العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلي في حضرة الملك ((النادي المتميز))

الأهلي في حضرة الملك ** الأهلاويون غدا على موعد مع أجمل وأغلى تتويج في تاريخ النادي، لأنهم سيتشرفون بلقاء والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز،


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 07 - 2009, 02 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية المشاكس الأسمر
 

المشاكس الأسمر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المشاكس الأسمر

9 الأهلي في حضرة الملك ((النادي المتميز)) 


الأهلي في حضرة الملك


** الأهلاويون غدا على موعد مع أجمل وأغلى تتويج في تاريخ النادي، لأنهم سيتشرفون بلقاء والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، الذي سيتفضل بتسليمهم وسام التميز الرياضي نظير تحقيق النادي بطولات غير مسبوقة، ساهمت في رفعة سمعة الرياضة السعودية خارجيا.
** التتويج التاريخي للأهلاويين غدا، أعتبره وسام فخر واعتزاز لكل رياضي سعودي، وسيسجل بمداد من ذهب في تاريخ الرياضة السعودية، لأنه جاء نتاج عمل دؤوب، وتخطيط مدروس، ودراسات مستفيضة، قادها العقلاء الذين ينظرون إلى المستقبل برؤية حكيمة، متجاهلين النظرة القاصرة التي جعلت بعض أنديتنا تفقد هيبتها، وتضيّع إنجازاتها.
** لن أذهب إلى ما ذهب إليه بعض الزملاء في الحديث عن تاريخ الأهلي منذ تأسيسه وحتى الآن، رغم اعترافي بأن من ليس له ماض ليس له حاضر، وكل رياضي منصف لا يستطيع إنكار مكانة «الراقي»، وما تحتضنه القلعة من كؤوس محلية وخارجية.



** الأهلي الذي يكرّم غدا، هو النادي الذي ذاع صيته في أصقاع المعمورة، وهو الكيان الذي تعاقد مع أفضل المدربين العالميين، وهو المكان الذي احتضن أفضل اللاعبين الأجانب، فكان المدرسة التي من خلالها استفادت أندية أخرى لتكرار التجربة، وهو ما حدث، فسارت الرياضة السعودية آنذاك وحتى يومنا هذا نحو الإبداع والتألق.
** أولويات الأهلي يحفظها التاريخ، فهو أول من استضاف فريقا خارجيا، وأول من تعاقد مع مدرب أجنبي، وأول من اعتمد المعسكرات الخارجية، وأول من استضاف منتخبا عالميا، وأول من بادر إلى تكريم نجومه، وهو النادي الذي بعث لاعبيه للتدريب خارجيا.
** عندما يكون أي عمل وطنيا، تتحقق الأهداف، التي تنعكس إيجابا على تطوير مختلف الألعاب والأنشطة، وعندما يكون عقلانيا واقعيا، يدار بحكمة واتزان، تأتي النتائج محققة للآمال والتطلعات، لهذا أبدع الأهلاويون في هندسة مشاريعهم الوطنية التي لا زالت مضرب المثل آسيويا وعربيا. ** خالد بن عبد الله رئيس هيئة أعضاء الشرف في النادي الأهلي وقلبه النابض، سيبقى مدرسة فريدة في التخطيط والتفكير، يختلف عن غيره بأنه صاحب رؤية مستقبلية ثاقبة، لا يستعجل تحقيق النتائج، ولا تزعجه بعض الأخطاء لأنه يحولها إلى نجاحات، ولا تقلقه الاختلافات في وجهات النظر لأنه كما هي عادته يحولها إلى وفاق.
** لن أستند إلى آراء من ينتمون لبعض الأندية السعودية ـ رؤساء، أعضاء شرف، لاعبون، جماهير، أو إعلاميون ـ لكن تكفيني كلمات الأمير محمد العبد الله الفيصل، الذي عرف بآرائه الجريئة، البعيدة عن المجاملة عندما قال: «الأمير خالد بن عبد الله، يؤسس لمرحلة مستقبلية واعدة، مبنية على أسس قوية، بعيدا عن ارتجالية البعض، التي جعلت إنجازاتهم وقتية»، أليس هذا القول كافيا من رجل الخبرة، للاستدلال على ما يقوم به الأمير خالد بن عبد الله، من جهود لرقي الأهلي.
** أبارك لرجل الأهلي وباني مستقبله الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز، هذا التكريم لقلعة الكؤوس، على ما تحقق من إنجازات رياضية، ومنشآت أكاديمية غير مسبوقة، لم تكن لتتحقق لولا العزيمة والإصرار على المساهمة الفاعلة في تطوير الرياضة السعودية بشكل عام، والأهلي بشكل خاص








المشاكس الأسمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 07 - 2009, 02 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية المهجول
 

المهجول will become famous soon enough



يسلمو يستاهل الاهلي التكريم من اعلى السلطات


ودا اكبر رد على المشككين

تسلم على الموضوع المميز




المهجول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 07 - 2009, 57 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية المشاكس الأسمر
 

المشاكس الأسمر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المشاكس الأسمر



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهجول
يسلمو يستاهل الاهلي التكريم من اعلى السلطات

ودا اكبر رد على المشككين

تسلم على الموضوع المميز


اي والله انك صادق

الله يسلمك يا غالي





المشاكس الأسمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلي في حضرة الملك ((النادي المتميز))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر