العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مافي واحد يقولي مصدر موثوق بعد مايشوف الرابط وتعال اهلاوي الوادي ابغاك بكلمة راس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوهاج المصدر الموثوق يقول ان اللاعبين الاجانب سيكونون على قول المثل ( مد لحافك على قد رجولك ). اف اف من هذا المصدر ياغالي هههههههههههههههههههه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 06 - 2009, 26 : 11 PM   رقم المشاركة : [61]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شاعر ألأهلي
 

شاعر ألأهلي will become famous soon enoughشاعر ألأهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوهاج
المصدر الموثوق يقول ان اللاعبين الاجانب سيكونون على قول المثل ( مد لحافك على قد رجولك ).

اف اف

من هذا المصدر ياغالي هههههههههههههههههههه هههههههههههه


انت شكلك تحب المصادر





[IMG]http://dc01.*************** ******************** ********************/i/00692/8ok635ytid85.jpg[/IMG]


الف شكر يا المطردي هدية غالية على قلبي



الإبتسامة

كالسراج تبدد ظلمة الأحزان بتور الأمل

فهي بلسم الروح وداوء الجروح

وتنير الدروب وتعطيك مفاتيح القـــلوب

هديتي: ل سلطان بن عبد العزيز ال سعود رحمة الله

حسابي في تويترSha3r.alahli
شاعر ألأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 06 - 2009, 42 : 11 PM   رقم المشاركة : [62]
مسؤول اللجنة الإخبارية
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية محمد النمري
 

محمد النمري has a spectacular aura aboutمحمد النمري has a spectacular aura about



شاعر الأهلي .. أشكرك على الطرح الجميل .. وأنا أعتقد إنه لو عملت إحصائية للاعبين المفاوضين .. نجد أن الأهلي

اسم يرتبط بهؤلاء اللاعبين .. والسبب في ذلك المصـــادر ..


بس إن شاء الله لاتخاف .. كلها كم يوم .. ونوقع مع الأجانب
<< مصدر موثوق .. ههههههههههههه





twitter : @MALNEMARI
محمد النمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2009, 09 : 01 AM   رقم المشاركة : [63]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شاعر ألأهلي
 

شاعر ألأهلي will become famous soon enoughشاعر ألأهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـحـمـد النمري
شاعر الأهلي .. أشكرك على الطرح الجميل .. وأنا أعتقد إنه لو عملت إحصائية للاعبين المفاوضين .. نجد أن الأهلي

اسم يرتبط بهؤلاء اللاعبين .. والسبب في ذلك المصـــادر ..


بس إن شاء الله لاتخاف .. كلها كم يوم .. ونوقع مع الأجانب
<< مصدر موثوق .. ههههههههههههه

محمد اسمع ترا كلامك محسوب عليك ايوا انت الان في اللجنه الاعلامية

يعني مصدرك خطير جدا هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه


فديتك يا محمد شرفتني بردك ياغلاهم





[IMG]http://dc01.*************** ******************** ********************/i/00692/8ok635ytid85.jpg[/IMG]


الف شكر يا المطردي هدية غالية على قلبي



الإبتسامة

كالسراج تبدد ظلمة الأحزان بتور الأمل

فهي بلسم الروح وداوء الجروح

وتنير الدروب وتعطيك مفاتيح القـــلوب

هديتي: ل سلطان بن عبد العزيز ال سعود رحمة الله

حسابي في تويترSha3r.alahli
شاعر ألأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مافي واحد يقولي مصدر موثوق بعد مايشوف الرابط وتعال اهلاوي الوادي ابغاك بكلمة راس



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر