العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اختيار الرجل المناسب في المكان المناسب ..الأهلي يبدأ رحلة (العودة) بقرار (خالد)

سليمان الزبيدي ـ جدة عندما بحث الأهلاويون عن اسم يدير شؤون الفريق الأول لكرة القدم بعد استقالة عبيد ملحان المشرف السابق لم يجدوا أفضل من الرياضي الأنيق الأمير فهد بن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 07 - 2009, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية AHZZZ
 

AHZZZ will become famous soon enough

افتراضي اختيار الرجل المناسب في المكان المناسب ..الأهلي يبدأ رحلة (العودة) بقرار (خالد) 







سليمان الزبيدي ـ جدة
عندما بحث الأهلاويون عن اسم يدير شؤون الفريق الأول لكرة القدم بعد استقالة عبيد ملحان المشرف السابق لم يجدوا أفضل من الرياضي الأنيق الأمير فهد بن خالد الذي تسلم المهمة بعد ترشيح مباشر من القلب النابض الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي، حيث وجدت رغبته تأييداً كاملاً من جميع رجالات (القلعة) ومجلس الإدارة الأهلاوية لمعرفتهم بقيمة (الرجل) وارتباطه بالأهلي سابقاً وحالياً رغم أنه كان يلتزم الصمت من أجل مصلحة الكيان في كثير من المواقف والمناسبات والمباريات التي خاضها الفريق داخلياً وخارجياً، وسيكون الأمير فهد بن خالد على رأس الجهاز الإداري المشرف على كرة القدم إلى جانب عضوية رئيس النادي عبدالعزيز العنقري والتونسي خالد بدرة ومدير الفريق غرم العمري وأسماء أخرى تملك نفس الحماس.
وأشار الأمير فهد بن خالد بعد إشرافه مباشرة على الفريق في تصريحات سابقة أن المهمة بالنسبة له تشريف ومسؤولية كبيرة في آن واحد، وقال: أنا سعيد بخدمة الأهلي من أي مكان ورغم ظروفي الصعبة، إلا أنني وافقت على قبول المنصب من أجل الأهلي وتقديراً للأمير خالد بن عبدالله الرجل الذي يدعم النادي بكل قوة، وأضاف: سوف أكمل مسيرة من سبقني وأتمنى التوفيق من الله، لأن النجاح لن ينسب لي بل للنادي الأهلي، وأكد المشرف على الفريق أنه سيبذل كل جهد من أجل تحقيق هذه الغاية واستطرد: أنا لا أملك عصا سحرية ولكنني سأعمل مع كل الأهلاويين وسأضع يدي في يد الجميع حتى يكون التوفيق حليفنا وسنعالج أي أخطاء وقعت قبل ذلك ونأمل أن نتعلم منها، وأوضح: علاقتي باللاعبين جيدة وسأتعامل معهم كصديق وأخ وسنعمل على حل أي مشكلة تواجه أي لاعب دون تفرقة بين النجم واللاعب الصاعد، وقال: بالتأكيد هناك نظام وبرنامج نسير عليه ونلتزم به وسنطبق أنظمة الاحتراف بحذافيرها، وأردف: الحمد لله أن لاعبي الأهلي دائماً ملتزمون والأهم هو تعاون الجميع من جماهير وأعضاء شرف ولاعبين وجهاز فني وإداري حتى نخرج بالشيء الجيد الذي يعيد الأهلي لمنصات البطولات.

توجيهات ونقاشات
بدأ الأمير فهد بن خالد المهمة وتنفيذ دوره القيادي بتوجيهات مباشرة من الأمير خالد بن عبدالله في البحث عن المدرب الكفؤ الذي يشرف على الفريق فنياً وبالفعل وضع الأهلاويون ملفات أسماء رنانة من الصف الأول على طاولة النقاش ليتم الاستقرار النهائي على المدرب الأرجنتيني (ألفاروا)، حيث أنهى المشرف الجديد إجراءات التوقيع معه رغم محاولات خطفه من قبل فريق بوكا جونيور الأرجنتيني وبعد منافسة قوية مع عدد من فرق الصدارة العالمية في قارة أمريكا الجنوبية. ويعد انتقاء (ألفاروا) أول الغيث وباكورة العمل الحقيقي للجهاز الإداري الذي تولى المسؤولية بكل اقتدار.



وواصل الأمير فهد بن خالد اتجاهات الترميم وأدار بوصلة البحث صوب رتق المحور الدفاعي في الأهلي بلاعب نجم يؤدي في الوقت ذاته مهمة صانع الألعاب من أجل بناء الهجمة من الخلف ليقع الاختيار على اللاعب العماني أحمد كانو أحد نجوم الخليج والاسم المطلوب في عدد من أندية القمة صاحب التجربة المقنعة والمستوى المتألق. وهكذا كانت الصفقتان من العيار الثقيل الأولى تمثلت في المدرب البارز (ألفاروا) والثانية تجلت في أحمد كانو.

لجنة مشرفة
قام الأمير فهد بن خالد بتوجيهات من الأمير خالد بن عبدالله بتشكيل لجنة من أجل جلب أفضل اللاعبين الأجانب تشكلت من وجدي الطويل ويوسف عنبر اللذين توجها إلى الأرجنتين لاختيار اللاعبين الآخرين مع المدرب المتواجد هناك وقد تم وضع عدد من اللاعبين تحت منظار المراقبة الفنية لفترة زمنية محددة مع فتح خط مباشر يتصل برئيس هيئة أعضاء الشرف حتى يكون على إطلاع بما يحدث للاستفادة من خبرته الكبيرة ونظرته الثاقبة.
واستمرت سياسة الأمير فهد بن خالد واضحة وضوح الشمس حيث كان حريصاً على أن تصل كلمته للأهلاويين عبر القنوات الرسمية دون الدخول في لعبة الفبركة الصحفية أو الاجتهادات التي تكون في غير محلها أحياناً وعندها قد يصل الخبر بشكل (مشوه) وتضيع الحقيقة، وبدأ المشرف على الفريق الأهلاوي في إجراء مفاوضات أخرى مع لاعبين بحسب (الخانة) الشاغرة واحتياجات الفريق كما دعم توجه الاعتماد على اللاعب الشاب الموهوب وإتاحة الفرصة له سواء أكان قادماً من داخل النادي أو البحث عنه في أندية أخرى وكل ذلك (على عينك ياتاجر) مثلما يقول المثل، وأبقى الأمير فهد بن خالد الأهلاويين على إطلاع بكل ما يحدث.

هدوء ورصانة
وضع الأمير فهد بن خالد على رأس قائمة اهتماماته البحث عن معسكر إعدادي يحقق الفائدة الفنية المرجوة وذلك على أسس علمية وخطة مدروسة وفق معايير ثابتة تبدأ وتنتهي عند مصلحة الفريق، ويتوقع أن تحتضن أبها التجمع الأول للفريق على أن يكون البرنامج الحقيقي في إحدى المدن الأوروبية حتى يتم تنفيذ الجمل الفنية بالاحتكاك مع فرق متميزة هناك.

الوضع أفضل
كل المنصفين أكدوا أن الأهلي قادم بقوة لاستعادة سيمفونية الإبداع والتوهج على أرض النزالات، وأن ثمة اختلاف في الشكل والمضمون عن الموسم الماضي لتهيئة الفريق من أجل اعتلاء منصات التتويج من جديد.





PIN : 29FA4FE9


AHZZZ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 07 - 2009, 31 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

ماجد حسين will become famous soon enough



الوضع أفضل
كل المنصفين أكدوا أن الأهلي قادم بقوة لاستعادة سيمفونية الإبداع والتوهج على أرض النزالات، وأن ثمة اختلاف في الشكل والمضمون عن الموسم الماضي لتهيئة الفريق من أجل اعتلاء منصات التتويج من جديد .
خبر تلميعي من الطراز الأول .. وكل من جاء سابقا ردد أبواقه نفس الكلام.. ونهاية المطاف لا دوري لا كاس لا بطولات خارجية معتبرة .. وينتهي الموسم تحت شعار
لا بد من الاستفادة من اخطاءنا حتى لا تتكرر .




ماجد حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2009, 38 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد حسين
الوضع أفضل
كل المنصفين أكدوا أن الأهلي قادم بقوة لاستعادة سيمفونية الإبداع والتوهج على أرض النزالات، وأن ثمة اختلاف في الشكل والمضمون عن الموسم الماضي لتهيئة الفريق من أجل اعتلاء منصات التتويج من جديد .
خبر تلميعي من الطراز الأول .. وكل من جاء سابقا ردد أبواقه نفس الكلام.. ونهاية المطاف لا دوري لا كاس لا بطولات خارجية معتبرة .. وينتهي الموسم تحت شعار
لا بد من الاستفادة من اخطاءنا حتى لا تتكرر .

صدقت خبر تلميعي وهذه مشكلة الاعلام المحسوب على الاهلي كل عباراتهم رمز ونابض وقرار حكيم واخرتها الاندية تاخذ البطولات والاهلي يحصد الاهات اقل شئ المفروض من الصحفيين المطبلين ان يلتزمو الصمت دعو النتايج تتحدث






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2009, 07 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

Just Me will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عزوز
صدقت خبر تلميعي وهذه مشكلة الاعلام المحسوب على الاهلي كل عباراتهم رمز ونابض وقرار حكيم واخرتها الاندية تاخذ البطولات والاهلي يحصد الاهات اقل شئ المفروض من الصحفيين المطبلين ان يلتزمو الصمت دعو النتايج تتحدث

ايوالله كلكم صدقتم


المهم يكتبو الرمز والنابض فعل وعمل

واذا صارت الطامة مايجيبو طاري الرمز والنابض




Just Me غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2009, 15 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just Me
ايوالله كلكم صدقتم


المهم يكتبو الرمز والنابض فعل وعمل

واذا صارت الطامة مايجيبو طاري الرمز والنابض

الحمدلله جمهور الاهلي اصبح يعرف كل شئ واصبح يدرك منهو الي يحب الاهلي والي يحب الشهره والترزز والرقي الزايف المصحوب بالبخل والخوف






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2009, 28 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق القلعه24
 

عاشق القلعه24 will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




عاشق القلعه24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2009, 57 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين977
 

حسين977 will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية





حسين977 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2009, 14 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
مصمم رابطة ليفربول
الصورة الرمزية ahz_2
 

ahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to behold



شكرا لك على الموضوع

يعطيك العافية


Ahz





"You'll Never Walk Alone"
[CENTER]

http://www.alrage.net/vb/t389985.html
aHz
ahz_2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2009, 26 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأهلـ سفير الوطن ـي
 

الأهلـ سفير الوطن ـي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عزوز
صدقت خبر تلميعي وهذه مشكلة الاعلام المحسوب على الاهلي كل عباراتهم رمز ونابض وقرار حكيم واخرتها الاندية تاخذ البطولات والاهلي يحصد الاهات اقل شئ المفروض من الصحفيين المطبلين ان يلتزمو الصمت دعو النتايج تتحدث

لن ازيد فكلامك وافي وكافي









من تحدى وتكلم يجي يوم و يتعلم من فنك ياهلاوي
الأهلـ سفير الوطن ـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اختيار الرجل المناسب في المكان المناسب ..الأهلي يبدأ رحلة (العودة) بقرار (خالد)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر