العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حسين هو الذي خسركم يا جمهور الأهلي ,,,

..... بسم الله الرحمن الرحيم ....... راح حسين عبدالغني وراحت معه الذكريات ولا أعتقد ذلك عند الجمهور الأهلاوي ولكن اللي صار صار يقول المثل :: (( إذا فات الفوت ما


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 07 - 2009, 58 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية feeDo_aLaHLi
 

feeDo_aLaHLi will become famous soon enough

افتراضي حسين هو الذي خسركم يا جمهور الأهلي ,,, 


..... بسم الله الرحمن الرحيم .......








راح حسين عبدالغني وراحت معه الذكريات

ولا أعتقد ذلك عند الجمهور الأهلاوي

ولكن اللي صار صار

يقول المثل ::

(( إذا فات الفوت ما ينفع الصوت ))


واللي خسر لا أنا ولا انتوا يا جمهور الراقي الكريم

فالكابتن الموقر حسين عبد الغني هو الذي خسر جمهور الأهلي

لماذا ؟

والجواب بختصار يبان من عيون الأهلاويين انفسهم

فهل تعتقد لاعب يباع إلى نادي أخر و يبقى نفس الحب والتقدير للجمهور لهذا الاعب

وبعدين حسين هو اللي اشترى عقله وعقده وركب راسه وراح أروبا

بعدين يا جمهور الأهلي الفطين هل تعتقدون رجل ذو عقل يترك دوري أروبي ويرجع لرياض




في نادي النصر ويرجع لجمهور لا يعرف معنا التقدير والإحترام

ما عدا التجريح في الأندية الأخرى والبكاء على الأطلال (( العالمية ))



.................... .................... .................... .................... .................... .................... ................










لتواصل

BB code 21F7F05D
feeDo_aLaHLi غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 03 - 07 - 2009, 04 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي الكل
 

اهلي الكل will become famous soon enough



الكياااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ان الاهلاوي هو حبيب الجماهير

القلعة الاهلاوية هي عشق الجماهير الاهلاوية الواعية

ويبقى الكيان الاهلاوي للابد




اهلي الكل غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 07 - 2009, 04 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ابو المجد
 

ابو المجد will become famous soon enough




أنا ولله الحمد من مشجعين الأهلي

يعني حسين كان يحضى بحب لأنه مثل الأهلي وكان كابتن الأهلي

لكن الحين خلاص صار زي المشعل والسويد و وليد جيزاني

حسين باع الجمهور الأهلاوي وليش حنا نشريه

مع السلامه والقلب داعيله

والأهلي يبقى شامخ عصبً عنهم




ابو المجد غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 07 - 2009, 11 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية sense owner
 

sense owner will become famous soon enough




الآهلي لم ولن يقف عند شخص معين

تأتي وتذهب الآسماء ويبقى الآهلي


لكن في الواقع وفالوقت الراهن .. الآهلي وجمهوره هو من خسر حسين


حسن عبدالغني لعب وآخلص للأهلي آتاه عرض خارجي للأحتراف في آوروبا وهو مايتمناه آي


لاعب عربي وليس خليجي آو سعودي

حسين في تصريح قال بأنه تعب من الغربه والبعد عن الوطن وبأنه يريد العوده

نادينا الموقر برئاسة مايسمى بالعنقري رفض عوودة حسين لأنهم خايفين ( ياكل عليهم الجو )

حسين كان اللاعب الاول

حسين كان القائد

كان الموجه

كان المخلص

كان من يوقع للأهلي على بياض ، لم يكن بأخذ ريال واحد كل هذا لحبه للأهلي

ومو كذا بس كان يساعد اللاعبين ويقضي حاجاتهم

حسين لم يتخلى عن الأهلي وجمهوه

لكن الاهلي هو من رفضه

حسين لاعب محترف ويبحث عن مصلحته وصدقوني آنه تغاضى عن مصلحة مقابل حبه للأهلي ولجمهوره

لكن للأسف هذا الحب لم يقابل بالمثل بل قوبل بالنكران والجحود



ننتظر مايسمى بالعنقري إذا يقدر يحظر لنا ظهير زي حسين





حسين عبدالغني

حآرق دمهم ومآكل جوهم ولا ليه يطيروه من النادي ؟!



مهمآ تغيب ووين مآتروح .. راح تبقى بالقلب والروح





ليـﮧ تبعد ليـﮧ ترحل ليه تترڪني وحيد

ليـﮧ ترحل من حياتي وليـﮧ عن عيني تغيب



حسين عبدالغني لـــ CNN : " عندما قررت العودة إلى السعودية وضعت الأفضلية للنادي الأهلي و لكنهم لم يخاطبوني "

هذا التصريح رد لكل من آتهمه بالخيانه

الله لايسامح من آبعدك عنآ
sense owner غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 07 - 2009, 15 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أهلآوية جـدة
 

أهلآوية جـدة will become famous soon enough



من بآعنــآ برخيص بتـرآآب ينبــآع






أهلآوية جـدة غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 07 - 2009, 15 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

ابوريحان will become famous soon enough



الكياااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ان الاهلاوي هو حبيب الجماهير

القلعة الاهلاوية هي عشق الجماهير الاهلاوية الواعية

ويبقى الكيان الاهلاوي للابد





ابوريحان غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 07 - 2009, 15 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
محرر رابطة الانتر
عضو اللجنة الاخبارية
الصورة الرمزية باعربي
 

باعربي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى باعربي



خليه يسري الخائن الكذاب وعدنا مرتين وأخلف في وعده





تابعني على تويتر



الفيس بوك




قناتي على اليوتيوب


باعربي غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 07 - 2009, 38 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عشق لا ينتهي
 

عشق لا ينتهي will become famous soon enough



على بلاطة كس أمه


والأهلي أكبر من هذا الكلب




عشق لا ينتهي غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 07 - 2009, 44 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي سلطانة will become famous soon enough



عشق لا ينتهي

أستحي علي دمك
فين المراقبين




أهلاوي سلطانة غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 07 - 2009, 45 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية جيرارد العرب 8
 

جيرارد العرب 8 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق لا ينتهي
على بلاطة كس أمه

والأهلي أكبر من هذا الكلب

استح على وجهك وش هالكلام الوسخ

حسين كبير وحيضل كبير

ولكن الاهلي اهم واكبر




جيرارد العرب 8 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حسين هو الذي خسركم يا جمهور الأهلي ,,,



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر