العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مالك معاذ في حوار بعد العودة من البرازيل : مشكلة الأهلي في الصغار..والتأهل أهم من عودتي للمنتخب

مشكلة الأهلي في الصغار .. والتأهل أهم من عودتي للمنتخب مالك معاذ يفتح قلبه لـ بعد العودة من رحلة التأهيل في البرازيل مواجهة خالد قاضي - الإثنين 29 يونيو 2009


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 06 - 2009, 36 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية الربان خالد
 

الربان خالد will become famous soon enoughالربان خالد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الربان خالد

افتراضي مالك معاذ في حوار بعد العودة من البرازيل : مشكلة الأهلي في الصغار..والتأهل أهم من عودتي للمنتخب 








مشكلة الأهلي في الصغار .. والتأهل أهم من عودتي للمنتخب


مالك معاذ يفتح قلبه لـ بعد العودة من رحلة التأهيل في البرازيل

مواجهة خالد قاضي - الإثنين 29 يونيو 2009





أكد مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفريق الأهلي مالك معاذ جاهزيته التامة للعودة لتمثيل فريقه في الأيام المقبلة , مشيرا أنه سيكون في مقدمة لاعبي الأهلي في الحضور للتمارين, واعترف معاذ انه استفاد من تجارب سابقة حدثت له.
وأرجع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي اكبر مشكلة تواجه الفريق الأهلاوي منذ سنوات هي عدم اللعب بجدية أمام الفرق الصغيرة , مؤكدا أن مدرب الفريق السابق البلغاري مالدينوف لم يكن موفق مع فريقه ,, معاذ تحدث في مواجهة الرياضية عن أمور عديدة وكثيرة من بينها المنتخب السعودي والمباريات التي لعبها في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال العالم صيف العام المقبل في جنوب أفريقيا ,, لن نطيل تعالوا نقرأ ماقاله مالك بالتفاصيل:


ـ كيف ترى جاهزيتك للكرة هذه الأيام بعد العودة من رحلة التأهيل في البرازيل؟

ـ الواقع أن تجربتي في الموسم الماضي كانت متعبة نفسياً لدرجة أنني كنت اعتقد أنها (عين حاسدة) من كثرة الإصابات التي لحقت بي وإدارة النادي والجهاز الطبي لم يقصر معي أبدا وسؤال جميع الجماهير والأحبة عني بصفة مستمرة خفف عني آلام الإصابة, ولاأخفيك أن أكثر ما يعاني منه اللاعب الذي تعود حب الجماهير وإسعادهم هي لحظات الإصابة التي تبعده عن معشوقته كرة القدم سواء مع المنتخب أو مع فريقه .. وفي هذا العام كان لابد أن استفيد من تجربة الموسم الماضي التي استعجلت فيها على العودة للكرة بدون تأهيل طبي أو تدريب وهذا ما حدث في رحلتي الأخيرة في البرازيل مع زميلي علاء ريشاني مع فريق ساوباولو البرازيلي وشاركنا فيها في تمارين كثيرة وتقسيمة ومناورات والآن أرى نفسي بحمد الله في كامل جاهزيتي وسوف أكون في مقدمة لاعبي الأهلي في التمارين واعتقد أن اللاعب لابد أن يستفيد من تجارب سابقة وكما قلت لك إن اللاعب الذي يعتمد على سرعته في الانطلاقات يكون أكثر عرضة للإصابات من غيره.

الصغار مشكلة الأهلي
ـ إلى ماذا ترجع إخفاقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في الموسم الماضي؟

ـ بصراحة بعد فوزنا بكأس الأندية الخليجية كنت أتوقع وجميع زملائي اللاعبين وكذلك الجماهير والنقاد وأعضاء الشرف بان الأهلي سوف يسجل حضورا متميزا في الموسم ولكن هذا لم يحدث بسبب أمور فنية .. وأعتقد أن أكبر مشكلة تواجه الفريق الأهلاوي منذ سنوات هي عدم اللعب بجدية أمام الفرق الصغيرة ولا اقصد أنها صغيرة بمعنى ضعيفة المستوى ولكنها اقل جماهيرية من الأندية الكبيرة .. والذي يلاحظ أن الأهلي لعب أفضل مباراتين له في الدوري الماضي أمام الاتحاد وفاز في واحدة رغم أن الاتحاد كان افصل الفرق في الدوري والدليل انه حصل على بطولته .. وكذلك أمام الهلال والنصر والشباب ومع ذلك جاء الفريق الأهلاوي بكل غرابة ويخرج من مسابقة كأس ولي العهد على يد فريق الفتح في الأحساء وهذه اعتبرها مفاجأة الموسم وهي ليست تقليلا من فريق الفتح الذي صعد مع القادسية للدوري الممتاز ولكنها تأكيد على أن لاعبي الأهلي يستهترون بالفرق الصغيرة والدليل الآخر على ذلك خروج الأهلي على يد فريق الحزم في أولى مبارياته في مسابقة كاس الملك رغم انه لعب ذهاباً وإياباً , الجميع يقدر جهود الإدارة وأعضاء الشرف في دعم الفريق لأننا جميعاً في سفينة واحدة والانجاز للجميع والإخفاق على الجميع وهذه الروح الجماعية التي يتمتع بها دون غيره .. وأتصور انه حدث عدم توفيق فيما يتعلق بالتعاقد مع اللاعبين الأجانب وخاصة في الفترة الثانية التي جاءت بشكل سريع وأيضا أنا لاأحب أن أتحدث عن المدربين لكن المدرب السابق البلغاري مالدينوف لم يكن موفقاً في معظم المباريات .. وكذلك لا أحب أن أتكلم عن نفسي فاللاعبون قدموا كل مالديهم أما تأثير غيابي من عدمه فهذا متروك للنقاد .. وارى بان المركز الثالث في الدوري الماضي يعد شيئاً جيداً قياساً بأداء الفريق بصفة إجمالية.
فالأهلي ليس هو الوحيد الذي حقق بطولة واحدة فالاتحاد مثلاً لم يحقق إلا بطولة الدوري والهلال لم يحقق إلا بطولة واحدة هي كأس ولي العهد وهما الفريقان اللذان صرف عليهما ميزانية مالية بالملايين .. إذا الأهلي ليس هو الوحيد.

الأرجنتيني الأنسب
ـ مالك كيف ترى استعداد فريقك للموسم المقبل؟

ـ في كل الأحوال انأ بطبعي دائماً متفائل .. ولن يكون الموسم المقبل أسوأ من سابقه .. والتوجه واختيار مدرب من الأرجنتين بعد عناية ودراسة طويلة شيء جيد في خبرة المدرب جوستافو الفارو فالمدربون الارجنتينيون حققوا نجاحاً جيداً مع الفرق السعودية مثل كالديرون في الاتحاد وباوزا في النصر وهيكتور في الشباب .. ولاشك أن الإدارة وبتوجيهات من الأمير الخبير خالد بن عبدالله ستحاول البحث عن أفضل الأجانب بالتنسيق مع المدرب .. ولاشك أن أولى التعاقدات مع المحور العماني احمد كانو نقطة ايجابية على اعتبار أن اللاعب متميز مع منتخب بلاده ولاعب أساسي في دورة الخليج والبحث عن الأفضل دائماً ليس له علاقة باسم بلد معين فالكرة العمانية تطورت كثيراً والجميع شاهدها في دورة الخليج الأخيرة في مسقط واللاعب العماني احمد حديد حقق نجاحا مع الاتحاد ولاشك أن هذا شجع الأهلي وفرق أخرى سعودية على التعاقدات مع نجوم من عمان.



كانو مكسب
ـ ولكن اللاعب أحمد كانو سبق وان خاض تجربة احترافية مع الوحدة السعودي لم يكتب لها النجاح؟

- هذا ليس شرطاً وهناك كثير من النجوم العرب مروا بنفس هذه التجربة في الملاعب السعودية مثل اللاعب المغربي هشام بوشروان الذي لم ينجح مع النصر في تجربة سابقة ونجح مع الاتحاد في الموسم الماضي .. واللاعب احمد كانو أوضح هذه النقطة بنفسه عندما قال انا اعترف بان تجربتي مع الوحدة جاءت في ظروف صعبة بالنسبة لي ولذلك لم أوفق ولكن مع الأهلي سأكون جاهزاً لان شعبية الأهلي تساعد أي لاعب على النجاح وخاصة اللاعبين العرب الذين يعيشون معنا نفس الأجواء والحماس الجماهيري.

الإدارة أعرف
ـ عرفنا أن إدارة الأهلي سوف تتعاقد مع مهاجم أجنبي ولاعبين وسط آخرين إلى جانب كانو .. هل يعني هذا قصور في الهجوم الأهلاوي؟

ـ اللاعب الموهوب يفرض نفسه على المدرب وعلى الجمهور وعلى الإعلام في أسرع وقت سواء كان محلياً أو أجنبيا وإنا شخصياً تعرضت للكثير من التجميد من بعض المدربين الأجانب الذين دربوا الأهلي بعد انتقالي له من الأنصار وصبرت حتى منحوني الفرصة ولن أنسى دعم الأمير خالد لي وتحدثه مع المدربين بإعطائي الفرصة واشكر جماهير الأهلي التي تحملتني كثيراً ومن حقي أن أرد لها الجميل .. وفي هذا الموقف لابد أن اضرب مثلا بنجومية زميلي الخلوق حسن الراهب الذي نجح في إثبات وجوده مع الأهلي في أسرع وقت لأنه لاعب موهوب وليس مصنوعا والجميع أشاد بالراهب ووصل المنتخب بأسرع وقت., ولايعني التعاقد مع مهاجم أجنبي أننا مقصرون ولكن الإدارة والمدرب لهما رؤية فنية خاصة وهما أكثر خبرة من اللاعبين ودراية ونحن مع أي قرار لصالح الفريق .. المهم الاستفادة والكلام للجميع من الأخطاء السابقة وأول كلامي للاعبين لأنهم هم الأساس وجماهير الأهلي لها حق كبير علينا ومن واجبها أن تعاتبنا بقوة عند الإخفاق ومن واجبنا أن نقدم كل ما يسعدها لأنها كلمة السر لجميع الألعاب وليس لكرة القدم.

اللهم لاحسد
ـ ماهو شعورك الشخصي عندما تسمع ارقاما كبيرة بالملايين للاعبين أو بالتحديد مهاجمين هم اقل منك خبرة ومستوى .. وأنت الذي وقعت للأهلي لخمس سنوات بمبلغ 8 مليون ريال؟

ـ هذه أرزاق مقسمة وكل إنسان يأخذ نصيبه وأنا إنسان قنوع بما رزقني الله سواء في الكرة أو خارج مجال الرياضة .. وأنا عندما لعبت للأهلي عن طريق الأنصار لم أفكر في المادة أو الملايين ولكني لعبت للأهلي عن حب وهذا ليس كلام إنشاء ولكنه حقيقة .. وأكذب عليك لو قلت إن هناك إنسانا لايحب المال لأنه عصب الحياة ولو دخلت سوبرماركت مثلاً وتسوقت لمنزلي لقال لي المحاسب هذه الفاتورة ولن يتنازل عن الدفع حتى لو قلت له أنا لاعب الكرة مالك معاذ .. المال عصب الحياة وهو سبب من الأسباب وبصراحة كل الأهلاويين وعلى رأسهم الأمير خالد لم يقصروا معي في شيء أبدا منذ أن ارتديت شعار الأهلي الذي يكرم من يخلص له ولكن بالنسبة لي إنا لا أنظر إلى الآخرين وكل يأخذ نصيبه.
وسبق لي وان قلت لك في حديث سابق نشر في الرياضية لو طلب الأمير خالد أن أوقع عقدا احترافيا مقابل 100 ريال لوافقت تقديراً لهذا الرجل الوفي مع الأهلي ولاعبيه.



الأخضر ما قصر ولكن!
ـ لاشك أنك تابعت مباريات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم مع المدرب الجديد بيسيرو البرتغالي أمام إيران والإمارات والكوريتين الجنوبية والشمالية كيف تعلق على المباريات والنتائج؟

- أنا احترم رأي النقاد كثيراً ولكن التدريب شيء والنقد والرأي الفني شيء آخر لان المدرب مطلوب منه أن يتخذ قراره داخل الملعب وفي نفس اللحظة التي تكون فيها الأجواء متوترة والتصرف السريع مطلوب بعكس من يقول رأيه بعد نهاية المباراة وربما مشاهدة المباراة معادة أكثر من مرة .. المدرب بيسيرو لاشك انه صنع روحا جديدة من الحماس عند اللاعبين وجاء الفوز الصعب والتاريخي على إيران في طهران دفعة قوية , الجميع شاهد الفوز الصعب أيضا على الإمارات بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الرياض وفي تلك المباراة تعرض المنتخب السعودي لضغط جماهيري وهناك نقطة يجب أن يعرفها الجميع أن اللاعب عندما يلعب على أرضه فان موقفه يكون أصعب والضغط الجماهيري من أصعب الأشياء على اللاعبين واعتقد أن هذا هو الذي تكرر أمام كوريا الشمالية في الرياض أيضا فقد كانت ثقة مفرطة من المنتخب السعودي وقبل ذلك وهو الأهم عدم توفيق في التسجيل والجميع شاهد الكرة الانفرادية لزميلي ياسر القحطاني في بداية الشوط الثاني والتي لو سجلت لتغير مجرى المباراة وكذلك الكرات الرأسية التي ضاعت من المهاجم الصاعد هزازي.



ولقد كنت أتمنى والأمنيات سهلة أن يحقق المنتخب السعودي الفوز على كوريا الجنوبية في سول ولو حدث ذلك لارتحنا من حكاية الحسابات وضرورة الفوز على كوريا الشمالية وأتصور أن التصفيات صعبة جداً خاصة وان جميع المنتخبات لها نفس الحق المشروع في البحث عن التأهل لأن كأس العالم ليس بطولة عادية أو قارية .. والمنتخب السعودي إذا تعثر هذه المرة في البداية فإننا لانزال في التصفيات وهناك منتخبات عالمية تأهلت من خلال الملحق , وللأمانة وللتاريخ جميع اللاعبين لم يقصروا نقطة عرق من أجل المنتخب .. وأخطاء التحكيم في البداية أمام إيران وكوريا الجنوبية هي التي وضعت المنتخب السعودي في هذا الموقف الصعب ولكن الأمل موجود في التأهل من جديد.

أنا رهن إشارة بيسيرو
ـ مالك .. كيف ترى جاهزية العودة لديك لصفوف المنتخب السعودي في مباريات الملحق المونديالي أمام البحرين في الخامس والتاسع من سبتمبر المقبل؟

ـ أنا رهن إشارة مدرب المنتخب بيسيرو في أي وقت وأشعر أنني بحمد الله جاهز أما مسألة مشاركتي من عدمها أو حتى اختياري فهذا ليس قراري وسواء تم اختياري أو لم يحدث فان الموجودين فيهم البركة والمنتخب يضم أفضل المهاجمين مثل ياسر القحطاني وناصر الشمراني وهزازي والسعران .. ومالك معاذ ابن من أبناء هذا الوطن سيكون في لحظة سعيدة متى ما أتيحت له فرصة العودة للمنتخب. وإدارة المنتخب والجهاز الطبي للمنتخب كان على اطلاع كامل بالتنسيق مع الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بكل مراحل العلاج والتأهيل. وأعتقد أن مباريات الملحق ستكون أصعب من مباريات الدور الأول في تصفيات كأس العالم لان المنتخب البحريني لديه تجربة سابقة في الملحق والأوراق الفنية مكشوفة بين المنتخبين السعودي والبحريني وعلينا الاستفادة من التجارب السابقة.

الاتحاد استحق الدوري
ـ كيف تقيم أداء الفرق في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي؟

- الجميع يعرف أن الدوري السعودي فيه من الإثارة والمتعة والحضور الجماهيري الذي نحسد عليه من كثير من الدول العربية حتى التي تفوقنا في عدد السكان .. والجمهور السعودي ملح المسابقات وسبب نجاحها وأعتقد أن كرة القدم الآن خرجت من الهواية إلى الاحتراف وأصبحت وظيفة تدر الملايين على النجوم من خلال رعاية الشركات والقطاع الخاص للأندية وللدوري السعودي بداية من الموسم المقبل .. فالدوري السعودي الماضي هو أول دوري للمحترفين وأعتقد أن فريق الاتحاد يستحق البطولة لأنه قدم مستويات ثابتة طيلة المسابقة بفضل وجود أكبر عدد من البدلاء واللاعبين الجاهزين لديه .. والهلال أيضا قدم مستويات جيدة وشاهدنا مباراة قوية كانت نهائيا مثيرا بين الفريقين والذي جعل الدوري أكثر حلاوة هو العودة لنظام النقاط وهو نظام أفضل كثيراً من المربع السابق.

ـ كيف ترى مستوى الأهلي في الدوري الموسم الماضي؟
المستويات التي قدمها الأهلي في الدوري الماضي كانت متفاوتة وكما قلت لك إن مشكلة الأهلي هي الفرق الصغيرة وكان لاعبو الأهلي لايملكون الحافز إلا أمام الفرق الكبيرة والجماهيرية وهذه مشكلة نحاول من الناحية النفسية أن نعالجها في الموسم المقبل فدوري النقاط لايعترف إلا بالنقاط وليس بالفرق التي تأخذها منه فالأهلي العام الماضي هو الفريق الوحيد الذي هزم الاتحاد بطل الدوري .. والمركز الثالث الذي حققناه لم يكن كل طموحنا ولكن افصل من لاشيء وهو المركز الذي منح الأهلي فرصة المشاركة في دوري أبطال آسيا المقبل وأعتقد أن هذا إنجاز قياساً بمستوى الفريق غير الثابت في الموسم الماضي.

عودة بدرة إيجابية
ـ على مناسبة دوري أبطال آسيا للأهلي أكثر من تجربة غير ناجحة في هذا المعترك القاري للمحترفين؟

- هذه المرة لدينا إصرار كبير على أن تكون المشاركة إيجابية فالاستعداد كما عرفت سيكون على اعلي مستوى وهناك تغيرات في المناصب الإشرافية على الفريق وسيكون الأمير فهد بن خالد هو المشرف على الكرة ولاشك أن الأخ غرم العمري مدير الفريق ليس غريباً على اللاعبين وكذلك أحب أن أشيد بقرار التعاقد مع النجم التونسي خالد بدره إداريا للفريق الأهلاوي وهو شخصية رياضية متميزة وله خبرة طويلة كلاعب ومن أكثر اللاعبين الذين أخلصوا لشعار الأهلي ونعتبره واحدا من الأسرة الأهلاوية وسيفيد الفريق خاصة وأنه يملك خلفية كبيرة في الأمور الفنية وسيكون عوناً للمدرب وإعطائه صورة كاملة عن جميع لاعبي الأهلي.





قادة الربان خالد من ذهب




الله يحفظكـ لنا
الربان خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 06 - 2009, 53 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية Money tec
 

Money tec will become famous soon enough



الله يوفقه وييسر أمرة ويبعد عنه الاصابات





نيبوشا أشتقنالك000000


Money tec غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 06 - 2009, 53 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية البعبع الاخضر
 

البعبع الاخضر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى البعبع الاخضر



بالتوفيق يامالك في مشوارك القادم وكلنا معااااك للنهايه
خلاااااااص ارجع كفايه بصراحه فقدنااااااك






لا اله الا الله والله واكبر ولا حول ولاقوة الا بالله من قالها غفر الله له ذنوبه ولو كانت مثل زبد البحر
البعبع الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 06 - 2009, 58 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ميدو الجهني
 

ميدو الجهني will become famous soon enough




حوار رائـع وجميــل ..
:
الحمد لله ع سلامتك يامالك القلوب الاهلاويه .
وان شاء الله ترجع مثل ماكنت واحسن ..
بالتوفيق لمالك القلوب مع المنتخب وان شاء الله يكون فال خيـر عليهـ .. .

:
:

. الربان خالد .
.
يعطيك الف عافيهـ يارب . ع المجهود والنقـل ..

:

.. ..
..

. تحيآتـيـ . وتقديـريـ .







..≈ لنكُنْ آروَاحْ رآقيه≈..


نَتسامْى عَنْ سَفآسِفَ الأمُورْ وَعٌنْ كُلْ مَايَخِدشُ نًقائِنا
نًحترِمْ ذآتنـَا وَنحترمْ الغَيْر.. عِندَمٌا نتَحدثْ نتحَدثْ بِعُمِق
نٌطلبْ بـإدبْ .. وَنشُكر بـِذوَقْ .. وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ
نٌترفع عَن آلتفِآهات والقِيـِلَ والقـِالْ ..
نُحِبْ بِصَمتْ وَنغَضبْ بِصَمتْ وإنْ آردنـَا الِرحِيلْ ..


..≈نَرحِلْ بِصَمتْ..≈




http://up2.pc4up.com/2009/swff/Wl799292.swf
ميدو الجهني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 06 - 2009, 58 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الحربي 31
 

الحربي 31 will become famous soon enough



لو ياسر مكانه كان من البرازيل عالمنتخب يتدرب حتى لو ما فيه المباراة


الاهلي دائما مظلوم

عالعموم ن شاء الله يكون مالك ما تغير مستواه لان اكثر الاعبين بعد الاصابة يتغيرون

الله يوفقك يا مالك ويوفق الاهلي




الحربي 31 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 06 - 2009, 00 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية kaka7
 

kaka7 will become famous soon enough



اعجبتني كلمته عندما قال

لو طلب الامير خالد بن عبدالله ان اوقع ب100 ريال لوقعت


يااااااااااااااااااا ااااارب وفق التايفوووووووووووووو ن مالك




kaka7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 06 - 2009, 02 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
الصورة الرمزية ؟؟؟اهلاوي؟؟؟
 

؟؟؟اهلاوي؟؟؟ will become famous soon enough



مالك معاذ لاعب كبييييير

تحياتي ؟؟؟اهلاوي؟؟؟
الله يوفقك




؟؟؟اهلاوي؟؟؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 06 - 2009, 02 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية طمطوم
 

طمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura about



كبيرررررررررررر يامالك وكلنا مشتاقينلك مرررررررررررره يالبى قلبه ينااااس والله الهجوم مالو طعم بدون مالك لا في الاهلي ولا في المنتخب كمان وبالذات المنتخب تحس المنتخب بايخ بدون مالك مو اشانه اهلاوي والله من جد تحسه يمتعك في اللعب








أنا يا وردة العشاق ونار الحب والأشواق
أنا أول من عرف قلبك
وأول من سمع نبضك
وأول شخص لك إشتاق
طمطوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 06 - 2009, 03 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ولي الاهلاوي
 

ولي الاهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى ولي الاهلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى ولي الاهلاوي



ان شاء الله نرجع زي ماكنت واحسن

بالتوفيق لمالك مه الاهلي





http://www.youtube.com/watch?v=6RjgflhiTl0
عندما يكون اجانب الاهلي مثل هؤلاء...لااحديستطيع الوقوف في وجه الاهلي...


ولي الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 06 - 2009, 08 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

حسن الراقي will become famous soon enough



الحمد لله على السلامه الف مره



ويعطيك العافيه على النقل




حسن الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مالك معاذ في حوار بعد العودة من البرازيل : مشكلة الأهلي في الصغار..والتأهل أهم من عودتي للمنتخب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر