري للغاية* will become famous soon enough



------------------------------------------ المراقب




*سري للغاية* غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 07 - 2009, 18 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

شاب راسي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *سري للغاية*
مسوي اني وفي على غفلة

اقول خله يقلب وجهه احسله ولايتكلم عن الاهلي الخاين


لا حرااااااااااااام كم من بسمة رسمها على شفتيك وكم صوتنا باسمه
ولكن ليس بيدهـ شيء


آآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يالإدااااارة يالقــــــــــــــــ ـــهر


اهداء خاااص لأبو عمر :


أسأل و تقرأ الجواب...في محجر عيوني...تصوير لأجمل عذاب...حبك يامفتوني...وشلون ماغليكـ....,,,,




شاب راسي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من مقالات حســــــين عبد الغــــــــــني في منتداهـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر