العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

((( أتمنى ياسمو الأمير أن تكون السياسة واضحة)))

بسم الله الرحمن الرحيم ليتني استطيع أن اخترق كل الملفات التي تقطن في دروجك أيها الأمير ( فهد بن خالد ) من أجل أن اكتب كلمة بسيطة تريح كل قلب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 07 - 2009, 42 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
كــاتب متميــــز
الصورة الرمزية اهلاوي ونص
 

اهلاوي ونص will become famous soon enoughاهلاوي ونص will become famous soon enough

افتراضي ((( أتمنى ياسمو الأمير أن تكون السياسة واضحة))) 


بسم الله الرحمن الرحيم


ليتني استطيع أن اخترق كل الملفات التي تقطن في دروجك أيها الأمير ( فهد بن خالد ) من أجل أن اكتب كلمة بسيطة تريح كل قلب أهلاوي يبحث عن ( الحقيقة ) والجديد في البيت الأخضر الأهلاوي الحبيب , ثم ياليتني أستطيع أن انتزع تفكيرك قليلاً لأضع بين أفكارك فكرة واحدة فقط هي ( جمهور الأهلي ) أميرنا القادم .
نحن نسمع ونشاهد عبر وسائل الإعلام التحرك الكبير للأندية العالمية والعربية والسعودية لجلب أفضل نجوم كرة القدم في العالم , وهذا العملاق الأهلاوي الكبير ( يلف ويدور ) حول نفسه الماضية .

قررتم أنتم عدم الرغبة لديكم في عودة النجم الكبير / حسين عبدالغني , وهنا قلنا ( حسبنا الله ونعم الوكيل ) .. لم ينظر صاحب القرار أثناء ترتيبه للقرار إلى جمهور كبير هم من أجبر العرب على أن تطلق على هذا الكيان ( الراقي ) ثم المتميز .
ولكن بعد القرار عن عدم الرغبة .. استقبلنا ذلك ونحن نحترم الجميع بقلوب تتفطر ولكنها مع ذلك تدعو للجميع بالتوفيق ( أينما كانت وجهتهم ) في هذا الزمن .
استقبلنا ذلك ولنا مع الأحترام عدة اسئلة .. ربما أجزم بأن لا أحد من أصحاب القرار عنده الجرأة على الإجابة عن هذه الأسئلة .. لأنها ستكون اسئلة .. وإجاباتها .. اسأل ( الإدارة ) والإدارة تعلق ذلك .
استقبلنا ذلك ونحن نتمنى أن تكون الرغبة التي طرحتموها هي ( الحقيقة ) التي يجب أن تبقوا عليها مادام هذا الكيان على الوجود ...!
أتمنى أن تكون سياسة التجديد هي التي جعلتكم تقررون مثل ماسبق ..

ولكنني مع خوفي الشديد أن تكون الأخبار التي نسمعها بأن الأهلي ( يطبخ ) على نار هادئة التوقيع مع لاعب دولي سعودي مثل المنتخب أكثر من مرة .. وإن صدقت الأقاويل فأعتقد بأنه ليس بالبعيد عن ( سن ) عبدالغني , وهذا منافي لسياستكم التي طرحتموها في بيانكم .

يجب أن تحترم عقول الجماهير الأهلاوية الوفية .. ويجب أن تكون التعاقدات الخارجية أكبر من ( ورقة بيضاء وقلم وتوقيع ) .. لأن الأهلي للأسف تتلاعب به ( الحظ .. الوقت .. الظروف ) وكل هذه بسبب الإدارة واعضاء الشرف , وليس للأعذار السابقة سبب مباشر فيها .




ليس عيب أن يخرج علينا مسؤول أهلاوي ويقول نحن نفاوض ( كاكا ) ولكن العيب أن يخرج علينا عضو بارز في الأهلي ويقول نحن اتفقنا مع مدافع ( منتخب اليمن ) مع احترامي الشديد للأخوة الأشقاء في اليمن الحبيب , لكن الأهلي أكبر من ذلك بكثير ...

وليس عيباً أن يخرج لنا رئيس النادي ويقول حاولنا في ضم المدافع الكبير ( فلان ) ولكن المبالغة في العقد جعلتنا نصرف عنه النظر , وإن شاء الله قريباً سيكون هناك البديل , ولكن العيب أن يخرج لنا مسؤول كبير ويقول بأننا اتفقنا مع الأخوة في النادي ( السعودي ) الصديق بإعارة اللاعب ( الفلاني ) لنا لمدة موسم .. علماً بأن هذا اللاعب لم يلعب في فريقه السابق إلا مباراة ( مقطوعة ) .

فلتعلم يا كل من يمثل الأهلي بمنصبك الذي أخترناه لك واخترناك له بأن هذا الكيان الذي أنت مسؤولاً فيه هو ( سمو ) الأندية السعودية .. وهذا السمو جاء إليه بتميزه الكبير الذي يتشرف كل من ينتمي إليه بأن ملك هذا البلد ( الحبيب ) سيزيده تميزاً عندما ينطق اسمه في يوم تكريمه ( المميز ) .
وعليه فيجب أن يكون كبيراً .. وهذا لا يمكن إلا في حالة المصارحة التي يجب أن تستمر بمنهجها الجديد الذي رسمته إدارة الأهلي وكل من ينتمي إليه مسؤولاً .



ومـــــضة
لا تنهى عن خلقُ وتأتي بمثله ... عارٌُ عليك إذا فعلت عظيم





عشق الملايين .. حب الملايين
اهلاوي ونص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 07 - 2009, 48 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
كــاتب متميــــز
الصورة الرمزية اهلاوي ونص
 

اهلاوي ونص will become famous soon enoughاهلاوي ونص will become famous soon enough



وبعد أن رحل عبدالغني , اتمنى أن تكون اكثر وضوحاً





عشق الملايين .. حب الملايين
اهلاوي ونص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 07 - 2009, 11 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



كلام جميل يااهلاوي ونص ولكن الاهلي ليس لديه سياسة لاغامضه ولاواضحة من عشرين سنة تقريبا ونحن نسمع الاهلي يبني والاهلي يعد لجيل اهلاوي قادم وكل سنة تمر على النادي وهو من سئي الى اسواء انا ودي اعرف ماهي الاسس والمعايير التي ينتهجونها في عملية البناء المزعوم وبعدين كرة القدم ليس مشروع حتى نبنيه ويستمر خمسين سنة على نفس البناء كرة القدم تريد بناء مستمر وهو شراء نجوم جاهزه مع تصعيد نجوم من الشباب الى الفريق الاول لتدعيمهم اما اني اسس فريق من البراعم مرورا بالاسشبال والشباب وتصعيدهم للفريق الاول ومن ثم اصبر عليهم ثلاث سنوات لياخذو الخبرة ومن بعدها اطالبهم بالبطولات هذا الشئ مستحيل بكرة القدم لان الظروف تتغير كل سنة ظروف كثيره لا اسنطيع حصرها والكل يعرفها مشكلة الاهلاويون انهم فاهمين البناء غلط على بالهم صبات جاهزه يرصونها فوق بعض ويحققون البطولات وهذا الشئ مستحيل طبعا الاكاديمية مستحيل تنتج جيل يحقق الطموحات اذا لم يكن فيه شراء لنجوم جاهزين وبعدين شراء النجم حجر يضرب فيه عصفورين تقوية فريقك واضعاف للمنافس وهذه السياسة يفتقدها الاهلي واظن سببها المال الاهلي اصبح فقير في زمن الاقوياء واذا استمر على هذه الحالة سوف تشاهدون مستويات اقل من كذا ولن يتقدم في الترتيب وسيظل يراوح من الخامس وتحت لان الفرق اصبح كبير بين الاربعة الكبار اقصد اندية المال الهلال والاتحاد والشباب والان عصر النصر مع كحيلان ونحن نكابر ونضحك على بعض حتى يقع الفاس بالراس ووقتها لاينفع الندم ولاينفع كنا وكنا الاهلي محتاج وقفه من رجاله الذين ابتعدو او ابعدو كما يقولون الاهلي محتاج الكل نريد ان نعرف سبب الابتعاد ومنهو المتسبب والجمهور يحكم الجمهور مطلوب منه وقفه صادقه مع الكل لانريد نطبل لاحد ضد احد والشخص الذي لايستطيع خدمة الاهلي ودعمه بالملايين الله لايهينه يستريح وفيه غيره ماهو معقول نادي بحجم الاهلي لايوجد فيه داعمين شئ لايصدق






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 07 - 2009, 12 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
 

A.M.A will become famous soon enough



ما دااام في واحد من فوق يحرك الاهلي من وفوووووق...


انسوا كل الاعبين....وانسووووو وووا البطولات




لاحول ولا قوة الا بالله




A.M.A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 07 - 2009, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
كــاتب متميــــز
الصورة الرمزية اهلاوي ونص
 

اهلاوي ونص will become famous soon enoughاهلاوي ونص will become famous soon enough



وبعد أن رحل عبدالغني , اتمنى أن تكون اكثر وضوحاً





عشق الملايين .. حب الملايين
اهلاوي ونص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 07 - 2009, 47 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية ABOoOi
 

ABOoOi will become famous soon enough



والله حنى مظلووومين قالو برازيلي هداف الدوري وكلام فاضي فنهاية ايش طلع بياانووو هذا لاعب لال وبعدين درجة ثانية صيبي مايعرف الا راس قودين هذولي لعيبة حقون الحارة ارحم منهم ومحليين بدر الخراشي ها تبغو محليين تعالو ينبع وبس تعال وشوف زي البرازيل تروح تاخذمن الرياض ؟ تبي تجيب من الرياض احمد عطيف.... عبدو عطيف وبس





[IMG]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟ ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر [/IMG]
[[[bor=CC0000]gdwl]SIZE="6"]رووووح انت الخسران .....[read] جا الاعصار منصور بعد عنطريقه[/read]
[/gdwl][/bor]
[/SIZE]
ABOoOi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

((( أتمنى ياسمو الأمير أن تكون السياسة واضحة)))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر