العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لا لخوجة .. نعم لعساف القرني يا ادارة الاهلي

قرأنا خبر المفاوضات مع حارس مرمى للاهلي بصراحة انا استغرب كيف انه الادارة تفكر في التعاقد مع حارس فاشل و مربوش مثل خوجة الذي يعتبر نتيف اخر إذا أرادت الادارة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 06 - 2009, 21 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

أهلاوي للغاية is on a distinguished road

افتراضي لا لخوجة .. نعم لعساف القرني يا ادارة الاهلي 


قرأنا خبر المفاوضات مع حارس مرمى للاهلي





بصراحة انا استغرب كيف انه الادارة تفكر في التعاقد مع حارس فاشل و مربوش مثل خوجة الذي يعتبر نتيف اخر


إذا أرادت الادارة التعاقد مع حارس مرمى لا يوجد حالياً افضل من حارس الوحدة ( عساف القرني )


اما التعاقد مع حراس ابو ريالين فلا نريدها رجاء




أهلاوي للغاية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 06 - 2009, 27 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية البر{أهلاوي}نس
 

البر{أهلاوي}نس will become famous soon enough



من جد والله انا تفاجئت لما عرفت أنه الاهلي بيغى خوجة تراه والله مال امه داعي والدليل شوفوا الشباب رامينوا


في الاحتياط حتى مجاملة مباراة مباراتين مافي أقعد في الأحتياط وانطم من جد والله وشكرا





The best player of the world
{c.ron9aldo}


-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/rwabe6-images/Man-Untd/image-c8937d98ae.jpg
البر{أهلاوي}نس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2009, 34 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الاهلى ؟
 

عاشق الاهلى ؟ will become famous soon enough



من جد والله انا تفاجئت لما عرفت أنه الاهلي بيغى خوجة تراه والله مال امه داعي والدليل شوفوا الشباب رامينوا


في الاحتياط حتى مجاملة مباراة مباراتين مافي أقعد في الأحتياط وانطم من جد والله وشكرا




عاشق الاهلى ؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2009, 36 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية علي الميلاني
 

علي الميلاني will become famous soon enough



اشرايك يابطل يشغلونك مستشار فني في الاهلي انت وشكالك الي كل ماتعاقد الاهلي معى لاعب قمتوا تسبون فيه وقالوا ليه حسين بيروح من الاهلي وتيسير في الطريق عشان تفكيركم الي تتدخلون في اي شي

اصلا مابيدمر الاهلي الى بعض الجماهير الي ماتفهم ترمي كلام بس




علي الميلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2009, 38 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سهلي أهلاوي
 

سهلي أهلاوي will become famous soon enough



يا عالم اعتقد أن مفرح حقنا ما يدري الكوره وين

شكله تابع الكوره من عام 2008

والله لو أخوي الصغير يراس الاهلي سوى أحسن منه

تبيع منصور النجعي وتتعاقد مع خوجه




سهلي أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2009, 03 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النادي الملكي24
 

النادي الملكي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى النادي الملكي24



وتستمر ادارة العنقري فشلها القوي في قيادة قلعة الكؤوس


حسبي الله ونعم الوكيل




النادي الملكي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2009, 06 : 05 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي سلطانة will become famous soon enough



والله شئ غريب إدارة غريبة تقوم بإعارة حارس وتقوم بجلب حارس

علي قول المثل فين إذنك ياجحا




أهلاوي سلطانة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2009, 22 : 05 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق القلعه24
 

عاشق القلعه24 will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

شر البليه ما يضحك




عاشق القلعه24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2009, 44 : 05 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية muslih
 

muslih will become famous soon enoughmuslih will become famous soon enough



عيبناااااااااااااااا اااااا نقرااااااااااااااااا اااااااااا لكن لم يتتحقق شي




muslih غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2009, 51 : 05 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الراقي سيدهم
 

الراقي سيدهم will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الراقي سيدهم



الاهلي سوف يتعاقد مع الحارسين عساف القرني وخوجه

لان منصور النجعي وياسر المسيليم سوف يكونوا مع المنتخب السعودي


نعم لخوجه حارس ممتاز صحيح له اخطاء ولكنه حارس ممتاز وخير دليل انه كان الحارس رقم واحد في السعوديه

في فتره من الفترات

ارجوا عدم التحطيم ولنتفائل قليلاً

شاكر لك ومقدر




الراقي سيدهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لا لخوجة .. نعم لعساف القرني يا ادارة الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر