العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تعال وقدمـ تعازيكـ لنادي الأهلي بعد فقيد أبن ناديها () حسين عبد الغني )(

السلام عليكمـ ورحمة الله وبركاته أخواني أخواتي الجمهور الأهلاوي الكبير من مشارق الارض ومغاربها لنجعل هذهـ الصفحه تكون عزاء ومواساهـ لنادي الأهلي لفقيد أبن ناديها ( حسين عبد الغني )


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 07 - 2009, 36 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أحمد ألعمري
 

أحمد ألعمري will become famous soon enough

افتراضي تعال وقدمـ تعازيكـ لنادي الأهلي بعد فقيد أبن ناديها () حسين عبد الغني )( 


السلام عليكمـ ورحمة الله وبركاته





أخواني أخواتي الجمهور الأهلاوي الكبير من مشارق الارض ومغاربها
لنجعل هذهـ الصفحه تكون عزاء ومواساهـ لنادي الأهلي لفقيد أبن ناديها

( حسين عبد الغني )


أحسن الله عزاك يـ الأهلي

.




أحمد ألعمري غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 02 - 07 - 2009, 41 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البرنس الراقي
 

البرنس الراقي will become famous soon enough



انا من اشد المعجبين بحسين ومن اشد المحبين لهذا الاسطورة العالمية


ولكن اخي الكريم :

الاهلي كيان كبير ولن يقف على حسين او غيرة



ومضه :

باعــوكـ بثمن بخص









(( الــســــــفــــاح ))
البرنس الراقي غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 07 - 2009, 42 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية إمبراطور اهلاوي
 

إمبراطور اهلاوي will become famous soon enough



عظم الله أجرك وأجر الأهلاوية في فقد إبن النادي البار الكابتن حسين عبدالغني ، ، ،




إمبراطور اهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 07 - 2009, 45 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية جيرارد العرب 8
 

جيرارد العرب 8 will become famous soon enough



اللهم وفق ابو عمر فوق كل ارض وتحت كل سماء


الله يسامحك ياحسين

والله يجازي اللي كان السبب




جيرارد العرب 8 غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 07 - 2009, 46 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ونين الكون
 

ونين الكون will become famous soon enough



لماذا نجعلها صفحت عزاء
ياناس ياعالم اشفيكم ماتبون تفهمون ان الاهلي كيان ولان يتثر برحيل شخص مهما كان حجمه

ياسيد الاهلي لم ولان يخسر اي لاعب بل هم الذين خسرو الاهلي
وعزاه على حال حسين وايت نهايه ستكون لحسين
وعلى قول المثل (من طلع من داره قل مقداره )))




ونين الكون غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 07 - 2009, 46 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mistro alahli
 

mistro alahli will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي فالمرحله المقبله


بالتوفيق لحسين طبعا ضد الاهلي




mistro alahli غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 07 - 2009, 46 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ابو وليد الشهري
 

ابو وليد الشهري will become famous soon enough



عظم الله أجرك وأجر الأهلاوية في فقد إبن النادي البار الكابتن حسين عبدالغني ، ،




ابو وليد الشهري غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 07 - 2009, 49 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلي الجنوب
 

أهلي الجنوب will become famous soon enough



وانا بدوري اواسي جماهير الاهلي في كل مكان على عقوق ابن من ابناءناديها
وعد فأخلف
وقال يا الاهلي يا الاعتزل

وهاهو يفاوض ادراة الفقر على الانتقال
ستخسرنا ياحسين ولن تكسب الفقراوية وسترى
اما نادينا فيسيبقى بحسين وبدون حسين
وسيحقق الانجازات بحسين وبدون حسين




أهلي الجنوب غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 07 - 2009, 30 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الحريري"
 

الحريري" will become famous soon enough



انا لله وانا اليه راجعون

حسبنا الله على اللي كان السبب


(( && اعتزل ..ياحسين.. افضلك && ))



حسين عبد الغني الاسطوره الاهلاويه

اتمنا ان تنهي مشوارك الكروي في الاهلي

لاكن رجال الاهلي رفضوه
حسبي الله على من كان السبب في رحيلك يابوعمر
وحسين تعب في الغربه
ولم يلقا اسوى الجفا والصد من رجال الاهلي




وحسين اذا ذهب في النصر لن يستمر اكثر من عااام واحد او اقل

وبذلك يدمر مشواره الطويل الذي بدائه في الاهلي

وكاد ان يكون الاسطوره







BB:21EAB068
الحريري" غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 07 - 2009, 35 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

سلوووم الشهري will become famous soon enough



آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه يا حسين كذا النهايه مستحيل ما أصدق آخر انساان في الدنيا اتوقع انه يسوويها انت


كنت احبك يا حسين




سلوووم الشهري غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تعال وقدمـ تعازيكـ لنادي الأهلي بعد فقيد أبن ناديها () حسين عبد الغني )(



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر