العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ماذا بعد النصر يا حسين

السلالالام عليكم ورحمة الله وبركاته اول شيء هاردلك للجميع توقيع حسين عبدالغني ( قائدنا السابق ) للنصر وكلنا عارفين معزة ابو عمر في قلوبنا ،، واتمنى انه هذا الشيء لا


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 07 - 2009, 47 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية كـــ 19ـــراش
 

كـــ 19ـــراش will become famous soon enough

ماذا بعد النصر يا حسين 


السلالالام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شيء هاردلك للجميع توقيع حسين عبدالغني
( قائدنا السابق ) للنصر
وكلنا عارفين معزة ابو عمر في قلوبنا ،، واتمنى انه هذا الشيء لا يؤثر في عاطفتنا في معرفة الحقائق
المجهوله عن معظم الجمهور الاهلاوي ، فتبين انه ان حسين قام بتسكيتنا بمقولة
( الاهلي او المدرجات )فحسين اخلف هذهـ المقوله بمجرد توقيعه على ورقه بانتقاله للنصر.





ولا ننسى ايضا الوعود الذي كان يوعدها للجمهور الاهلاوي و بالخصوص جمهور حسين الي انا واحد منهم ، سؤال اود ان اوجهه لحسين اين هي تلك الوعود التي وعدتنا بها ؟؟ اين ذهبت ؟؟ اما هي مجرد تسكيت افواهـ الجماهير الاهلاويه كاكل .


لعب على مشاعرنا و عواطفنا بكلامه الذي جعلنا واثقين انه لان يذهب لاي نادي سعودي ، حسين ضحك
علينا .. نعم ضحك علينا و لعب بمشاعرنا ، لقد كاان يقول هذا الكلام لنا ليتم اسكاتنا وانا نثق فيه
بس تأكدنا اننا اصبحنا اضحوكة من قبل الادارهـ و اللاعبين ايضا .


لازم ان نعرف ان حسين طبخ موضوع انتقاله على نار هادئة و على حساب مشاعرنا واحاسيسنا
اتجاهه ، وعلى حساب الادارهـ .


فالذي يقول ان حسين اسطورهـ فهو خاطئ ، لان لا يوجد اسطورهـ سوي محمد شليه فقط ،
فالاهلي هو الذي جعل من حسين اسطورهـ ، بالعكس خلينا نكون واقعين فان حسين هو سبب
خسارتنا في معظم مبارياتناضد الجار ( الاتحاد ) فكنا نخاف من حسين ضد الاتحاد مو من الاتحاد
لان كان معظم مبارياتنا امام الاتحاد كان ينطرد فيها ، وكنا ننهزم بسبب طردهـ ، فكلنا نعرف حسين ماذا كان يفعل امام الاتحاد ، فليس تقولوا الان عشان حسين انتقل للنصر نطلع فضايحه ، لا بالعكس
بل نريد ان نكشف المستور ونعرف الجمهور بمن هو حسين .


توجيه خااص لحسين ، الرجل الذي ماهو قد كلامه لا يتفوهـ بكلمه واحدهـ ، دام انه ليس في مقدروهـ
ان يوفي بها ، والرجال يتمسك من لسانه ، يا حسين ان كلمتك لمن قلت ان خالد مسعد خائن عندما
انتقل الى الاتحاد ، اين فعلك عندما فعلت المشكله مع قهوجي بسبب انتقاله الى الاتحاد
هل هي كانت مجرد افعال لكي تكسب حبنا لك ، ام مجرد افعال لتبين انك الشخص المثالي في نظرنا
كلنا شاهدنا ما الذي حدث لخالد مسعد في الاتحاد فلم تنفعه البطوله التي جلبها للاتحاد ، بل رجع الى الاهلي وهو يبكي ومتندم على انتقاله الى الاتحاد ، وانظرا الى مقابلاته جمبعها كم كان نادم وكم كان يتمنى ان يعمل في الاهلي ،، هل رايت يا حسين حقيقة الذي يترك داره وهذا يسلك قول المثل
من طلع من دارهـ قل مقدارهـ ،، يا حسين اين هو الان قهوجي
( سكر زيادهـ ) حتى هو الذي لم يكمل مع الاتحاد غير موسم واحد فقط ، وبعد ذلك لم نشاهدهـ ، فمصيرك يا حسين مثل مصير خالد و قهوجي
فانت طلعت مثلهم ،، فكلكم سواسيه .


يا جمهورنا العزيز فالذي اريد ان اعرفه ان نادينا لا يتوقف على لاعب كان في يوم من الايام قائد لنا
فليس للاهلي نجم محدد فلاعيبتنا كلهم نجوووم ،، وكما ان الاهلي طلع حسين فابكانه ان يخرج
لاعيبه مثل حسين وافضل منه ،، فاتمنى لنادينا التوفيق في المسم المقبل و جميع المواسم
وانتم يا جمهور الراقي بوقفتكم وحماسكم ترجعون نادينا كما كان .


[FONT="Comic Sans MS"]
وفي النهايه تقبلوا تحياتي .

IiI 8 CrAsH 9 IiI
[/FONT
]










ابـــطــال " الأزوري " ـــالعــالـــم
كـــ 19ـــراش غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 03 - 07 - 2009, 51 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية Ghassan Rehimi
 

Ghassan Rehimi will become famous soon enough



اخوي مترو الأهلي ليش انت تعتب على حسين وتلوم حسين ليش ما تلوم اللي رفضه يوم ما عرض نفسه على الإدارة وما رضيوا وعلى فكره عرض نفسه وبدون مقابل وقال اتمنى الإعتزال في الأهلي اخوي تكفا لا تكون انت من اللي يلوم اللاعب على فكره حسين اسطوره من جد لو مو اسطوره ما يعرض نفسه على الأهلي وببلاش بس عشان يكمل مسيرة العشق مع الأهلي وتكفا يا مترو ادعيله بدل ما تلومه وياريت نلوم اللي رفضه


اخوك غسان رحيمي




Ghassan Rehimi غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 07 - 2009, 04 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية بلقاسم 9
 

بلقاسم 9 will become famous soon enough



مشكوووووووور ياأخوي كلامك سليم ومنطقي وأنا أتفق معاك والأهلي كيان غني برجاله الأوفياء 00





لليل احبـــك ما بقا بالسما نور .....
واليا ضواني الليل للصبح احبك ,,,,,,
واللحظه اللي كلها صدّ وغرور .....
اشوف قبري بين عينك وقلبك ,,,,,,
العمر احبك ما بقا فيني شعور .....
وليا كفاني العمر باموت احبك ,,,,,,,
بلقاسم 9 غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 07 - 2009, 13 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية مجنون عبد24الغني
 

مجنون عبد24الغني will become famous soon enough



الله يعطيك العافيه ياخوي والله صادق في كل كلمه كتبتها وهذا هو حسين سوي زي القهوجي يوم صرح

الاهلي وبس واليوم الثاني في الاتحاد




مجنون عبد24الغني غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 07 - 2009, 22 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلي الجنوب
 

أهلي الجنوب will become famous soon enough



ههههههههه
لا تنهى عن خلق وتأتي مثله عار عليك اذا فعلت عظيم
يتهم خالد وخالد بالخيانه وهو اكبر خاين
الله لا يرده
خالد مسعد رجع للاهلي يبكي

والقهوجي يتدرب مع الوحده ورفضوه
بكره نشوفك ياحسين مع الربيع وتقول ياليتني ماتركت الاهلي
والله مافي اسطوره غير اولاد ابو داؤود حسام وباسم ومعاهم الشلية
بس اتمنى اي عضو في قلبه ذرة حب للاهلي يشيل صور الخاين وياليت يشيلو منتداه




أهلي الجنوب غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 07 - 2009, 26 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية $$حازم النمري$$
 

$$حازم النمري$$ will become famous soon enough



كـلامك في السليــم ...


وبانتظار دمعــاتكـ ياحسـين ..





دقيقة ادخل الرابط
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

الحمدلله والشكر والفضل والمنة له سبحانه

على توفيقي وعوني في تخرجي..


http://b66k.net/files/23831.swf
2342F6B2
$$حازم النمري$$ غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 07 - 2009, 47 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

shq12 will become famous soon enough



أخي الكريم الله يعطيك الف عافية على الموضوع وعلى رجوعك للعقل ... وأن النادي الاهلي منبع النجوم وليس الاهلي من يفرط بنجومه كما تصور لكم صحافة الاتحاد لتهز ثقتكم في الادارة وإنما من يخرج لسببين لاثالث لهما
1- الاهلي ليس بحاجته وطلب منه الاعتزال ولكنه رفض ... مثل خالد مسعد وحسين .
2- لاعب خان الاهلي وتكبر وجات بين عيونه مثل قهوجي وسويد وسليمان .


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghassan Rehimi
اخوي مترو الأهلي ليش انت تعتب على حسين وتلوم حسين ليش ما تلوم اللي رفضه يوم ما عرض نفسه على الإدارة وما رضيوا وعلى فكره عرض نفسه وبدون مقابل وقال اتمنى الإعتزال في الأهلي اخوي تكفا لا تكون انت من اللي يلوم اللاعب على فكره حسين اسطوره من جد لو مو اسطوره ما يعرض نفسه على الأهلي وببلاش بس عشان يكمل مسيرة العشق مع الأهلي وتكفا يا مترو ادعيله بدل ما تلومه وياريت نلوم اللي رفضه

اخوك غسان رحيمي

أخي الكريم ... لاعب ليس له مكان في التشكيلة ... والنادي الاهلي عند 37 لاعب سيخرج أكثر من عشره منهم بين اعارة وتنسيق .. ونزيد عليهم لاعب عشان نرضيه لأنه دلوعة يخرج بكيفه ويرجع بكيفه ... والله انا ضد رجوعه حتى لو محتاجينه ... خلاص ياعمي كفايه دلال ...


على العموم ... روح والله يسهل عليه ... وعندنا منصور افضل منه ... وعند منصور احتياط سوف يكون مفاجئة الموسم المقبل بحول الله .... وستذكرون كلامي


أرجو ان يقفل موضوع حسين بعد ان رحل ... الله يسهل عليه ... هو اختار والله يوفقه ... وانا ارى انها ظاهرة صحية خروج العجائز لجيل شاب ...


وعلى فكرة في كاس العالم اذا اراد الله وتأهلنا بحول الله وقوته سترى منصور الحربي أساسي بالمنتخب ولن يتم اختيار حسين ... وبيكون باع الاولي والتالي وسيندم باقي حياته




shq12 غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 07 - 2009, 47 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ديكو الشهري
 

ديكو الشهري is on a distinguished road



يعطيك الف عافيه

وبصراحه مااايهمنا حسين او غيره الاهلي كبير بوجود حسين

او غيره مااقولها الابقهر وكذب ويااللاسف










قبل ان تحب ( تذكر ).. انك كما ترى المتعة .. سوف ترى العذاب
ديكو الشهري متواجد حالياً  
قديم 04 - 07 - 2009, 16 : 01 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفقســــــــة
 

الفقســــــــة will become famous soon enough




ذهب حسين .... وقع حسين ..... راح حسين ...... جاء حسين ..... طيب وبعدين نجلس نبكي على اللبن المسكوب ولا نعقلها ونتوكل ..... يا احبابي الاهلاوية الغالين حسين ابن النادي ذهب النصر مع الف سلامـــــــــــــة ..!
منتخب البرازيل نقص منه ( رونالدوا ,, رونالدينيوا ,, ادريانو وغيرهم وغيرهم ومع ذلك حقق البرازيل كأس القارات
وبلعب خيالي ممتع ...!!

ولم يبكو او يتباكوعلى اي من هؤلاء الاعبين الذين لهم ثقلهم ماديناًً وفنياً يفوقون لاعبي منتخبنا بكل عتاده من كل النواحي .
نعم الادارة ادارة ( العنقري ) فاشلة بمعنى الكلمة من ناحية تعاطيها مع موضوع ابو عمر ومن ناحية الاعبين الاجانب
ومن ناحية احترامها لجماهير الاهلي ومن ناحية جلب لاعبين محليين فهي للأسف تغط في نوم عميق ولن تفوق الابعد
ان تطيـــــــــــــر الطيور بأرزاقهـــــــــــا. ....!!!
وتتجرع جماهير الاهلي المرارة وحسبي الله ونعم الوكيل .




الفقســــــــة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ماذا بعد النصر يا حسين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر