العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلي علامة الفصل بين " سفير الوطن " و "غرباء الوطن"

... ...... هكذا هو الاهلي خلق كبير بعظمة رجاله وأستمر على الدوام .. أسبقية واولوية تظل هي بصمة الاهلي المتفرد بالمنجزات .. أتى هنا التكريم من والدنا " عبدالله "


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 07 - 2009, 54 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

واقعي will become famous soon enough

افتراضي الأهلي علامة الفصل بين " سفير الوطن " و "غرباء الوطن" 


...

......

هكذا هو الاهلي خلق كبير بعظمة رجاله وأستمر على الدوام ..

أسبقية واولوية تظل هي بصمة الاهلي المتفرد بالمنجزات ..

أتى هنا التكريم من والدنا " عبدالله " الملك .. للملكي" الاهلي " .. وأكد الاهلي وللكل عبر أكبر منفذ تسلط عليه وسائل الأعلام بأنه النادي المتميز وخلافه فرق خلقت لخدمة اللعبه الواحدة وان ابدعت قدمت لعبه أو أخرى للمنافسة..

فخر لعشاق الأخضر البراق الناصع بهااء وأبهه .. بأن يأتي التكريم " بدرع التفوق الأول " من رجل الدولة الأول كأعتراف من القيادة الرشيدة الكريمه بأن الأهلي هو صاحب الأولوية بالتميز . أليس هو " سفير الوطن " كما لقبه خادم الحرمين الشريفين .. هو من قدم نجومه بكافة الميادين الرياضية ومختلف الألعاب .. ليقدم ابناءه انفسهم حباً وعطاء لهذا البلد المعطاء رغم تربص الكائدين وحنق الحاقدين .. وعداء بعض رؤساء الالعاب المنافسة لانديتهم التي ينتمون لها.. بخلاف المكائد التي تدار من اعلاميين بوسائل اعلامية هدامة لبتر اي انجاز يحققه هذا العملاق " قلعة الكؤوس " في حين تسلط الفلاشات على بطولات انديتهم بصورة مخالفة يتضح للظرير مدى عمق التعصب الذي تتقيأه افئدة القلوب الطاهرة ..

هنيئا لنا بأعتراف أهل الحياد والتكريم بالتميز .. وهنيئا لنا معشر الأهلاويين .. بمواصلة التفرد بالأولويات لنادي النخبوية برجاله العضماء بدأ من مؤسسيه قبل ثلاثة ارباع القرن ومن ثم رجل المرحلة الباني صاحب السمو الملكي الامير عبدالله الفيصل رحمة الله عليه.. وصولا لحاضرنا الجميل برعاية الذهبي " صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله " مرورا برجال عظماء اداروا دفة أهلينا للتسابق بصعود المنصات عطية لمملكتنا الحبيبة .. مقدمين أنفسهم وأمكاناتهم خدمة لشعار الوطن قبل البحث عن منجزات فردية للعبه واحدة يتم تسخير كل الامكانات و تحويرها لها فقط بحثا عن صيت أني لو سار على نهجم مسيروا نادينا لكانت بطولة العالم لاي لعبة بأحظان قلعتنا اصدح بها وانا اثق في صدق قولي ..

هنا تبرز الفروقات بين واهب العطايا وجالب الذهب والهدايا اشكال وألوان" سفير الوطن " وغرباء ومقتاتي الوطن الباحثين عن مصالحهم الشخصية عبر رسالة الرياضة النقية لتتحول بوجودهم لبؤرة فساد وتعصب مقيت عانى منه أهلينا كثيرا لاختلاف الهدف والوسيلة ..

فألف مليون مبروك بمد الأرض لك يأهلينا هذاالتكريم فأنت آهل له خلقت هكذا وسرت على الدوام تجسده واقعاً ألى ان باركه رجل الدولة الأول والدنا أطال الله عمره مولاي خادم الحرمين الشريفين عبدالله بن عبدالعزيز ,,,




واقعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلي علامة الفصل بين " سفير الوطن " و "غرباء الوطن"



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر