العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

النجعي يرد على الاتهامات التي طالت المنتخب ويؤكد: حقيقة ما حدث في غرفة ملابس الأخضر وعرض النصر

كشف الدولي منصور النجعي حارس المنتخب السعودي وفريق الأهلي الأول لكرة القدم أن الأخضر فقد التأهل المباشر إلى نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا 2010 في ظروف غامضة مطالباً بعدم القسوة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 07 - 2009, 58 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية Cafreza
 

Cafreza is on a distinguished road

النجعي يرد على الاتهامات التي طالت المنتخب ويؤكد: حقيقة ما حدث في غرفة ملابس الأخضر وعرض النصر 


كشف الدولي منصور النجعي حارس المنتخب السعودي وفريق الأهلي الأول لكرة القدم أن الأخضر فقد التأهل المباشر إلى نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا 2010 في ظروف غامضة مطالباً بعدم القسوة على اللاعبين وخاصة ياسر القحطاني مهاجم المنتخب والذي أضاع فرصة مضمونة أمام المرمى الكوري الشمالي، النجعي الذي يعيش فرحة غامرة بقدوم مولودته (ريتال) تحدث لـ(الرياضي) عن عزم لاعبي الأخضر المضي قدماً نحو جنوب أفريقيا من بوابة الملحق مقدماً اعتذاره للرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه على عدم التأهل مباشرة ووعد باسم زملائه بأن يكون التأهل حليف الأخضر، وتطرق النجعي في حديثه عن ناديه الأهلي والعروض التي وصلته وعن الكثير من الأمور:

* في البدء حدثنا ماذا حدث في لقاء كوريا الشمالية؟
ـ الحقيقة لقاء كوريا الشمالية كان من أصعب 90 دقيقة مرت على جميع لاعبي الأخضر كون اللقاء يهم الوطن وزاد الضغط علينا المطالب الإعلامية والترشيحات والآمال وعشنا في أجواء من الضغط الرهيب وأحب أن أقول ليس هناك لاعباً لا يتمنى أن يذوق الفرح لقد عشنا أوقات صعبة قبل وبعد المواجهة تمنيت أن تشاهدوا ماذا حصل في غرفة الملابس بعد اللقاء، الكل كان يبكي وحزين بسبب عدم إعلان التأهل لقد تحولت الغرفة إلى حزن كبير لذلك من الظلم أن يتم الهجوم على اللاعبين، جميع لاعبي المنتخب داخل الملعب وعلى الدكة عاشوا لحظات عصيبة.

* ضاعت العديد من الأهداف من تحت أقدام اللاعبين ما السببب؟
ـ كل لاعب كان يتمنى التسجيل سواء ياسر أو نايف أو نور والجميع لام القحطاني على الكرة التي ضاعت منه وأنا أرى أن هذا اللوم ليس في محله، لأن ياسر سبق وأن سجل أهدافاً من أصعب الأماكن وكانت له بصمة ولكن ضياع الكرة أمام منتخب كوريا جاء بعدم توفيق وياسر كان حزيناً، فلماذا يحمله الإعلام والجمهور فوق طاقته لقد عاش هو والهزازي وكل نجوم الأخضر وضع حزين، حتى أن ياسر دخل في حالة نفسية بسبب ضياع الفرصة وهو أكثر شخص تألم لضياعها، وأنا أرى أن كل ما حدث هو عدم توفيق ولم يقف الحظ مع ياسر في تلك الكرة فهو حاول واجتهد وكل شيء مقدر.

* ماذا عن الملحق؟
ـ حقيقة تعاهدنا بتعويض عدم التأهل من كوريا إلى تحقيق الأمل في (الملحق) الذي بإذن الله سيكون بداية عودة الروح للأخضر إلى طريق جنوب أفريقيا ونحن بلا شك نملك الروح والإمكانات، والأمل موجود والفرصة متاحة أن نقدم العروض المطلوبة ونعلن التأهل فقط ننتظر مساندة جماهيرنا الوفية.

* كيف كانت ردة فعل الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه حول التعادل مع كوريا الشمالية؟
ـ حقيقة نحن محظوظون بأن تكون قيادتنا الرياضية برئاسة الأميرين المحبوبين سلطان بن فهد ونائبه نواف بن فيصل فقد خففا عنا الكثير من الألم وشدا من أزرنا وجددا الثقة فينا وباسم جميع لاعبي الاخضر أقدم أسفنا الشديد لهما كونهما قدما كل سبل النجاح للمنتخب وعبر (الرياضي) أعدهم بالتعويض في الملحق فكل اللاعبين عازمون على ذلك.
ونحن تعاهدنا من أجل الأخضر ومن أجل إعلان التأهل إلى جنوب أفريقيا وبإذن الله لن نخيب الظن أبداً لأننا نملك الإصرار أن نكون للمرة الخامسة في كأس العالم.. لذلك سنعمل كل ما في وسعنا لنقول كلمتنا وسنقدم التأهل هدية متواضعة للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب والأمير نواف بن فيصل.

* بصراحة ما رأيك في بوسيرو؟
ـ لست الشخص الذي يقيم مدرباً كبيراً مثل بوسيرو ولكنه للأمانة مدرب جيد وهو لا يجامل ويعرف ماذا يعمل في الملعب وأضاف بعض خبراته الرياضية للاعبين من خلال التدريبات وبصراحة بوسيرو واصل نجاحات ناصر الجوهر الذي عمل الكثير وقدم جهوداً كبيرة وبصراحة اشتقنا لأبو خالد.

* دعنا نعود إلى الوراء قليلاً وتحديداً إلى مباراة إيران والتي حققتهم فيها نتيجة ايجابية أمام الجماهير الإيرانية الغفيرة التي تقدمها الرئيس الايراني.. حدثنا عن هذا اللقاء؟
ـ الزخم الإعلامي والاهتمام الكبير الذي سبق مباراتنا مع إيران في طهران كان دافعاً كبيراً لنا أن نحقق الفوز على إيران بين جماهيره وعلى أرضه، حيث تعاهدنا على أن نقدم الفوز للجماهير السعودية من أرض إيران للرد على مدرب إيران الذي استفزنا من خلال الصحف الإيرانية وقد تعاهدنا أن نرد عليه في الملعب واستطعنا أن نحقق الأمل الكبير بالفوز على منتخب إيران والجماهير التي حضرت اللقاء بعدها شاهدنا اختلافاً كبيراً في الصحف الإيرانية التي امتدحت الأخضر وأكدت بأنه بالفعل يستحق أن يكون بطلاً لآسيا.



وحقيقة روح لاعبي الأخضر كانت رائعة، حيث شاهدنا التقارب بين الجميع وخصوصاً أن الأجواء كانت صحية وقد أسهم هذا في ارتفاع الروح التي تحقق بها الفوز على إيران.

* ما المطلوب خلال الفترة المقبلة؟
ـ حقيقة نطالب الجماهير بالوقوف مع اللاعبين ومساندتهم من أجل ان نتجاوز البحرين ومن ثم نيوزيلندا لنعلن التأهل وهذا ليس صعباً لو وجدنا المساندة الفعالة من أجل الجماهير ونسيان الذي حصل في لقاء كوريا.

* دعنا نتحدث عن ناديك الأهلي كيف ترى ما يدور في النادي؟
ـ حقيقة شاهدنا وسمعنا وقفات الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز الذي بصراحة أسهم في ترتيب الوضع حالياً بالتعاقد مع المدرب الأرجنتيني الفاروا إضافة إلى التعاقد مع اللاعب أحمد كانو وهذه الخطوات بلا شك سوف تعيد الأهلي للتوهج.

* كيف ترى انضمام الأمير فهد بن خالد كمشرف للفريق؟
ـ الأمير فهد بن خالد مكسب كبير وهو رجل يعشق الأهلي حتى النخاع وقد تابع في عهد سابق الفريق في أغلبية المناسبات وتابعنا في العديد من اللقاءات خارجياً وأؤكد بأنه مكسباً كبيراً للأهلي وأعتقد أن الأهلي عائداً للبطولات معه.

* بصراحة هل تلقيت عرضاً من النصر؟
ـ سمعت هذا الكلام من الصحف ولم ألتفت إلى هذه الأخبار وأحب أن أشير إلى أنني مرتبط بعقد مع إدارة الأهلي وأتمنى من الإعلاميين التوجه إليها للاستفسار عن العروض وبالنسبة لي فأنا مرتاح في الأهلي وأعيش هذه الأيام فرحة قدوم مولودتي ريتال.

* هنالك من يؤكد أنك استلمت العرض النصراوي؟
ـ كما قلت هذه الأمور في يد الإدارة وأنا رهن إشارة الإدارة الأهلاوية فأنا ابن من أبناء النادي.

* الأنباء ذهبت إلى أبعد من ذلك، حيث أشارت إلى أنه سيتم مقايضتك بالغوينم؟
ـ إدارتنا مثالية ولو وجد مثل هذا العرض لعلمت به وحتى الآن لم يتحدث معي أي شخص في النادي بهذا الشأن والأمير فهد بن خالد رجل راقي يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين وأنا أثق في إدارتنا التي تتحاور مع اللاعبين بكل شفافية في مثل هذه الأمور وليس بيننا أبداً حاجز.

* كيف ترى انتقال حسين عبدالغني إلى النصر؟
ـ حسين لاعب كبير وأتمنى له التوفيق في النصر، ولكن لا بد أن يعرف الجميع بأننا في زمن الاحتراف ولا بد للاعب أن يبحث عن المادة وليس عيباً أن يحترف اللاعب من نادي لآخر فهناك كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا وغيرهما انتقل إلى أكثر من ناد بحثاً عن المصلحة الشخصية وتأمين المستقبل.

* العديد من الانتقادات طالت الفريق الأهلاوي ما سبب المستويات الضعيفة خلال الموسم المنصرم؟
ـ الأهلي تعرض لهزة إصابات كبيرة وخصوصاً نجوم الفريق مالك معاذ وعلاء ريشاني ومحمد مسعد وغيرهم الكثير وهذا أثر على وضع الفريق بشكل كبير ولكن الموسم المقبل سيكون وضع الفريق أفضل، والأهلي فريق كبير وسيكون له جولات وصولات وسنحقق النتائج المطلوبة التي ستجعل الفريق في منصة البطولات وهذا الذي نعمل عليه ولدينا إصراراً كبيراً لتعويض إخفاقات الموسم الماضي.

* البعض حمل مسؤولية التدهور إلى المدرب ملادينوف.. ما تعليقك؟
ـ أحب أن أشير إلى أن ملادينوف مدرب كبير ولكن ليس شرطاً أن ينجح أي مدرب مع أي فريق هناك مدربين مغمورين نجحوا مع فرق صغيرة وكبيرة والعكس أيضاً لذلك ليس شرطاً نجاح أو إخفاق أي فريق هو أنه إخفاق لتاريخ مدرب والتوفيق كما قلت وأكرر من الله سبحانه وتعالى.

* كيف رأيت لاعبي الأهلي الأجانب في الموسم الماضي؟
ـ حقيقة لم يأخذوا الفرصة خصوصاً وأن أغلبهم حضروا والفريق يعاني من الإصابات لذلك أعتقد لو كان هناك وقت لأصبح لهم شأن وخصوصاً وليد سليمان نجم مصر أعتقد أنه لو استمر لكان له شأن، لكن نحن في الأندية الخليجية دائماً نستعجل الأمور في اللاعبين الأجانب.

* كيف ترى حراسة الأهلي؟
ـ النادي الأهلي هو منبع الحراس منذ أحمد عيد وعادل رواس (يرحمه الله) وغيرهما الكثير وقبلهم ياسين صالح لذلك فإن الأهلي ليس عليه خوف من اكتشاف نجوم في حراسة المرمى والدليل ياسر المسيليم الذي استطاع أن يقدم عطاءات كبيرة خلال الفترة الماضية واستطاع أن يلفت أنظار مدرب الأخضر لاختياره لذلك أؤكد أن حراسة الأهلي بألف خير.

* كلمة أخيرة.
ـ أحب أن أقول للوالدة الحبيبة ألف مبروك بقدوم ريتال وأتمنى أن تكون وجه سعد علينا جميعاً وأقول لجماهير الأهلي شكراً لوقفاتكم معي وسؤالكم أولاً بأول عني أنا ابن النادي وسأظل الابن الذي يحبكم وحقيقة كما قلت نفتخر بوجود الأمير الرائع خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز العضو الفعال للنادي الذي مهما أقول فلن أوفيه حقه، كما أننا محظوظين بوجود الأمير فهد بن خالد كمشرف للفريق وأقول للجميع بأنه سيتجاوز الصعاب وسنقدم أفضل العروض خلال الموسم المقبل.


حوار..سليمان الزبيدي





Cafreza غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 07 - 2009, 27 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فـزآع آلآهلي
 

فـزآع آلآهلي has a spectacular aura aboutفـزآع آلآهلي has a spectacular aura about



مـنصـور أتــواقــع ان الاهلي لـيس بحـآآجه النجعي



أتمنى أعـآرهـ للاتفـآق وقـدوم العمري المدافــــع


مع التـعـآقـد حـآآآرس مثل محمد خـوجه أو القـرني عـسـآآآآآآف






لبى آلفكتور ي ننننننننننآإس آخيرآ صورت معآه


( * - ^ )

فـزآع آلآهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2009, 32 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق القلعه24
 

عاشق القلعه24 will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




عاشق القلعه24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2009, 33 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية شبيه الريـح
 

شبيه الريـح is a jewel in the roughشبيه الريـح is a jewel in the roughشبيه الريـح is a jewel in the rough



النجعي لسنا بحااااجته ..صراااحة لاعب (هــبــقــات ) يوم تلقاه مبدع ويوم ما عندك احد




شبيه الريـح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2009, 49 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية مالك الا معاذ
 

مالك الا معاذ will become famous soon enough



الله يجعلك بكل خطوة سلامة يا كبير يا منصور

وانت من اكثر اللاعبين اخلاص للنادي


كبير يا كبير ولا يهمونك العذال





جسمي في كندا
وقلبي معاك
يالاهــــلــــي

نعشقك يأخضراني
حتى لوشعرنا
شاب
مالك الا معاذ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2009, 07 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الحربي 31
 

الحربي 31 will become famous soon enough



اتمنى اعارته للاتفاق ونأخذ ماجد العمري بما ان المدرب لا يريد مدافعين اجانب


حتى لو نزيدهم مبلغ كمان

لان ياسر المسيليم افضل وصغير في السن كمان ( واذا احتجنا حارس اخذنا عساف القرني ولا محمد خوجه )

لان اذا النجعي موجود مع ياسر المسيليم راح يروحون كلهم المنتخب وبكذا ما نستفيد

تحياتي




الحربي 31 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2009, 53 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين977
 

حسين977 will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





حسين977 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

النجعي يرد على الاتهامات التي طالت المنتخب ويؤكد: حقيقة ما حدث في غرفة ملابس الأخضر وعرض النصر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر