العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هذا ماقاله حسين لــ cnn العربيه

حسين عبد الغني ينضم للنصر رغم معارضة جماهير أهلي جدة الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)-- لم يتوقف قطار صفقات ومفاجآت الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي عند محطة


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 07 - 2009, 53 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

فيصل النفناف will become famous soon enough

افتراضي هذا ماقاله حسين لــ cnn العربيه 


حسين عبد الغني ينضم للنصر رغم معارضة جماهير أهلي جدة




الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)-- لم يتوقف قطار صفقات ومفاجآت الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر

السعودي عند محطة التعاقد مع اللاعب محمد السهلاوي والذي أضحى أغلى لاعب سعودي، بل مازال القطار يسير ويحمل

العديد من المفاجآت السارة لجماهير نادي النصر كان آخرها مساء الخميس بالتعاقد مع اللاعب حسين عبد الغني.

وأعلن النصر المفاجأة لجماهيره بتعاقده مع اللاعب قائد المنتخب السعودي وفريق نيوشاتيل ميكسيس السويسري لمدة ثلاث

سنوات مقابل مليوني دولار عن كل سنة سيلعبها لنادي النصر.

وسيكون المبلغ مناصفة بين النادي و اللاعب الذي تبقى من عقده مع النادي السويسري سنتين فقط وسيحصل عبد الغني على

مبلغ مليون دولار في السنة الثالثة، وتأجل حسم صفقة عبد الغني مع نادي النصر أكثر من مرة بسبب الضغوطات التي كان

يعاني منها اللاعب من قبل أنصار ناديه السابق أهلي جدة الذين يعتبرون عبد الغني رمزاً من رموز ناديهم رافضين أن يلعب

الفتى الذهبي كما يحلو لهم تسميته لنادي سعودي.



النصر السعودي يتعاقد مع دا سلفا بعد رحيل مدربه الأرجنتيني

وزادت الضغوطات من خلال الاعتصام المتكرر من قبل جماهير نادي الأهلي أمام منزله في جدة و اعتراض طريقه أكثر من

مرة، و كان البيان الذي صدر من قبل إدارة النادي الأهلي بمثابة طوق النجاة لعبد الغني عندما أعلنت إدارة نادي الأهلي بأنها

لا ترغب بعودة الفتى الذهبي إلى صفوف القلعة متحججة بأنه فضل الاحتراف الخارجي على مصلحة ناديه الذي كان بحاجة

إليه.

وقال عبدالغني في تصريح خاص لموقع CNN بالعربية :"أنا أكن كل التقدير و الاحترام و الحب لجماهير النادي الأهلي و

القائمين عليه و لن أنسى الأيام الجميلة التي قضيتها فيه منذ نعومة أظافري، و لكن هذه هي سنة الحياة وأصول الاحتراف

التي لا تعترف إلا بالعرض الأفضل.

وتابع عبد الغني:"عندما قررت العودة إلى السعودية وضعت الأفضلية للنادي الأهلي و لكنهم لم يخاطبوني، وأنا الآن سعيد

جدا بنادي النصر الذي أتشرف بالانضمام إليه، و أود أن أشيد بالتعامل الراقي و الحفاوة التي وجدتها من قبل الأمير فيصل بن

تركي رئيس نادي النصر ونائبه عامر السلهام وأنصار النادي العالمي وأتمنى أن أوفق لتحقيق آمال و تطلعات مسئولين و




مشجعين نادي النصر".



ومازال الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر الذي يسير على خطى رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز، على الرغم

من أنه عضو شرفي في نادي برشلونة الاسباني الند التقليدي إلى المدريدستا حيث أكد لموقع CNN بالعربية بأنه مازال في

جعبته الكثير من المفاجآت لجماهير نادي النصر وقال " لم تنتهي صفقاتنا بعد مازال لهذا المسلسل بقية، نحن مستمرين في

مفاوضات نادي الوحدة للظفر بخدمات اللاعب أحمد الموسى و كذلك مازلنا نتحدث مع مسئولي أندية أخرى لتدعيم صفوف

نادي النصر".

وأضاف " رغم أنني برشلوني إلا أن طريقة تقديم نادي ريال مدريد للاعبه البرازيلي كاكا أعجبتني جدا، و سأقدم لاعبي

النصر للجماهير بذات الطريقة


***************

المراقب




فيصل النفناف غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 03 - 07 - 2009, 58 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بــدر القـرشـي
 

بــدر القـرشـي will become famous soon enough



احسن


اقلب وجهك يا حسين

على كثر ما كنت احبك ... صرت اكرهك

تدري ليه : لانك بختصار كذاب ومنحط ومتسلق



روح روح لكحيلان الغفلة ..... خلك جنب الصقور والشراحيلي

حسافه .... والله ما ورااك غير المشاكل يا حسين

بس مدري وش معلق الجمهور الاهلاوي فيك يا *******





بــدر القـرشـي غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 07 - 2009, 59 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة مانشستر يونايتد
الصورة الرمزية ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ
 

ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond repute



اقلب وجهك يا رمه


لا تخليني ازهم اخوك احمد يفقع في وجهك يا فقراوي
بيننا الميدان يا خبيلان
















ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 07 - 2009, 03 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

لا تلومون24 will become famous soon enough



اخيرا رحل اخر جيل الانهزاميين ارحل غير مأسوف عليك




لا تلومون24 غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 07 - 2009, 04 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية احمــد الحربي
 

احمــد الحربي will become famous soon enough



******************** *************

المراقب





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
احمــد الحربي غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 07 - 2009, 05 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اوفياء الاهلي
 

اوفياء الاهلي will become famous soon enough



االه يوفقك ياحسين والبلاء من نادينا وجماهيره اللي


ما تدري ماذا يحاك داخل اروقة النادي الا كلام الجرائد



وبعدين يا أطفال بدون قلة أدب





[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00459/9eyoagv8ub8e.jpg[/IMG]
اوفياء الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 07 - 2009, 05 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

أهلاوي الجبيل will become famous soon enough



قال


لو لم يرغب الأهلي في خدماتي ,, سأتحول للمدرجات ؟

هذا كان تصريح هالخباز هذا

والحين شوفوا وينه ,





أهلاوي الجبيل غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 07 - 2009, 05 : 07 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ولي الاهلاوي
 

ولي الاهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى ولي الاهلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى ولي الاهلاوي



اوووووو لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا





http://www.youtube.com/watch?v=6RjgflhiTl0
عندما يكون اجانب الاهلي مثل هؤلاء...لااحديستطيع الوقوف في وجه الاهلي...


ولي الاهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 07 - 2009, 07 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الوافي ماجد
 

الوافي ماجد has a spectacular aura aboutالوافي ماجد has a spectacular aura aboutالوافي ماجد has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى الوافي ماجد إرسال رسالة عبر Skype إلى الوافي ماجد



الله لا يبلانا من هالجمهور الناكر للجميل ؟؟؟


ياخي قولوا له شكرا على خدمة الاهلي وخلاص ؟؟

لا حول ولا قوة الا بالله من بعض الجاهلين في منتدانا وقال ايش راقيين ههههه لا والله جاهلين





سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
سبحان الله، الحمد لله، الله اكبر، ولا اله الا الله.
الوافي ماجد متواجد حالياً  
قديم 03 - 07 - 2009, 14 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية woooow70000
 

woooow70000 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مياسم
احسن

اقلب وجهك يا حسين

على كثر ما كنت احبك ... صرت اكرهك

تدري ليه : لانك بختصار كذاب ومنحط ومتسلق



روح روح لكحيلان الغفلة ..... خلك جنب الصقور والشراحيلي

حسافه .... والله ما ورااك غير المشاكل يا حسين

بس مدري وش معلق الجمهور الاهلاوي فيك يا افغاني

والله نفس كلامي الي اقوله وش عاجبهم فيه بس
على قول المثل من حبله حجر شاله خخخخخخخخ




woooow70000 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هذا ماقاله حسين لــ cnn العربيه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر