العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار قلعه الكؤوس في الصحافه الأحد 7 شعبان 1423

[c] لتحديد الطرف الثاني في نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد الأهلي يسعى للتتويج أمام طموح الشباب الجديد يشهد مساء اليوم استاد الملك فهد الدولي بالرياض المباراة الكبيرة في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 10 - 2002, 54 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

اخبار قلعه الكؤوس في الصحافه الأحد 7 شعبان 1423 


[c]

لتحديد الطرف الثاني في نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد
الأهلي يسعى للتتويج أمام طموح الشباب الجديد


يشهد مساء اليوم استاد الملك فهد الدولي بالرياض المباراة الكبيرة في الدور نصف النهائي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد التي ستحدد الطرف الثاني للقاء الختامي من بين الشباب متصدر المجموعة الأولى وضيفه الأهلي وصيف المجموعة الثانية.. وكانت المباراة قد رحلت عن موعدها السابق مساء الخميس الماضي بسبب مشاركة الأهلي في مباراة خارجية ضمن بطولة كأس السوبر الآسيوية.
* الأكثر استفادة:
يبلور هذا اللقاء الهدف الحقيقي الذي من أجله تم سن النظام الجديد للمسابقة باقتصارها على لاعبين تحت (23) عاماً، حيث يعد الفريقان الأكثر نجاحاً في إتاحة الفرصة للاعبين الشباب لاسيما الفريق الشبابي الذي قدم مجموعة أسماء واعدة أكدت بلا تثريب ما يملكه النادي من قاعدة ثرية تعد بمستقبل مشرق ينتظر الفريق خصوصاً وقد تمكن من تجاوز مشكلة انضمام (15) لاعباً إلى منتخبي الناشئين والشباب.
أيضاً الأهلي استطاع ان يقدم حصته من ذلك بالفصل الذي تم بين فريقيه الأول والرديف المشاركين بهذه المسابقة عناصر وأجهزة فنية، الأمر غير المستغرب على سياسة الدعم المتواصل الذي تنتهجه الإدارة الأهلاوية خلال السنوات الماضية مما مكنها من إيجاد فريق يزخر بالنجوم التي منحته قدرة الحضور الفاعل مهما اعترى صفوفه من غيابات.
* مواجهة وطنية:
لاشك ان أبرز الملاحظات الجيدة على منافسات أولى المسابقات هذا الموسم هو القيادة الفنية الوطنية التي نجحت بامتياز في تسجيل تفوق واضح ومشهود بتواجد ثلاثة فرق من أربعة في الدور نصف النهائي يوقدها مدربون وطنيون.
واليوم ستكون المواجهة بين الثنائي بندر الجعيثن في الشباب ويوسف عنبر لدى الأهلي في اختبار كسب البطاقة الثانية لتتويج المشوار الناجح حتى الآن.. وفي قراءة مسابقة قد ترجح أوراق التفوق الكفة لصالح فرقة العنبر التي تتخلى بالخبرة الميدانية الأكثر نسبيا خصوصاً إذا ما صدقت الأخبار المتواردة عن غيابات بعض الأسماء الكبيرة الداعمة للشباب والتي اعتمد الجعيثن على تواجدها كمحور يبنى عليه طريقته وأسلوبه الخاص.. وهو ما قد يقلل من فاعلية الجماعية الواضحة التي يتحلى بها الشبابيون بالثغرات التي قد تنتج عن ذلك لاسيما والمهمة صعبة بأجوائها الحاسمة التي تبعث على رهبة خاصة ربما لم يعتدها لاعبو الفريق الشباب.. وهذا ما سيعمل الجهازان الفني والإداري على تفاديه بالتحضير النفسي من جهة والتكتيكي المختلف بما يناسب الموقف من الجهة الأخرى..
وربما تكون المهمة سهلة نوعا ما على العنبر الذي يدخل تجربته الثانية بعد نجاحه المميز الموسم الماضي في قيادة القلعة الخضراء للفوز بمسابقة كأس ولي العهد على حساب المنافس التقليدي الاتحاد.. لكن الأوضاع يحفها الكثير من المتغيرات على صعيد الخيارات المتاحة أمام حساباته الخاصة بالنظر إلى الفارق بين المجموعة الكاملة للفريق التي نجحت في تحقيق اللقب السابق وبين ما لديه حالياً.. ولكن يبقى ممسكاً بورقة الرهان قياساً بفارق المؤهلات بين الفريقين على الرغم من ذوبانها أحياناً تحت ضغط الخصوصية التي تفرضها الظروف غير الطبيعية لإحراز التفوق في نزال تحديد المصير.
وأخيراً تحيط الرغبات الملحة الطرفين حيث يتطلع الشباب إلى العودة مجدداً لتسجيل اسمه في قائمة الشرف البطولية التي يحتل منها حيزاً كبيراً بارز الوضوح في مقابل آمال أهلاوية بالحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي إضافة إلى ضمها إلى بطولة الصداقة لقبه الأول هذا الموسم في سعيه الحثيث لتكرار سيناريو الموسم الاستثنائي في تاريخه العريق الذي شهدته فعاليات الموسم الماضي.

العنبر سيستعين بالمشعل والسويد وجوشان
الأمير خالد العبدالله يجتمع بلاعبي الأهلي قبيل مواجهة الشباب


اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير خالد العبدالله كبير اعضاء شرف النادي الاهلي ليلة البارحة عقب التمرين بلاعبي الفريق الاهلاوي تحت سن 23 سنة وبمدربهم الوطني القدير يوسف عنبر وحثهم سموه على بذل قصارى جهودهم من اجل الظهور بالصورة المطلوبة امام الفريق الشبابي في نصف نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد التي تأهل الى مباراتها الختامية كطرف اول فريق الاتفاق بعد تغلبه على الاتحاد في جدة «4/صفر».. ومن جانبهم وعد نجوم الاهلي سموه ببذل قصارى جهودهم وتحقيق الفوز للحفاظ على لقبهم الذي حققوه الموسم الماضي والذي سبقه..
وقد شهدت التمارين الاهلاوية حضوراً مكثفاً لاعضاء الشرف والجماهير الاهلاوية لدعم الفريق معنوياً قبل مواجهة الشباب بطل المجموعة الاولى.
ومن المتوقع وبنسبة كبيرة ان يستعين العنبر بخدمات الثلاثي يحيى جوشان وابراهيم سويد وطلال المشعل حيث اشركهم في المناورة القوية التي استعد بها لمواجهة الفريق الشبابي. الاهلاويون الذين كانوا في وداع فريقهم قبيل مغادرته الى مدينة الرياض لمواجهة الفريق الشبابي طالبوا اللاعبين بتحقيق الفوز خصوصاً بعد خروج الاتحاد المنافس التقليدي من هذه المسابقة.

أخصائي إصابات الملاعب خالد نعمان لـ « الجزيرة »:
إبر الكرتوزون محرَّمة شرعاً واستخدامها لعلاج اللاعبين كارثةكبرى
عبد الله الواكد تلقى إبرةكادت تقضي على حياته الرياضية


أكد اخصائي إصابات الملاعب الدكتور خالد نعمان ان استعمال ابر الكرتوزون لايجوز شرعاً لأنها سبب مباشر في نهاية اللاعب من الملاعب عندما يكون لديه اصابة مزمنة في الوضع الذي تستعمل فيه.
وعندما يعجز الطبيب في علاج مريضه فهو يلجأ الى استخدام ابر الكرتوزون من اجل مشاركته في مباراة او مباراتين وهذه الابر معروفة باسم «الدواء السحري» وعندما تؤخد تتسرب داخل مفاصل اللاعب وتسبب له مضاعفات خطيرة، ونحن ننصح بعدم استعمالها تماماً لأن هناك من يشتكي من خطورتها.



وعن اصابة الواكد قال الواكد فعلاً اخذ ابرة الكرتوزون واعترف لي داخل غرفة العلاج الطبيعي عندما اجريت الكشف عليه داخل غرفة الاشعة المقطعية، حيث اتضح ان اللاعب اخذ ابرة كرتوزون عندما كان مشاركاً في كأس العالم من اجل ان يلعب مباراة وهذه الاصابة كان لهامضاعفات على اللاعب واصابة الكاحل تحتاج للراحة لمدة ثلاثة الى اربعة اسابيع من اجل العودة بعد ان يقوم بعملية التقوية والراحة ليعود الى وضعه الطبيعي ومشاركة زملائه.
وفي حالة التهاون بها فانها تكون من الاصابات الخطيرة التي تحتاج لوقت لعلاجها اضافة الى انها تعود في اوقات متكررة.
ونحن نطالب بعدم استعمال هذه الابر حتى لا ننهي نجومنا في الملاعب، فالوطن بحاجة لهم وهناك مشاركات اخرى اذا لم يشارك اللاعب في بطولة فلديه بطولة اخرى بعد ان يتم علاجه.
واستطرد النعمان قائلاً: على الاطباء عدم الاستعجال وإعطاء اللاعب الضوء الاخضر بالمشاركة او سماع كلام اللاعب لكي يسمح له باللعب لأن سلامته اولاً اهم من مشاركته.
ونفى الدكتور خالد ان يكون لدى الواكد كيس دهني وأعطي هذه الابرة من اجله وقال حتى لو كان لديه كيس فلا تعطى هذه الابر ولم اجد اي كيس دهني في جسم الواكد..
واستطرد نعمان حديثه قائلاً انا احب ان اتحدث بصراحة كاملة لأنني احب عملي وأخدمه بكل ما تعني الكلمة من معنى الا ان هذا العمل أمانة ويجب ان اكون اميناً.
وعن وضع اصابة عبيد الدوسري قال حالياً يقوم عبيد بالعلاج واذا انتظم بشكل مستمر فسيعود لتمثيل الفريق.
وعن الثلاثي الذي اجرى لهم عملية العام الماضي مشبب الزياد ومسفر الجاسم والصدعان قال الحمدلله بدؤوا في اداء التدريبات وأمورهم تسير بشكل جيد وما زالوا يحتاجون الى علاج تقوية.
اما خالد قهوجي الذي يعاني من كدمة في المفصل فهو بحالة جيدة الآن.
كما ان فهد الخطيب لاعب الاتحاد الذي يعاني من كدمة في المفصل بدأت تتحسن اصابته ويحتاج لفترة بسيطة لمشاركة زملائه. كما اجريت عملية رباط صليبي للاعب الوحدة فيصل مؤمنة وخرج وبدأ في العلاج وهذا ما نتمناه لنجومنا.
واستغرب الدكتور خالد نعمان عقلية اللاعب السعودي ومحافظته على نفسه والتزامه بالعلاج الطبيعي وقال مازال الوعي لدى اللاعبين بعيداً عن ما يتوقعه ولا يوجد إلا قلة امثال حسين عبدالغني الذي التزم بنظام معين لعلاج اصابته
وكان هناك اصرار من حسين على عدم العودة للملاعب إلا بعد ان يكون في افضل حالاته.
ونتمنى ان شاء الله من نجومنا الالتزام والاهتمام بأنفسهم جيداً وعلاج اصاباتهم بشكل يحفظ لهم الاستمرار في الملاعب لأن الاندية تخسر عليهم مبالغ خيالية.

[/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 10 - 2002, 11 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  


[c]


صراع البحث عن الوصول إلى (النهائي) بين الشباب والأهلي

تلعب اليوم المباراة الثانية في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله وتجمع بين الشباب والأهلي بالرياض وهي مباراة مؤجلة من الخميس الماضي لتعارضها مع موعد المباراة القارية التي جمعت الأهلي مع نظيره الأهلي الإماراتي (انتهت بفوز أهلي الإمارات 2/3).. يتطلع الأهلي اليوم إلى تجاوز الخطوة ما قبل الأخيرة للاحتفاظ باللقب للموسم الثالث على التوالي فيما يسعى فريق الشباب إلى العودة المحلية بعد مرور ثلاثة مواسم على تحقيق آخر إنجازاته على هذا الصعيد (كأس ولي العهد موسم 1419هـ):الشباب.. قوة القاعدةتصدر الشباب مجموعة ضمت فرقاً قوية وظل محتفظاً بالصدارة والتوازن والقوة أيضاً رغم النقص الكبير الذي حدث في صفوفه مع بداية القسم الثاني لانضمام عدد من لاعبيه الى منتخب الشباب ومع ذلك فإنه احتفظ بموقعه في المسار التنافسي ووصل بهدوء وثقة إلى الصدارة وكان قد ضمن قبلها التأهل وها هو يقف الآن على بعد خطوة من اللقب الذي قدمه كأحد الفرق الذين نفخر بهم حيث كانت انطلاقته كبطل من هذه المسابقة بالذات وإذا تمكن من تجاوز عقبة الأهلي الصعبة فإن ذلك لن يكون غريباً على فريق يملك قاعدة قوية وينطلق في مساره التنافسي من أرضية صلبة
.. كان آخر حضور للفريق في مسابقة كأس الأمير فيصل في موسم 1420هـ ومن الصدف ان مواجهة نصف النهائي جمعته يومها مع الأهلي وخسر المباراة بثلاثية حرمته من بلوغ النهائي وجاء فوز الأهلي رداً على الخسارة التي تلقاها في نهائي المسابقة موسم 1409هـ .. فنياً هناك تكافؤ واضح في الخط الخلفي للفريقين وان كان ذلك عائداً بالنسبة لفريق الشباب إلى مساندة خط الوسط على حساب واجباته الهجومية وسيكون الدفاع الشبابي على المحك في مواجهة اليوم على اعتبار انه سيواجه خصماً يعشق لاعبوه تسجيل الأهداف وكأنها هواية ولدت معهم بالفطرة.الأهلي.. النهائي الثالثخطوة واحدة تفصل بين الأهلي والنهائي الثالث على التوالي وقد لا يكون ذلك صعباً على فريق يملك عاملين مهمين لحسم النتيجة: النزعة الهجومية والتوازن الأدائي فالأهلي وبغض النظر عن ما حدث في مباراة الاتحاد الأخيرة قدم لنا أربعة عشر هدافاً وهي أعلى نسبة من الهدافين في فريق واحد وذلك يعني ان تشكيلته بالكامل عدا الحارس لديها القدرة على تسجيل الأهداف إلى جانب أنه ظهر كفريق متوازن من الناحية الأدائية.. وبالعودة إلى مشوار الفريقين في الدور التمهيدي نجد أنهما ضمن الفرق التي احتفظت بموقعها في صدارة المجموعت
ين من البداية ولم تؤثر خسارتهما في آخر المشوار (أمام الاتحاد والاتفاق) على موقفهما لأنهما كانا قد ضمنا التأهل منذ وقت مبكر وإذا كانت الترشيحات تميل قليلاً نحو الأهلي فإن فوز الشباب وبلوغه نهائي المسابقة وارد أيضاً والأمر برمته مرتهن بقدرة الإدارة الفنية في الفريقين على قراءة أوراق الخصم بصورة دقيقة من واقع المباريات السابقة التي وفرت دون شك التصور الكامل عن مواطن القوة والضعف في الجانبين. وبين أفضلية الأهلي واحتمالية فوز الشباب نتوقع ان نتابع مباراة قوية بين فريقين كبيرين سبق لهما ان حمل لقب المسابقة أكثر من مرة في المواسم السابقة.مشوار الفريقينتأهل فريق الشباب بعد ان تصدر المجموعة الأولى برصيد تسعة عشر نقطة من فوزه في ست مباريات وتعادله لمرة واحدة سجل الفريق خلال المباريات السابقة ثلاثة عشر هدفاً ثلاثة منها للمدافع رضا تكر ومثلها لعبدالعزيز السعران وسجل ناجي مجرشي (هدفين) وهدف واحد لكل من: أحمد عطيف ولاعب الوسط فهد السبيعي والعصفور وبرج معوض ومنصور الدوسري فيما تأهل فريق الأهلي بصفته وصيفاً للمجموعة الثانية بعد ان جمع (22) نقطة من فوزه في سبع مباريات وتعادله مرتين سجل خلالها ثمانية وعشرين هدفاً وهي ثاني أفضل
نسبة (بعد الاتحاد) تناوب على تسجيلها فهد فلاتة (سبعة أهداف) والمهاجم الواعد علي ضاوي (ستة أهداف) وعبدالله سرور (ثلاثة أهداف) وهدفين لكل من وليد الجيزاني وعبدالله سلامة وهدف واحد لكل من صالح المحمدي وسعد الدوسري والشنيف ويحيى جوشان ومخضر الزهراني وإبراهيم السويد ومحمد مسعد وخالد قهوجي.

إصرار أهلاوي للحفاظ على اللقب

عقد الأمير خالد بن عبدالله مساء أمس الأول اجتماعاً مع لاعبي النادي الأهلي قبل مواجهة الليلة وطالبهم بتقديم مستوى يليق بالفريق الأخضر أمام الفريق الشبابي في نصف نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد التي تأهل إلى مباراتها الختامية كطرف أول فريق الاتفاق بعد فوزه الكبير على الاتحاد.. ووعد نجوم الأهلي سموه ببذل قصارى جهودهم وتحقيق نتيجة ايجابية للحفاظ على لقبهم الذي حققوه الموسم الماضي والذي سبقه.وقد شهدت التمارين الاهلاوية حضوراً مكثفاً لأعضاء الشرف والجماهير الاهلاوية لدعم الفريق معنوياً قبل مواجهة الشباب بطل المجموعة الأول. ومن المتوقع أن يستعين العنبر بخدمات الثلاثي يحيى جوشان وإبراهيم سويد وطلال المشعل حيث اشركهم في المناورة القوية التي استعد بها لمواجهة الفريق الشبابي. الاهلاويون الذين كانوا في وداع فريقهم قبيل مغادرته إلى مدينة الرياض لمواجهة الفريق الشبابي طالبوا اللاعبين بتحقيق الفوز خصوصاً بعد خروج الاتحاد المنافس التقليدي من هذه المسابقة.D

[/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2002, 23 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  


[c]

عبيد يفتح قلبه لـ(الميدان):
خلافي مع الإدارة إشاعة روجها حاقدون
التحكيم أسقطنا في دبي.. وبركات مكسب كبير




اكد عبيد الدوسري مهاجم المنتخب السعودي الاول لكرة القدم وفريق الاهلي الذي يخضع حاليا لبرنامج تأهيلي عقب اجرائه عملية الرباط الصليبي, انه يتطلع لعودة قوية للمستطيل الاخضر.
ونفى الدوسري وجود اي خلاف بينه وبين ادارة ناديه, مؤكدا ان كل ما قيل حول هذا الموضوع لا اساس له من الصحة.
وامتدح تعاقد ادارة ناديه مع السنغالي ديالو والمصري محمد بركات, مشيرا الى انهما لاعبان كبيران ويتمتعان بامكانات فنية عالية.
وعن خسارة فريقه من اهلي دبي في دوري ابطال اسيا قال الدوسري: الاهلي لم يستحق الخسارة والتحكيم هو السبب الرئيسي في هزيمته.

مليونا ريال مكافأة بطل أندية آسيا

أقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تقديم مكافأة مالية ضخمة للفريق الفائز بكأس بطولة الأندية الآسيوية في نسختها الجديدة ابتداء من هذا الموسم وقدرها (500) ألف دولار أي ما يعادل مليوني ريال تقريبا. ويمثل فريق الأهلي الكرة السعودية في هذه البطولة ويأمل في الفوز بكأسها كأول فريق سعودي يحصل على هذه البطولة الآسيوية في نسختها الجديدة حث تقرر اقامة الدور النهائي في شهر مارس المقبل بمشاركة أربعة فرق من شرق آسيا ومثلها من غرب آسيا في بطولة مجمعة يستضيفها أحد الفرق الثمانية المتأهلة الى الدور النهائي. وكان الأهلي السعودي قد خسر مباراة الذهاب أمام أهلي دبي 2/3 بمساهمة من حكم المباراة القطري جاسم الهيل الذي لم يكن موفقا حيث احتسب ضربتي جزاء ضد الأهلي واحتسب هدفا غير صحيح لأهلي دبي وهو الثالث حيث لعب مهاجمه المغربي الكرة باليد قبل ان يسددها في المرمى.
وسيلعب الأهلي مباراة الإياب أمام أهلي دبي على استاد الأمير عبدالله بجدة يوم الخميس بعد القادم 23 اكتوبر الجاري.
وفي حال فوز الأهلي وتأهله الى الدور الرابع من هذه البطولة سيلعب أمام فريق كوبينداج التركماني الذي تأهل الى هذا الدور اثر انسحاب فريق القدس الفلسطيني.

في الفصل قبل الأخير من المطاردات الساخنة لمسابقة فقيد الرياضة العربية
موقعة حاسمة بين الشباب والأهلي يحكمها دهاء مدربين وطنيين
امتصاص خطورة هجوم الأهلي سيمنح الشباب فرصة امتلاك مفاتيح اللعب




على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز يلتقي الليلة فريقا الشباب والأهلي في لقاء ما قبل النهائي من مسابقة الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة لتحديد الطرف الثاني في النهائي حيث وصل الفريقان الى هذا الدور بعد ان تصدر الشباب مجموعته فيما احتل الأهلي المركز الثاني بعد الاتحاد في المجموعة الثانية.
لقاء الليلة طموح الفريقين للوصول الى المباراة النهائية بقيادة مدربين وطنيين للفريقين وبعناصر شابة تسعى الى تثبيت نفسها في قائمة الفريق مما يجعل اللقاء قويا ومتميزا لتكافؤ الفريقين في الفوز ولوجود عناصر قادرة على تقديم المستوى المميز.
الشباب
متصدر المجموعة الأولى والمتأهل قبل نهاية المرحلة الأولى بأسبوعين يسير مع مدربه الوطني بندر الجعيثن برقم واحد رغم غياب أكثر من ثمانية لاعبين منضمين الى منتخب الشباب إلا ان الفريق لديه مجموعة كبيرة قادرة على تغطية النقص.
يمتاز الجعيثين بمعرفته امكانات لاعبيه بشكل جيد حيث يبدأ دائما اللقاءات بتحصين دفاعي بطريقة 5/3/2 تختلف مع تغير نتيجة اللقاء خلال المباراة.
الشباب يتواجد في حراسة مرماه سعيد الحربي كحارس مميز يعتمد عليه بشكل كبير لامكاناته العالية التي يمتلكها مما جعله مصدر أمان للفريق وأراح خط الدفاع كثيرا والذي سيغيب عنه المدافع الكبير رضا تكر لتعرضه لاصابة قوية في التدريبات مما يعني فقد الشباب لأهم ركائزه وسيكون البديل فيصل العبيلي وهو متى ما كان مشدودا سيتسبب في ارباك كبير للمدافعين واخطاء قاتلة خاصة وان المدافع الآخر صالح صديق يفتقر كثيرا للهدوء ودائما ما تسبب في ارباك للفريق مما يسهل مهمة الأهلي الذين استغلوا هذه النقطة ويبقى المدافع الشاب عبدالله الداود كمدافع ثالث قادم بقوة ويمتاز بالتخليص السريع والهدوء داخل المنطقة فيما يعتبر الظهير المميز عبدالرحمن العصفور منطلق هجمات الشباب ويعتمد عليه الجعيثن كثيرا في الناحية الهجومية لسرعته وامكاناته الالية ويجد مساندة كبيرة من السعيدي اللاعب الناشىء فيما يبقى فهد السبيعي أكثر لاعبي الوسط خبرة والمهندس متى ما تفرغ للعب وابتعد عن الفردية حيث يستطيع ايصال الكرة للمهاجمين باسهل الطرق اضافة الى زميله الهداف عبدالعزيز السعران صاحب التسديدات القوية والمهارات الفردية العالية وهو يتواجد بشكل دائم خلف المهاجمين ليكون لاعبا ثالثا خاصة وان محمد الفيفي ينطلق بشكل دائم من الجهة اليسري ويحهز العديد من الكرات لخط الهجوم الذي سيغيب عنه اللاعبان اللذان شاركا طوال المرحلة التمهيدية من المسابقة عيد العنزي وبرج معوضة للأصابة حيث سيتواجد منصور الدوسري وهو لاعب صاحب امكانات ويعرف طريق المرمى بشكل جيد غاب عن مشاركة الشباب في اللقاء السابق لحصوله على كرت أحمر ويعد من المهاجمين الجعيدين فيما قد يزج الجعيثن بالخبير المتميز عبدالله الشيحان في ظل النقص الذي يعانيه الفريق ومتى ما لعب الشيحان فانه سيسبب ازعاجا للفريق الأهلاوي وسيكون مصدر اطمئنان لزملائه اللاعبين فهو هداف دولي كبير.
الأهلي
@ صاحب المركز الثاني في مجموعته خسر لقاءه الأخير في التصفيات أمام الاتحاد يقوده المدرب الوطني يوسف عنبر ويعد الأهلي من أكثر الفرق خبرة وكثرة لمشاركة لاعبيه تحت ثلاث وعشرين سنة حيث يمثله في مركز الحراسة عويضة العامري وهو يعتبر نقطة ضعف الفريق فمستواه مهزوز بشكل كبير وتوقيته للكرات خاطىء وتسبب في أكثر من هدف مما جعل المدافعين في حالة ارتباك وقلق شديد رغم انهما من أكثر لاعبي الفريق خبرة ففوزي الشهري يعتبر مصدر القوة لهذا الخط بقدراته على تخليص الكرات أولا بأول بالاضافة الى مساندته بشكل كبير للمهاجمين أثمرت عن قدرته على تسجيل العديد من الأهداف الحاسمة. أما نايف القاضي فرغم استعانة المدرب عنبر به كلاعب فوق ثلاثة وعشرين إلا انه لا يزال يعاني الارتباك بادئه اضافة الى الخشونة الزائدة التي يمارسها مع المهاجمين مما يتسبب أكثر من مرة باخطاء وضربات جزاء على الفريق ويبقي يحيى جوشان مدافع صغير مميز يحتاج الى موجه له في هذا الخط فيما يبقى فهد عداوي الذي اعاده عنبر لمنطقة الظهير الأيسر منطلق لهجمات الأهلي بشكل كبير اضافة الى وليد عبدربه من الجهة اليمنى بمساندة من ابراهيم سويد قائد الفريق وعقله المفكر الذي تبدأ على قدميه الهجمات الأهلاوية فيما يبقي خالد الشنيف كترمومتر للفريق ويوزع الكرات بشكل جيد داخل الملعب رغم العنف الذي يشوه أداءه إلا انه يعد لاعبا كبيرا مميزا ويبقى صالح المحمدي او خالد قهوجي ومتى ما زج عنبر باحد منهم فانه يعد قوة ضاربة للفريق الأهلاوي وخاصة قهوجي صاحب الاختراقات القوية من العمق اضافة الى التسديد على المرمى بشكل مركز.
ويبقى الهجوم الأهلاوي يعاني كثيرا من هبوط مستوى وليد الجيزاني الذي أصبح يفتقر لكثير من مميزاته السابقة فأصبح غير مقلق أمام المرمى ويفتقد اقتناص الكرة في المرمى فيما يعد فهد فلاتة مهاجما صاعدا ومميزا ولديه من الامكانات الفنية العالية وهو هداف الفريق فمن يكسب اللقاء الشباب بالتغلب على ظروفه وحماس لاعبيه أم الأهلي صاحب الخبرة الأكبر والأداء المتميز.
أبرز الغائبين من الفريقين
الشباب: ناجي مجرشي وعبداللطيف الغنام, عبده عطيف, احمد عطيف, عبدالله الدوسري, مسفر القحطاني, طارق الحرقان لانضمامهم لمنتخب الشباب.
رضا تكر, عبدالمحسن الدوسري, برج معوضه, عيد العنزي للاصابة.
الأهلي: محمد مسعد ـ خضر الزهراني لانضمامهما لمنتخب الشباب.
قوة وضعف الفريقين
حراسة المرمى: يعد حارس الشباب سعيد الحربي أفضل بمراحل من حارس الأهلي عويضة العامري فالحربي مصدر ثقة للفريق وحارس مميز بعكس العامري الذي تسبب في أهداف بالمرمى الأهلاوي.
خط الدفاع: مدربا الفريقين اختارا اللاعبين فوق ثلاث وعشرين في هذا الخط ففي الشباب صديق والعبيلي وفي الأهلي فلاتة والشهري ويعتبر خط الدفاع للفريقين في مستوى واحد رغم الأخطاء المتكررة من الطرفين.
خط الوسط: الأفضلية فيه لفريق الأهلي لخبرة لاعبيه وامكاناتهم العالية وقدرتهم على السيطرة على وسط الملعب بعكس الشباب الذي يعد لاعبوه صغار السن ما عدا فهد السبيعي.
خط الهجوم: يتفوق الأهلي رغم سلبية الجيزاني الواضحة إلا ان الاصابة التي انتشرت في مهاجمي الشباب جعلت الأفضلية لمهاجمي الأهلي خاصة فهد فلاتة هداف الفريق المميز.

رئيس الأهلي:
الشباب فريق كبير.. ولكن سنتأهل على حسابه




شدد رئيس النادي الاهلي احمد المرزوقي على ضرورة فوز فريقه بمباراة اليوم امام الشباب والتأهل للمباراة النهائية لمسابقة كأس الامير فيصل بن فهد وقال ان مباراة الليلة حاسمة ولاتحتمل التفريط مشيرا الى ان ثقته في لاعبي فريقه لا حدود لها وانهم قادرون على كسب ورقة الترشح للنهائي متى ما ظهروا بمستواهم المعروف واستغلوا الفرصة السهلة امام مرمى الخصم بالشكل السليم. وامتدح المرزوقي فريق الشباب وقال: الشباب من الفرق القوية التي افرزت عددا من المواهب خلال المسابقة فضلا عن المستويات الجيدة التي جعلته في صدارة فرق المجموعة الاولى ولاشك ان الفوز في لقاء الليلة يعتبر حقا مشروعا له كما هو الحال بالنسبة لنا ولكن املي في نجوم الاهلي كبير فهم قادرون على حسم التأهل لمصلحتهم وبالتالي المنافسة على اللقب الذي نتمنى ان يبقى بحوزتنا للمرة الثالثة على التوالي لاسيما في ظل وجود المدرب القدير يوسف عنبر الذي بلاشك سيضع الاسلوب المناسب الذي يقودنا للفوز ان شاء الله.

محمد حسين يؤكد:
استقــــرار الأهلي يدفعه لإزاحة الشباب




اكد مدافع الفريق الاهلاوي البحريني محمد حسين انه في كامل جاهزيته الفنية واللياقية لمباراة الليلة امام الشباب وقال: رغم ابتعادي عن اللعب مع زملائي لفترة طويلة بسبب مشاركتي مع منتخب بلادي الا ان الانسجام موجود وسنقدم انا وزملائي المستوى المرضي لعشاق الاهلي ومن قبله النتيجة.
واشار حسين الى ان فريقه يعتبر من افضل الفرق من حيث الاستقرار الفني الأمر الذي جعل أداءه يتصاعد من مباراة لاخرى.
واضاف: لا شك ان اللاعبين اذا ظهروا بمستواهم المعروف فان التأهل سيكون من نصيبهم مع احترامنا الشديد لمنافسنا الذي يلعب على ارضه وامام جماهيره.
وفي ختام حديثه طالب حسين جماهير فريقه بالزحف المبكر للملعب وذلك لمساندتهم وتشجيعهم مما سيكون له صدى ايجابي لدى اللاعبين.

عنبر: نعمل للشباب ألف حساب

قال مدرب الفريق الاهلاوي يوسف عنبر ان مباراة فريقه مساء اليوم الأحد امام الشباب ستكون صعبة على الجانبين وارجع ذلك لكون المباراة لا تحتمل التعادل ولابد من فريق فائز الأمر الذي يجعل لاعبي الفريقين يقاتلون من اجل الفوز والتشرف بلعب المباراة الختامية ولكن اتمنى ان نوفق ونحظى بهذا الشرف.

وحول استعدرار فريقه قال العنبر ان استعدادنا لا يختلف عن الاستعداد لاي مباراة اخرى ومع ذلك احب ان اطمئن الجماهير الاهلاوية بأن فريقها في كامل جاهزيته الفنية واللياقية والمعنوية وسيقول كلمته هذا المساء ليثبت انه في طريقه للمحافظة على لقبه.
وامتدح اداء فريق الشباب وقال رغم غياب عدد كبير من نجومه البارزين في مبارياته الاخيرة الا انه تمكن من تصدر مجموعته بكل جدارة.

السويد قائد الأهلي:
أسلوب العنبر سيطيح بالليث ويصعد بنا للنهائي




وصف نجم الوسط الاهلاوي وقائده ابراهيم السويد مباراة فريقه مساء اليوم امام الشباب بالصعبة وقال ان الفريقين يلعبان بشعار الفوز دون سواه على امل التأهل للمباراة الختامية لكأس الامير فيصل ولهذا فانهما لن يجازفا بالهجوم على حساب الدفاع حتى لا يتعرض مرمى أي منهما لهدف مبكر الامر الذي سيجعل مهمة المهاجمين صعبة واضاف السويد ان الاسلوب الجيد الذي رسمه لهم المدرب يوسف عنبر سيساعدهم على تخطي عقبة الشباب الصعبة ونصعد للنهائي للمرة الثالثة على التوالي. واكد السويد ان زملاءه يدركون اهمية المباراة وقد وعدوا جماهيرهم قبل المغادرة الى الرياض بتدقيم المستوى المشرف والحرص على الخروج بنتيجة ايجابية.
ورفض السويد التوقع حول نتيجة المباراة وقال: مهما يكن الفريق المقابل فان توقع النتيجة امر صعب ولكن اتمنى ان يوفق نجوم الاهلي في رسم البسمة على شفاه جماهيرهم من خلال الفوز بالمباراة.

قهوجي...يبحث عن"معشوقته



يمثل لاعب فريق الأهلي لكرة القدم خالد قهوجي دورا أساسيا في ترجيح كفة فريقه خلال اللقاءات الحاسمة ويعطي هذا الجانب اهتماما بالغا فكلنا نتذكر مواجهات الأهلي مع غريمه التقليدي الاتحاد وأيضا مباريات النصر وكيف للقهوجي خاصية تسجيل الأهداف من خلالها بطريقته الخاصة وأدل ما يؤكد ذلك هو حسمه لبطولة الصداقة الدولية السادسة والتي أقيمت في أبها مؤخرا لصالح فريقه أمام الفريق البرتغالي غريميو. عموما الأهلي مقبل على عدة مشاركات محلية وخارجية وأقربها بطولة آسيا حيث انتهى لقاء الذهاب أمام الأهلي الإماراتي بثلاثة أهداف لهدفين وهو ما يعني أن التعويض سيكون في لقاء الاياب بجدة فهل يشارك القهوجي فيها ويؤكد أنه لاعب الحسم؟!
[/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2002, 19 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  


[c]

خالد بن عبدالله يترأس الاجتماع الخامس للجنة المتابعه



ترأس عضو لجنة دراسة وتطوير الوضع الرياضي والشبابي في السعودية، رئيس لجنة المتابعة والتنسيق الأمير خالد بن عبدالله أمس الاجتماع الخامس للجنة المتابعة والتنسيق، الذي استعرض التقارير المقدمة للجنة من اللجان الأربع الفرعية، تمهيداً للاجتماع التنسيقي الثاني للجنة مع رؤساء اللجان الذي سيعقد يوم غد الاثنين في مقر الغرفة التجارية بجدة.
وحضر الاجتماع أعضاء اللجنة وهم المستشار الرياضي الخاص للجنة الرئيسة عبدالله الدبل، وعضو لجنة تنمية الموارد المالية للأندية الدكتور ماجد القصبي، وعضو لجنة دراسة وتطوير الأنشطة الشبابية والرياضية الدكتور علي بن سعد الغامدي، وعضو لجنة دراسة وتطوير كرة القدم الدكتور عبدالرزاق أبو داوود، وعضو لجنة دراسة الأنظمة واللوائح خالد الطويل، وسكرتير عام اللجنة الرئيسة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق.

طبيب الأهلي: غياب عبيد يهدد مستقبله الكروي


أكد طبيب النادي الأهلي السعودي، التونسي رؤوف شتيبه، أن مستقبل مهاجم الفريق الكروي، الدولي عبيد الدوسري مهدد بالخطر في ظل عدم انتظامه في العلاج الطبيعي، عقب إجرائه عملية الرباط التي أجراها أخيرا، وقال: "لاعب كبير مثل عبيد يجب أن يحافظ على نفسه، وعلى مستقبله الكروي، فهو لاعب مهم على خارطة الكرة السعودية، ولكنه وللأسف ما زال يواصل غيابه، على الرغم من حسم الإدارة لجزء من مرتبه، وسحبها لجواز سفره".
وأشار شتيبة على أنه شاهد اللاعب لآخر مرة في غرفة العلاج الطبيعي قبل مغادرة الفريق للعب في دبي مع الأهلي الإماراتي، وقال:" يجب أن يعي اللاعب الذي يجري عملية الرباط الصليبي أن العلاج الطبيعي يمثل المرحلة الأهم على مستوى عودته للملاعب".
واستغرب شتيبه ما نشر حول إصابة حسين عبدالغني الذي خرج في الشوط الأول من مباراة الذهاب في دور الثمانية الآسيوي، أمام أهلي الإمارات، وقال: "لا صحة لتجدد آلام ركبة اللاعب كما قيل، ولكنه شعر ببعض الآلام ففضلنا إخراجه من الملعب للمحافظة عليه، واكتشفنا بعد إجراء الفحوصات والأشعة تعرضه لشد في العضلة الخلفية، وهو بحاجة لراحة لأسبوع، وسيكون قادراً على مشاركة الفريق في مباراته الإياب المقبلة بين الفريقين".
وكشف شتيبه أن لاعب وسط الفريق خالد قهوجي يعاني آلاماً في الكاحل، ولكن مشكلته تكمن في عدم انضباطه في العلاج، وقال: "بقليل من الانتظام سيعود اللاعب كما ينبغي، وسيظهر بمستواه المعروف، ولكن يجب عليه أن ينتظم في العلاج الطبيعي".

في الخطوة ما قبل الأخيرة لكأس فيصل بن فهد
الشباب والأهلي... من يلاقي الاتفاق؟.. ومن يشاطر الاتحاد الأحزان؟


يتحدد اليوم الطرف الثاني في المباراة النهائية على كأس الأمير فيصل بن فهد دون 23 سنة والذي سيقابل الاتفاق, حين يستضيف فريق الشباب (متصدر المجموعة الأولى) شقيقه الأهلي (وصيف المجموعة الثانية)، في مباراة يتوقع لها المراقبون أن تتسم بطابع الإثارة والندية، لتقارب أداء الفريقين. الشباب الذي ألزمت الإصابة غياب عدد كبير من لاعبيه في المباراة، مما وضع مدرب الفريق بندر الجعيثن في ورطة كبيرة: ثنائي المقدمة عيد العنزي وبرج معوضة، وصمام الأمان رضا تكر وزميله عبدالرحمن العصفور، الأمر الذي أجبر الجعيثن على الاستعانة بعدد من لاعبي منتخب الناشئين، والزج باللاعب الدولي عبدالعزيز الخثران من بداية المباراة كدعامة حقيقية للفريق.
الأهلي الطرف الآخر في اللقاء، أعلن جاهزيته واتضح من خلال تدريبات الفريق مشاركة ترمومتر الفريق خالد قهوجي بعد شفائه من الإصابة، بالإضافة إلى ترميم خط الدفاع المنهار باللاعب البحريني محمد حسين العائد للفريق بعد فراغه من المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية في بوسان مع منتخب بلاده، ووجد اللاعب صالح المحمدي المغذي الرئيسي لخط المقدمة (وليد الجيزاني وفهد فلاته).
الفريقان يلعبان بنفس الطريقة (4/4/2) مع اختلاف التطبيق. كلاهما ممتع في لعبه مما يعد الجماهير بـ (90) دقيقة ممتعة قد تمتد إلى أكثر من ذلك. يقود الأهلي تدريبيا الوطني يوسف عنبر،وهو مطالب الليلة من جماهير الأهلي بتعويض الخسارة التي مني بها الفريق أمام جاره الاتحاد باللعب على نهائي البطولة.


بطاقة مباراة الشباب والأهلي

* رقم المباراة: (60).
* الملعب: ملعب الملك فهد بالرياض.
* وضع المباراة: دور نصف النهائي لتحديد الطرف الثاني في المباراة النهائية.
* ألوان الفريقين: الشباب (الأسود + الأبيض).
الأهلي (الأخضر + الأبيض).
* عام التأسيس: الشباب (1367 هـ / 1947 م )، الأهلي (1357هـ / 1937م).
* إحرازه كأس المسابقة: الشباب (مرتين " 1408هـ / 1988، 1409هـ / 1989م ").
الأهلي مرتين " 1421هـ /2001م، 1422هـ/ 2002م " ).
* مدربا الفريقين: الشباب (بندر الجعيثن "وطني" ، الأهلي (يوسف عنبر "وطني").

* اللاعب الأجنبي: الشباب (لا يوجد )، الأهلي (محمد حسين "بحريني").
* آخر مباراتين بين الفريقين: في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي انتهت جميعها للأهلي ( 2/1) في جدة، ( 3/1) في الرياض.
* ترتيب الفريقين: الشباب ( متصدر المجموعة الأولى "19 نقطة" ) الأهلي) وصيف المجموعة الثانية "22 نقطة"

لاعبو الأهلي: نحترم الشباب ونسعى للبطولة الثانية

أكد مهاجم فريق الأهلي فهد فلاتة حرصه وزملاؤه الليلة على تجاوز عقبة الشباب، والوصول للمباراة الختامية لكأس الأمير فيصل بن فهد "يرحمه الله"، وتابع: "هناك روح كبيرة في الفريق، وستكون بطولة الأمير فيصل هي الثانية لنا هذا الموسم ، وهو ما نرمي إليه كلاعبين".
من جهته أكد لاعب وسط الفريق صالح المحمدي أن فريقه مهيأ للفوز الليلة، واعتبر فريق الشباب من خيرة الفرق الشابة في هذه البطولة، وأضاف: "فريق تصدر مجموعته التي تضم فرقا خبيرة لجدير بالاحترام، وكل ما أتمناه أن تخرج المباراة جميلة ونظيفة من الألعاب الخشنة والبطاقات الملونة وكما هو متوقع من الأهلي والشباب".
بدوره أعلن مهاجم فريق الأهلي وليد جيزاني أن الأهلي قادر على تجاوز الشباب متى ما لعب اللاعبون بروح الأهلي، وأضاف: "على الرغم من أن المباراة خارج أرضنا إلا أننا نثق في الجماهير الأهلاوية التي ستساند الفريق في الرياض، فالأهلي فريق معروف بشعبيته الكبيرة، وكل ما نرجوه الدعم".

نافياً محاربته العنبر وفريقه تحت 23 سنة
ديمتري: سنتجاوز الأهلي الإماراتي ونستمر في السوبر الآسيوي




أكد المدير الفني لفريق الأهلي الكروي البلجيكي ديمتري قدرة فريقه على تجاوز الأهلي الإماراتي في دور الثمانية لكأس السوبر الآسيوي، وقال: "لدينا فرصة كبيرة في مباراة الإياب التي سنلعبها هنا في جدة وسط جمهور متعطش سيدعم فريقه كثيراً، كما أنني أثق في كل من سيمثل الفريق في هذه المباراة".
ووصف ديمتري لقاء الذهاب بالفرصة الجيدة التي كشفت له الفريق الإماراتي، وتابع: "سيكون وضعنا بالطبع أفضل في ظل اكتمال عناصر الفريق، وعودة اللاعبين المصابين، وانضمام بعض الأسماء الجديدة".
من جهة ثانية رفض ديمتري تهمة محاربته لفريق الأهلي تحت سن23 عاما ومدربه يوسف عنبر، قائلاً: "نحن نعمل من أجل مصلحة الأهلي، وحضوري للملعب في أكثر من مناسبة لمشاهدة هذا الفريق دليل اهتمامي به، كما أن العنبر مدرب جيد ويجب أن يأخذ فرصته كاملة في تشكيل الفريق الذي يشرف عليه".
وأوضح ديمتري أن اختيار اللاعبين غير السعوديين ماما ديالو ومحمد بركات تم وفق عناية كبيرة، واستطرد: "شاهدت أشرطة خاصة بديالو كما شاهدته في التمارين وأوصيت بتسجيله، أما بركات فشاهدته خلال مباراتي فريقه السابق الإسماعيلي أمام الأهلي والاتحاد وأعتقد بأنه لاعب مميز وسيخدم التكتيك الذي انتهجه".
وكان ديمتري قد رفض منح لاعبي الأهلي إجازة هذا الأسبوع و فضل مواصلة التمارين ومنح اللاعبين جرعات لياقية إضافية.
[/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2002, 59 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور مميز
 

أبو لامار will become famous soon enough

افتراضي  


صباح الورد

صباح مفعم بالأمل والرجاء والحب

صباح ننتظر مساؤه على أحر من الجمر

لنرى كوكبة النجوم الأهلاوية وهي تسيطر أحلى إبداعتها هناك في الرياض

صباح الحب

غالب خذ اللقب هذا هدية لك على الصباح الحلو هذا


{{{ طيــــــــــر الحـــــــــــــــب }}}


شكرا يا أخ غالب






اسألوا دمي ..وسعادتي وهمي
اسألوا التوفيق..والكدر والضيق
اسألوا الطيب في صفاتي..
والدعاء اللي في صلاتي
واسألوا شهودي..
الدموع اللي في سجودي
اسألوهم..واسألوا دمي ..
عن غلا أمي
أبو لامار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2002, 24 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر غالب ويعطيك العافيه وتسلم على الأخبار الطيبه

اشكر لك مجهودك وتعاونك ودعمك لمنتدى الأمبراطور بالأخبار اليوميه


فألف شكر اخي .

تقبل تحياتي ..




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2002, 50 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهــ نبيل ــلاوي
 

اهــ نبيل ــلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


يسعد صباحك عزيزي غالب




اهــ نبيل ــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2002, 13 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

مخاوي القلعه13 will become famous soon enough

افتراضي  


صباح الخير يا اهلاويه

ومشكور ياغالب ماتقصر
الله يعطيك العافيه
تحياتي للجميع





منتدى الاهلي - منتدى الكواسر - منتدى الامبراطور
جميعهم للاهلي وخدمته
اللهم ياجبار السموات والارض اللهم ياناصر المظلومين
اللهم انتقم لعبدك حسين عبد الغني
الله انتقم من كل من يريد الاهلي او من ينتمي له بسوء شر انتقام
اللهم وردكيدة في نحرة يارب العالمين
http://www.alkwasser.homest ead.com/files/6.jpg
مخاوي القلعه13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2002, 02 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا غالب

الله يوفقك وتبشرنا بكره باخبار التأهل والفوز


قولوا يارب




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2002, 42 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور مبـدع
 

ابو سجى الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية أهلاوى صريح
شكرا غالب

الله يوفقك وتبشرنا بكره باخبار التأهل والفوز

قولوا يارب






[IMG]http://nawaf2236.*******************************************************/ابوسجى.jpg[/IMG]
ابو سجى الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار قلعه الكؤوس في الصحافه الأحد 7 شعبان 1423



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر